القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 مواقع تقنية سرية لسنة 2020 لن تصدق المزايا التي ستقدمها لك- منير تيك

أفضل 5 مواقع تقنية سرية لسنة 2020  لن تصدق المزايا التي ستقدمها لك- منير تيك

                         ****بسم الله الرحمن الرحيم****


 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

نعود لكم بتدوينة جديدة من موقعكم الذي يختص في تطبيقات الهاتف الذكي، وما أكثرها على الانترنت حيث يمتلك نظام الأندرويد عدداً لا نهائياً من تطبيقات الهاتف المختلفة والذي يتم تطويرها بشكل يومي؛ بعض التطبيقات تقدم افكار جديدة تساعد المُستخدمين والبعض آخر تقليدية ولكنها مطورة بمميزات اضافية، وبدورنا نختار ما هو الافضل من بين هذه التطبيقات لنستعرضها لكم في تدوينات مفصلة،  لكن موضع تدوينتنا لهذا اليوم خارج عن المألوف قليلا، حيث من خلالها سنتعرف على أفضل 5 مواقع تقنية سرية لسنة 2020  لن تصدق المزايا التي ستقدمها لك- منير تيك أفضل من التطبيقات بمليون مرة، من الممكن أن تفيدك في أعمالك اليومية و توفر عليك الكثير من الوقت  الجهد، و إذ إستغللتها بالشكل الصحيح قد تدر عليك أموال محترمة، نتعرف عليها من خلال تدوينتنا لهذا اليوم و مجموع روابط هاته المواقع تجدونه في آخر هاته التدوينة

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 


أفضل 5 مواقع تقنية سرية لسنة 2020  لن تصدق المزايا التي ستقدمها لك       أفضل 5 مواقع تقنية سرية لسنة 2020  لن تصدق المزايا التي ستقدمها لك- منير تيك

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

الموقع الأول FliExpress
 إنتاج الفيديو الرقمي من أكثر الوسائط تكلفة لإنشاء محتوى عالي الجودة حيث يعد إنتاج الوسائط ذات جودة البث مكلفة لأنه يعتمد على العمالة الماهرة والخبرة. معظمنا مع خبرة وسائل الإعلام ضئيلة أو معدومة ، غير قادر على تحمل هذا النوع من المواهب ... أو حتى معرفة أين يمكن العثور عليها.

لذلك إذا كنت تهتم بالمحتوى الخاص بك وتريد أن تقدم له العلاج المهني الذي يستحقه ، فبعد سنوات من البحث والتطوير والضبط الدقيق والتعزيز الإبداعي في التكنولوجيا  ، يعد هذا الموقع الطريقة الأكثر فاعلية وسهولة لسد الفجوة بين من هو مبتدئ  وبين و من هو محترف و ذلك لتوفيره لك  بالوسائل الاحترافية لإنشاء فيديو على مستوى يستحق ذلك  حيث يقدم لك هذا الموقع  تخصيص الفيديو الرقمي الأكثر تقدماً وفعالية ومرونة المتاحة حتى الآن.،

و يتيح للجميع إنشاء فيديو بجودة البث عبر الإنترنت في دقائق بشكل مثالي لإنشاء مقاطع فيديو ممتلئة بالصدمات: أشياء مثل التقديمات القطاعية أو الأحرف الاستهلالية التي تحجز المحتوى الرئيسي الخاص بك وتمنحك نوعًا من الشكل والمظهر الاحترافيين اللذين سيكلفان المئات أو الآلاف من الدولارات. كما أنه لا يتوقف عند هذا الحد إذ  يقدم حاليًا ثلاث خدمات ذات صلة:

تخصيص الفيديو باستخدام القوالب الآلية

تخصيص وسائل الإعلام للشركات والمؤسسات

إنتاج الفيديو الكامل بأسعار تنافسية للغاية

الموقع الثانيYoutubeCutter

أما فيما يخص هذا الموقع فهو يوفر لك أداة قص YouTube إلى MP3 أو MP4 لقص الفيديو بأسهل ما يمكن. لست بحاجة إلى أن تكون محترفًا في التقنية لإنشاء مقطع فيديو خاص بك ، فلا يمكنك فعل أي خطأ! ما عليك سوى قص المشهد المفضل لديك من فيديو YouTube وتحويله إلى MP4 أو MP3 أو استخدام أدات صانع GIF! بغض النظر عما إذا كانت الشركات الكبيرة أو الأفراد المبدعين - أداة قص الفيديو هذه مصممة للجميع. لم تعد تبحث عن مشهدك المفضل. ما عليك سوى إنشاء مقطع الفيديو الخاص بك ومشاركته مع أصدقائك وإثارة إعجابهم. أنت الآن قادر على الاستمتاع بمشاهد مضحكة أو حزينة أو تحفيزية أو عاطفية وقتما تشاء. 

كل ذلك ب 5 خطوات أبسط ما يكون لإنشاء المشهد المفضل لديك:

الصق عنوان url الخاص بفيديو YouTube في حقل الإدخال وانقر فوق ابدأ.
استخدم شريط تمرير النطاق لاختيار نطاق مشهدك
حدد ما إذا كنت تريد تنسيق MP4 لمقطع فيديو أو MP3 للصوت أو GIF لصورة متحركة.
ابدأ عملية القطع وانتظر لفترة قصيرة فقط - سيقوم الخادم بالباقي.

<><>

الموقع الثالث RemoveBg

إذا كنت تحتاج إلى إزالة الخلفيات من الصور ولكن ليس لديك الوقت للقيام بذلك يدويًا فإليك هذا الموقع  الويب المجاني يزيل تلقائيًا الخلفيات من الصور خلال 5 ثواني وبنقرة واحدة بكل بساطة.

قم بإزالة الخلفيات بنسبة 100٪ تلقائيًا في 5 ثوانٍ دون أي نقرات
هناك ما يقرب من 20 مليون نشاط مثير للاهتمام أكثر من إزالة الخلفيات باليد.

ڢفضل معالجه الذكي AI ، سيمكنك خفض وقت التحرير - والحصول على مزيد من المتعة!و يتكامل مع سير عمل البرنامج الخاص بك ببناء أدوات وإضافات لبعض برامج التصميم الأكثر شهرة ومواقع التجارة الإلكترونية وبيئات الكمبيوتر. لجلب المزيد من الكفاءة الرقمية إلى سير العمل الخاص بك ،
تكثيف الإبداع - والكفاءة!
سواء كنت ترغب في إنشاء بطاقة تهنئة رائعة لأصدقائك أو لتشغيلها عبر آلاف صور السيارات في أي وقت من الأوقات ، فإن remove.bg يجعلها تحدث.

يتيح لك الموقع المساعد إضافة الموضوع المعزول لصورتك كطبقة جديدة. كما في برنامج فوتوشوب كما يمكن أن يوفر قناع طبقة لتسهيل عمليات التصحيح والتعديلات. 

الموقع الرابع Unscreen
يمكننا إزالة خلفية الصور الثابتة بسهولة بفضل دعم الميزة في برامج كثيرة، لكن الأمر مختلف بالنسبة للفيديوهات. لكن يقدم لك هذا الموقع أداة مجانية لإزالة خلفية الفيديوهات و تغييرها وصور GIF المتحركة كذلك، لتبقي فقط على العنصر الرئيسي بالمقطع المصور. إذ يقدم الموقع خلفيات مختارة يمكن إضافتها كبديل ببساطة، لكن إن لم تعجبك أيا منها يمكنك تحميل الفيديو بعد إزالة الخلفية في صيغ متعددة بما فيها GIF.  حيث من الممكن تحميل أي ملف فيديو MP4 أو MOV أو WEBM أو OGG أو GIF إذا كان متصفح الويب يدعمه. لا يوجد حد أقصى لحجم الملف أو دقة وضوحه ، ومع ذلك ، فإن الملفات الكبيرة والدقة العالية ستستغرق وقتًا أطول للمعالجة وقد لا تعمل على الأجهزة ذات موارد الأجهزة المنخفضة.
الموقع الخامس BrokenLink

تم تسمية هذه الخدمة كأحد أفضل أدوات الويب! كون هذا الموقع يوفر العديد من المزايا لأصحاب المواقع و المدونين إذ :

- يتحقق من مواقع الويب والمدونات الخاصة بك بحثًا عن الروابط الميتة
- يمكن مسح عدد غير محدود من صفحات الويب *
- يتحقق من صحة عناوين URL الداخلية والخارجية
- يعرض موقع الروابط ذات المشاكل في HTML الخاص بك
- الإبلاغ عن رموز خطأ HTTP (404 وما إلى ذلك) لجميع عناوين URL السيئة
- يعمل على أنظمة تشغيل Windows و Mac OS و Linux و Android و iOS
* الإصدار المجاني لديه حد 3000 صفحة ، ولكن هناك
    لا حدود لعدد الارتباطات التشعبية داخل تلك الصفحات!


البحث عن مشاكل الارتباط وإصلاحها بالطريقة السهلة!
لا يخبرك هذا المدقق عبر الإنترنت فقط أي من الارتباطات التشعبية الخاصة بك ميتة ، ولكنه سيظهر أيضًا لمكانك بالضبط الذي توجد فيه تلك المراجع القديمة في كود HTML الخاص بك! تجعل هذه الميزة الفريدة خدمة الفحص الخاصة به مميزة عن غيرها من أدوات الكشف عن المشكلات المتاحة - من خلال تسهيل عثور مشرفي المواقع على عناوين URL السيئة وتنظيفها في لمح البصر. و لم يكن من السهل تحديد موقع روابط الويب الميتة وإصلاحها!

تُبلغ أداة التحقق من صحة موقع الويب المجانية هذه عن الارتباطات التشعبية المعطلة حقًا - على عكس الأدوات الشائعة الأخرى التي تسرد روابط الويب الجيدة والسيئة معًا ، مما يجعل من الصعب جدًا فهم هذه المعلومات "المزعجة" والعمل معها. أيضًا ، يحلل مكتشف مشكلة الربط الموقع بالكامل - محتوى الويب ككل ، ويتتبع المشكلات التي تم الإبلاغ عنها بالفعل ، ولا يكرر نفس عنوان URL غير الصحيح ما لم تسأل عنه على وجه التحديد: الأداة مرنة للغاية.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط الموقع الأول Flixpress

رابط الموقع الثاني YoutubeCutter

رابط الموقع الثالث Removebg

رابط الموقع الرابع Unscreen

رابط الموقع الخامس BrokenLink

تعليقات