القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع من شهر ديسمبر 2020 - منير تيك

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع من شهر ديسمبر 2020 - منير تيك

                                ****بسم الله الرحمن الرحيم****


 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

كما نعلم جميعا مع الكم الهائل من التطبيقات الموجودة بمتجر جوجل بلاي، نجد أنفسنا في حيرة من أمرنا من من هاته التطبيقات مفيدة لنا و من منها ليس مفيد، كما يعتمد ذلك على حسب المميزات التي توفرها لنا هاته التطبيقات لهاتفنا الذكي أيضا حسب إحتياجاتنا اليومية، لذا اليوم في تدوينتنا الدورية من موقعكم  نشارك معكم افضل 4 تطبيقات الاندرويد الأكثر بحثا وتحميل لشهر مارس 2020 ،تطبيقات جديدة و حصرية، اخترناها لكم بعناية نتمنى ان تنال اعجابكم نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 


أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع من شهر ديسمبر 2020 - منير تيك          أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع من شهر ديسمبر 2020 - منير تيك
التطبيق الأول MiControlCenter
 هو عبارة عن تطبيق يسمح لك بتخصيص هاتف الأندرويد الخاص بك  عن طريق تخصيص  كل شيء وفقًا لما تفضله صديقي العزيز، بحيث يُقدّم لك تصميمين مختلفين الأوّل مستوحى من واجهة تشغيل شركة شاومي MIUI والآخر مستوحى من نظام التشغيل iOS، فضلًا عن تقديمه لمزايا كثيرة، على سبيل المثال، الإشعارات المُجمّعة والأوامر السريعة والقدرة على اختيار التخطيط الأساسي والألوان لجميع العناصر. بالإضافة لإمكانية تحديد أحد أشكال الأيقونات “دائري، مربع، والمزيد”، فضلًا عن اختيار تمويه اللون الكامل وتغيير الشفافية واختيار صورة ثابتة أو متحركة، على أن تُقدّم لك النسخة الكاملة والمدفوعة خيارات إعادة تصميم لوحة الإعدادات السريعة.

التطبيق الثاني Ninjalitics
أما فيما يخص هذا التطبيق فهو  يمكنك من حساب جميع الإحصائيات المتعلقة بحسابك أو أي حساب آخر على الأنستغرام سواء اللايكات أو المتابعين و التعاليق أي كل كل شيئ متعلق بحساب الأنستغرام فيما يخص الإحصائيات، حيث سيساعدك هذا التطبيق على معرفة احصاأت الحساب الخاص بك بشكل مفصل أكثر من التي يقدمها تطبيق الانستقرام الرسمي مما يساعد على معرفة طبيعة الجمهور بالتالي نمو الحساب الخاص بك بشكل مستمر .


<><>

التطبيق الثالث Dalili

هو واحد من افضل  تطبيقات كشف الارقام و معرفة اسم المتصل ، التي تم إصدارها لهواتف الاندرويد، حيث ان التطبيق يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة للغاية تتيح لك بكل سهولة و يسر ان تعرف بيانات و هوية الاشخاص الذين يقومون بالاتصال بك عن طريق الهاتف، كما ان التطبيق تم إضافة له بعض الخصائص و التى جعلت منه وسيلة افضل حتى تتجنب المضايقات و الارقام الغير معروفة و غيرها .  
 و بذلك فإنه يعتبر أفضل تطبيق للبحث عن اسم المتصل و التعريف بهويته الحقيقية حيث يتمتع بخاصية الذكاء والسرعة أثناء البحث في مئات الملايين من السجلات والأرقام. يمكّنك التطبيق من البحث من خلال رقم المتصل أو الاسم في الدول الآتية (المملكة العربية السعودية – الكويت – الإمارات العربية المتحدة – البحرين – عمان – قطر – اليمن – الأردن – لبنان – سوريا – مصر – العراق – المغرب – تونس – الجزائر – السودان – فلسطين – ليبيا – جزر القمر – جيبوتي – موريتانيا – الصومال)


التطبيق الرابع Whatstool
 هو تطبيق مفيد جدا لمساعدتك على الحصول على أقصى استفادة من WhatsApp عميل الدردشة هذا ذو الشعبية. حيث سيضع بين يديك مجموعة من الأدوات  تُظهر لك  جل الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام WhatsApp بالإضافة إلى جميع الاحتمالات التي لم تكن تعلم بوجودها من ذي قبل.

من بين أدوات التطبيق هي أدات  لتنزل الصور ،جيف،و الفيديوهات من حالات وتساب الجديدة .تمكنك هذه الأداة المفيدة جدا من الحصول على المحتوى من أحد أخر الإبداعات على الوتساب .يمكنك تنزيل الصور و الفيديوهات من الحالات المشاهدة من قبل على الوتساب .لاتنسى أن هذه الصور و الفيديوهات هي مؤقتة و تختفي للمصلحة بعد 24 ساعة ،مما يعني بأنه بفضل هذا التطبيق يمكنك تنزيل هذا المحتوى لتحتفظ به لنفسك.

هو تطبيق ذو واجهة  واضحة جدا ،برغم من أن التصميم لايمكن أن يكون أسهل .
تضفي العديد من المميزات عى الواتساب الخاص بك لعل من أبرزها تقديم إمكانية مشاهدة حالات أصدقائك ذون أن يعلمو بذلك و أيضا توفر لك إمكانية تحميلها أيضا سواءً صور أو فيديوهات و يعطيك العديد من الصور لخلفياتك و لحالاتك مقسمة على عدة كاتيڭوريات   كما يمكنك من البحث عن أي بروفايل ببحث سهل و بسيط و يتوفر على العديد من المميزات ندعك تكتشفها بنفسك بعد تحميلك للتطبيق.


التطبيق الخامس Musicolt

هو تطبيق يسمح لك باستخدام جهاز الأندرويد الخاص بك للاستماع إلى الموسيقى .من المهم أن نضع في اعتبارنا أنه لا يمكن لك تحميل أو تدفيق أي من الموسيقى مع هذا التطبيق ،مجرد الاستماع إلى الأغاني المحفوظة على ذاكرة الجهاز الخاص بك. بشكل افتراضي يجد  كل أغنية وملف صوتي على الأندرويد الخاص بك ويرتبهم بشكل ملائم في المجلدات .وهكذا يمكنك أن تمر بسرعة بين الفنانين ،الألبومات ،الأغاني ،قوائم التشغيل ،الخ .يمكنك حتى السيطرة على التطبيق باستخدام الأزرار من سماعاتك.

ميزات أخرى مثيرة للاهتمام في هذا التطبيق تشمتل على إمكانية تحسين تجربة الموسيقى الخاصة بك عن طريق اللعب مع الموازن ، تعديل العلامات على أي أغنية أو إضافة كلمات أغنية لعرض حتى عندما لا تتوفر على ربط الأنترنت.

 هو مشغل موسيقي ممتاز يقدم واجهة بسيطة وأنيقة ومجموعة لطيفة من المميزات .الأفضل على الإطلاق؟ التطبيق يعمل بشكل مثالي سواء كان لديك جهاز مع الأندرويد 2.4 أو مع الأندرويد 8.0.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول MiControlCenter

رابط تحميل التطبيق الثاني Ninjalitics

رابط تحميل التطبيق الثالث Dalily

رابط تحميل التطبيق الرابع Whatstools

رابط تحميل التطبيق الخامس Musicolt

تعليقات