القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات مختارة لن تستطيع تجاهلها !! التطبيق الأول لتخزين الأنترنت من الواي فاي الى بيانات 4G

أفضل 5 تطبيقات مختارة لن تستطيع تجاهلها.

أفضل 5 تطبيقات مختارة لن تستطيع تجاهلها !! التطبيق الأول لتخزين الأنترنت من الواي فاي الى بيانات 4G
أفضل 5 تطبيقات مختارة لكم.

تتنوع تدويناتنا بتنوع تطبيقات نظام الأندرويد حيث اليوم أتيناكم بباقة جديدة مكونة من 5 تطبيقات كل و مجاله الخاص، أفضل 5 تطبيقات مختارة لن تستطيع تجاهلها !!

التطبيق الأول لتخزين الأنترنت من الواي فاي الى بيانات 4G، أيضا نوفر لكم روابط تحميل جموع هاته التطبيقات في آخر هاته التدوينة كما هو الحال مع جميع التدوينات من موقعكم  MounirTech حيث نوفر لكم أجود و أفضل التطبيقات بعد تجربتها بالطبع حتى تلائم متابعينا الكرام.

محتوى المقال :
  • تطبيق Shadowsocks
  • تطبيق Therminal Monitor
  • تطبيق Notify keeper
  • تطبيق Launchify
  • تطبيق Photoshop Express

أفضل 5 تطبيقات مختارة لن تستطيع تجاهلها.


1_تطبيق Shadow socks :

هو تطبيق المنصة المتعددة والمفتوح المصدر لتصفح الإنترنت بخصوصية وبشكل آمن. كل ما عليك القيام به هو اختيار اسما لملف التعريف الخاص بك، ثم اختيار خادم ومنفذ محلي . تتيح لك خيارات أخرى بإرسال حزم UDP أو الاتصال تلقائيا عند بدء تشغيل التطبيق. بمجرد تنشيط التطبيق، يمكنك ان ترى بيانات التصفح في الجزء العلوي من الواجهة. تجدر الإشارة أن هذا التطبيق وفرنه لكم متابعينا الكرام بنسخته الذهبية أيضا جميع خطوات تفعيل التطبيق تطرقنا لها من خلال فيديو الشرح الخاص بالقناة. يمكنك إعتباره أنه تطبيق يعتمد على تخزين الأنترنيت من الوايفاي و إستخدامه فيما بعد في بينات الهاتف 4Gأو3G.

2_تطبيق Thermal monitor :

هل تريد أن تعرف مدى سخونة جهازك عند تشغيل الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو القيام بمهام حسابية أخرى مكثفة؟

يساعدك جهاز مراقبة الحرارة على تتبع الحالة الحرارية لجهازك بسهولة. إذا تم وضع الجهاز تحت حمولة ثقيلة أو درجات حرارة محيطة عالية ، فسيطبق نظام التشغيل اختناق الأداء للحد من الحرارة الإضافية وتقليلها. في الظروف القاسية ، يجب إغلاق الجهاز.مما يتح لك بفضل هذا التطبيق توقع مفاجآت غير مرغوب فيها وتجنبها.

إذا كنت أحد المستخدمين الذين يرغبون في معرفة مدى ارتفاع درجة حرارة الهاتف عند لعب الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو القيام بمهام مكثفة أخرى؟ فهذا التطبيق قد يُكمل المهمة على أكمل وجه، كما يمكنك إستخدامه لمعرفة ما إذا كان الشاحن الخاص بك أصلي أو لا حيث يمكن وضع هاتفك تحت الشحن و في حالة ما إرتفعت حرارته فيمكنك معرفة ما إذا كان الشاحن أصلي أو لا.

3_تطبيق Notify keeper :

هو تطبيق رهيب يساعدك على تدبير إشعارتك الخاصة بجميع تطبيقاتك من مكان واحد و بذلك سيمكنك أرشفة جميع الإشعارات وإجرآت التشغيل عند تلقي إشعارات مثل صوت التشغيل أو الاهتزاز أو إظهار محتوى المعاينة. ما عليك سوى سماع أنه يمكنك تحديد الإشعار دون الحاجة إلى فتح الهاتف ، حتى لا تفوتك الإشعارات المهمة وتتخذ إجراءً فوريًا. كما يدعم تجميع الإخطارات حسب التطبيقات و يدعم التصفية / التجاهل، بالإضافة لحظر الإشعارات للتطبيقات المزعجة ، ما عليك سوى تشغيل وضع "تنظيف شريط الحالة" ولن تزعجك الإشعارات بعد الآن. بفضله سيمكن قراءة الرسائل التي تتوصل بها على تطبيقات التواصل الإجتماعي الخاصة بك بشكل متخفي كما يمكنك قراءتها حتى و لو قام الطرف الآخر بحذفها.

4_تطبيق Launchify :

تطبيق آخر يساعدك على تخصيص هاتفك حيث يقدم لك اختصارات سريعة للتطبيقات على شاشة القفل الخاصة بك وشريط الإعلام! سيساعدك في الوصول إلى التطبيقات المفضلة لديك خلال ثوان حتى دون الحاجة لفتح هاتفك الذكي، إذ يتيح لك هذا التطبيق الذكي إنشاء اختصارات للتطبيقات على شاشة القفل Lock Screen الخاصة بهاتفك الذكي، كذلك يتيح إظهار اختصارات التطبيقات على شريط الإشعارات notification bar في هاتفك الذكي و ما يميز هذا التطبيق بأنه يوصيك باستخدام التطبيقات المناسبة في الوقت المناسب، إذ أن هذا التطبيق ذكي بما فيه الكفاية ليقوم باقتراح تطبيقات اعتدت على استخدامها في أوقات معينة ليظهرها لك على شاشة القفل في الوقت الذي ترغب في استخدامها،هذا التطبيق يتيح لك الوصول إلى التطبيقات في الوقت الذي ترغبه من خلال إظهار اختصارات التطبيقات على شاشة القفل أو من خلال إظهار اختصارات التطبيقات على شريط الإشعارات أو إظهار اختصارات التطبيقات على شكل قطعة جانبية Widget.

5_تطبيق Photoshop express :

التطبيق الغني عن التعريف أدوبي فوتوشوب إكسبرس  و الذي هو أداة تعديل للصور مصممة خصيصا لتستخدم على جهاز آندرويد، حيث من خلال هذا التطبيق لديك الكثير من الخيارات مثل القص، التقويم والتدوير، تعديل المستويات، الإشباع، التباين والإيضاح، تطبيق مرشحات مختلفة وعزل الصور، القيام بتغييرات باستخدام ألوان مختلفة مثل الأسود والأبيض، البني، إلخ.. وتطبيق أطر مختلفة مع زخرفات، بالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بإنشاء حساب خاص يمكنك تحميل صور على الإنترنت، وتخزينها على مجلد إفتراضي 2 جيجا بايت يكون في المتناول لذا لن تضطر إلى إثقال هاتفك المحمول.

أداة رائعة لملايين المستخدمين للآندرويد الذين يلتقطون الصور عبر جهازهم اليدوي ويريدون إضفاء بعض التعديلات قبل عرضها على الأصدقاء. 

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Shadowsocks
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني ThermalMonitor
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث NotifyKeeper
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Launchify
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس PhotoshopExpress

تعليقات