القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات الأندرويد على متجر جوجل بلاي لشهر 9 من سنة 2020 عليك تنزيلها على هاتفك فورا

أفضل 5 تطبيقات الأندرويد على متجر جوجل بلاي

أفضل 5 تطبيقات الأندرويد على متجر جوجل بلاي لشهر 9 من سنة 2020 عليك تنزيلها على هاتفك فورا
أفضل 5 تطبيقات الأندرويد على متجر جوجل بلاي

ها نحن ذا في ملتقى جديد معكم متابعينا الكرام مع سلسة أفضل التطبيقات حيث كما معروف لذا الجميع  ه مع الكم الهائل من التطبيقات الموجودة بمتجر جوجل بلاي، دائما ما نجد أنفسنا في حيرة من أمرنا من من هاته التطبيقات مفيدة لنا و من منها ليس مفيد، كما يعتمد ذلك على حسب المميزات التي توفرها لنا هاته التطبيقات لهاتفنا الذكي أيضا حسب إحتياجاتنا اليومية، لذا اليوم في تدوينتنا الدورية من موقعكم  نشارك معكم أفضل 5 تطبيقات الأندرويد على متجر جوجل بلاي لشهر 9 من سنة 2020 عليك تنزيلها على هاتفك فورا.

تطبيقات جديدة و حصرية، اخترناها لكم بعناية نتمنى ان تنال اعجابكم نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

محتوى المقال :
  • تطبيق Repair System
  • تطبيق Insta Mocks
  • تطبيق Castto
  • تطبيق Applock
  • تطبيق Win98

أفضل 5 تطبيقات الأندرويد على متجر جوجل بلاي


1_ تطبيق Repair System :

هو عبارة عن تطبيق شامل لعدة مميزات حيث لو لاحظت أن الهاتف يشتغل ببطأ مع مرور الوقت وتزايد عدد التطبيقات التي قمت بتثبيتها ، فإن Repair System هذا التطبيق هو الذي سيمكنك من تحسين جهازك لجعل العمليات تعمل من دون الكثير من تباطئ.

و بذلك فإنه  أداة لتطوير الأداء وحل كل المشاكل التي تجعل جهازك يشتغل بوتيرة بطيئة. فهذا التطبيق يمكنك من تسريع وتيرة تجاوب جهازك وذلك خلال بضع ثوان فقط وذلك ببساطة فقط من خلال إغلاق العمليات الغير ضرورية. وهو أمر يعمل بطريقة بسيطة جدا، فكل شخص يستطيع أن يستعمل التطبيق دون مشاكل.

التطبيق مقسم إلى أربعة أجهزة أساسية :
  • سلة المهملات، الذاكرة.
  • التطبيقات.
  • والبطارية.
  • ذلك بالإضافة لإدارة التطبيقات.
  • بواسطة الأولى يمكنك التخلص من كل الأشياء الدخيلة التي لم تعد تحتاج إليها وتفسح بعص المساحة.
  • قسم الذاكرة يساعدك على تسريع آداء جهازك، مما يجعله أسهل في الإستخدام.
  • إدارة التطبيقات تمكنك من إلغاء تثبيت أي تطبيق من الآندرويد الخاص بك، والخيار الأخير يساعدك في الحصول على الآداء الأقصى لبطاريتك، مضيفا بعض الدقائق للإستخدام في اليوم.

كما أن الواجهة تشتغل على النحو التالي:
بعد أن تفتح التطبيق، ستظهرلك جوانب تشكل علمية الفحص ككل ، مع تصحيح الأعطاب المرتبطة بالنظام و تصحيح التشغيل وإصلاح النظام.

الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو النقر على زر "بداية الإصلاح" وتنتظر التطبيق لتحليل وإصلاح جميع المشاكل التي تمنع جهازك من الإشتغال بسلاسة ، فالأمر غاية في السهولة ، فإذا كنت تريد تعزيز آداء جهازك، ألقي نظرة على هذا التطبيق، إنه تطبيق يجعل الآندرويد الخاص بك يعمل مثل يومه الأول، سريع، آمن، وبدون مشاكل آداء جدية.


2_ تطبيق Insta Mocks :

هو تطبيق مثير يتيح لك إنجاز عروض مذهلة باستعمال لقطات الشاشة التي تقوم بالتقاطها. ففي حالة ما كنت تبحث عن  تطبيق يمنح للقطات الشاشة التي تقوم بالتقاطها مظهرا متألقا؟ فإن، هذا التطبيق هو ما يلزمك.

وعلى الرغم من كونه مصمما بهدف تحويل لقطات الشاشة خاصتك إلى أعمال فنية، إلا أنه تطبيق سهل الاستعمال. قم أولا باختيار هاتفك من ضمن لائحة من الخيارات  وبالحديث عن الهواتف فإن التطبيق يوفر إطر جميع الهواتف (شاومي، جوجل بكسل، هواوي، سامسونج، أوبو، ريلمي، الخ..). ثم قم بعد ذلك باختيار واحدة من الخلفيات المذهلة والمثالية من أجل هاتفك والتي تناسب ذوقك.

ومتى قمت باختيار الخلفية المثالية، فسيمكنك إضافتها إلى الهاتف الذي قمت باختياره، وتغيير حجمها وموضعها كما تشاء. وعندما تحصل على نتيجة نهائية مرضية، فإن سيمكنك الاحتفاظ بمنتوجك أو مشاركته مع أصدقائك مباشرة من خلال التطبيق.

 هو أداة رائعة من أجل نقل صور الشاشة الخاصة بك إلى المستوى التالي، وجعلها جذابة أكثر بغية نشرها أو تحريرها.  هذا التطبيق 

3_ تطبيق Castto :

هو تطبيق يسمح لك بعرض شاشة هاتفك الذكي على شاشة التلفاز. وتعتبر هذه طريقة مهمة من أجل مشاهدة الفيديوهات، مشاركة الصور، أو لعب ألعاب على شاشة أكبر، ويتوفر على واجهة بسيطة للغاية. ولاستعماله، فإن الأمر سيتطلب منك التيقن أولا من كون الجهازين مرتبطين بنفس شبكة الوايفاي. بعد ذلك، فإنه سينبغي عليك البحث عن جهاز التلفاز المرغوب فيه على هاتف إندرويد الذكي خاصتك بغية ربطهما.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق يعمل بتوافق مع أغلب أجهزة التلفاز الموجودة في السوق، والتي تتوفر على إمكانية الارتباط بالإنترنت. وهكذا، فإنك لن تواجه أدنى مشكل في إعداد الربط بين الجهازين بمجرد تفعيل خاصية Miracast Display على تلفازك.

تطبيق رائع يتوفر على واجهة بسيطة تجعل الربط بين هاتفك الذكي وجهاز التلفاز مهمة بسيطة للغاية. ففي غضون بضع ثوان، سيكون بإمكانك استخدام هاتفك الذكي من أجل القيام بكل ما ترغب فيه على شاشة أكبر. 

4_ تطبيق App Lock :

هو واحد من تلك التطبيقات التي تمكنك من الحفاظ على جهازك محميا من أي شخص يحاول النفاذ إلى بياناتك الخاصةأو إلى تطبيقاتك المثبتة دون ترخيص منك. يمكنك بفضل هذا التطبيق أن تترك هاتفك مع شخص أخر دون قلق، حيث لن يكونوا قادرين على فتح إي وثيقة أو ملف دون كلمة المرور التي إخترتها.

لا ينحصر تميز هذه الأداة عن غيرها فقط في تحديد الولوج إلى الوثائق والتطبيقات الخاصة بك، ولكنها أيضا تتيح لك إخفاء بعض الفيديوهات، والصور، وقائمة الاتصالات، وحسابات البريد الإلكتروني. حيث إن سيبدو كل شيء عاديا يالنسبة لأي شخص يستخدم جهازك. يمكن للأشخاص الذين يستخدمون جهازك أن يلجوا إلى صورك دون أية قيود و لن يحسوا بوجود أي شيء مخفي.

لضمان مزيد من الأمان، يقوم هذا التطبيق بمنع المكالمات الواردة والصادرة التي تأتيك من أرقام خطرة أو تلك التي تريد تجنبها. هذه الميزة مثالية لمنع الأطفال من تلقي مكالمات من الغرباء أو إصدار مكالمات نحو أشخاص معينين. كما يمكنك أيضا أن تطبق هذا الخيار فيمابخص إرسال واستقبال الرسائل القصيرة التقليدية والرسائل المتعددة الوسائط.

يمكنك أن تختار تطبيق هذه القيود على الجهاز بأكمله أو فقط على بعض البرامج. في كلتا الحالتين يشتغل التطبيق بنفس الأسلوب، إلا أنه في الحالة الأولى، ستنقر على زر الأمان الكلي بحيث لا يمكن لأحد فتح قفل الشاشة، في حين أنه في الحالة الثانية، فستفعله على مستوى كل تطبيق على حدة. يضمن لك هذا التطبيق أيضا تصفحا آمنا، محذرا إياك إن كنت على وشك فتح موقع غير أمن أو تحميل ملف خطير. مع هذا التطبيق، ستكون آمنا تماما، سواء كنت تستخدم الجهاز بنفسك أو يستخدمه شخص آخر.

5_ تطبيق Win98 :

و نختتم سلسلتنا لهذا اليوم بهذا التطبيق اللانشر الذي يمنح هاتفك واجهة الوندور 98 بجميع خائصها و الفأرة وكل شيء كأنك تحتوي على حاسوب هو فقط هذا، تطبيق يأخذ الشكل  الكلاسيكي الخاص بـالوندوز 98 ويضعه بطريقة جميلة على جهاز الآندرويد الخاص بك.

ولاستخدام التطبيق عليك ببساطة تشغيله مرة، ومن تلك اللحظة فصاعدا سوف يكون لديك زر بدء متوقع تماما أين تتوقع رؤيته: في أسفل الجهة اليسرى من شاشتك ، عندما تضغط عليه، سوف يظهر شريط المهام ويعرض كل التطبيقات والأهم من ذلك طرق الوصول المباشرة على جهازك.

يمكن للمستخدمين إعادة تنظيم التطبيقات المختلفة على شريط المهام، بالإضافة إلى الإستفادة من خيارات مختلفة لجعله أكثر أو أقل وضوحا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إلغاء تشغيله في أي وقت من داخل خيارات التطبيق. 


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول RepairSystem
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني InstaMocks
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Castto
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع AppLock
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس win98

تعليقات