القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات ذهبية لن تستطيع الإستغناء عنها وتجاهلها سيصدمك ما يقوم به التطبيق الأول

أفضل 5 تطبيقات ذهبية لن تستطيع الإستغناء عنها وتجاهلها سيصدمك ما يقوم به التطبيق الأول

                                                                ****بسم الله الرحمن الرحيم****


 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

روعة و رهيبة باقتنا لهذا اليوم. ها نحن ذا في ملتقا تدوينة جديدة من موقعكم  MounirTech حيث نقدم لكم كل ما هو جديد في ما يخص عالم الهاتف الذكي و تطبيقاته التي لا تزال تبهرنا كل يوم خصوصا مع تقدم التكنولوجيا و تنافس مطوري هاته التطبيقات و كبار الشركات، لذا اليوم معنا في باقة اليوم أفضل 5 تطبيقات ذهبية لن تستطيع الإستغناء عنها وتجاهلها سيصدمك ما يقوم به التطبيق الأول نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 


أفضل 5 تطبيقات ذهبية لن تستطيع الإستغناء عنها وتجاهلها سيصدمك ما يقوم به التطبيق الأول        أفضل 5 تطبيقات ذهبية لن تستطيع الإستغناء عنها وتجاهلها سيصدمك ما يقوم به التطبيق الأول 
التطبيق الأول WidLauncher
تطبيق عبارة عن لانشر لكنه يشكل مفهوما جديدا و مختلفًا تمامًا عن اللانشرات الحالية لنظام إندرويد. يتم توسيع الشاشة الرئيسية مرتين لعرضها ، ويمكنك وضع مجموعة من العناصر للاستخدام على الشاشة، حيث يمكنك من استخدم مختلف الألواح و التطبيقات المصغرة للاستفادة بسهولة أكبر من هاتفك الذكي وتزيين شاشتك الرئيسية بخلفيات وإطارات وملصقات وأيقونات متنوعة والمزيد. 

حجم الإختيارات التي يتيحها هذا اللانشر لمستخدميه شاسع. نسخ سطح المكتب و 'dock' قابلة للتخصيص بالكامل، لا نهاية لها وتحتوي على وظيفة 'scroll' للإستخدام في أي موقع من الموقف. بالإضافة إلى ذلك يمكنك ضبط تأثيرات انتقال مختلفة بين الشاشات علاوة على إمكانية إخفاء بعض العناصر مثل شريط الحالة، والكثير غير ذلك.

وبالإضافة إلى كل هذه الخاصيات، فهو يضيف إمكانية تخصيص الأيقونات والمجلدات وترتيب كل تطبيقاتك من خلال وضعها داخل صناديق مختلفة طبقا لمقاييس مختلفة وتخصيص مفاتيح مختصرة من جميع الأنواع لتعزيز هاتفك الذكي. باختصار، يمكنك تخصيص جهاز الآندرويد وفق رغباتك.
و بذلك فإنه يعتبر لانشر ممتاز يحتوي على إمكانيات لا نهاية لها لتعزز هاتفك الذكي بالكامل. إنه واحد من أفضل بدائل اللانشرات الموجودة على الآندرويد الآن.

التطبيق الثانيNYX

  أما هذا التطبيق فهو  هو مشغل موسيقى يمكنك من الإستماع إلى جميع الأغاني التي قمت بتخزينها على جهازك حتى إذا لم تتوفر على اتصال بالإنترنت.

لو كنت تحب الاستماع إلى الموسيقى المخزنة على جهازك ، هي أداة مثيرة للاهتمام وجذابة تمكنك من القيام بذلك من خلال واجهة مصممة جيدًا.زيادة على ذلك ،يمكنك أيضًا تنظيم أغانيك في قوائم تشغيل للولوج إلى المفضلة لديك بسهولة أكبر.

هو نظام أساسي لتشغيل الموسيقى. يشتغل  كمشغل موسيقى و موازن .الولوج لمكتبة الموسيقى و البحث عن الأغاني عن طريق الإسم ،الألبوم أو الفنان مباشرة من واجهة التطبيق .فور إختيارك للأغنية ،يمكنك إعداد جودة الصوت و حفظ إعدادات الصوت المختلفة .

يمكنك الولوج لمجموع من خمسة موجات تردد مختلفة ــ قم بتعديلات لكل الفلترات للحصول على أفضل موسيقى خاصة بك .بالإضافة إلى أن إستعمال Music Player لتضخيم الإزعاج المنخفض حتى أكثر مع القليل من خيار تضخيم الضجيج الخافت التي هي مفيدة خصوصا عندما تشغل الموسيقى الخاصة بك على جهاز أخر. كما يتوفر على العديد من المميزات التي لا تجدها إلا في هذا التطبيق نذكر منها: 

 لوبر - كرر الجزء المفضل لديك من الأغنية
 صوت الطبيعة - تشغيل الموسيقى بتردد 432 هرتز الطبيعي
رفع مستوى الصوت - حتى 150٪
 صوت ثلاثي الأبعاد - تأثير الصوت المحيطي
Schedule الجدول - جدولة قائمة التشغيل الخاصة بك مثل التنبيه
 مجلد - تصفح الأغاني من خلال المجلدات


و العديد من المميزات الأخرى كالشريط الذي يتفاعل في الوقت الحقيقي بناءً على الأغاني و يمكنك ضبط شدة رد الفعل، ضبط نطاق التردد،التجانس، عدد الأشرطة، حجم رد الفعل، و ضبط مقياس رد الفعل ذلك بالإضافة لمميزات أخرى ندعك تكتشفها بنفسك بعد تحميلك للتطبيق من الرابط في آخر هاته التدوينة.


هو تطبيق سهل الإستعمال بدون أي تكلف .هذا هو مشغل موسيقى عظيم يقدم ما يعد به لتدبير ملفات الصوتية بالإضافة إلى تقديمها لسلسلة من إعدادا الصوت الرائعة.


<><>
التطبيق الثالث VAni
احدى الميزات الرائعة التي جاءت بها بعض الهواتف ، مثل جالكسي اس 4 ، و الهواتف الراقية بإصداراتها الحديثة هي ميزة الرد على المكالمات دون الحاجة الى لمس الشاشة فقط من خلال تمرير شاشة الهاتف بجانب سماعة الاذن ، او تمرير اليد امام الشاشة . لكن الخبر الجميل هو انك لست بحاجة الى هاتف جديد للاستفاذة من هذه الخاصية ، اذ يمكنك اضافتها الى اي هاتف يعمل بنظام الاندرويد من خلال تطبيق يتيح لك الإجابة على المكالمات و دلك من خلال أوامر صوتية ميزة جميله جدا  يتيحها لك هذا التطبيق
حيث يمكنك من  التعامل مع مكالماتك الواردة اليومية باستخدام الأوامر الصوتية.
 قل "مرحبًا" لقبول المكالمات.
 قل "لا" لرفض المكالمات.
 قل "مكبر الصوت" للرد على المكالمة في وضع السماعة.
 قل "SMS" لإرسال رسالة الرد التلقائي.

يمكنك أيضا تخصيص الكلمات الخاصة بك لذلك في المرة القادمة ، عندما يرن هاتفك ، عليك فقط أن تقول "نعم" لالتقاط المكالمة مباشرة كما  يمنحك وظيفة مانع الاتصال خيارًا لحظر المتصلين غير المعروفين أو غير المرغوب فيهم. يمكنك تحديث قاعدة بيانات مكالمات البريد العشوائي في قائمة حظر المكالمات. لا تتعرض أبدًا للمضايقات بسبب مكالمات البريد العشوائي. 

التطبيق الرابع XEFX_Pro


 عبارة عن أداة من أجل إنجاز انتروهات مخصصة لإضافتها إلى مقدمة تسجيلات طريقة لعبك في Fortnite. تعتبر هذه الأداة عملية جدا بالنسبة لهؤلاء المستخدمين الذين يتوفرون على قنوات YouTube بتيمة Fortnite.

وعندما يتعلق الأمر بتخصيص قناة YouTube، فإن الخطوات الأولى ستكون هي إنجاز مقدمة رائعة من أجل المشاهد. قد يكون استعمال بعض البرامج شأن Adobe After Effects صعبا بعض الشيء. لذا فإن استعمال بعض التطبيقات البسيطة  مثل هذا التطبيق قد يشكل بديلا أفضل. فمدرجه الزمني بسيط جدا، وهو أمر مهم للغاية إن كنت لا تتوفر على الكثير من المعرفة التقنية في مجال التحرير.

سيكون بإمكانك أن تعمل فيهذا التطبيق على إنجاز مقدمتك الخاصة من دون أدنى صعوبة. للقيام بهذا، فإنه سيكون بإمكانك استعمال واحدة من نماذج HD التي تأتي مدمجة في التطبيق ثم القيام بتحرير نصك أو أيقونتك. ستجد أيضا معرضا يضم المئات من الملصقات التي من شأنها أن تعزز جاذبية الفيديو خاصتك. بعد أن تنتهي من هذه العملية، فإن كل ما عليك القيام به هو تصدير إنجازك حتى تتمكن من إضافته إلى عملية مونتاج أخرى.

هو واحد من تلك الأدوات البسيطة والسهلة الاستخدام والتي تسمح بإنجاز مقدمات مذهلة لاستعمالها على قناتك في YouTube.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول WideLauncher

رابط تحميل التطبيق الثاني Nyx 

رابط تحميل التطبيق الثالث Vani 

رابط تحميل التطبيق الرابع IntroMaker

رابط تحميل التطبيق الخامس Aflamy+

تعليقات