القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 تطبيقات بالنسخ الذهبية لن تستطيع تجاهلها سيصدمك ما يقوم به التطبيق السادس..!

فضل 7 تطبيقات بالنسخ الذهبية لن تستطيع تجاهلها

أفضل 7 تطبيقات بالنسخ الذهبية لن تستطيع تجاهلها سيصدمك ما يقوم به التطبيق السادس..!
فضل 7 تطبيقات بالنسخ الذهبية لن تستطيع تجاهلها


تدوينة جديدة لهذا اليوم، كما عودناكم متبعينا الكرام على موقعكم Mounirtech حيث يسعدنا مشركتكم دئما بجديدنا، إذ اليوم نضع بين أيديكم باقة من تطبيقات أندرويد جديدة رهيبة و خرافية جدا،أفضل 7 تطبيقات بالنسخ الذهبية لن تستطيع تجاهلها سيصدمك ما يقوم به التطبيق السادس..!

ستحمل 5 تطبيقات منها على الأقل، تضفي على هاتفك الذكي العديد من المميزات الإستثنائية ستحتاج إلى تحميلها بكل تأكيد، تطبيقات رائعة لأصحاب الأندرويد، نتعرف عليها و مميزاتها التي جعلت من هاته التطبيقات تستحق ملايين النجوم، الغير كافية لوصفها بها مميزات طالما كنت تحلم بها و كما جرت العادة، جميع روابط تحميل هاته التطبيقات تجدونها في آخر هاته التدوينة. 

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

محتوى المقال :
  • تطبيق Multipe space
  • تطبيق Reface
  • تطبيق Walloop Prime
  • تطبيق CCleaner
  • تطبيق Litepass
  • تطبيق Jiggy
  • تطبيق CallU

فضل 7 تطبيقات بالنسخ الذهبية لن تستطيع تجاهلها


1_ تطبيق Multipe space :

تطبيق يمكنك من خلق نسخة من أي تطبيق مثبت على جهازك، حتى تتمكن، مثلا، من الحصول على حسابات متعددة على الشبكات الإجتماعية، لتتمكن من فتحها في نفس الوقت أولتقسم حساباتك على التطبيقات بين تلك الخاصة بالعمل والأسرية والخاصة بالأصدقاء.

تتميز عملية إستنساخ التطبيقات على هذا التطبيق ببساطتها. حيث يكفي أن تختار التطبيق الذي ترغب في إستنساخه، ثم تنقر على الرمز + على شبكة الإستنساخ على التطبيق وهكذا ستحصل على إصدار مستنسخ من نفس التطبيق مع رمز صغير عليه حتى تعرف التطبيق الأصلي من المستنسخ.

 هو تطبيق مفيد للغاية للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على حسابات متعددة ومفتوحة في نفس الوقت على بعض الشبكات الإجتماعية. حيث يمنحك طريقة بسيطة للقيام بعملية الإستنساخ ككل في بضع ثوان فقط. ولكن افضل مايميز هذا التطبيق هو كونه يمكنك من إستنساخ أي تطبيق. 

2_ تطبيق Reface :

تطبيق رهيب و إحترافي بإمتياز يمنحك ميزة  تبديل الوجه الواقعي بشكل لا يصدق في ملفات GIF و الفيديو! مع هذا التطبيق ، أصبحت تقنية Deepfake متاحة لكل من يريد أن يكون مغير الوجه. لست بحاجة إلى مهارات Photoshop أو خدمات احترافية. فقط قم بتنزيل هذا التطبيق  منشئ الميمات الخاص بك - فهو التطبيق من مايكروسوفت التي تمكنك من اتخاذ سيلفي ثم وضع وجهك على رأس أي صورة أخرى أو شخصية في الفيديو. يمكنك وضع وجهك على أي شخص، بما في ذلك أبطال بعض الأفلام  الشهيرة جدا.

كما أن إستخدامه سهل كما أخذ سيلفي والانتظار بضع ثوان للتطبيق لمعالجة الصورة. بمجرد الانتهاء من هذه العملية القصيرة والجيزة، يمكنك البدء في وضع صانع الفيديو الخاص بك على أي الفيديو . كمكافأة إضافية رهيبة، التطبيق يظهر لك قائمة من الفئات مثل تسريحات الشعر، والوشم، والأزياء، وما إلى ذلك.

التطبيق فائق المتعة الذي سيساعدك على جعل الإبداعات مجنونة في ثوان معدودة. نضع في اعتبارنا أن بعض النتائج هي أفضل من غيرها ولكنها سوف تكون دائما فرحان بغض النظر.

3_ تطبيق Walloop Prime :

هو تطبيق من أجل تخصيص هاتفك الذكي بطريقة فعالة تتوفر واجهته على مجموعة متنوعة من الخلفيات لتقوم بتنزيلها وإعطاء مظهر جديد على جهازك.
يتضمن هذا التطبيق المئات من الصور عالية الجودة حتى المتحركة منها والتي تم تقسيمها إلى أقسام مختلفة يمكنك استكشافها واختيار الأفضل بالنسبة لك من بينها.

ومن بين أفضل الصور المتوفرة هنا، نجد صورا ترتبط بالسفر، التكنولوجيا، الفضاء، الرياضة أو الطبيعة. هذا وتوفر لك هذه الأقسام العشرات من الإمكانيات والتي يمكنك تنفيذها على خلفيتك.
 فإذا كنت ترغب في تخصيص جهازك بصور جذابة جدا ،لدى هذا التطبيق العشرات من الصور لتنزيلهم ووضعهم كخلفيات على الشاشة الرئيسية لجهازك بنقرة واحدة فقط. 

4_ تطبيق CCleaner :

واحد من أكثر تطبيقات الصيانة استخداما و شعبية التي يمكن أن تجدها في ويندوز. الآن هناك تطبيق رسمي من Piriform لأجهزة الأندرويد، و التي تسمح لك بأن تقوم بنفس العمليات التي تقوم بها النسخة المكتبية. يعمل  للأندرويد بشكل بسيط مشابه لشقيقه المكتبي : يمكنك فقط أن تضغط زر 'التحليل' وفي ثوان معدودة سيخبرك التطبيق عن حجم الذاكرة التي يمكنك ان تحررها ومن أي يمكنك تحريرها.

يمكنك أن تقرر إذا كنت تريد أن تستمر في العملية، يمكنك أن ترى ماذا سينظف CCleaner، و بطبيعة الحال يمكنك أن تقرر في آخر لحظة إذا كنت تريد أن تستمر في تنظف جهازك أم لا. بالإضافة لهذه الوظائف، يتيح لك هذا التطبيق أن تمسح أي تطبيق من واجهته المريحة. و أخيرا و ليس آخرا، يمكنك أن ترى كيف يستخدم هاتفك الأندرويد وحدة معالجته المركزية، ذاكرته العشوائية، ذاكرته الداخلية و بطاريته.
CCleaner أداة صيانة ممتازة تتيح لك الحفاظ على هاتفك الأندرويد صحيا و سريعا، تيقوم به النسخة الموجهة للويندوز.

5_ تطبيق Litepass :

في حالة ما كنت تتساءل إذا ما كانت أحد تطبيقاتك تتوفر على نسخة Lite و لا تعلم ذلك فإن هذا التطبيق لك إذ يتيح لك في واجهته الرئيسية لائحة بجميع التطبيقات المنزلة على هاتفك و يخبرك في الحال إذا ماكنت تتوفر على إصدار Lite  فكما نعلم جميع تحتل التطبيقات بنسخها الأصلية مساحة كبيرة كما تستهلك الكثير من بيانات الهاتف و الرام الخاص به و لهذا وجدت الإصدارات كما هو الحال مع تطبيق الفايسبوك و الميسنجر 
فإذا كنت تريد معرفة ما إذا كان هناك إصدار Lite من التطبيق, فإن هذا التطبيق يسمح لك بالعثور بسرعة وسهولة على إصدارات Lite من التطبيقات والحصول عليها من خلال قائمة يتم تحديثها باستمرار ، ما عليك سوى تحديد موقع التطبيق في القائمة والنقر.

6_ تطبيق Jiggy :

باستخدامك لهذا التطبيق صديقي فسيمكنك أخيرًا إنشاء ميميس للفيديو و التعديل على صورك لجعلها متحركةعلى جهازك المحمول. ما عليك سوى اختيار ملف الإدخال الخاص بك وإنشاء صورة . بعد قيامك بذلك قم بإختيار الرقصة التي تريد تطبيقها على صورتك و جعلها متحركة، قم ببساطة بحفظه أو مشاركته مع أصدقائك من خلال تطبيقاتك المفضلة كما أنه يضمن  الحصول على نتائج فورية ، لا التحرير اليدوي أيضا يحتوي على أكثر من 100 رقصات فريدة ومضحكة تطبيق عبارة عن خالق الرسوم المتحركة للأشخاص كما يفعل ذلك بواقعية.

7_ تطبيق CallU :

أما فيما يخص هذا التطبيق فهو أداة مفيدة من أجل تسجيل أي مكالمة من المكالمات التي تجريها على هاتفك الذكي وتخزينها على ذاكرة جهازك للاستماع إليها متى تشاء. إذا كنت تبحث عن أداة تسمح لك بتسجيل أي مكالمة تشاء، فإن هذا التطبيق يمنحك هذا وبنقرة واحدة.

أول ما ينبغي عليك القيام به بعد فتح التطبيق هو قبول الأذونات التي يتطلبها  ليتمكن من العمل بالشكل المطلوب في الخلفية بينما تقوم أنت بإجراء مكالمتك كالمعتاد. بمجرد أن تبدأ هذه العملية الأولية، فإنه سيكون بإمكانك فتح التطبيق في كل مرة تجري فيها مكالمة. بهذه الطريقة، فإن كل ما ستحتاج إلى هو نقرة واحدة للشروع في تسجيل مكالمتك، بصرف النظر عن مدتها.

ويبقى أهم ما في هذا التطبيق أنه سيسمح لك وبشكل تلقائي بالشروع في تسجيل المكالمة دون الحاجة إلى فتحه أولا. وهكذا، فإنه سيشرع في تسجيل المكالمة منذ أول وهلة، ويجنبك كل تأخير. وسيكون بإمكانك العمل كذلك على تحديد المكالمات التي يمكنك تخزينها بشكل تلقائي.

وأخيرا، فإن هذا التطبيق يتوفر على شريط تسجيل حيث يمكنك العثور على التسجيلات السالفة. وسيكون بإمكانك منح تسجيلاتك أسماء لتتمكن من العثور عليها بأسرع ما يمكنك. قم بمشاركة ملفات صوتية مع من تشاء، أو قم بحذفها بنقرة واحدة. استمع لتسجيلاتك لعدد ما تشاء من المرات ولا تضيع أيا من محادثاتك المهمة

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول MultipleSpace
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Reface
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث WalloopPrime
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع CCleaner
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Litepass
  6. رابط تحميل التطبيق السادس Jiggy
  7. رابط تحميل التطبيق السابع CallU

تعليقات