القائمة الرئيسية

الصفحات

أبرز التطبيقات الجديدة الحصرية لشهر 9 أتحداك أن لا تحمل على الأقل 2 منها | التطبيق الثاني واتساب 2021

أبرز التطبيقات الجديدة الحصرية لشهر 9 أتحداك أن لا تحمل على الأقل 2 منها | التطبيق الثاني واتساب 2021                             ****بسم الله الرحمن الرحيم****


 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

تطبيقات الهاتف الذكي، وما أكثرها علي الانترنت حيث يمتلك نظام الأندرويد عدداً لا نهائياً من تطبيقات الهاتف المختلفة والذي يتم تطويرها بشكل يومي؛ بعض التطبيقات تقدم افكار جديدة تساعد المُستخدمين والبعض آخر تقليدية ولكنها مطورة بمميزات اضافية، وبدورنا نختار ما هو الافضل من بين هذه التطبيقات لنستعرضها لكم في تدوينات مفصلة،  كما هو الحال في هذه التدوينة  حيث نقدم لكم فيها  أبرز التطبيقات الجديدة الحصرية لشهر 9 أتحداك أن لا تحمل على الأقل 2 منها | التطبيق الثاني واتساب 2021، عليكم بتجربتها والاستفادة منها. نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات تجدونها في آخر هاته التدوينة 

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 


 أبرز التطبيقات الجديدة الحصرية لشهر 9 أتحداك أن لا تحمل على الأقل 2 منها | التطبيق الثاني واتساب 2021  أبرز التطبيقات الجديدة الحصرية لشهر 9 أتحداك أن لا تحمل على الأقل 2 منها | التطبيق الثاني واتساب 2021
التطبيق الأول PsCamera
 هو تطبيق عبارة عن  أداة التصوير الجديدة من Adobe. تسمح لك هذه الأداة المذهلة بالتقاط صور رائعة باستعمال جهاز Android خاصتك. وبفضل مرشحاتها العديدة، والتي تم تصميم العديد منها من قبل مجتمع التطبيق نفسه، فإنه سيكون بإمكانك وبكل سهولة أن تحصل على نتائج مذهلة باقل جهد ممكن.

من بين أهم الأمور في هذا التطبيق هناك واجهته التي تخلو من العناصر التي من شأنها تشتيت انتباهك. يوجد زر التقاط الصور في أسفل الشاشة، بينما ستجد أسفلها مجموعة العدسات المحملة. علاوة على ذلك، وإذا كنت ترغب في إعدادات أكثر، فإن كل ما عليك فعله هو استكشاف الرزم المتوفرة وتخزينها في مرشحات الجهاز المختلفة.

تستعمل أغلب المرشحات التي تجدها في هذا التطبيق تقنية الواقع الافتراضي المعزز من أجل تغيير خلفية كل صورة على حدة، بصرف النظر عما إذا كنت التقطت الصور باستعمال الكاميرا الداخلية أو العدسة الخلفية الخاصة بهدفك الذكي. وفي كلتا الحالتين، فإن الجهاز سيكون قادرا على التكيف حسب مستوى الإنارة والمشهد، وذلك حتى تحصل على نتيجة نهائية وواقعية ما أمكن.

سيكون من المفاجئ لو استطعت محاكاة سماء مليئة بالنجوم في وسط النهار. زد على ذلك الكثير من الأقسام الخاصة التي تم تصميمها لتمنح كل صورة سيلفي من صورك أو صور الفاكهة مظهرا بصريا متميزا. وقد قام العديد من مستخدمي التطبيق بما فيهم Billie Eilish بإنجاز رزم عدساتهم ومشاركتها مع المستخدمين الآخرين. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا التطبيق يعمل بتوافق مع Google Photos أو Adobe Lightroom
ليعزز من إمكانياتك في تحرير الصور.

 هو تطبيق كاميرا ممتاز يمنحك إمكانية الوصول إلى مؤثرات ومرشحات مختلفة لاستعمالها على أي من صورك. بالإضافة إلى ذلك، فإن عدد العدسات الكبير التي يتوفر عليها التطبيق ومستوى الجودة التي تضمنها لك Adobe تجعلان تطبيق Adobe Photoshop Camera يتبوء أعلى قائمة التطبيقات التي يمكنها أن تعزز القدرات الجمالية للصور التي تلتقطها.

<><>

التطبيق الثاني TsWhatsApp

يعتبرآخر نسخة معدله لتطبيق WhatsApp الأصلي للحصول على تجربة وحرية تخصيص رائعة ، وهي غير موجودة في التطبيق الأصلي، مما يسمح لك بتخصيص التطبيق وفقًا لما تريد حيث يحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات و الإضافاتا لجديدة والحصرية و التي نذكر منها :
 من أبرزها تغيير شكل الواتساب كليا بمختلف الثيمات المتنوعة ، بما فيها تحويله للوضع الليلي بضغطة واحدة كما تم تفعيل وضع الطيران لقطع الانترنت عن الواتساب وحده فقط، كذلك يمكنك إضافة تعديلات الخصوصية إلى التطبيق ، مما يسمح لك بإخفاء ميزات مثل آخر ظهور ، وعلامات زرقاء ، وعلامات مزدوجة، تفعيل خاصية عدم حذف الرسائل المُرسلة، تفعيل خاصية من يُمكنهُ الإتصال بك، كما يمكنك إلغاء تنشيط ميزة مكالمات الفيديو ، وهو أمر غير ممكن في التطبيق الأصلي.
يمكنك استخدام قفل التطبيق ، الذي يسمح لك بتعيين كلمة مرور للتطبيق. لهذا يمكنك تأمين بياناتك بكفاءة كتفعيل وضع البصمة في التطبيق لزيادة الحماية للواتس اب زيادتا على ذلك يوجد قفل تطبيق مدمج ، وهو غير موجود في التطبيق الأصلي، يمكنك تأمين المحادثات كل على حدى بكلمة مرور ذلك مع إمكانية إخفاء أسماء جهات الإتصال كل ذلك و المزيد تجدونه في هاته النسخة المعدلة بآخر تحديث في الرابط المباشر في آخر هاته التدوينة
على تتبع الحالة الحرارية لجهازك بسهولة. إذا تم وضع الجهاز تحت حمولة ثقيلة أو درجات حرارة محيطة عالية ، فسيطبق نظام التشغيل اختناق الأداء للحد من الحرارة الإضافية وتقليلها. في الظروف القاسية ، يجب إغلاق الجهاز.مما يتح لك بفضل هذا التطبيق توقع مفاجآت غير مرغوب فيها وتجنبها.

إذا كنت أحد المستخدمين الذين يرغبون في معرفة مدى ارتفاع درجة حرارة الهاتف عند لعب الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو القيام بمهام مكثفة أخرى؟ فهذا التطبيق قد يُكمل المهمة على أكمل وجه، كما يمكنك إستخدامه لمعرفة ما إذا كان الشاحن الخاص بك أصلي أو لا حيث يمكن وضع هاتفك تحت الشحن و في حالة ما إرتفعت حرارته فيمكنك معرفة ما إذا كان الشاحن أصلي أو لا.


التطبيق الثالث VideoCompressor

هو تطبيق مفيد والذي يسمح لك بضغط فيديوهاتك وصورك بسهولة. يقدم لك هذا التطبيق الكثير من الوظائف. فهو على سبيل المثال؛ يتيح لك إمكانية قطع الفيديوهات قبل ضغطها وتغيير امتداداتها لإنجاز ملفات جديدة تناسب احتياجاتك.

تعمل علامة التبويب الرئيسية في تطبيق Video Compressor على تقسيم مادتك المتعددة الوسائط إلى فئتين: الفيديوهات والصور. فخيار ضغط الفيديوهات يقدم لك العديد من الوظائف المختلفة تعمل أولى هذه الوظائف على ضغط ملفاتك بسرعة لتمنحك فيديوهات تستغل أقل مساحة ممكنة على ذاكرة جهازك. علاوة على ذلك، فإنه سيكون بإمكانك اختيار تقطيع الفيديوهات وضغطها بغية التخلص من الأجزاء التي لا تحتاجها والتي لا تعمل سوى على استنزاف المساحة على جهازك. يسمح لك تطبيق Video Compressor أيضا بإنجاز تقدم سريع في ضغط الملفات أو استخراج ملفات mp3 من التسجيلات.

وفي نفس الوقت، فإن قسم ضغط الصور سيسمح لك باختيار جودة كل ملف من الملفات المضغوطة. لتقم بكل بساطة باختيار النسبة ومستوى الدقة التي ترغب في حفظه تبعا لها. من بين أهم الأمور في تطبيق Video Compressor أنه يستطيع ضغط الملفات على شكل دفعات وتعديل دقة كل الصور المختارة، مما يوفر عليك الكثير من الوقت.

فهذا التطبيق ومن دون شك يعتبر خيارا رائعا إن كنت ترغب في تحرير بعض المساحة على ذاكرة جهازك أو تسهيل العملية بغية إرسال الملفات المتعددة الوسائط. لتقم بتحميل Video Compressor وتقم بضغط الفيديوهات والصور في غضون بضع ثوان

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول PSCamera

رابط إظافي من متجر جوجل بلاي PSCamera

رابط تحميل التطبيق الثاني TSWhatsapp

رابط تحميل الثيم الخاص به Theme

رابط تحميل التطبيق الثالث VideoCompressor


تعليقات