القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد المحظورة والممنوعة على جوجل بلاي ! تقدم لك خدمات رهيبة _ استعملها بحذر

أفضل تطبيقات الأندرويد المحظورة على جوجل بلاي.

أفضل تطبيقات الأندرويد المحظورة والممنوعة على جوجل بلاي ! تقدم لك خدمات رهيبة _ استعملها بحذر

يوجد على متجر جوجل بلاي العديد من التطبيقات مما يجعلنا في حيرة من أمرنا من من التطبيقات هي الأفضل لهاتفنا الذكي، و ذلك حسب مهامنا و إحتياجاتنا اليومية، و نحن كما العاة على موقكم Mounirtech نأتيكم بكل جديد و حصري على ساحة تطبيقات الأندرويد.

كما هو الحال في تدوينتنا لهذا اليوم حيث سوف نتطرق إلى أفضل تطبيقات الأندرويد المحظورة والممنوعة على جوجل بلاي ! تقدم لك خدمات رهيبة _ استعملها بحذر، تضفي على هاتفك الذكي مميزات رهيبة نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة  و كما العادة جميع رواط تحميل التطبيقات تجدونها في آخر التديونة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

محتوى المقال :
  • تطبيق Smash.
  • تطبيق Video Downloader.
  • تطبيق Dock4droid.
  • تطبيق XEFX Pro.
  • تطبيق Bromit.

أفضل تطبيقات الأندرويد المحظورة والممنوعة على جوجل بلاي.

1_تطبيق Smash :

تطبيق خاص بنقل الملفات الكبيرة عبر الإنترنت تطبيق تم اطلاقة مؤخراً. و هي عبارة عن خدمة تتيح للمستخدمين نقل ملفاتهم من اي مكان بدون حدود لحجم هذه الملفات. 

الجدير بالذكر أن هذه الخدمة كانت متاحة فقط على الويب، من هاته الشركة التي تحمل نفس إسم التطبيق  والان أصبحت متوفرة كتطبيق مستقل ﻭﻳﺘﻤﺜّﻞ ﺫﻟﻚ أنه كل ما على المستخدم فعله لنقل أي ملف هو الضغط على أيقونة التطبيق وبعدها تحدد الملفات التي يريد نقلها وسيقوم التطبيق بتحميل الملف عبر الإنترنت وتوفير رابط التحميل، ﺣﻴﺚ سيكون بالإمكان ﺍﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﺍﻟﻤﻠﻔﺎﺕ عبر هذا الرابط.

بالتالي سيتمكن المستخدمون من نقل جميع أنواع الملفات بسهولة وأمان ومن أي مكان في العالم وبنقرات بسيطة، بنفس الطريقة، سوف يكون المستلم  قادرا على النفاذ إلى كل المحتوى مباشرة من الرابط دون تنزيله أولا، يمكنه مشاهدة الصور أو الفيديوهات، الإستماع إلى الأغاني، تحرير ملفات النصوص... كل ذلك بدون تنزيل أي شيء.

يتميز التطبيق بجميع الميزات والخدمات التي تقدمها الخدمة على الويب، حيث ﻻ ﻳﻮﺟﺪ ﺣﺪ ﻟﺤﺠﻢ ﺍﻟﻤﻠﻔﺎﺕ، كما انه لا يوجد تأثير على ﺟﻮﺩﺓ ﺍﻟﻤﻠﻔﺎﺕ ﺃﻭ ﺣﺘﻰ ﻭﺟﻮﺩ ﺿﻐﻂ ﻟﻬﺎ، مع الإشارة إلى أن ﺭﺍﺑﻂ ﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻛﺔ سيكون ﻣﺘﻮﻓّﺮ ﻟﺤﺪ ﺃﻗﺼﻰ 7 ﺃﻳﺎﻡ ﻣﻦ ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﺳﺘﻼمه.

2_تطبيق Video Downloader :

أما هذا التطبيق فهو يتيح لك تحميل ملفات الفيديو و الصور مباشرة من أي موقع أو تطبيق تواصل إجتماعي كيفما كان سواء الفايسبوك، تويتر، و غيرها من مواقع التواصل الإجتماعي ما عليك سوى لصق رابط مقطع الفيديو الذي تريد تنزيله وزيارته!

فلنأخذ مثلا تطبيق Instagram 
-افتح تطبيق Instagram ، وابحث عن الصورة أو الفيديو الذي تريد تنزيله ونسخ الرابط.
-افتح الآن Inster ، قم بلصق الرابط الذي تم نسخه سابقًا من Instagram في شريط البحث واضغط على search
 -عند عرض الفيديو على الشاشة ، يجب أن تلمس رمز التنزيل (سهم يشير لأسفل) لحفظه في وحدة تخزين الهاتف و بمجرد نقرة يمكنك تحميل الفيديو ، ويتم تخزين أشرطة الفيديو التي تم تحميلها في مجلد منفصل، ولكن يمكنك أيضا تشغيلها مباشرة من التطبيق.

تطبيق خفيف الوزن ( لا يتعدى حجمه 30 ميغابايت) يتيح لك تحميل ملفات الفيديو من أي تطبيق أو موقع كيفما كان  لذاكرة الاندرويد الخاص بك، وهو أمر مفيد خاصة عندما تفكر في تحميل المزيد والمزيد من أشرطة الفيديو بهذه الطريقة.


3_تطبيق Dock4android :

يجعل هذا التطبيق من الممكن إضافة نافذة عائمة مع ما يصل ل 30 تطبيق لأهم تطبيقاتك لجهازالأندرويد الخاص بك.


هذه الأداة المفيدة تمكنك من الحفاظ على وقتك الغالي عن طريق جعل من السهل العثور على التطبيقات المفضلة الخاصة بك، حيث يجعل هذا التطبيق من الممكن إضافة إختصارات الكاميرا ،تطبيقات اليومية أو تذكيرات للأحداث و التواريخ المقبلة للقائمة السهلة ألولوج ، حيث سيمكنك من الولوج بسرعة إلى تطبيقاتك المفضلة.

فقط بتمرير إصبعك من على  جانب الشاشة و سوف تظهر لك كل تطبيقاتك المفضلة بغض النظر عما إذا كنت بصدد استعمال تطبيق آخر أو لعب لعبة معينة.
أيضا من خلال إعداداته سوف يمكنك اختيار جزء الشاشة الذي تريد العمل من خلاله: أختر أحد جوانب الشاشة وحجم الحيز الخاص بالنشاط أو حتى العلو الذي يمكن أن يشغله التطبيق على الشاشة. بهذه الطريقة ستستطيع أن تشغل الجزء الذي يوجد أسفل يسار الشاشة... أو الجزء الأيمن كله.

من خلال الإعدادات كذلك سوف يمكنك اختيار التطبيقات التي ترغب في إضافتها إلى دائرة التطبيقات التي يمكنك ولوجها عبر الطريق المختصر.
هل ترغب في إضافة الواتساب والميسنجر فقط؟
إذن أضفهما وحدهما.
هل ترغب في إضافة 30 تطبيقا كاملا لتلج إليها بسرعة؟ إذن أضفها كلها.
إنه سهلة التشخيص بالكامل. 

4_تطبيق XEFX Pro :

أما فيما يخص التطبيق الثالث من لائحتنا لهذا اليوم فهو تطبيق رهيب جدا حيث تكمن فكرته في أنه يقوم بتغيير و تعديل رسائل SMS القصيرة الواردة المحفوظة فى هاتفك؛ حيث سيمكنك من تعديل نصوص الرسائل SMS القصيرة ، كما يمكنك ايضا من تغيير رقم هاتف الرسالة الواردة وايضا تاريخ ووقت وصول الرسال، مما سيمكنك صديقي من ادهاش اصدقائك و خداعهم لذلك نرجو عدم استعماله بدون مسؤولية او فى امور مضرة للغير.

5_تطبيق Bromit :

و فيما يخص هذا الأخير فهو متصفح يعتمد تقنية الكروميوم، وهو يأتي مرفوقا بحاجب إعلانات والعديد من التحسينات في ما يخص الأمان والخصوصية. إنه تطبيق يقدم لك تجربة تصفح شبيهة في مستواها البصري بما يقدمه لك Google Chrome، مع العديد من الخصائص الإضافية وضمانات الخصوصية.

يستخدم محرك حجب الإعلانات الخاص به مرشحات من EasyList وEasyPrivacy وغيرهما. وبفضل هذه المرشحات، فإنك لن ترى ولو إعلانا واحدا خلال جلستك... ما لم تقم وبشكل يدوي بإعطاء الضوء الأخضر لبعض الصفحات بعرض الإعلانات. كما يمكنك اختيار محرك البحث الذي ترغب في استخدامه تلقائيا في بحثك من خلال قائمة الخيارات.

وستتوفر على قائمة طويلة لهذا الغرض حيث هناك: DuckDuck Go ،Bing ،Google ،Yahoo! ،Qwant ،StartPage، والكثير من المحركات غيرها.
زد على ذلك أنك ستتمكن وبشكل دائم من تصفح الأنترنت ضمن وضع التصفح السري ما في ذلك وضع الإشتغال في الخلفية حيث يمكنك مثلا الإستماع لإحد أغانيك المفضلة على اليوتيوب  و تصفح تطبيقات أخرى .

 متصفح مذهل من أجل مستخدمي أندرويد، وهو يضمن لهم درجة أمان وخصوصية أكبر من باقي المتصفحات الأخرى. وكل ذلك من خلال واجهة بسيطة، حدسية ومألوف

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Smash

رابط تحميل التطبيق الثاني VideoDownloader

رابط تحميل التطبيق الثالث Dock4Droid

رابط تحميل التطبيق الرابع SmSEditor

رابط تحميل التطبيق الخامس Bromite

تعليقات