القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد السرية على جوجل بلاي ! تقدم لك خدمات رهيبة _ استعملها بحذر

أفضل تطبيقات الأندرويد السرية على جوجل بلاي!

أفضل تطبيقات الأندرويد السرية على جوجل بلاي ! تقدم لك خدمات رهيبة _ استعملها بحذر
أفضل تطبيقات الأندرويد السرية على جوجل بلاي !

 لم يكن هناك وقت أفضل  كما الآن لتحميل تطبيقات Android جديدة لهاتفك ، حيث انفجر متجر Google Play في السنوات الأخيرة ، مع انتشار الألقاب التي يمكن أن تلبي جميع احتياجاتك. المشكلة هي: أن هناك الكثير منهم ، حتى مع اختيار المحررين ، المميزون والأفضل مبيعًا ، أفضل الفئات مدفوعة الأجر والأعلى المجانية هناك للمساعدة.

يمكنك التصفية و تجربة كل تطبيق على حدا أو الاطلاع على قوائم Google أو قراءة المراجعات - ولكن الطريقة الأسهل (والأفضل) للعثور على تطبيقات عالية الجودة هي أن يقوم شخص آخر بالبحث عنك.إذ هناك ملايين التطبيقات في متجر جوجل بلايGoogle Play والعديد منها ممتاز.  كقائمتنا لهذا اليوم لأفضل تطبيقات الأندرويد السرية على جوجل بلاي ! تقدم لك خدمات رهيبة _ استعملها بحذر فهاذه هي فرصتك لتخزين بعض التطبيقات الممتازة حقًا. هذه هي أفضل تطبيقات أندرويد للأندرويد!  نتمنى أن تنال إعجابكم نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

محتوى المقال :
  • تطبيق Pullme App.
  • تطبيق Next cam.
  • تطبيقAnti Spy.
  • تطبيق Cloudlet Pro.
  • تطبيق PGT+.

أفضل تطبيقات الأندرويد السرية على جوجل بلاي !


1_ تطبيق Pullme App :
من خلال هذا التطبيق صديقي سيمكنك إضافة نافذة عائمة أو ما يسما بدرج يمكنك سحبه من أسفل شاسة هاتفك يحتوي على قائمة لأهم تطبيقاتك لجهازالأندرويد الخاص بك .هذه الأداة المفيدة تجعل من السهل العثور على التطبيقات المفضلة الخاصة بك، حيث يجعل هذا التطبيق من الممكن إضافة إختصارات الكاميرا ،تطبيقات اليومية ،أو تذكيرات للأحداث المقبلة للقائمة السهلة ألولوج. حيث سيمكنك من الولوج بسرعة إلى تطبيقاتك المفضلة و  تشغيل التطبيقات المفضلة الخاصة بك ومعرفة جهات الاتصال المفضلة في القائمة مثالية صغير لعرض أكبر. فقط بتمرير إصبعك من أسفل شاسة هاتفك  نحو الأعلى و سوف تظهر لك كل تطبيقاتك المفضلة. أيضا من خلال إعداداته سوف يمكنك اختيار جزء الشاشة الذي تريد العمل من خلاله: أختر حجم الحيز الخاص بالنشاط أو حتى العلو الذي يمكن أن يشغله التطبيق على الشاشة و
 حتى أشكام الأيقونات بحسب ما يلائمك، من خلال الإعدادات كذلك سوف يمكنك اختيار التطبيقات التي ترغب في إضافتها إلى دائرة التطبيقات التي يمكنك ولوجها عبر الطريق المختصر. إنه سهل التشخيص بالكامل.

2_ تطبيقNext cam :
تطبيقات الملقن يمكن أن تكون مفيدة في العديد من الحالات. على سبيل المثال ، باعتبارك أحد صناع المحتوى أو يوتيوبرز، يمكنك التدرب على قراءة البرامج النصية الخاصة بك ؛ والاستعداد لإلقاء خطاب أو محاضرة ، وحتى استخدامها أثناء ممارسة الأغاني الغنائية. لأي من هذه السيناريوهات.

ستحتاج إلى تطبيق لمساعدتك في تقديم نص معد مسبقًا أو مكتوب مسبقًا. و هذه هي فكرة هذا التطبيق الرهيب حيث يظهر لك نص تكون قد كتبته في التطبيق و سيظهر على شاشة هاتفك مع فتح الكامرة و تسجيل الفيديو و بذلك سيوفر لك الجهد و الوقت كما يمكنك التحكم في إعدادات المستندات النصية. بصرف النظر عن تغيير حجم الخط ولونه ، يمكنك أيضًا تغيير نوع الخط. ومع ذلك ، فإن الخيارات محدودة.

يمكنك التحكم في المسافة بين الخطوط وتغييرها لتلائم زاوية الرؤية ووضوح الرؤية. و بهاته الطريقة لن يستطيع المشاهد أن يعرف هل بالفعل الشخص الذي يتم تصويره يقرأ النص من الشاشة أو له دراية مسبقة للنص.
3_تطبيق Antispy :
هو تطبيق لحماية جهازك حيث أن هدفه الرئيسي هو إعلامك إذا كانت هناك تطبيقات على جهازك وتشكل خطرا على خصوصيتك.

فعندما تقوم بفتح هذا التطبيق لأول مرة، يقوم بتحليل و فحص كل التطبيقات المثبثة على جهازك. الشيء الذي قد يستغرق ما بين بضع ثوان وعدة دقائق، بحسب عدد التطبيقات المثبتة على جهازك.

هكذا يقوم  أساسا بإعلامك إن كانت هناك أية تطبيقات تطلب تراخيصا 'المشبوهة' حيث أن بعض التطبيقات مثلا، قد تكون لديها تراخيص، دون علمك، بقراءة رسائلك النصية. هكذا يمكنك هذا التطبيق الأمني من الموافقة حقا على ما تطلبه هذه التطبيقات من تراخيص أو رفضه بإلغاء تثبيتها.

هو تطبيق أمني بسيط لكنه مفيد جدا، حيث يمكنك من خلال واجهة سهلة الإستعمال، من إلقاء نظرة شاملة على كل التراخيص المتطفلة التي قد تحصل عليها بعض التطبيقات على جهازك دون علمك.

4_ تطبيق Cloudlet Pro :
أما فيما يخص هذا التطبيق فهو عبارة عن أداة ترجمة بسيطة وفعالة في نفس الآن، والتي تمكنك من ترجمة أي نص إلى لغة من إختيارك، كيفما كان هذا النص و أينما كان سواء في محادثاتك على الواتسى آب أو أحد تطبيقات التواصل الإجتماعي الأخرى و حتى المواقع حيث يمكنه مساعدتك في استخراج المعلومات النصية من الصور بكفاءة من خلال أيقونة عائمة تتيح لك إلتقاط لقطة شاشة و تعين النص الذي تريد تجمته لأي لغة كانت بما في ذلك اللغة العربية  و ذلك ما يسمى بنافذة التعويم نافذة المفعول لتستخدام شاشة التقاط التعرف الضوئي على الحروف، وتوفر لك وظيفة ترجمة بنقرة واحدة، كل ما عليك فعله هو إختيار اللغة المصدر واللغة التي تود الترجمة إليها، وفي لحظات وجيزة، ستحصل على النتائج.  إلى جانب ذلك، يمكنك أيضًا مشاركة الصور أو المعلومات النصية في طلبه. يمكنه ترجمة أي نص إلى أكثر من أربعين لغة رغم أنه لا يحتل إلا مساحة قليلة من المساحة من ذاكرة جهازك، لذلك فلن يكلفك أي شيء أن تحمله معك في كل مكان تذهب إليه، لأنه قد يمكنك من الخروج من بعض الحالات المحرجة.

5_ تطبيق PGT+ :
و فيما يخص هذا الأخير فهو إذا كنت تبحث عن حل لتسريع لعبة PUBG Mobile و تحسين أدائها و الجرافيسم الخاص بها ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. حيث يعد كما نشير لمتابعينا الكرام أننا وفرناه لكم بنسخته المعربة حيث لا توجد على متجر جوجل بلاي  تطبيقًا رائعًا لـ PUBG Mobile كما نشير لمتابعينا الكرام أننا وفرناه لكم بنسخته المعربة حيث لا توجد على متجر جوجل بلاي، والذي يسمح بالتدخل أكثر في إعدادات اللعبة لتحسين تجربة الألعاب وجعلها مثالية  على أي جهاز يعمل بنظام Android. يتم ضبط اعدادات الجرافيكس في لعبة بوبجي بشكل تلقائي وفقاً لإمكانيات هاتفك المحمول ، وربما تصادفك مشاكل التقطيع الحاصل في اللعبة. لكن مع هذا التطبيق ستتخلص من مشكلة التقطيع اثناء لعبك للعبة بوبجي موبايل على هاتفك الاندرويد. يمتلك التطبيق الشهرة الواسعة بين مستخدمي اللعبة حيث ستلاحظ الفرق في السرعة قبل وبعد استخدام التطبيق. 

هذا التطبيق أداة تشغيل مجانية للعبة محددة حيث يمكنك تخصيص رسومات اللعبة بالكامل للحصول على صور جميلة وتشغيل سلس للألعاب. هي ضالتك إذا كنت في حاجة إلى تحسين التقنيات البصرية للعبة PUBG الخاصة بك دون الحاجة إلى إعادة إعداد هاتفك الذكي بشكل يدوي. تطبيق رهيب للاجهزة الضعيفة يحل اغلب مشاكل لعبة ببجي موبايل.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول PullmeApp
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني NextCam
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث AntiSpy
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع CloudletPro
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس PGT+

تعليقات