القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حذف جميع رسائل الماسنجر دفعة واحدة - طريقة جديدة 2020

كيفية حذف جميع رسائل الماسنجر دفعة واحدة - طريقة جديدة 20

                                      ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

يعد Facebook Messenger طريقة رائعة للتواصل مع عائلتك وأصدقائك و لسوء الحظ ، يفتقر إلى بعض الميزات المفيدة، مثل القدرة على محو جميع محادثاتك مرة واحدة. و لحسن الحظ ، هناك خدعة تتمثل في استخدام امتداد/إضافة Google Chrome على جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac. و من خلال فيديو الشرح تطرقنا لخطوات تفعيل هاته الإضافة على الهاتف بإستخدام أحد أفضل تطبيقات تصفح الأنترنت يخول لنا إستخدام مميزات هاته الإضافة على الهاتف أيضا و بذلك فإننا سنتطرق لكيفية حذف جميع رسائل الماسنجر دفعة واحدة - طريقة جديدة 2020؛ فمن خلال الأسطر القادمة سنتعرف على هاته الإضافة و المتصفح الرهيب و كما جرت العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 


كيفية حذف جميع رسائل الماسنجر دفعة واحدة - طريقة جديدة 2020 كيفية حذف جميع رسائل الماسنجر دفعة واحدة - طريقة جديدة 20
   

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع


حلت خدمة المراسلة على Facebook Messenger إلى حد كبير محل الرسائل النصية للبعض. إنه سهل وسريع، وهناك العديد من الوظائف الصغيرة التي تسهل مشاركة المحتوى. فقط المحادثات والرسائل على المدى الطويل تتراكم أحيانًا دون داع ، ومن المفهوم أنه لا أحد لديه الوقت أو الصبر لحذف الرسائل واحدة تلو الأخرى.

ماذا عن التنظيف السريع لجميع رسائل Messenger الخاصة بك دون الحاجة إلى تحديد الرسائل التي تريد حذفها واحدة تلو الأخرى؟ حسنًا ، هناك إضافة/Extension  في متصفح Chrome على جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac  تتيح لنا حذف كل شيء مرة واحدة. ألا و هي MessengerCleaner على متصفح Chrome لسطح المكتب. و لإستخدامها للهاتف أيضا كما تم توضيحه في فيديو الشرح الخاص بالقناة فإننا نحتاج لهذا التطبيق وهو متصفح Yandex:

التطبيقYANDEX

 Yandex Browser for Android هو في الحقيقة المتصفح الرسمي من Yandex الخاص بالأندرويد، والذي يقدم تجربة تصفح سريعة مع توفر مجموعة واسعة من المميزات، وبعضها متوفر حصريا على نسخة الهاتف المحمول.

وكما هو متوقع، فإن  Yandex Browser for Android يحتوي على كافة مميزات المتصفح الحديث: إدارة سهلة للعلامات، وسرعة التحول بين التبويبات، وحفظ كلمات المرور، إلخ. وبالرغم من أنه يستعمل Yandex كمحرك البحث الافتراضي، إلا أنه بإمكانك تغييره إلى Google أو Yahoo عبر إعدادات التطبيق.

ومن بين المميزات الأكثر إثارة للاهتمام في  Yandex Browser for Android نجد خيار التوربو turbo، والذي يسرع من أداء المتصفح عبر استعمال خاصية ضغط صفحات الويب والفيديو. ويساعد هذا أيضا على عدم تبذير بيانات هاتفك المحمول.
<><>
هناك ميزة أخرى تجعل من  Yandex Browser for Android تطبيقا ضروريا لمستعملي النسخة المكتبية من المتصفح وهي الميزة التي تسمح لك بمزامنة كافة بياناتك. وكما هو الحال بالنسبة لـGoogle Chrome، يمكنك أن تشارك علاماتك وسجل تصفحك بين حاسوبك وجهاز الأندرويد خاصتك. 

و هنا صديقي بما أن إضافة/Extension MessengerCleaner مجانية تمامًا و يمكن تثبيتها على متصفح Google Chrome على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Mac أو الكمبيوتر الشخصي فبستخدام هذا المتصفح  Yandex Browser for Androidفيمكنك إستخدامها على الهاتف أيضا و هي  تسمح لنا بحذف جميع رسائلنا على Messenger أو مجرد رسائل من محادثة معينة.

بمجرد تحميلها من الرابط في آخر هاته التدوينة و تثتبتها على متصفحنا Yandex Browser for Android ، علينا فقط النقر فوق الشعار الصغير لالثلاث نقط أسفل يمين المتصفح و التوجه للشعار الخاص بالإضافة و هذا ما سوف يدعونا بعد ذلك لفتح Messenger. بعد ذلك نغير الرابط من m.facebook/..... إلى www.facebook.....  كما ثم توضيح ذلك من خلال فيديو الشرح الخاص بالقناة

بمجرد فتح Messenger ، لدينا خيار حذف كل شيء أو تحديد محادثة واحدة أو أكثر حيث نريد حذف الرسائل. إذا حددنا الخيار الثاني ، فإننا نتحقق من المحادثات المعنية ، ثم نختار الخيار المحذوف. أصبحت جميع الرسائل الواردة من المحادثة المذكورة شيئًا من الماضي.كن حذرا! ليس هناك عودة بعد حذف الرسائل.

ومع ذلك ، لا تزال طريقة سريعة وسهلة لتنظيف محادثات Messenger الخاصة بنا بإستخدام هاته الإضافة الرهيبة و متصفح Yandex Browser عبارة عن متصفح رائع بالنسبة للأندرويد، يوفر عدد لا بأس به من المميزات ويمثل بديلا حقيقيا لأنظمة التشغيل الكبيرة الأخرى.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل المتصفح Yandex

رابط تحميل الأداة MessengerCleaner



تعليقات