القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الاندرويد الأكثر بحثا وتحميل لسنة 2020 - التطبيق الأول خرافي

أفضل تطبيقات الاندرويد الأكثر بحثا وتحميل لسنة 2020 - التطبيق الأول خرافي

                                           ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

 تعج المتاجر الإلكترونية بالتطبيقات التي تزعم أنها مخصصة لأداء مهمة ما على أتم وجه، لكن أكثرها لا تقوم إلا بعدة وظائف محددة لا تعطي للمستخدم أي قيمة مضافة. و أغلب المهام الأخرى أو المميزات تكون موجودة فقط في النسخ المدفوعة لهاته التطبيقات لذا في تدوينة اليوم سنستعرض عليكم من خلالها على أفضل تطبيقات الاندرويد الأكثر بحثا وتحميل لسنة 2020 - التطبيق الأول خرافي تطبيقات أندرويد رهيبة وخرافية من أفضل التطبيقات نفرها لكم بنسخها المدفوعة لكن مجانا التي يمكن الاعتماد عليها من خلال هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي مهما كان نظام التشغيل الخاص بك و روابط التحميل كما العادة تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 < كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.>
 /اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا/ 
أفضل تطبيقات الاندرويد الأكثر بحثا وتحميل لسنة 2020 - التطبيق الأول خرافي أفضل تطبيقات الاندرويد الأكثر بحثا وتحميل لسنة 2020 - التطبيق الأول خرافي 
/فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع/

التطبيق الأول VmosPro


VMOS Proهو تطبيق يسمح لك بتثبيت وتشغيل نظام أندرويد مستقل ضمن جهازك (هاتف ثاني داخل هايتفك). ولا يعمل نظام الاستخدام هذا كتطبيق، بل إنه غير متحكم فيه ولا يخضع للنظام الذي يستضيفه.
تعتبر عملية تثبيت  VMOS Pro عملية بسيطة للغاية وهي لا تستغرق في الغالب إلا خمس دقائق. وسيكون بإمكانك تحميل ROM وتثبيتها من خلال التطبيق نفسه. وسيشرع التطبيق في الاشتغال بمجرد انتهاء العملية بنجاح. ويعتمد نظام الاستخدام التنلقائي هذا على نسخة 5.1.1 من أندرويد، وسيكون بإمكانك أن تثبت وتشغل عليه أي تطبيقات أو ألعاب تشاء.
من بين أهم استخدامات تطبيق  VMOS Pro أنه يتيح لك إمكانية التوفر على اثنين من نفس التطبيق أو اللعبة على جهاز واحد. وفي الواقع، فإنه يشتغل كنظام استخدام مستقل في الخلفية، مما يعني أنه سيكون بإمكانك لعب لعبة مثلا على هذا النظام الافتراضي بينما تلعب لعبة أخرى أو تقوم بأي شيء آخر على جهازك.
VMOS Pro هو تطبيق مفيد والذي يمكنك بفضله التوفر على نظام استخدام مستقل على جهازك الأندرويد (هاتف ثاني داخل هايتفك). وسيكون بإمكانك استعماله أو مغادرته بأنسب طريقة ممكنة. زيادة على ذلك، ومن خلال خيارات الإعداد، فإنك ستكون قادرا على تخصيص دقة نظام استخدامك الجديد.

التطبيق الثاني FaceApp

تطبيق FaceApp عمل ضجة كبيرة في هاته الآونة الأخيرة رغم ان التطبيق موجود على متجر جوجل بلاي لسنتين تقريبا الا انه لم يأخد شهرة ولفت الانظار الا خلال هاته الايام القليلة الماضية بفضل بعض المشاهير الكروية العالمية استعملت هذا التطبيق لتحويل وجوههم الى شيوخ. أشهر طرق استخدام هذا التطبيق هو تغيير ملامح الوجه لتبدو أكبر سناً، بحيث يبدو المستخدم في الستينيات من عمره مع دغدغة مشاعره بإظهاره في كامل جماله وصحته بالرغم من التقدم في العمر.
FaceApp هو تطبيق احترافي لصنع صور جذابة لوجهك عزيزي المستخدم، يعمل التطبيق بفعالية، على التعرف بسهولة على وجه الشخص وإجراء تغييرات خاصة عليه. يتم تضمين العديد من الأوضاع المختلفة في هذا التطبيق الفريد الذي يقوم بتغيير الصور بطريقة فريدة. اجعل وجهك أكبر سناً أو أظهر نفسك أصغر سنًا لعدة سنوات. بالإضافة إلى ذلك يوفر ذكاء الإصطناعي هذا التطبيق البسمة في الوجه و يمكنك وضع ابتسامة عميقة وجذابة على وجهك من خلال اختيار ذلك. لا ينتهي وصف هذا التطبيق هنا فقط لأن واحدة من أهم الميزات الفريدة  و المتعة هو تغيير الوجه للجنس الآخر! من الأفضل أن تعرف أن التغييرات التي أجريت على الصور طبيعية للغاية وواقعية و من الصعب ملاحظة تدخل الذكاء الاصطناعي في الصور.

التطبيق الثالث Huddle


Huddle تطبيق صغير الحجم كبير الأداء و هو جديد على متجر جوجل بلاي حصل على ألف تحميل لحد الآن و نتوقع إرتفاع هذا الرقم كونه تطبيق إحترافي و سهل الإستخدام إذ حصل على نسبة تقييم عالية على متجر جوجل بلاي.، يمنحك رقم وهمي أمريكي لتفعيل الواتساب  والإيمو والتليجرام، إضافةً إلى بقيّة تطبيقات التواصل الإجتماعي، أو أي تطبيقٍِ اخر من التطبيقات التي يجب علينا أن نقوم بتفعيلها برقم هاتف حيث أحياناً نريد أن يكون لنا شيئاً من الخصوصيّة التامّة وخاصة مع تطبيقات التراسل الفوري بما فيها جي بي واتساب، لذا وعند استخدام رقم أمريكي وهمي على سبيل المثال لن ستطيع أحد أن يعرف من هو صاحبه، كما يمكنك تلقّي الاتصالات واستقبال الرسائل بدون وكأنك تشتغل على شريحة اتصال رسميّة.

 التطبيق الرابع NetCut

NetCutهو تطبيق يمكنك من منع بعض المستخدمين من النفاذ إلى شبكة الواي فاي خاصتك: حيث ستظهر لك لائحة تضم كل الأجهزة المتصلة بشبكة WIFI التي تتصل منها حينها، حيث كل ماعليك فعله هو إختيار أي جهاز من بينها لمنعه من النفاذ إلى الإنترنت. 
قد يكون هذا التطبيق NetCut تطبيقا مفيدا على الخصوص إذا كنت تشك في أن شخصا ما يستعمل شبكة WIFI خاصتك دون ترخيص منك. فخلال بضع ثوان، سيكون بإمكانك منع أي جهاز من النفاذ إلى شبكتك. كما سيظهر مبيان بسيط يوضح النسبة التي يستغلها كل مستخدم من بيانات شبكة إتصالك. أضف إلى ذلك أن بإمكانك تغيير إسم شبكتك، حتى تتمكن من معرفة بالضبط اي جهاز ينبغي منع الإتصال به (أو حتى لاتمنع إتصال جهاز ما خطأ). هناك خاصية أخرى مثيرة للاهتمام يمنحك إياها NetCut وتتمثل في اختبار سرعة الإنترنت. إنها طريقة سهلة للتعرف على سرعة التحميل والتنزيل على إتصالك بالإنترنت.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول VmosPro

رابط تحميل التطبيق الثاني FaceApp

رابط تحميل التطبيق الثالث Huddle

رابط تحميل التطبيق الرابع NetCut

تعليقات