القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة على متجر جوجل بلاي لشهر نونبر 2020 - منير تيك

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة على متجر جوجل بلاي لشهر نونبر 2020 - منير تيك

                                           ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

 تطبيقات الهاتف الذكي، وما أكثرها علي الانترنت حيث يمتلك نظام الأندرويد عدداً لا نهائياً من تطبيقات الهاتف المختلفة والذي يتم تطويرها بشكل يومي كونه نظام مفتوح ؛ بعض التطبيقات تقدم افكار جديدة تساعد المُستخدمين والبعض آخر تقليدية ولكنها مطورة بمميزات اضافية، وبدورنا نختار ما هو الافضل من بين هذه التطبيقات لنستعرضها لكم في تدوينات مفصلة،  كما هو الحال في هذه التدوينة لهذا اليوم حيث نقدم لكم فيها أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة على متجر جوجل بلاي لشهر نونبر 2020 - منير تيك، عليك بتجربتها والاستفادة منها. نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات تجدونها في آخر هاته التدوينة .

 < كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.>
 /اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا/ 
أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة على متجر جوجل بلاي لشهر نونبر 2020 - منير تيك أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة على متجر جوجل بلاي لشهر نونبر 2020 - منير تيك 
/فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع/

التطبيق الأول BeMyEyes


Be My Eyes هو تطبيق ذو وظيفتين. فهو من ناحية أولى، يهدف إلى مساعدة الأشخاص المكفوفين على تلقي مساعدة مباشرة، بينما يهدف من ناحية ثانية؛ إلى تمكين الأشخاص الذين يرغبون في مد يد المساعدة من القيام بذلك بالمجان. وهو يتيح للمستخدمين إمكانية القيام بهذا بطريقة سريعة، مناسبة وفعالة.
أول ما يتعين عليك القيام به بعد تثبيث Be My Eyes هو اختيار ما إذا كنت ترغب في أن تحصل على المساعدة من خلاله أو ترغب أنت في تقديم المساعدة للآخرين، ليتسنى لك الشروع في استعماله مباشرة بعد ذلك. بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في تقديم المساعدة، ما عليهم إلا الانتظار والانتباه. بهذه الطريقة سيتمكنون من تلقي إخطارات، ليقدموا المساعدة لمن يحتاجها على الفور.
يعمل هذا التطبيق بطريقة بسيطة للغاية: سيعمل مستخدم ما على طلب المساعدة في موقف من المواقف، وسيشغل كاميرا هاتفه ليجري بذلك بث فيديو مباشر. بهذه الطريقة، سيكون بإمكان الشخص الذي يرغب في المساعدة أن يقدم التوضيحات اللازمة من خلال البث المباشر كذلك.
Be My Eyes تطبيق رائع، وهو قادر على مساعدة الكثير من الأشخاص فاقدي البصر من أجل الحصول على المساعدة التي يرغبون فيها على الفور، وذلك من خلال أجهزة أندرويد خاصتهم.

التطبيق الثاني  FileRecovery

FileRecovery هو  تطبيق مفيد للغاية لمساعدتك على استعادة صورك، ملفاتك، وجهات اتصالك على نحو سريع وسهل. التي تم حذفها عن طريق الخطأ ،أو اختفت ببساطة من بين العديد من الملفات الموجودة على جهازك.
الطريقة التي يعمل بها FileRecovery بسيطة للغاية. بفضل واجهته البديهية التي تحتوي على جميع الاستخدامات المتعددة للتطبيق على الشاشة الرئيسية. يمكنك استرجاع صور كنت تعتقد أنك خسرتها للأبد، على سبيل المثال. بواسطة خطوات قليلة، يمكنك إستخدام التطبيق لاسترجاع أي ملفات مفقودة.بمجرد العثور عليها ، سيعرض التطبيق جميع الصور التي تم إستعادتها في معرض ينظمه المجلد. حدد الصور التي تريد استردادها إلى هاتفك بشكل منفرد او مجموعات ، واختر مكان حفظها على هاتفك من قائمة الخيارات الموجودة أعلى الشاشة.
لتجنب إيجاد  مقدار كبير من الملفات المحذوفة، يمكنك فلترة بحثك وفق الصور، الفيديوهات، أو ملفات أخرى، مما يسهل عليك كثيرا إيجاد ما تبحث عنه. في غضون ساعات قليلة فقط، يمكن لـ FileRecovery إسترجاع أي ملفات تريدها، ويمكنك التثبت من ما إذا كانت هي الملفات التي تبحث عنها..

التطبيق الثالث ProfileTracker


هو تطبيق الذي ،نظريا،يمكنك من معرفة من قام بزيارة ملف الفيس بوك .يقسم التطبيق الناس الذين يقومون بزيارة الملف إلى ثلاث فئات : أصدقاء ، المعارف ( أصدقاء الاصدقاء )، و الناس الغير معروفين ( أصدقاء أصدقاء الأصدقاء ). باستخدام هذه الأداة ، ستتمكن من الاحتفاظ بمسار الأشخاص الذين يتابعون ملفك الشخصي على Facebook و Instagram. كما يمكنك أيضا النقر على أي متابع في القائمة لمشاهدة ملفه الشخصي.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول BeMyEyes

رابط تحميل التطبيق الثاني FileRecovery

رابط تحميل التطبيق الثالث ProfileTracker

تعليقات