القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات اسطورية 2020 لازم تكون في أي هاتف أندرويد تستحق مليار لايك - منير تيك

تطبيقات اسطورية 2020 لازم تكون في أي هاتف أندرويد تستحق مليار لايك - منير تيك
  ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

تدوينة جديدة لهذا اليوم، كما عودناكم متبعينا الكرام على موقعكم Mounirtech حيث يسعدنا مشركتكم دئما بجديدنا، إذ اليوم نضع بين أيديكم باقة من تطبيقات أندرويد جديدة رهيبة و خرافية جدا،تطبيقات اسطورية 2020 لازم تكون في أي هاتف أندرويد تستحق مليار لايك - منير تيك، تضفي على هاتفك الذكي العديد من المميزات الإستثنائية ستحتاج إلى تحميلها بكل تأكيد، تطبيقات رائعة لأصحاب الأندرويد، نتعرف عليها و مميزاتها التي جعلت من هاته التطبيقات تستحق ملايين النجوم، الغير كافية لوصفها بها مميزات طالما كنت تحلم بها و كما جرت العادة، جميع روابط تحميل هاته التطبيقات تجدونها في آخر هاته التدوينة. 

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.
 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 
تطبيقات اسطورية 2020 لازم تكون في أي هاتف أندرويد تستحق مليار لايك - منير تيك تطبيقات اسطورية 2020 لازم تكون في أي هاتف أندرويد تستحق مليار لايك - منير تيك
   

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول Taskbar

Taskbar هو التطبيق الذي يحول الاندرويد الخاص بك إلى مجموع آلة متعددة المهام قادرة على تشغيل أكثر من نصف دزينة من تطبيقات المختلفة في عدة نوافذ مختلفة. مثلما هو الحال في جهاز كمبيوتر مع ويندوز أو Mac OS ، يمكنك العمل مع العديد من النوافذ المفتوحة في نفس الوقت.

بمجرد تثبيت التطبيق، ستحصل على زر في أسفل الزاوية اليسرى أو اليمنى من الشاشة. وبفضل هذا الزر الظاهري، يمكنك الوصول بسرعة الى المجموعة المختارة من التطبيقات الخاصة بك الأكثر استخداما. أفضل منهم، تفتح هذه التطبيقات في نوافذ مستقلة، مما يتيح لك العمل مع تطبيقات مختلفة مفتوحة في نفس الوقت.

Taskbar هو في كثير من النواحي التطبيق الثوري الذي يسمح لك أن تفعل الكثير من الأشياء التي كانت من مستحيلة على الاندرويد، مثل مشاهدة شريط فيديو يوتيوب أثناء تصفح موقع على شبكة الانترنت.

التطبيق الثاني Netpatch Firewall

Netpatch  هو، كما يوحي اسمه، جدار حماية يمكنك من منع أي تطبيق من الولوج إلى الإنترنت وهو جدار حماية لا يتطلب التوفر على صلاحية الروت. وستتوصل بإشعار كلما حاولت إحدى تطبيقاتك الولوج إلى الإنترنت وستتمكن من اختيار السماح بالاتصال أو عدم السماح به.
وستتمكن عبر إحدى التبويبات في Netpatch  من اختيار التطبيقات واحدة تلو الأخرى وتحديد ما إذا كنت ترغب في السماح لها بالولوج إلى الإنترنت أو لا. وبطبيعة الحال، فستتمكن أيضا من القيام بهذا الأمر بشكل تلقائي بدل القيام بذلك يدويا عبر السماح بالولوج للإنترنت أو عدم السماح بذلك بالنسبة للعديد من التطبيقات دفعة واحدة.
ومن بين نقاط قوة Netpatch  نجد أنه لا يطلب منك أي ترخيص على الإطلاق عند تثبيته. وهذا هو الاختلاف الجذري الذي يوجد بينه وبين التطبيقات الأخرى المشابهة والتي عادة ما تطلب منك قبول ترخيصات معينة.
Netpatch  هو جدار حماية رائع وأبرز صفاته هي واجهته البسيطة وميزاته القوية.


التطبيق الثالث HideChatName


 يمكن أن تكون بعض أسماء جهات الإتصال في الدردشة التي نتحدث معها حساسة ويجب ألا يراها أحد. قد نرغب أيضًا في الحفاظ على خصوصية اسم الدردشة وإخفائه في WhatsApp لنفس السبب. بغض النظر عن السبب ، فلن ترغب في الاحتفاظ بجميع أسماء الدردشة ، التي تظهر في نافذة الدردشة في WhatsApp. لحسن الحظ ، يمكنك فقط إخفاءها أو إظهارها حسب حاجتك.

حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن كيفية إخفاء أسماء جهات الإتصال في الدردشة في WhatsApp ، و بفضل هذا التطبيق الجميل جدا يخول لنا هاته الميزة الفريدة إذ هو تطبيق يخفي على الفور اسم وصورة الملف الشخصي للشخص الذي تتحدث معه بنقرة واحدة. حيث يمكنك  إضافة اسم مزيف ، وإعطاء صورة مزيفة ، وإظهار حالة مزيفة و أيضا يوفر لك  حراسة فورية لشاشتك بنقرة واحدة على أيقونة عائمة. و بذلك فإنها  ستكون حيلة جميلة جدا بإعطاء اسم مزيف للشخص الآخر والأشخاص من حولك يعتقدون أنك تدردش مع شخص آخر. و أيضا يمكنك  تحريك الأيقونة كلما كان ذلك ممكنا وسهل بالنسبة لك. 
<><>

 التطبيق الرابع  TrueCaller

هو عبارة عن تطبيق بنسخته الذهبية و يمكنك إعتباره أداة ستمكنك من التعرف على هوية أي شخص يتصل بك، وذلك حتى تتمكن من معرفة من يحاول الاتصال بك قبل الرد عليه، مما يعني أنه بإمكانك حجب أي أرقام غير مرغوب بها، حتى لا يقوموا بالاتصال مجددًا نهائيًا.

 يتيح لك معرفة من يتصل بك على الهاتف على الفور، حتى لو لم يكن لديك الرقم محفوظا في جهات الإتصال الخاصة بك. والأهم من ذلك، أنه يتيح لك معرفة ما إذا كان هذا الرقم قد تم وضع علامة غير مرغوب فيها من قبل المستخدمين الآخرين لهذا التطبيق.كما يتيح إضافة جهات إتصال بسهولة إلى دفتر العناوين الخاص بك، والأهم من ذلك، العثور بسرعة على أي جهة إتصال في مذكراتك. بالإضافة إلى ميزات الإتصال الذكي، سيقترح التطبيق أرقاما عند الطلب. وعادة ما تكون دقيقة في تنبؤاتها.
بالإضافة إلى خاصية التعرف على هوية المتصل، والتي ستحتاج إلى اتصال بشبكة الوايفاي أو الجيل الثالث من الإنترنت 3G لاستخدامها، يتضمن هذا التطبيق بعض الخواص الأخرى المميزة. على سبيل المثال، يمكنك استخدام صور من على الفيسبوك، تويتر، أو جوجل بلاس، لتخصيص الشاشة التي تظهر عند اتصال أصدقائك أو جهات الاتصال الأخرى الخاصة بك.

ذلك بالإضافة لتسجيل المكالمات الهاتفية.ذلك بالإضافة لتسجيل المكالمات الهاتفية و معرفة من شاهد ملفك الشخصي، أيضا خيار مشاهدة الملفات الشخصية بخصوصية. كما أنه بذون إعلانات بالإضافة لخيار  صنع نسخة احتياطية من سجل المكالمات، وجهات الاتصال، والرسائل، والإعدادات واحفظها في Google Drive.

 هو تطبيق مفيد لأي شخص ضاق ذرعًا  من أي مكالمات أخرى غير مرغوب فيها. 

التطبيق الخامسBgRemover

 يجعل هذا التطبيق  خلفية الصورة شفافة وملونة ببساطة! حيث يعتبر أذكى ممحاة ومزيل لخلفية الصور ومغير الخلفية وصانع png ومحرر الصور للحصول على خلفية بيضاء وخلفية شفافة وخلفية نقية بالتنسيق الأصلي. في حالة ما كنت  تبحث عن مزيل خلفية تلقائي؟ فبإستخدام هذا التطبيق  ، يمكنك بسهولة مسح الخلفية بدون نقرات! إنه محرر صور أصلي متعدد الإمكانات لقص الأشخاص والمنتجات والحيوانات والسيارات والنصوص والرموز والشعارات والرسومات والأختام وأي كائنات أخرى من الخلفية.

الخصائص الرئيسية


* كمزيل للخلفية
 المسح التلقائي: من ملايين الصور الواقعية التي يمكنه التعامل مع أي صورة تقريبًا.
المسح اليدوي: المس المكان الذي تريد إزالته باستخدام أداة الحفظ والإزالة الذكية للتحكم الدقيق حتى في أكثر الصور صعوبة.
* كمحرر صور سلس:
المحاصيل: قص الصورة في 1 بوصة أو 2 بوصة محددة مسبقًا لإنشاء جواز سفر / رخصة قيادة / بطاقة هوية / صورة تأشيرة ، إلخ.
تكبير / تصغير: قم بالتكبير والتصغير بنسبة العرض إلى الارتفاع والجودة الأصلية.
تحريك: انقل الفصل في أي مكان تريده فوق الصورة.
نسخ: قم بإنشاء نسخ من الفصل لعمل ملصقات ورموز تعبيرية مضحكة.
قلب: قلب الصورة أفقيًا.
* كمغير خلفية للحصول على خلفية شفافة وبيضاء:
الشفافية: قم بإزالة خلفية الصورة لإنشاء صور شفافة.
اللون: أبيض ، أسود ، أزرق ، إلخ. يمكن العثور على الألوان الصلبة الأكثر استخدامًا هنا واستخدامها في إنشاء صورة بطاقة الهوية الخاصة بك.
التصميمات: تتوفر قوالب خلفية ضخمة مصممة من قبل محترفين لوسائل التواصل الاجتماعي والأعمال.
مخصص: قم بتحميل الصور الخاصة بك كخلفية.
* الدعم الكامل لأي صيغة
متوافق مع معظم تنسيقات الصور ، بما في ذلك JPG و JPEG و PNG و BMP و TIF و TIFF ، إلخ.

لا يعمل بشكل جيد كصانع PNG فحسب ، بل إنه أيضًا أفضل مغير للخلفية. يمكنك إنشاء منشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي ، والتسويق ، ومشكلات العمل بنقرة واحدة.

لوسائل التواصل الاجتماعي:
• أنشئ الملصقات والرموز التعبيرية الخاصة بك لتطبيقات مثل WhatsApp و Instagram و Pinterest و Facebook و Twitter وما إلى ذلك.
• بطاقات عطلة وقوالب صور ممتعة
• جعل غطاء الفيديو جذابة ليوتيوب
• تحرير صورة الهوية كأفاتار الخاص بك باستخدام تطبيقات مثل LinkedIn

من اجل العمل:
• أبسط محرر صور لتحرير صورة المنتج: سطع وقص وتغيير الخلفية
• احصل على خلفية بيضاء وصورة قص كصانع جواز السفر
• التعرف على الطابع الرقمي والشعار والتوقيع وما إلى ذلك.
• استخدم قالب التسويق لجعل منتجك جذابًا

ما عليك سوى تنزيل هذا التطبيق متعدد الإمكانات ، وستحصل على مزيل خلفية للصور ومغير الخلفية وصانع PNG ومحرر صور جواز السفر وصانع الملصقات وسيكون من الأسهل محو الخلفية بالإضافة إلى إجراء المزيد من التحرير الإبداعي.
 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Taskbar

رابط تحميل التطبيق الثاني Netpatch

رابط تحميل التطبيق الثالث HideChatName

رابط تحميل التطبيق الرابع TrueCaller

رابط تحميل التطبيق الخامس BgRemover

تعليقات