القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات ملكية صنفت الأفضل لشهر نونبر 2020 سيصدمك ما يقوم به التطبيق الاول والثاني..!

تطبيقات ملكية صنفت الأفضل لشهر نونبر 2020 سيصدمك ما يقوم به التطبيق الاول والثاني..!

  ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

الهواتف الذكية أصبحت هي الأكثر شيوعا واستخداما وتطورا فى الآونة الأخيرة، و في هذه الأيام، ٱشتدت المنافسة بين المطورين فى تصميم وتطوير التطبيقات ليكتمل الوجه الآخر لهذه الهواتف الذكية،  مما أدى إلى أن بعض التطبيقات المهمة والمميزة لها رخص تتمثل في اسعار يختارها أصحابها، و قد حان الوقت لملء هاتفك بتطبيقات أخرى جديدة كليا  وفقاً لاهتماماتك، وفي هذا الإطار اختبرنا العديد من التطبيقات لنشاركك هذه القائمة لأفضل تطبيقات الأجهزة العاملة على نظام "أندرويد" حيث في تدوينتنا لهذا اليوم نستعرض فيها قاإمة بتطبيقات ملكية صنفت الأفضل لشهر نونبر 2020 سيصدمك ما يقوم به التطبيق الاول والثاني..!. تدوينة فريدة من نوعها نتمنى أن تلاقي إستحسانك حيث سنتعرف من خلالها على هاته التطبيقات كما نتطرق لأهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.
 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 
تطبيقات ملكية صنفت الأفضل لشهر نونبر 2020 سيصدمك ما يقوم به التطبيق الاول والثاني..!تطبيقات ملكية صنفت الأفضل لشهر نونبر 2020 سيصدمك ما يقوم به التطبيق الاول والثاني..!
   

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول shahid

 هو تطبيق عبارة عن أفضل منصة  تقدم الترفيه الأكثر شهرةً في العالم العربي فرصة للاستمتاع لأكثر من ٢٠،٠٠٠ ساعة من الأعمال الأصلية، العروض الأولى،و الحديثة فور عرضها بصالات العرض  و العروض الحديثة من الشرق الأوسط، تركيا، بوليوود و العالم بأسره – كل هذا في مكان واحد! متوفر على واجهة التطبيق باللغتين العربية والانجليزية

التطبيق الثاني InstaX

أما هذا التطبيق فهو تطبيق الأنستغرام لكن بنسخته المعدلة  بالوضع الليلي يمكنك من تحميل الصور و الفيديوهات كما يحتوي على العديد من المميزات كإمكانية مشاهدة الستوريات الخاصة بأصدقائك من ذون أن يعلمو بذلك و تنزيلها هي الأخرى في حالة ما أردت تحميل أحد الستوريات الخاصة بأصقائك كما يمكنك أيضا قراءة الرسائل الخاصة بهم متخفيا إذ بفضل هذا التطبيق ستتمكن من قرائة الرسائل من ذون أن يعلموا أنك قرأتها أيضا حينما تكون تكتب الرسالة لن يظهر للطرف الآخر أنك بصدد كتابتها و ذلك بفضل ميزته الرهيبة ميزة الشبح، كما أنه يحتوي على العديد من المميزات الأخرى كتغيير خلفية الأنستغرام بصورة من إختيارك و إمكانية نسخ وصف الصور أو التعليقات و مشاهدة صور البروفايل بشكل كبير، جميعها ميزات غير متوفرة في التطبيق الأصلي لكن توفرها لك هاته النسخة الفريدة و العديد من المميزات الأخرى التي لا تجدها في النسخة الأصلية للتطبيق ندعك تكتشفها بعد تحميلك له من الرابط في آخر التدوينة.
<><>

التطبيق الثالث Dumpster

 تطبيق، مثل سلة مهملات ويندوز (Window´s Recycle bin)، سوف يمكن مستخدميه من إنقاذ أي ملفات قاموا بحذفها ويحتاجون استرجاعها لأي سبب كان.

سوف يمكننا التطبيق من استرجاع جميع أنواع الملفات مثل الصور الفوتوغرافية، الأغاني، الرسائل النصية، مستندات أخرى أو فيديوهات. للقيام بهذا، سوف يكون من الضروري فقط النقر على الملف الذي نود إسترجاعه  فقط بواسطة نقرتين على الشاشة سوف نكون قادرين على استرجاع أي ملف من هاتفنا الجوال.

 تطبيق بسيط وسهل الإستخدام، بفضله سوف يكون مستخدموه قادرين على استرجاع الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ أو التي تراجعت عن فكرة حذفها كل هذا من خلال واجهة بسيطة جدا.

 التطبيق الرابع  TunInRadio

 هو تطبيق صغير سيمكنك من الإستماع إلى أكثر من ستة آلاف محطة راديو مختلفة من حول العالم، بل حتى المحطات العالمية باللغات التي من الممكن أنك لا تعرفها، وحتى المحطات المحلية التي تعرفها وتحبها وتستمع إليها كل يوم.

سوف يساعدك التطبيق على برمجة المحطات التي تريد الإستماع إليها في ساعات مختارة، لذا لن تنسى الإستماع إلى برنامجك المفضل، أو يمكنك حتى استخدامه كمنبه إذا برمجته للقيام بذلك!

خيار آخر يمكن أن تحصل عليه هو إمكانية إيقاف المحطات المباشرة إلى ما يصل إلى ثلاثين دقيقة، وإضافة محطات إلى قائمتك المفضلة لضمان وصول أسهل إليها، أو البحث عن محطات جديدة بكلمات مفاتيح لإيجاد المحطة المناسبة أكثر لنوع الموسيقى الذي تود الإستماع إليها.

 تطبيق رائع، ومليء بالإمكانيات لمستخدميه للإستمتاع بالراديو!
 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Shahid

حساب ShahidVIP

رابط تحميل التطبيق الثاني InstaX

رابط تحميل التطبيق الثالث Dumpster

رابط تحميل التطبيق الرابع TuneinRadio

تعليقات