القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 تطبيقات أسطورية على متجر جوجل بلاي لشهر نونبر 2020 - منير تيك

أفضل 3 تطبيقات أسطورية على متجر جوجل بلاي لشهر نونبر 2020 - منير تيك
 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

في عالم حيث أصبح الهاتف النقال جزء لا يتجزء من حياتنا اليومية، و مع تنوعها و تزايدها يوميا أصبحت تطبيقات الهواتف الذكية شائعة بشكل متزايد، مما يجعلنا كمستخدمين   نواجه العديد من التحديات كل يوم للعثور على أفضل التطبيقات الملائمة لهواتفنا لذلك من الصعب دائمًا العثور على أفضل تطبيقات إندرويد. خاصتا مع إزدحام متجر جوجل بلاي بالتطبيقات و فيما يلي أفضل 3 تطبيقات أسطورية على متجر جوجل بلاي لشهر نونبر 2020 - منير تيك مختارة بعناية نتمنى أن تلاقي إعجابك صديقي العزيز نتمنى أن تنال إعجابك نتعرف عليها و أهم ممزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 
أفضل 3 تطبيقات أسطورية على متجر جوجل بلاي لشهر نونبر 2020 - منير تيك أفضل 3 تطبيقات أسطورية على متجر جوجل بلاي لشهر نونبر 2020 - منير تيك
   
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول DroidCamX

تطبيق DroidCamX  يمكنك من استعمال هاتف الاندرويد كويب كام للحاسوبك عن طريق كابل " USB" او الوايفاي او البلوتوث . كذالك تستطيع استعمال تطبيق DroidCamX ك " IP " ايبي كاميرا للمراقبة من على المتصفح الخاص بك او الانترنت .

إليك نبذة من بعض مميزاتDroidCamx الفريدة:

  • استعماله ك ويب كام والدردشة صوت و صورة في سكايب او برامج اخرى في حاسوبك.
  • يحتوي على عدة صيغ بالاضافة الى جودة عالية.
  • يدعم الصوت الخارجي.
  • استعماله ك كاميرا للمراقبة التحكم في الفلاش و الزووم.

يحول DroidCamX جهاز الـ Android الخاص بك إلى كاميرا ويب. يمكنك إستخدامه مع برامج الدردشة والمؤتمرات المعروفة ومع برامج البث مثل OBS. يمكنك أيضًا استخدام DroidCamX ككاميرا ويب IP تقريبًا على جميع الشبكات باستخدام مستعرض الإنترنت. حيث بواسطة DroidCamX، يمكنك من تفقد ما يحدث في موقع معين مستخدما الكاميرا الأمامية أو الخلفية لهاتفك الذكي. من ناحية أخرى، يمكنك أيضا تشغيل الأوديو أو مشاهدة صورة من موقع جغرافي معين أو هاتف ذكي آخر في الوقت الحقيقي.

إذا كنت ترغب في تحويل هاتفك الذكي إلى كاميرا مراقبة، فإن DroidCamX أداة رائعة ستساعدك على زيادة حماية منزلك باستخدام هاتفك الذكي من نوع الآندرويد 

التطبيق الثاني Audify

 Audify هو التطبيق الذي يقرأ الإشعارات بصوت عال. بهذه الطريقة، بدلا من مجرد سماع صوت الاخطار عندما تتلقي البريد الإلكتروني أو النص، سوف تسمع بالضبط ما ثم إرساله و من الذي أرسله. دعونا نقول أن صديق أرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني، باستخدام Audify ستسمع بالضبط ما الذي جري إرساله وما الموضوع.

تسمح لك إعدادات Audify بتحديد الإشعارات التي ستقرأ بصوت عال فقط إذا تم توصيل سماعات الرأس، فقط في حال ما إذا كنت لا تريد أي شخص آخر ان يسمع الإشعارات. يمكنك أيضا تعيين Audify للعمل على العكس من ذلك. بهذه الطريقة إذا قمت بالاتصال بسماعات الرأس Audify سوف تتوقف 'الغناء' الإشعارات.
وتشتمل الإضافات الأخرى القائمة السوداء أي الكلمات التي تختارها لذلك لن يقوم Audify بقرأت الإخطارات التي تدرجها. أو، يمكنك حتى إستبعاد تماما بعض التطبيقات لذلك لن يقوم Audify بقرأت إخطاراتها بصوت عال. كما لن يقوم بالاستمرار بتنبيهك بإخطارات نفس التطبيق التي يمكن أن تكون مفيدة جدا في بعض الحالات.
 هو التطبيق الذي يقدم خدمة جديدة ومبتكرة. بفضل Audify تتمكن من الحفاظ حتى الآن على جميع الإخطارات الخاصة بك دون الحاجة إلى توقيف ما تفعلونه للنظر الى جهاز الاندرويد الخاص بك.

<><>

التطبيق الثالث ApplockFace


ApplockFaceهو تطبيق رائع لحماية التطبيقات المثبثة على هاتفك الذكي بطريقة سهلة، سريعة وفعالة. إذا كنت تبحث عن أداة لمساعدتك على إقفال هاتفك الذكي، فأنت محظوظ، لأن هذا التطبيق يعتبر خيارا رائعا بالنسبة إليك.
فتطبيق ApplockFace، سيمكنك من الرفع من درجة أمان هاتفك الذكي حيث  يمكنك قفل أي تطبيق أو تطبيقات مع ميزة التعرف على الوجوه. حيث سيستخدم التطبيق تقنية القياس الحيوي المتقدمة لفحص وجهك حتى تتمكن فقط من الوصول إلى التطبيقات التي قمت بقفلها كما يمكن أيضا تعيين قفل نمط ، قفل دبوس مع قفل الوجه للتطبيقات. و لمزيد من الأمان، فإنه ينبغي عليك اختيار سؤال أمان وتوفير إجابة له بغية الولوج إلى التطبيق. من خلال قائمة التطبيق المنسدلة، والتي ستمكنك من الولوج إلى لائحة بكل التطبيقات التي قمت بتثبيثها على هاتفك الذكي واختيار التطبيقات التي ترغب في حمايتها. فالأمر في غاية البساطة. و ليس الوجه فقط بل حتى الصوت حيث يعمل تطبيق ApplockFace الذي أنشأته شركة Sensory ، الشركة الرائدة في التقنيات المتقدمة لقياس الوجه والصوت ، على تسهيل قفل التطبيقات على الهاتف أو الجهاز اللوحي الذي تريد الاحتفاظ به خاصًا. يضمنApplockFace إمكانية وصولك فقط إلى معلوماتك الشخصية وتطبيقات الوسائط الاجتماعية والحسابات المالية أو إجراء تغييرات على إعدادات الهاتف. وجهك وصوتك هما مفتاحان بيولوجيان يقومان بإلغاء قفل تطبيقاتك ، وبذلك تستطيع أنت (أنت وحدك) الوصول إليها.
 هو تطبيق جيد جدا. حيث يمكنك استعماله لحماية التطبيقات التي قمت بتثبيثها على هاتفك الذكي دون مشاكل وبأسهل وأسرع طريقة ممكنة.
 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الاول DroidCamX

رابط تحميل التطبيق الثاني Audify

رابط تحميل التطبيق الثالث ApplockFace

تعليقات