القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 تطبيقات خرافية للأندرويد كلها احترافية 2020 تطبيق remini يعطيك 100 صورة في اليوم

أفضل 4 تطبيقات خرافية للأندرويد كلها احترافية 2020 تطبيق remini يعطيك 100 صورة في اليوم

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا
مرحبا بك صديقي العزيز في تدوينتنا الجديدة  سوف نتطرق من خلالها إلى تطبيقات فريدة من نوعها، تستحق التحميل والتجربة، تضفي على هاتفك الذكي مميزات رهيبة، و في حالة ما كنت تعرف تطبيق أفضل أو جديد و أردت مشاركته معنا فأبواب موقعكم مفتوحة لجميع الآراء و التعليقات.

مع الكم الهائل من التطبيقات التي يستقبلها متجر جوجل بلاي الخاص بأندرويد  والتي يصل عددها إلى أكثر من 900 مليون تطبيق يبحث عشّاق الهواتف الذكيّة عن أحدث التطبيقات وأكثرها ذكاء لتحميلها على هواتفهم، لذلك، في تدوينة اليوم سوف نتطرق لأفضل 4 تطبيقات خرافية للأندرويد كلها احترافية 2020 تطبيق remini يعطيك 100 صورة في اليوم تطبيقات أندرويد ذهبية حتما ستغرم بها لروعتها وللمميزات التي ستقدمها لك، كلها مميزة وفريدة من نوعها تضفي على هاتفك الذكي مميزات رهيبة نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة  و كما العادة جميع رواط تحميل التطبيقات تجدونها في آخر التدوينة. 

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

أفضل 4 تطبيقات خرافية للأندرويد كلها احترافية 2020 تطبيق remini يعطيك 100 صورة في اليومأفضل 4 تطبيقات خرافية للأندرويد كلها احترافية 2020 تطبيق remini يعطيك 100 صورة في اليوم

  
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول F-Stop

F-Stop هو تطبيق معرض صور قوي يهدف إلى مساعدتك على تنظيم كافة صورك بسرعة وفعالية، لدرجة أنك قد تستمتع بالقيام بذلك. ومن خلال القائمة المنسدلة الموجودة على اليسار، سيكون بإمكانك اختيار الطريقة التي ترغب في تنظيم صورك تبعا لها.

سيساعدك تطبيق F-Stop على تنظيم كافة صورك بالطريقة المألوفة إن شئت، ووضع كل واحدة في الملف الخاص بها. وسيكون بإمكانك أيضا تنظيم صورك وفق ترتيب زمني أو حتى حسب تقييمها بإعطائها تقييما يتراوح بين نجمة إلى خمس نجمات.

مع تطبيق F-Stop، سيكون بإمكانك أيضا العمل على إنجاز ملفات محمية، وهذه خاصية أخرى من خصائص هذا التطبيق المذهلة. وكل ما ينبغي عليك القيام به هنا هو إنجاز كلمة مرور وإدخالها حتى يتسنى لك الاطلاع على المعطيات التي قمت بحمايتها.

F-Stop هو تطبيق معرض صور مذهل، وهو مثالي من أجل العمل كبديل لكل تطبيقات معارض الصور التي تأتي مدمجة في جهازك بشكل تلقائي. إنه تطبيق يتوفر على الكثير من الخصائص المثيرة والتي ستساعدك على تنظيم صور هاتفك الذكي والقيام بالعديد من الأمور الأخرى.

التطبيق الثاني Remini

أما فيما يخص هذا التطبيق و هو بنسخته الإحترافية للتعديل على الصور القديمة في غضون ثواني. بفضل الذكاء الإصطناعي الحديث، إستعادة الصور الغير واضحة، القديمة، و الأقل جودة هي الأن سهل جدا. فهو إحترافي في مجال إعادة إحياء الصور القديمة الخاص بنا، حيث أنه في كثير من الأحيان نجد في أرشيفنا صور لنا و نحن صغار لكن تكون جودة تلك الصور منخفضة كما يغلب عليها العديد من التشويش و ذلك راجع لجودة الكامرة في ذلك الوقت، لكن مع هذا التطبيق الفريد من نوعه فيمكنك صديقي أن  تعزز بالكامل التكنولوجيا التكميلية الحديثة لهذا التطبيق جودة صورك، إذ يتوفر هذا التطبيق على التقنيات الاحترافية لتحسين مستوى إنتاج الصور واستعادتها في حياتنا اليومية. مما جعله الأفضل في مجال تحسين الصور القديمة والصور ذات الجودة المنخفضة إلى دقة عالية و بهذا صديقي سيمكنك تعزيز الصور التي تم التقاطها باستخدام الكاميرات القديمة أو الهواتف المحمولة لتلائم الكاميرات الحديثة. حقا تطبيق رهيب فيما يخص إصلاح الصور غير الواضحة و الرفع من جودتها.

التطبيق الثالث Tempmail

TempMail - Email Temporal هو تطبيق فعال لصنع بريد الكتروني لاستعمال وجيزو ذلك حسب المرات التي ترغب فيها . هذا فعال جدا عند احتياجك لتسجيل الدخول ببريدك الالكتروني في موقع الكتروني غير موثوق منه لكنك لا تريد اعطاء عنوان بريدك الحقيقي.

مع TempMail - Email Temporal، يمكنك صنع بريد الكتروني مؤقت في لحظات. بفظل هذا التطبيق، تسهل عملية حماية بريدك من الرسالات عديمة الأهمية الكثيرة، الرسالات المشكوكة، وعدة فرص لهجومات أخرى. ومن المهم أن ذكر انه لا يتوجب عليك التسجيل للصنع كل العناوين الالكترونية التي تريدها، بدون أسئلة.

أحد الميزات التي يهديها تطيق TempMail - Email Temporal هو أنه يمكنك نسخ ولصق كل الرسالات التي تصلك مباشرة. كما يمكنك حذف أو حفظ كل المحادثات لاعادة ارسالهم أو نشرهم من دون خسارة المعلومات المهمة.

بTempMail - Email Temporal، بمكنك صنع العدد الذي تشاؤه من الأبردة الالكترونية من دون الحاجة للتسجيل. مذا أكثر، هذا سهل جدا لتتحكم في جميع حساباتك والرسالات التي تصلك بدون خسارة أي شيء.

 التطبيق الرابع  4G Only

4G LTE Only Mode هو تطبيق يمكنك أن تستخدمه لتشغيل أو إيقاف تشغيل خاصية 4G على جهاز الأندرويد الخاص بك بطريقة سريعة وسهلة. هو تطبيق خاص بتحسين سرعة اتصالك بالانترنت
يتيح لك تطبيق 4G LTE Only Mode التبديل إلى وضع شبكة LTE فقط من خلال السماح لك بفتح قائمة إعدادات مخفية حيث يمكن تحديد تكوينات الشبكة المتقدمة. من الشائع أن يتحول معظم الهاتف الذكي إلى شبكة 2G أو 3G إذا كانت هناك شبكة 4G. لكن هذا التطبيق يساعدك على اختيار وضع 4G فقط ، بحيث يمكنك البقاء في تلك الشبكة المستقرة.

أيضًا ، يسمح لك هذا التطبيق بفتح إعدادات مخفية أخرى مثل سجل الإشعارات ومعلومات البطارية وإحصائيات الاستخدام ومعلومات Wifi.
 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول F-Stop

رابط تحميل التطبيق الثاني Remini

رابط تحميل التطبيق الثالث  Tempnail

رابط تحميل التطبيق الرابع 4GOnly

تعليقات