القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات أندرويد رائعة ستغير حياتك - افضل 5 تطبيقات 2020

تطبيقات أندرويد رائعة ستغير حياتك - افضل 5 تطبيقات 2020, IcallScreen, Bitcloud , Link File Share, Mojito , Pixel4D


عدنا لكم في تدوينة جديدة  ، والتي فيها نستعرض باقة  بمجموعة رائعة ومتميزة من تطبيقات الأندرويد الجديدة والتي نراها تستحق التجربة، وكما هو معروف للجميع أن آلية البحث عن التطبيقات الجديدة ذا الفائدة للمستخدمين صعبة وصعبة للغاية، وفيما يلي نستعرض قائمة بأفضل تطبيقات أندرويد رائعة ستغير حياتك - افضل 5 تطبيقات 2020 آرتيأينا أن تكون إضافة جميلة على هاتفك الذكي توفر لك العديد من المميزات و تحتاجها في حياتك اليومية نتعرف عليها في السطور القادمة و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات موجودة في آخر هاته التدوينة.


 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

تطبيقات أندرويد رائعة ستغير حياتك - افضل 5 تطبيقات 2020 تطبيقات أندرويد رائعة ستغير حياتك - افضل 5 تطبيقات 2020, IcallScreen, Bitcloud , Link File Share, Mojito , Pixel4D
   

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول IcallScreen

IcallScreen هو تطبيق يمكنك من تخصيص الشاشة التي تراها في كل مرة تقوم فيها بالاتصال.يمكنك الإختيار من بين العشرات من رسومات المختلفة ،التي ستقوم بتعويض شاشتك للإتصال بشكل إفتراظي. حيث سيحصل المستخدم على جميع ميزات شاشة الاتصال OS14 و Phone X كما سيسمح لك بتعيين نغمات رنين OS 14 للهاتف 11 على جهازك و تخصيص وتزيين خلفية محددة مسبقًا لشاشة المكالمات. إذا كنت تريد شيئًا مختلفًا أو تريد اختيار صورة من المعرض ، فيمكنك العثور على خلفية أنيقة وخلفية من إعداد التطبيق. كما يسمح لك بحظر المكالمات غير المرغوب فيها أو البريد العشوائي. يمكنك إضافته أو إزالته من الإعداد يدويًا أو يمكنك الاختيار من جهة الاتصال.

أيضا في هذا التطبيق IcallScreen، هناك العديد من الميزات في تطبيق Dialer مثل الاطلاع على دفتر جهات الاتصال أو البحث عنه أو إدارته ، والاطلاع على سجل المكالمات الأخيرة ، وإضافة وإزالة جهات الاتصال في المفضلة. لوحة مفاتيح الاتصال المتقدمة التي تتيح للمستخدمين إمكانية البحث عن T9 (البحث عن اسم جهة الاتصال برقم) ومشاهدة تفاصيل جهة الاتصال. ذلك بالإضإفة إلى أنه هناك العديد من الإعدادات مثل تغيير الخلفيات ونغمات الرنين والمانع وأزرار التبديل والقبول والرفض لشاشة المكالمات الواردة والصادرة.
IcallScreen هو تطبيق مثير جدا الذي يمكنك من منح المكلمات الواردة لمسة أصيلة و فريدة من نوعها.


التطبيق الثاني Bitcloud

Bitcloud هو تطبيق رهيب يمكنك من البحث عن أي شئ ترغب فيه من  أفلام عالية الدقة وأغاني mp3 وألبومات وكتب إلكترونية وألعاب داخل التطبيق وبدء بث محتوى أثناء التنزيل وحفظها مباشرة على هاتفك وجهازك اللوحي، يمكنك الوصول إلى عالم من الموسيقى. يمكنك الاستماع إلى الفنانين والألبومات ، أو إنشاء قائمة التشغيل الخاصة بك من الأغاني المفضلة لديك. تريد اكتشاف موسيقى جديدة؟ يمكنك تنزيل قائمة تشغيل جاهزة تتناسب مع حالتك المزاجية أو الحصول على توصيات مخصصة. كذلك يمنحك  من الحصول على النسخ الإحترافية للتطبيقات كل ما عليك هو كتابة إسم التطبيق الذي ترغب فيه في خانة البحث لتجد بعد ثواني معدودة نتائج بحتك إذ أن التطبيق مدمج في البحث من آلاف المصادر ، ونتائج التصفية حسب النوع ، وما إلى ذلك،  على سبيل المثال الفيديو أو الموسيقى أو الصور أو المستندات أو التطبيقات / الألعاب وما إلى ذلك، كما أن الملفات التي تحملها من هذا التطبيق Bitcloud  لا توجد بها  إعلانات مزعجة على الإطلاق! خالية تمامًا من إعلانات البانر أو النوافذ المنبثقة أو الإعلانات بملء الشاشة كما أنه لا حدود للسرعة على التنزيلات / التحميلات.

التطبيق الثالث FileShare

 Link File Shareهو تطبيق رائع يتيح لك مشاركة الملفات كيفما كان حجمها بسرعة وسهولة وكفاءة من خلال روابط يمكنك مشاركتها مع أصدقائك ليتم التحميل من خلالها. إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنه مساعدتك في القيام بمثل هذه المهمة ، فيمكنك تجريب Link File Share لن يخيب ظنك.
هل تريد إرسال ملفات سرية ولكنك تخشى أن تتم سرقتها؟ تتيح لك ميزة "مشاركة ملف الرابط" مشاركة الملفات الآمنة للغاية بواسطة رابط محمي بكلمة مرور يتم إنشاؤه بمجرد تحميل الملف للمشاركة. إنه تطبيق مشاركة رابط خالٍ من المتاعب ولا يتطلب تسجيل الدخول أو التسجيل. لذا ، قم بإنشاء الرابط ومشاركة الملف. هذه هي الطريقة البسيطة لاستخدام Link File Share.
في الوقت الحاضر، أصبحت عمليات نقل الملفات والمستندات ضرورية في كل من الإعدادات الشخصية والمهنية. يمكن أن يساعدك Link File Share في ذلك من خلال السماح لك بمشاركة وتخزين وإدارة ملفاتك بطريقة أكثر فعالية من راحة هاتفك الذكي. يمكنك أيضًا استكشاف تطبيقاتك واستخراج ملفات APK.
Link File Share تطبيق بتصميم ممتاز، يشتغل بشكل رائع ستجعل حياتك أسهل كثيرا عندما يتعلق الأمر بمشاركة الملفات من الاندرويد الخاص بك.

التطبيق الرابع Mojito

أما فيما يخص هذا التطبيقMojito فهو يعد تطبيقًا ذكيًا أفضل محرر Instagram لأجهزة الاندرويد ويقدم أكثر من 500 قالب وإطار لمساعدتك في تحرير الستوريات، وتحرير snapgram، وإنشاء ستوريات غير عادية ، وحتى تغطية العناوين!. التطبيق هذا هو بالتأكيد وسيلة لتحويل الستوريات الي شكل جذاب ورائع! تسمح مجموعة الأدوات الحالية للمستخدمين بإجراء تعديلاتهم الخاصة على الستوريات ومشاركتها في العمل الفني. واحدة من أهم ميزات هذا البرنامج هو دعمه للصور ومقاطع الفيديو التي تلبي أي حاجة في الوقت الراهن. تتيح لك الخطوط الموجودة إنشاء نصوص جميلة ووضعها في ستورياتك اليومية. يتم تضمين أكثر من 200 نموذج تم تكوينه مسبقًا في قاعدة البيانات، مع عدم وجود قيود على استخدامها ، مما يتيح لك تجربة جديدة لتحرير القصص لأحبائك.
  تطبيق Mojito  لتعديل الصور احترافي النسخة المدفوعة للاندرويد باخر تحديث مجانا برابط مباشر سريع .

يمكنك إستخدامه من أجل:
- تحرير الستوريات باستخدام قوالب ستوريات ثابتة ومتحركة مع مرشحات وخطوط ، بما في ذلك إطارات الصور والحدود البيضاء والفن والاستكشاف الزائد و Life Vlog وما إلى ذلك
- إضافة الستوريات المحددة مسبقًا قوالب أو حدد تخطيطًا من Instagram كصورة أو فيديو مجمّع
- قم بإضافة قوالب ستوريات Instagram مصممة جيدًا أو إطارات صور ذات حدود بيضاء أو أنماط ألوان.
- تصدير الستوريات بدقة عالية للمشاركة في Instagram و Snapchat و Facebook.


التطبيق الخامس Pixel4D 

مع هذا التطبيقPixel4D  قم بتحويل شاشتك بأروع خلفية تناسب ذوقك ، أضف أفضل خلفية حية لك إلى نقراتك المفضلة بنقرة واحدة ، استخدم محرك البحث الخاص بالتطبيق  للعثور على ما تريد ، والعثور على خلفيات الرسوم المتحركة الأكثر شعبية ، وجعل هاتفك فريدًا من خلال هذا 4D المذهل تأثير عمق! حيث سيتيح لنا الوصول إلى مجموعة من أكثر من 1500 من الخلفيات المختلفة لمحطات الأندرويد، مقسمة إلى الكثير من الفئات المختلفة لتصفيتها الكلاب والقطط، والسيارات، والألوان، والزهور، والغذاء، والفتيات، والحب، والطبيعة، والرسوم، والسماء، والرياضة، والمؤسسات، والسفر، والكون ... وهناك العشرات من الفئات المختلفة حتى نتمكن من العثور وبسرعة على الخلفية التي نريد.
Pixel4D يمنحك إمكانية النفاذ إلى معرض شاشات خلفية متنوع ومذهل من أجل هاتفك الذكي. وعلى العكس من غيره من التطبيقات المماثلة، فإن تطبيق Pixel4D لا يقدم لك شاشات خلفية تابثة مذهلة فقط، بل يتضمن العديد من شاشات الخلفية المتحركة والكفيلة بمنح هاتفك الذكي مسحة متفردة. خلفيات ثلاثية الأبعاد جديدةاختر خلفية حية وقم بتطبيقها ، وقم بإمالة جهازك لمشاهدة التأثير المذهل للعمق 4D والذي تتحكم فيه مستشعرات الحركة في جهازك.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول IcallScreen

رابط تحميل التطبيق الثاني Bitcloud

رابط تحميل التطبيق الثالث FileShare

رابط تحميل التطبيق الرابع Mojito

رابط تحميل التطبيق الخامس Pixel4D

تعليقات