القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد ممكن تشوفها في حياتك - لا يصدق ما يقوم به التطبيق الثالث - أفضل 5 تطبيقات 2020

أفضل تطبيقات الأندرويد ممكن تشوفها في حياتك - لا يصدق ما يقوم به التطبيق الثالث - أفضل 5 تطبيقات 2020 ****بسم الله الرحمن الرحيم****
 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

نعود لكم في تدوينة جديدة، والتي نستعرض فيها باقة  بمجموعة رائعة ومتميزة من تطبيقات الأندرويد الجديدة والتي نراها تستحق التجربة، ولروعة مجموعة التطبيقات هاته آرتأينا أن نعود إليكم لنستعرض عليك أفضل تطبيقات الأندرويد ممكن تشوفها في حياتك - لا يصدق ما يقوم به التطبيق الثالث - أفضل 5 تطبيقات 2020 ذات ميزات أنت بحاجة إليها خلال ٱستعمالك اليومي لهاتفك الذكي، آرتأينا أن تكون إضافة جميلة على هاتفك الذكي توفر لك العديد من المميزات، نتعرف عليها في السطور القادمة و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات موجودة في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.
 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 
أفضل تطبيقات الأندرويد ممكن تشوفها في حياتك - لا يصدق ما يقوم به التطبيق الثالث - أفضل 5 تطبيقات 2020 أفضل تطبيقات الأندرويد ممكن تشوفها في حياتك - لا يصدق ما يقوم به التطبيق الثالث - أفضل 5 تطبيقات 2020
   

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول Pixalab

Pixlab هو التطبيق الذي سوف يسمح لك بتطبيق طن من المؤثرات المختلفة على الصور الخاصة بك لنظرة مهنية أكثر بكثير. محرر الصور وتطبيق الكاميرا الأفضل والمجاني. جرب تأثير التنقيط الجديد وتأثيرات التنقيط الرائعة وملصقات فن الأوساخ. تساعدك الميزات بنقرة واحدة على إضافة فلاتر صور مذهلة وتأثيرات مجانية بسهولة. يقدم لك صانع الكولاج المذهل تخطيطات سهلة لعمل ملصقة للصور. خيار صور ضبابية سهل الاستخدام ، لا حاجة إلى اقتصاص لتغيير حجم الصورة لـ Instagram و Snapchat و Tik Tok و Facebook و Whatsapp وما إلى ذلك. يمكنك اقتصاص الصور للفيديو الخاص بك بسهولة ملحوظة. جميع أدوات التحرير المذهلة 
لذلك، فإن التطبيق Pixlab يأتي مع 30 من الفلترات المختلفة لصورة من شأنها أن تسمح لك بتغيير اللون والتشبع والسطوع والتباين، وغيرها من معالم التصوير الفوتوغرافي بلمسة فقط من إصبعك. أيضا تحت تصرفكم سوف تجد 24 من طبقات الصورة المختلفة من شأنها أن تضيف في الغالب القوام والنقوش مختلفة إلى الصور الخاصة بك، على الرغم من أن بعضهم سوف تنتج مظهرا مصطنعا جدا. وأخيرا، لديك أكثر من 15 لقطة مختلفة من شأنها أن تعطي لمسة نهائية إلى أي صورة كنت قد اخدتها بجهاز الاندرويد الخاص بك. إذ يقدم لك Pixlab مكتبة كبيرة من الملصقات الممتعة للاختيار من بينها. زين صورك بالرسوم المتحركة والشعارات التعبيرية والرموز التعبيرية اللطيفة. ملصقات الأوساخ العصرية في انتظارك! إنشاء الميمات للاستمتاع مع أصدقائك. اختر من بين العديد من ملصقات تصفيف الشعر والعضلات والوشم. نقوم بتحديث الملصقات ومكتبة الرموز التعبيرية بانتظام في أيام خاصة مثل: هالوين ، عيد الحب ، عيد الميلاد ، إلخ.
بغض النظر عن كونه قادرا على اختيار كل هذه الميزات يدويا، يشتمل Pixlab على أروع مرشحات الصور والتأثيرات لك. تطبيق تأثيرات الصور والفلاتر سريع وممتع. تقدم  الكثير من المرشحات الحيوانية الرائعة. وجوه القط والأرنب والكلب. الجمع بين مرشحات الحيوانات مع تأثيرات التنقيط :) القدرة على استخدام تأثيرات عشوائية لرمي بعض الإثارة إلى تحرير الصور الخاصة بك. كاللوالب النيون رائعة لتخصيص صورك وصور السيلفي المفضلة لديك. ثم يمكنك تعديل صورتك الشخصية اللذيذة كما تريد ، وتحويلها إلى صورة ذاتية لطيفة. يمكنك طمس العيوب ، وجعل صورتك الشخصية أكثر جاذبية مع تأثيرات التنقيط الجديدة ، فهي تأتي في أنماط وألوان مختلفة. 

التطبيق الثاني ChatLocker

 الناس الذين يهتمون بالخصوصية سيجدون الفرصة الرائعة مع هذا التطبيق Chat Locker for WhatsApp من أجل إضافة لمسة إضافية للأمن التي يحتاجه تطبيق الدردشة الشهير الوتساب لمنع المستخدمين الأخرين من رؤية المحتوى. تطبيق فريد ومفيد للغاية لأنه يركز على خصوصيتك وأمانك. من خلال النقر على أيقونة "اليسار" في الشريط العلوي ، يمكنك إضافة رمز PIN من اختيارك للدردشة الخاصة بك والتوقف عن القلق بشأن وصول الآخرين إليها عندما يتم ترك جهاز Android الخاص بك مفتوحًا.
مثل الكثير من الناس، غالبا لديك جهازك مغلقا بشفرة بسيطة تبعد الناس عن النبش في أغراضك ،لكن فور تجاوز الحاجز البسيط كل المعلومات تصبح في متناول الجميع .لذالك يوجد Chat Locker for WhatsApp، أداة بسيطة الإستعمال تضيف طبقة جديدة للأمن لحساب الوتساب عن طريق منع الولوج إليه مع شفرة إضافية. بعد تثبيت Chat Locker for WhatsApp - سيطلب منك Secure Chat أصلًا مكونًا من 4 أرقام PIN ، ثم يمكنك تحديد الدردشة التي تريد إخفاءها وستخفي دردشاتك باستخدام ميزة قبو الدردشة. عندما تفتح هذه الدردشة المقفلة ، ستطلب منك رمز أمان ، ثم بعد إعطائها الرمز الصحيح ، ستفتح الدردشة.
لإعداد Chat Locker for WhatsApp يجب عليك ببساطة ادخال سلسلة من أربعة أرقام ،تأكيد الشفرة ،تم تمتع بإيقاف قلقك حيال أي أحد يتجسس على أغلب محاداثك الخاصة.كن مطمئن بأن دردشاتك مأمنة مع لمسة إضافية لتأمين عن طريق Chat Locker for WhatsApp.

<><>

التطبيق الثالث WifiFTPServer


Wifi FTP Server هو التطبيق الذي يحفظ خادم FTP على الاندرويد الخاص بك. يمكنك استخدام الخادم لنقل الملفات والصور والأفلام والموسيقى وغيرها من الاندرويد الخاص بك باستخدام خادم بروتوكول نقل الملفات مثل FileZilla.
افتراضيا رقم المنفذ هو 2221 هدف يمكن تغييرها بسهولة من إعدادات الهاتف. لأسباب أمنية، الولوج المجهول لم ينشط بشكل افتراضي، لكن يمكنك تغيير هذا في شاشة الإعدادات الخاصة بك.
إن الشيء العظيم حول التطبيق Wifi FTP Server هو أنه يتيح لك سهولة نقل الملفات من الاندرويد الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة للاتصال باستخدام كابل. ومع ذلك، تحتاج عميل FTP على جهاز الكمبيوتر الخاص بك التي تم تثبيتها مسبقا.
Wifi FTP Server هو التطبيق المثير للاهتمام حقا يتيح لك هذا بدوره بسهولة ودون ألم تحويل الهاتف الذكي الخاص بك إلى خادم FTP.

 التطبيق الرابع  GestureMagic

GestureMagic هو تطبيق يتيح لك إنشاء واستخدام عشرات مختصرات الحركات، مما يتيح لك ولوج ميزات عديدة فقط عن طريق رسم الخطوط  وذلك عن طريق رسم نموذج بسيط على شاشة هاتفك. ستعمل في الأساس، على تعيين نموذج لمسي خاص بكل جهة من جهات اتصالك أو تطبيقاتك. ثم القيام بعد ذلك برسم الإيماءة على شاشتك من أجل فتحها.عملية إنشاء مختصرات الحركات سهلة للغاية. يتوجب عليك فقط رسم نفس الحركة ثلاث مرات، حتى يتعلم التطبيق ثلاث نسخ مختلفة لنفس الحركة، ثم يتوجب عليك بعد هذا اختيار الإجراء الذي سيرتبط بالحركة. وقد تكون هذه الإجراءات عبارة عن فتح تطبيق معين، أو القيام بمكالمة هاتفية، أو فتح موقع ما أو حوار على WhatsApp، بل وحتى إيقاف تشغيل الجهاز.بمجرد تثبيتك للمختصر الخاص بك، سيعرض لك في قائمة من المختصرات المتاحة على GestureMagic. من خلال هذه القائمة، تستطيع حذف المختصرات التي لم تعد ترغب في استخدامها، وتستطيع فضلا عن ذلك إضافة مختصرات جديدة، وتحريرها، إلخ. ومن هنا فصاعدا، يتوجب عليك فقط النقر على الأيقونة الصغيرة لزجاج التكبير، ثم ترسم المختصر الخاص بك، فتشرع في كسب الوقت.
يمثل GestureMagic إضافة رائعة لجهاز الأندرويد الخاص بك. يتيح لك تخصيص الكثير من مختصرات الحركات للقيام بإجراءات كانت ستستغرق منك ثوان عدة.

التطبيق الخامس WhatsappTransparent

 هو أحد تطبيقات الواتساب المعدلة و الذي يوفر لك الكثير من الخصائص و الإمكانيات الرائعة ، فهو يمكنك من تشغيل الواتساب بأكثر من حساب على هاتفك ، كما يتيح لك الكثير من الخصائص الرائعة الأخرى.  يشمل هذا التعديلتطبيق الواتس آب المعتادة   ولكنه يضيف ميزات أخرى تتعلق بخصوصية المستخدم أو تخصيص الواجهة و إضفاء ميزة الشفافية و دلك بالولوج لملف download كما هو موضح من خلال فيديو الشرح الخاص بالقناة  بالإضافة إلى الوضع الداكن  مع خيار منع مسح الرسائل و ذلك لتتمكنك من قرائة الرسائل المحذوفة  مع إضفاء مزيد من الحماية لمحادثاتك على الواتس آب و ذلك لأن هذا التطبيق يتيح لك تشفيره سواء بالبصمة أو ال PINكود أو النمط
وافضل المميزات هي  اخفاء اخر ظهور في الواتس اب و كذلك قرائة الرسائل المحذوفة و إخفاء مشاهدة الحالة، منع حذف الرسائل ، تغيير الخلفية الرئيسية و ادخال صورتك ، يمكنك التعديل على التطبيق كيفما تريد و وقت ما تريد.
 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الاول Pixalab

رابط تحميل التطبيق الثاني ChatLocker

رابط تحميل التطبيق الثالث WifiFTPServer

رابط تحميل التطبيق الرابع GestureMagic

رابط تحميل التطبيق الخامس WhatsappTransparent

تعليقات