القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2020 لازم تكون في هاتفك فورا - منير تيك

أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2020 لازم تكون في هاتفك فورا - منير تيك                                    ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

مع وجود أكثر من 2.7 مليون تطبيق متاح في متجر Google Play ، يمكنك العثور على كل ما تريده (أو تقريبًا) ، ولكنه بطبيعته يخلق مشكلة و التي تتجلى في  العثور على تطبيقات ذات جودة جيدة إذ تعد عقبة حقيقية. و ليست الاقتراحات من متجر Google Play والتي ستساعدك في العثور على أفضل تطبيقات Android. لذا في تدوينتنا لهذا اليوم سوف نتعرف على ثلاث تطبيقات ستبهرك لمزاياها الفريدة و التي قد تجرب كل تطبيقات متجر جوجل بلاي إلا أن هذه التطبيقات من كوكب اخر،أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2020 لازم تكون في هاتفك فورا - منير تيك نتعرف عليها و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.
 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 
أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2020 لازم تكون في هاتفك فورا - منير تيك أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2020 لازم تكون في هاتفك فورا - منير تيك
   

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول Whatsaga


هذا التطبيق وجد حتى لا تدع حد الـ 30 ثانية يمنعك من نشر فيديوهات أطول من ذلك في حالة الواتس آب الخاص بك،  إذ أن هذا التطبيق عبارة عن أداة لمساعدتك في نشر القصص لفترة تزيد عن 30 ثانية عن طريق تقسيمها إلى أجزاء من مقاطع فيديو مدتها 29 ثانية ومشاركتها جميعًا دفعة واحدة !. الآن يعد نشر حالات الفيديو الطويلة على الواتس آب أمرًا سهلاً لأنك لست بحاجة إلى تقطيع الفيديوهات يدويًا ، فسوف يقوم هذا التطبيق بذلك لك في الحال ومشاركتها في حالة الواتس آب الخاص بك الجميل فيه أيضا هو أنه يساعدك على رؤية جميع الحالات الأخيرة لأصدقائك وحفظها ومشاركتها وليس فقط الصور بل الفيديو أيضا!  

التطبيق الثاني Freeconference

يسهّل تطبيق FreeConferenceCall استضافة مكالمات جماعية صوتية عالية الدقة مع مؤتمرات الفيديو ومشاركة الشاشة، حيث تتيح لك أداة مؤتمرات الصوت والفيديو الحائزة على الجوائز استضافة عدد غير محدود من الاجتماعات مع ما يصل إلى 1000 مشارك في كل اجتماع. يمكنك أيضًا الحصول على مشاركة الشاشة وأرقام الاتصال الدولية لأكثر من 75 دولة وتسجيل الاجتماعات مجانًا. كل ما نطلبه هو أنه إذا أعجبك الأداة ، فأنت تدفع لنا ما تعتقد أنه عادل. تساعدنا هذه المساهمات في توفير حلول مجانية لعقد المؤتمرات الصوتية والمرئية على مستوى عالمي للمؤسسات الخيرية والمتطوعين والطلاب في جميع أنحاء العالم.

وتشمل الميزات:
· مكالمات صوتية مجانية عالية الدقة مع ما يصل إلى 1000 مشارك
· مؤتمرات فيديو عالية الدقة ومشاركة الشاشة مجانًا مع ما يصل إلى 1000 مشارك
· مؤتمرات دولية مجانية بأرقام اتصال مخصصة في 75 دولة ... وتنمو!
- ميزات المؤتمر: عناصر تحكم الويب ، بما في ذلك كتم الصوت والتسجيل ، والقفل ، وعرض المشاركين ، والأسئلة والأجوبة ، والمزيد
· أوامر مؤتمر بلمسة واحدة لإدارة المكالمات
· الاتصال بواسطة VoIP
· دخول غير محدود للحساب والمؤتمرات
· مكالمات بدون تحفظ مع توفرها 24/7
· حفظ وتخزين الحسابات الموجودة
· إرسال دعوات الاجتماع
<><>

التطبيق الثالث Zarchiver


ZArchiver تطبيق يمكنك من إدارة أي ملفات مضغوطة من جهاز الآندرويد الخاص بك. لا يهم إن كنت تريد رؤية ما بداخل مستند مضغوط، أو ببساطة تريد إنشاء ملف مضغوط مستخدما عدة ملفات على بطاقة SD الخاصة بك، بواسطة ZArchiver سوف تقوم بكل ذلك فقط في غضون ثوان. يعطيك البرنامج خيار إنشاء ملفات مضغوطة في أي من الصيغ التالية: (7z (7zip و zip و (bzip2 (bz2 و (gzip (gz و XZ و tar. بالإضافة إلى أنه يمكنك من فك ضغط الملفات التي تأتي في صيغ 7z و zip و rar و bzip2 و gzip و XZ و iso و tar و arj و cab و lzh و lha و lzma و xar و tgz و tbz و Z و deb و rpm و zipx و mtz. بواسطة ZArchiver سوف تكون أيضا قادرا على رؤية محتوى الملفات التي هي في صيغ 7z و zip و rar و bzip2 و gzip و XZ و iso و tar و arj و cab و lzh و lha و lzma و xar و tgz و tbz و Z و deb و rpm و zipx و mtz. بالإضافة إلى ذلك، وهو ما هو مهم أكثر، سوف تكون قادرا على رؤية المحتوى حتى وإن كان محميا بكلمة عبور (طالما كان لديك كلمة العبور، بالطبع).
ZArchiver مدير ضروري للملفات المضغوطة الذي يجب على أي مستخدم يريد أو يحتاج العمل بهذا النوع من الملفات تثبيته على جهاز الآندرويد الخاص بهم.


 التطبيق الرابعCamOn

تطبيق CamOn  يمكنك من استعمال هاتف الاندرويد كويب كام للحاسوبك عن طريق كابل " USB" او الوايفاي او البلوتوث . كذالك تستطيع استعمال تطبيق CamOn ك " IP " ايبي كاميرا للمراقبة من على المتصفح الخاص بك او الانترنت .

إليك نبذة من بعض مميزاتCamOn الفريدة:

- استعماله ك ويب كام والدردشة صوت و صورة في سكايب او برامج اخرى في حاسوبك.
- يحتوي على عدة صيغ بالاضافة الى جودة عالية.
- يدعم الصوت الخارجي.
- استعماله ك كاميرا للمراقبة التحكم في الفلاش و الزووم.

يحول CamOn جهاز الـ Android الخاص بك إلى كاميرا ويب. يمكنك إستخدامه مع برامج الدردشة والمؤتمرات المعروفة ومع برامج البث مثل OBS. يمكنك أيضًا استخدام CamOn ككاميرا ويب IP تقريبًا على جميع الشبكات باستخدام مستعرض الإنترنت. حيث بواسطة CamOn، يمكنك من تفقد ما يحدث في موقع معين مستخدما الكاميرا الأمامية أو الخلفية لهاتفك الذكي. من ناحية أخرى، يمكنك أيضا تشغيل الأوديو أو مشاهدة صورة من موقع جغرافي معين أو هاتف ذكي آخر في الوقت الحقيقي.

إذا كنت ترغب في تحويل هاتفك الذكي إلى كاميرا مراقبة، فإن CamOn أداة رائعة ستساعدك على زيادة حماية منزلك باستخدام هاتفك الذكي من نوع الآندرويد.

التطبيق الخامس OtoMusic

OtoMusic هو أداة لتشغيل الموسيقى على أجهزة الأندرويد حيث يمكنك من ولوج لوائح أغانيك بسهولة أكبر وذلك بفضل تنظيمه المفصل حسب الصنف التي سيمكنك من إيجاد أي شيء تبحث عنه بشكل أسهل.

يتمثل الهدف الأساسي للتطبيق في تمكينك من ولوج أسرع لكل مقاطعك الموسيقية، وتنظيمها حسب العنوان او الألبوم أو الفنان، أو النوع الموسيقي، بالإضافة إلى طرق أخرى غيرها للمحافظة على تنظيم مجموعتك الموسيقية.ويتميز OtoMusic كذلك بواجهة واضحة وجذابة، مما يجعل منها أداة مثالية لتصفح محتويات هذا التطبيق بكل سهولة. ويقوم هذا المشغل بالتعرف على كل ملفاتك بطريقة تلقائية، كما يمكنك أن تفعل وظيفة البحث لكتشاف أحدث الإصدارات. ويقوم التطبيق كذلك بالتعرف على المعطيات التوضيحية المرافقة لكل ملفاتك المحلية، إذا كانت تتوفر عليها، كما يتعرف كذلك على الغلاف الخاص بكل أغنية أو ألبوم على جهازك.

يشتغل التطبيق في الخلفية، هكذا يمكنك من الإنصات إلى الموسيقى وأنت تقوم بأي نشاط أخر، بل يمكنك حتى أن تبدل الأغاني فقط من خلال النقر على لائحة الإشعارات. وبفضل معادل الموجات الخمس لهذا التطبيق والذي يدعم الصيغ التالية: AAC ،AMR ،FLAC ،MP3 ،MIDI Vorbis و PCM، يمكنك أن تستمع لتسجيلاتك المفضلة بالطريقة التي تناسبك أكثر. وسيكون بإمكانك أن تشغل الموسيقى بأفضل جودة ممكنة وذلك لأن OtoMusic يدعم مختلف صيغ ملفات الصوت المعروفة، وحتى تلك المغمورة نوعا ما. وستحصل على الجودة المطلوبة كذلك على الأغاني التي تقوم ببثها على هاتفك الذكي.
 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Whatsaga

رابط تحميل التطبيق الثاني FreeConference

رابط تحميل التطبيق الثالث ZarchiverPro

رابط تحميل التطبيق الرابع CamOn

رابط تحميل التطبيق الخامس  OtoMusic

تعليقات