القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لسنة 2021 لن تصدق المزايا التي تقدمها لك - منير تيك

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لسنة 2021 لن تصدق المزايا التي تقدمها لك - منير تيك

                                         ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

تطبيقاتنا تتنوع و تتجدد كذلك تدويناتنا الدورية على موقعكم Mounirtech، حيث من خلال تدوينتنا اليوم سوف نتعرف على أفضل 5 تطبيقات أندرويد لسنة 2021 لن تصدق المزايا التي تقدمها لك - منير تيك جديدة لم تكن تعرفها رهيبة و فريدة حيث تعتبر تطبيقات قنبلة الموسم!! جديد و حصري ستندم عليهم كل الندم إذا فاتتك مثل هذه التطبيقات العملاقة، صنفناها من بين أفضل تطبيقات الأندرويد لهاذا الشهر و أيضا هذا الأسبوع، و بالتالي ففي هذه التدوينة سنتعرف على4 أفضل تطبيقات الأندرويد و أهم مميزاتها  من خلال الأسطر القادمة تطبيقات تضفي العديد من المميزات على هاتفك نتمنى أن تنال إعجابكم  و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.
 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 
أفضل 5 تطبيقات أندرويد لسنة 2021 لن تصدق المزايا التي تقدمها لك - منير تيك أفضل 5 تطبيقات أندرويد لسنة 2021 لن تصدق المزايا التي تقدمها لك - منير تيك
   

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول WaBox


 WABox عبارة عن مجموعة أدوات كاملة لتطبيق WhatsApp توفر لك جميع الميزات الرائعة المطلوبة في عام 2020. بدءًا من Status Saver لـ WhatsApp و WhatsApp Web Scanner إلى بعض الميزات المتقدمة مثل WhatsDeleted - التي تعرض رسائل ووسائط WhatsApp المحذوفة و WhatsApp الشفافة والدردشة المباشرة و WABox حزم في أفضل الأشياء الجيدة، حيث يأتي التطبيق بواجهة رائعة وسهلة الاستخدام تم إنشاؤها مع مراعاة أحدث الاتجاهات. فيما يلي قائمة ببعض الميزات الفريدة من نوعها التي يقدمها WABox:

  • WhatsDeleted : عرض رسائل WhatsApp والصور المحذوفة عند حذف المرسل للجميع.
  • موفر الحالة لفيديو / صور WhatsApp : يمكنك بسهولة تنزيل صور حالة WhatsApp أو مقاطع الفيديو باستخدام WABox.
  • المشي والدردشة : ميزة رائعة تستفيد من كاميرا الهاتف لجعل خلفية دردشة WhatsApp شفافة مع عتامة أقل.
  •  WhatsApp Cleaner 2020 : يوفر مساحة كبيرة عن طريق تنظيف الصور ومقاطع الفيديو والمستندات وذاكرة التخزين المؤقت المرسلة من WhatsApp.
  • Fake Chat & Call : أداة ممتعة لإنشاء محادثة أو مكالمة WhatsApp وهمية.
  • Text Repeater Pro: كرر أي نص حتى 10000 مرة باستخدام هذه الميزة.
  • ASCII Text Art Generator لـ WhatsApp : يوفر عددًا كبيرًا من وجوه ASCII ¯ \\\ _ (ツ) \ _ / ¯ في الفئات السعيدة والغاضبة والفئات الأخرى.
  • محادثة مباشرة: ابدأ محادثة أو رسالة إلى الأرقام غير المحفوظة على WhatsApp.
  • Text To Emoji Converter : يمكنك بسهولة تحويل أي كلمة أو نص مكتوب إلى رموز تعبيرية.

التطبيق الثاني SmartKit360

SmartKit360 هو تطبيق رائع حيث يجمع بين العديد من التطبيقات التي ربما سترغب في الحصول عليها كلها على هاتفك الذكي وفي موضع واحد.
هكذا يمكنك أن تفكر في تطبيقSmartKit360 كمجموعة من التطبيقات والتي ستكون مفيدة لك جدا في لحظات مختلفة. فبهذه الطريقة، ستصبح كل هذه التطبيقات في متناول يدك حيث لن يكون عليك أن تقوم بتحميل كل تطبيق منها على حدة كل ما إحتجت لواحد منها. حيث تأتيك كل هذه التطبيقات على نفس التطبيق، وهو SmartKit360t، حتى تحظى كل هذه التطبيقات بنفس الجمالية ويتم عرضها عليك من داخل نفس القائمة للتعرف عليها والنفاذ إليها بسهولة أكبر.
هكذا ستجد كل ما قد ترغب فيه على SmartKit360: من تطبيق لتسجيل الملاحظات، وأداة لترجمة، وتطبيق لتتبع التمارين الرياضية، وخدمة سحابة لتدفيق الموسيقى مجانا، وحتى أداة لتدبير الملفات على الهاتف الذكي، وقارىء لرموز الأعمدة، ولائحة للأمور التي عليك القيام بها، وأداة لتفريغ الذاكرة، وآلة حاسبة، ومعادل للعملات، ومسطرة، وأداة لقياس السرعة، وحتى أداة لجس نبضات القلب.
ربما لم تفكر من قبل ما إن كان بإمكانك أن تجد كل هذه الوظائف في تطبيق واحد، ولكن هذا التطبيق يضمن لك كل هذه الأدوات المفيدة والتي ستساعدك في الكثير من الحالات. فربما لم يخطر ببالك أبدا أنك ستحتاج يوما لميزان أسطح، أو شريط لقياس المسافة حتى تجد نفسك في حاجة إليها ولكنك لا تتوفر عليها. لذلك فتطبيق SmartKit360، يمكنك بفضل الأدوات المتعددة التي يتضمنها من تفادي مثل هذه الحالات، حيث ستجدها مفيدة للغاية.
<><>

التطبيق الثالث SmartToolBox


إذا كنت تحتاج إلى إزالة الخلفيات من الصور ولكن ليس لديك الوقت للقيام بذلك يدويًا فإليك هذا التطبيق يزيل تلقائيًا الخلفيات من الصور خلال 5 ثواني وبنقرة واحدة بكل بساطة. قم بإزالة الخلفيات بنسبة 100٪ تلقائيًا في 5 ثوانٍ دون أي نقرات هناك ما يقرب من 20 مليون نشاط مثير للاهتمام أكثر من إزالة الخلفيات باليد. ڢفضل معالجه الذكي AI ، سيمكنك خفض وقت التحرير - والحصول على مزيد من المتعة! و يتكامل مع سير عمل البرنامج الخاص بك ببناء أدوات وإضافات لبعض برامج التصميم الأكثر شهرة ومواقع التجارة الإلكترونية وبيئات الكمبيوتر. لجلب المزيد من الكفاءة الرقمية إلى سير العمل الخاص بك ، تكثيف الإبداع - والكفاءة! سواء كنت ترغب في إنشاء بطاقة تهنئة رائعة لأصدقائك أو لتشغيلها عبر آلاف صور السيارات في أي وقت من الأوقات ، فإن removebg يجعلها تحدث. إذا كنت لا ترغب في استثمار وقت كبير في إنجاز هذه المهمة، فإن removebg  يتوفر على عملية تمكنك من التخلص مما تشاء بسرعة، وكل ما ستقوم به ههنا هو تحديد المناطق التي ترغب في التخلص منها ليقوم التطبيق بالعملية بشكل تلقائي. من ناحية أخرى، فإن هذا التطبيق يحتوي كذلك على أداة استنساخ شبيهة ببرنامج التحرير الخاص ب Adobe، وهي تسمح لك بمضاعفة الحيز الخاص بمنطقة معينة على الصورة.
removebg  هو فعلا تطبيق مفيد جدا إذا كنت تبحث عن تطبيق يساعدك على التخلص من بعض العناصر التي تفسد جودة صورك بطريقة بسيطة وباستعمال هاتفك الذكي.
يتيح لك الموقع المساعد إضافة الموضوع المعزول لصورتك كطبقة جديدة. كما في برنامج فوتوشوب كما يمكن أن يوفر قناع طبقة لتسهيل عمليات التصحيح والتعديلات

 التطبيق الرابع HolaVPN+

عبارة عن أفضل أداة VPN تصفح لأجهزة الأندرويد،، والتي تمكنك من عدة خصائص متميزة. فهي أولا تمكنك من تسريع صبيب الإنترنت خاصتك، كما أنها لا تستعمل تصفح الويب 3G الجيل التالت بفضل إخفاء رابط URL الخاص بها، والذي يمكنه ضغط HTTP في حدود 70 في المائة. ثانيا، لن تكون لديك أية مشاكل فيما يخص إجراءات المنع الجهوية عند إستعمالك لهذا ال VPN  فبفضل أدائه المتخصصة في فتح شبكات VPN المغلقة، هكذا لن تقرأ مجددا تلك الرسالة الغير المرغوب فيها 'للأسف لا يمكنك الإطلاع على هذا المحتوى في بلدك'.
بخلاف باقي التطبيقات الأخرى، لن تتطلب منك شبكة ال   VPN  هاته أي إمتيازات خارقة كمستخدم، وهذا يعني أن بإمكانك أن تستخدم هذا التطبيق سواء كانت لديك جهاز مفتوح root أم لا. فكل ما عليك فعله هو إختيار الدولة التي تود إستعمالها كمرآة لمكان إتصالك بالإنترنت. ثم بعد بضعة ثوان سيكون بإمكانك النفاذ إلى الإنترنت عبر شبكة ربط محمية ومجهولة الهوية.
 أداة متميزة مكملة لمتصفح الأندرويد خاصتك. فهي لا تمكنك فقط من التصفح بسرعة أكبر بل إنها تعطيك إمكانية النفاذ إلى مواقع، وخدمات تدفيق فيديو، وغيرها من التطبيقات قد تكون عدا ذلك محجوبة في بلدك. تبقى الإشارة إلى أن بإمكانك إستعمالها للنفاذ إلى العديد من التطبيقات مواقع التدفيق الإلكتروني.

التطبيق الخامس Zarchiver 

ZArchiver تطبيق يمكنك من إدارة أي ملفات مضغوطة من جهاز الآندرويد الخاص بك. لا يهم إن كنت تريد رؤية ما بداخل مستند مضغوط، أو ببساطة تريد إنشاء ملف مضغوط مستخدما عدة ملفات على بطاقة SD الخاصة بك، بواسطة ZArchiver سوف تقوم بكل ذلك فقط في غضون ثوان. يعطيك البرنامج خيار إنشاء ملفات مضغوطة في أي من الصيغ التالية: (7z (7zip و zip و (bzip2 (bz2 و (gzip (gz و XZ و tar. بالإضافة إلى أنه يمكنك من فك ضغط الملفات التي تأتي في صيغ 7z و zip و rar و bzip2 و gzip و XZ و iso و tar و arj و cab و lzh و lha و lzma و xar و tgz و tbz و Z و deb و rpm و zipx و mtz. بواسطة ZArchiver سوف تكون أيضا قادرا على رؤية محتوى الملفات التي هي في صيغ 7z و zip و rar و bzip2 و gzip و XZ و iso و tar و arj و cab و lzh و lha و lzma و xar و tgz و tbz و Z و deb و rpm و zipx و mtz. بالإضافة إلى ذلك، وهو ما هو مهم أكثر، سوف تكون قادرا على رؤية المحتوى حتى وإن كان محميا بكلمة عبور (طالما كان لديك كلمة العبور، بالطبع).
ZArchiver مدير ضروري للملفات المضغوطة الذي يجب على أي مستخدم يريد أو يحتاج العمل بهذا النوع من الملفات تثبيته على جهاز الآندرويد الخاص بهم.
 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول WaBox

رابط تحميل التطبيق الثاني SmartKit360

رابط تحميل التطبيق الثالث Removebg

رابط تحميل التطبيق الرابع holavpn+

رابط تحميل التطبيق الخامس Zarchiver

تعليقات