القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات اندرويد تجعلك محترف خاصة التطبيق الأول هدية من جوجل - منير تيك

FindMyDevice, PiMusicPlayer, FolderLockPro, Vakie, TelescopeBigZoom, أفضل 5 تطبيقات اندرويد تجعلك محترف خاصة التطبيق الأول هدية من جوجل - منير تيك

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

في كثير من الأحيان، نجد أنفسنا في حيرة من أمرنا ما التطبيقات التي تناسبنا نظرًا لضخامة متجر جوجل بلاي و المصادر الأخرى المتعددة، كما أنه من المستحيل أن تقوم بتجربة كل التطبيقات لتراها إذ كانت تعمل بأحسن وجه. هنا يأتي دورنا حيث نقوم بتجربة العديد من التطبيقات لنوفر لكم أجودها و أيها نراها تستحق التجربة، كما هو الحال مع تدوينتنا لهذا اليوم مع  قائمة جديدة  بأفضل تطبيقات أندرويد   ،  حيث في ما يلي سنتعرف على أفضل 5 تطبيقات اندرويد تجعلك محترف خاصة التطبيق الأول هدية من جوجل - منير تيك ستنال بالتأكيد اعجابكم، مجموعة من التطبيقات المميزة تضيف مميزات مفيدة جدا لهاتفك الذكي فلمزيد من التفاصيل تابع معنا في الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.
 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

أفضل 5 تطبيقات اندرويد تجعلك محترف خاصة التطبيق الأول هدية من جوجل - منير تيك FindMyDevice, PiMusicPlayer, FolderLockPro, Vakie, TelescopeBigZoom, أفضل 5 تطبيقات اندرويد تجعلك محترف خاصة التطبيق الأول هدية من جوجل - منير تيك

   

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول FindMyDevice

هذا التطبيق هو FindMyDevice أداة مطورة من قبل جوجل سوف تساعدك على تحديد موقع هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي من خلال ربطه بـ GPS، حتى ما إذا ضاع أو سرق، يمكنك تتبع مكانه.

يعطيك هذا التطبيق حماية إضافية بفضل حقيقة أنه يمكنك دائما معرفة مكان جهازك، وإذا لم تتمكن من إسترجاعه، حينها يمكنك إعادة ضبطه عن بعد وفقا لإعدادات المصنع حتى لا يتمكن أي شخص من النفاذ إلى معلوماتك الشخصية.

خاصية أخرى مفيدة مدمجة في FindMyDevice سوف تجعل هاتفك يرن بدون توقف، وهو ما سيكون مفيدا حقا إذا ما قمت بوضع هاتفك في غير موضعه من حولك في البيت أو المكتب.

FindMyDevice هو التطبيق المثالي لإيجاد هاتفك الذكي، أينما كان، ولحماية ملفاتك وبيانات أخرى.

التطبيق الثاني PiMusicPlayer

 PiMusicPlayer هو تطبيق أندرويد مثير للاهتمام وهو يسمح لك بتشغيل الموسيقى على هاتفك الذكي والاستمتاع في نفس الوقت بتصميمه المذهل والرائع. إذا كنت تبحث عن بديل من أجل قارئ الموسيقى المعياري على جهازك، فإن  تطبيق    PiMusicPlayer خيار يوصى به كثيرا.

PiMusicPlayer يتميز أولا وقبل كل شيء، بتصميمه المذهل الذي يعمل على تعزيز تجربة استماعك للموسيقى وتحسينها. سيكون بإمكانك أن تجد كل المقاطع على جهازك منظمة ومرتبة حسب الألبوم، الفنان، أو قائمة التشغيل، مما سيجعلك قادرا على تصفح مكتبتك بطريقة سلسة.

ثانيا، تطبيق PiMusicPlayer يتميز بكونه يتوفر على مجموعة من الأدوات الإضافية التي تجعل منه تطبيقا شاملا جدا. فعلى سبيل المثال، سيكون بإمكانك ضبط القراءة لتتوقف بشكل تلقائي بعد انصرام مدة معينة، وتشغيل أو تعطيل ظهور القارئ على شاشة القفل/الفتح.ذلك بالإضافة لميزته الفريدة من نوعها التي تمكنك من الإستماع لجديد الأغاني على منصة اليوتيوب ليس هذا و حسب بل ستتمكن من مشاهدة فيديهاته عن طريق فيديو طائف مما سيساعدك على إستخدام تطبيقات أخرى في نفس الوقت بينما تستمتع بمشاهدة الفيديو في نفس الآن.

PiMusicPlayer هو باختصار، قارئ موسيقى من أجل أجهزة أندرويد يوصى به كثيرا، وهو يقدم لك خصائص ستنسيك قارئك الحالي.

التطبيق الثالث FolderLockPro

FolderLockPRO هو إصدار مطور من الأداة التي تحمل نفس الإسم والتي تساعدك على حماية جهازك من أعين المتجسسين من خلال أقصى درجات الحماية. فبفضل هذا التطبيق، سيكون بإمكانك أن تقوم بإغلاق أي ملف، أو وثيقة، أو تطبيق، حتى أنك تستطيع أن تترك جهازك مع أي شخص دون أن تقلق حيال إمكانية النفاذ إلى معطياتك الخاصة، أو إمكانية إرسال ملفات إنطلاقا من ذاكرة جهازك.

لكن أول شيء عليك القيام به قبل أن تبدأ في إستعمال هذه الأداة FolderLockPROهو أن تحدد نوع الحماية التي ترغب في إستعمالها لإغلاق جهازك. حيث يمكنك الإختيار ما بين خطاطة، أو رمزPIN، أو كلمة مرور. بعد أن تختار إحداها، فلن يتمكن أي شخص بعد ذلك من النفاذ إلى أي شيء دون ترخيص مسبق منك. وبعد أن تحصل على رمز الأمان الخاص بك، سيكون بإمكانك أن تنفذ إلى القائمة الرئيسية التي تمنحك صيغ أمنية مختلفة ومقسمة إلى عدة فئات: إغلاق التطبيقات، الصور، الفيديوهات، الملفات، الملاحظات، الحافظة، الشبكات الإجتماعية، المتصفح، والسحابة الإلكترونية.

وكل واحدة من هذه التبويبات تتضمن قائمة العناصر التي يمكنك إغلاقها. إذن، إذا كنت ترغب في منع النفاذ إلى التطبيقات المتعلقة بالأبناك والمعاملات المالية، فيمكنك إستعمال تبويب الحافظة. بينما إذا كنت ترغب في حماية حساباتك على الفيسبوك وتويتر، أو الإنستاجرام، فستستعمل تبويب شبكات التواصل الإجتماعي. وكل واحدة من هذه الفئات تمنحك مختصرات للنفاذ إلى صفحتك الشخصية على أي تطبيق،و بذلك فإنك بإختصار سيمكنك من النفاذ لجميع حسابتك لمواقع التواصل الإجتماعي من تطبيق واحد فقط لا يتجاوز حجمه 10 ميغابايت فقط بل سيمكنك من إدارة حساباتك و التغيير بين التطبيقات بضغطة زر واحدة فقط. حيث لن تكون في حاجة لإستعمال التطبيق الرسمي لكل منها من أجل التحقق من معلوماتك الخاصة بك بطريقة آمنة.

وأخيرا، يتضمن FolderLockPRO متصفح ويب سيكون بإمكانك استخدامه لزيارة مواقعك المفضلة دون الكشف عن هويتك. كما ستجد وظيفة تحميل ستساعدك على النفاذ إلى المحتويات بطريقة سهلة وبسيطة. أما إذا كنت ترغب في تعطيل هذه الحماية، فيكفيك أن تنقر على أي من التطبيقات لفتحها. إنها أداة سريعة وسهلة، كما أنها آمنة.

التطبيق الرابع Vakie

أما فيما يخص هذا التطبيقVakie فهو عبارة عن أداة سهلة الاستعمال تمكنك من إنشاء تراكيب صور بسيطة لكنها فعالة ، تاملة مع الموسيقى والإنتقالات.

Vakie هو سهل الاستخدام ،بعد أن تقوم بإختيار صور التي تريد أن تضيفها إلى شرائح العرض.عليك فقط إختيار الترتيب الذي تريد أن تظهر عليه ،موسيقى الخلفية،والانتقالات.فور إعداد كل هذا ،سيتم إنشاء الفيديو أتوماتيكيا وسيتم حفظه في معرض الصور الخاص بك.من هناك ،يمكنك مشاركتهم مع جهات الاتصال الخاصة بك أو على الشبكات الاجتماعية التي تختارها.

يعتبر Vakie مثاليًا لإنشاء هدايا سريعة بلمسة شخصية تخلد الذكريات الطيبة التي تم إنشائها لأحبائك أو فيديهات لحالات الواتساب أو التيكتوك.بفضل سهولة استخدامه ،سيكون المنقذً عندما تحتاج إلى هدية في آخر لحظة.


التطبيق الخامس TelescopeBigZoom 

TelescopeBigZoom هو تطبيق يوفر لك بالضبط خاصية الزوم زيادة لكمرة هاتفك، فهو يمكنك من تكبير الصور على جهازك الأندرويد.  فتمكنك من تكبير الصورة قد يصل إلى 30 ضعف الحجم الأصلي، و يسمح لك بتكبير الصور فقط من خلال النقر على زر المكبرة. فكلما ضغطت أكثر كلما كانت نسبة الزووم أكبر. لكن المبالغة في إستعمال هذه الخاصية سيؤثر بطبيعية الحال على جودة الصور.

TelescopeBigZoom عبارة عن  منظار التكبير HD ، كاميرا التكبير التي تجعل كل شيء بعيد مرئي . يمكنك أن تراقب شخصًا بعيدًا عنك، وهو متوفر الآن في هاتفك الخلوي. 

TelescopeBigZoomهو تطبيق يوفر لك بالضبط ما يقترحه إسمه  فهو تطبيق كاميرا عالية الدقة هو تطبيق كاميرا مجاني متميز تمامًا يمكنك من تكبير الصور على جهازك الأندرويد، فيمكنك  من تكبير الصورة إلى حد  قد يصل إلى 30 ضعف الحجم الأصلي،و يتيح لك بسرعة وببساطة جعل الصور عالية الدقة من خلال الاستفادة الكاملة من الهواتف الخاصة بك مع كاميرا احترافية ، مثل المحترفين.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول FindMyDevice

رابط تحميل التطبيق الثاني PiMusicPlayer

رابط تحميل التطبيق الثالث FolderLockPro

رابط تحميل التطبيق الرابع Vakie

رابط تحميل التطبيق الخامس TelescopeBigZoom

تعليقات