القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد المهمة والأساسية لهاتفك لن تصدق ما يقدمه لك التطبيق الخامس | 5 تطبيقات مجنونة

أفضل تطبيقات الأندرويد المهمة والأساسية لهاتفك لن تصدق ما يقدمه لك التطبيق الخامس | 5 تطبيقات مجنونة Hype Text , Pic Layer , Auto skip , Xprofile

                                         ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

توجد الكثير من التطبيقات على متجر جوجل بلاي ، من بينها مجموعة من التطبيقات الغير معروفة بها مميزات رهيبة و التي تقوم بمهام قد تفيدك خلال إستخدامك للهاتف .

لذا جمعنا في هذا التدوينة أفضل تطبيقات الأندرويد المهمة والأساسية لهاتفك لن تصدق ما يقدمه لك التطبيق الخامس | 5 تطبيقات مجنونة قد لم تسمع بها قبل ستسهل إستخدامك للهاتف و تجعل إستخدامك له يزيد من حبك له. مع فيديو يشرح جميع هذه التطبيقات بشكل مبسط و نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة وكما العادة جميع روابط التحميل تجدنها في آخر هاته التديوينة

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.
 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 


أفضل تطبيقات الأندرويد المهمة والأساسية لهاتفك لن تصدق ما يقدمه لك التطبيق الخامس | 5 تطبيقات مجنونة أفضل تطبيقات الأندرويد المهمة والأساسية لهاتفك لن تصدق ما يقدمه لك التطبيق الخامس | 5 تطبيقات مجنونة Hype Text , Pic Layer , Auto skip , Xprofile
   

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع


التطبيق الأول Pic Layer


Pic Layer هو تطبيق سيمكنك من تعديل صورك بطريقة سهلة وسريعة. فإذا كنت تبحث عن وسيلة جيدة لتعديل الصور وإضافة بعض اللمسات النهائية عليها قبل مشاركتها مع الأخرين فستجد في هذا التطبيق ما تبحث عنه بالضبط.

ويتميز Pic Layer  بطريقة إستعمال بسيطة، أضف إلى ذلك أن إتمام عملية التعديل ككل لاتستغرق إلا بضع ثوان. ففي البداية، سيكون عليك أن تختار الصورة التي ترغب في تعديلها، حيث يمكنك أن تحدد أي ملف صور مخزن على جهازك أو أن تلتقط صورة في الحال، ومن ثمة ستبدأ المتعة.

هناك أيضا العديد من أدوات التعديل المتاحة على Pic Layer والمعدة سلفا. ويمكنك تلوين صورك بألوان زاهية تزيد من رونقها، أو اللهو بها من خلال المؤثرات المعتادة أيضا الثيمات و القوالب المعدة مسبقا. كما يمكنك حتى أن تكتب رسائل باستخدام خطوط وألوان مختلفة. وتتمثل الخطوة الأخيرة في اختيار واحدة من الخلفيات لتزين بها إبداعك.

Pic Layer هو إذن تطبيق مثالي لإضفاء لمسة خاصة على صورك، وتبين حسك الفني قبل أن تنقر على زر المشاركة. فلتجرب إذن هذا التطبيق الرائع.

التطبيق الثاني Hype Text

 أما فيما يخص هذا التطبيق Hype Text فهو يقدم لك قوالب جاهزة و متحركة لنصوصك لتضيفها لفيديوهاتك و بذلك سيساعدك على كتابة  نص متحرك على الفيديو أي بإختصار هو تطبيق يساعد على إنشاء  ستوريات  ومقاطع فيديو مذهلة بنص متحرك يأتي معه، كما يوفر تطبيق  طريقة سريعة وسهلة لإزالة المحتوى غير المرغوب فيه من صورك من الهاتف.

يمكنك اختيار مجموعة متنوعة من الألوان والخطوط والتدرجات وإنشاء فيديو مخصص رائع لمشاركته مع أصدقائك وعائلتك. ما عليك سوى اختيار فيديو من معرض الصور الخاص بك ثم مجرد إضافة نص إلى الفيديو والانتهاء. يمكنك أيضًا إجراء بعض التعديلات قبل إنشاء نص الفيديو الجديد كضبط مكان ظهور النص في المقطع ، وإلى متى. اقلب الفيديو الخاص بك رأسًا على عقب ، واقلبه ، أو اعكسه. اجعله سريع أيضًا أو اجعله بطيئ. و بذلك فإنه عندما يتعلق الأمر بعمل نصوص متحركة فإن هذا التطبيق هو ل سدبيةه:1 . فإن Hype Text هو أفضل خيار . ليس لديه الكثير من التأثيرات المتحركة فحسب . بل يمكنك أيضًآلتحكم في سرعة الرسوم المتحركة. علاوة على ذلك ،و يحتوي على مجموعة خطوط رائعة لإضفاء لمسة مميزة على الستوريات أو الفيديوهات  الخاصة بك.كما يحتوى Hype Text على الكثير من التأثيرات المتحركة.

قد تبدو واجهة التطبيق مربكة بعض الشيء في البداية. ولكن بمجرد الحصول على خبرة العملية . ستجد ان الأمر عبارة عن رحلة سلسة إلى حد كبير. يمكن الوصول بسهولة إلى جميع الرسوم المتحركة والأنماط وألوان مربع النص. ما عليك سوى التمرير أفقيًا وإلقاء نظرة على العديد من الأنماط المتواجدة بداخله. 

التطبيق الثالث Auto Skip


Auto Skipهو تطبيق رائع و مفيد جدا فيما يخص تخطي إعلانات يوتيوب يساعدك هذا التطبيق في تخطي إعلان يووتوبي تلقائيًا وهو مؤهل لتجاهل الإعلانات كما يساعدك أيضًا على إيقاف تشغيل الصوت عند بدء الإعلان وإعادة فتحه عند انتهاء الإعلان، و يعطيك Auto Skip  تحكم كامل ولديك مخطط معين مع كل استخدام لتطبيق ىووتوبي ، وقت البدء ء وقت الانتهاء من اليوم ، عدد مرات تخطي الإعلانات. و كل ذلك من واجهة جميلة سلسة وبدون ذاكرة الوصول العشوائي للتطبيقات التي تعمل في الخلفية..

 التطبيق الرابع Video Converter



Video Converter هو أداة تمكنك من تغيير صيغة أي ملف فيديو قمت بتنزيله على جهازك الأندرويد إلى الصيغة التي تود تشغيله بها. مثلا يمكنك تحويل صيغة أي ملف متعدد الوسائط من صيغ مختلفة مثلasf، divx، flv، M2V، M4V، MJPEG، AVI، MOV، OGV، RM، RMVB، webm، WMV، مباشرة إلى MPEG4 لكي تتمكن من تشغيلها بشكل أفضل على شاشة جهاز الأندرويد الخاص بك.

يوفر لك هذا التطبيق خيارا آخر مثيرا للاهتمام يتمثل في استخراج الصوت من أي فيديو وتحويله إلى MP3، مما يعني أنه يمكن تحويل أي فيديو تم تنزيله إلى أغنية.

Video Converter  هو أداة لديها مقاربة مختلفة جدا عن معظم التطبيقات الأخرى التي تشغل أشرطة الفيديو بصيغ مختلفة. وبدلا من وجود الكثير من برامج مختلفة لتشغيل أنواع مختلفة من الملفات المختلفة، يمكنك Video Converter من استخدام برنامج واحد فقط لتحويل جميع الملفات إلى صيغة واحدة، ليس ذلك و حسب بل سيمكنك أيضا من تقليص حجم املف الفيديو و ذلك من دون أن تنقص جودته.
يقدم Video Converter بعض الميزات المثيرة للاهتمام، وذلك بفضل إزالة الحاجة إلى استخدام مجموعة متنوعة من برامج مختلفة لإنتاج أنواع مختلفة من الملفات. كل ما تحتاجه هو القليل من الصبر لتحويلها إلى صيغة MPEG4 المفضل لديك.

التطبيق الخامس Xprofile


 
هناك عدد لا يحصى من تطبيقات Instagram  التحليلية التي تراقب حسابك باستمرار للحصول على التفاصيل والإحصاءات حول المتابعين والمستخدمين النشطين وأكثر من ذلك حيث تتيح لك بعض التطبيقات التحليلية الجيدة أيضًا تتبع الأشخاص الذين حظروك على Instagram.  مثل هذا التطبيق Xprofile لهذا اليوم الذي يعتبر الأفضل في مجاله

إذا كنت تستخدم Instagram غالبًا وكنت تبحث عن أداة لتحسين شبكتك الاجتماعية ، أو إذا كنت ترغب في البدء في تتبع جميع الأنشطة على حسابك لاستخدامها بشكل أفضل ، فإن هذا التطبيقXprofile أداة جيدة لك. يمكنك المقارنة بين الإعجابات والمعلومات الأخرى الخاصة بك مع مستخدمين آخرين ، ويمكنك معرفة من قام بمتابعتك. كما يمكنك من خلال هذا التطبيق صديقي العزيز مشاهدة الستوريات القديمة و من منها الأكثر مشاهدة و حتى الأشخاص الذين شاهدو الستوريات الخاصة بك بشكل متخفي يمكنك كشفهم ، إضافتا إلى ذلك يمكنك أيضا من خلاله معرفة الأشخاص الذين قامو بحظرك أيضا 

إذا كنت تريد أن تكون على دراية بكل شيء ، بما في ذلك من تابعك على Instagram ، فهاهية الأداة المثالية لتزويدك بمعلومات مفصلة على الفور. فهاهية ذي أداة بسيطة تمنحك سيطرة كاملة على كل ما يتعلق بأتباع Instagram وتمنحك الوصول إلى إحصائيات حول نشاطك على هذه الشبكة الاجتماعية. 


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول PicLayer

رابط تحميل التطبيق الثاني HypeText

رابط تحميل التطبيق الثالث AutoSkip

رابط تحميل التطبيق الرابع VideoConverter

رابط تحميل التطبيق الخامس Xprofile

تعليقات