القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أساسية لأي هاتف أندرويد لن تصدق المزايا التي تقدمها لك - منير تيك

أفضل 5 تطبيقات أساسية لأي هاتف أندرويد لن تصدق المزايا التي تقدمها لك - منير تيك

                                         ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

مرحبا بك صديقي العزيز في تدوينتنا الجديدة و الدورية حيث كل يوم نأتيك بالجديد و الحصري من التطبيقات. في تدوينة اليوم  سنتعرف على أروع 5 تطبيقات أندرويد 2020 كلها مميزة وجديدة  تطبيقات اندرويد رهيبة ستنال بالتأكيد اعجابكم،  مجموعة من التطبيقات المميزة والرائعه  صراحة التي سوف تفيدك في حياتك اليومية  تضيف مميزات مفيدة جدا لهاتفك الذكي فلمزيد من التفاصيل تابع معنا في الأسطر القادمة و فيديو الشرح و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.
 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول Androhelm

androhelm هوعبارة عن اداة حماية لجهازك، وكأنك ترفع درعا دائما لحمايته من التهديدات التي تمس سلامته، والتي أصبحت أكثر شيوعا في أنظمة الأندرويد. يتوفر على واجهة بسيطة جدا، وقد تم تنظيم المهام فيه بشكل جيد. يعني هذا بأنك لن تكون مضطرا إلى تضييع الكثير من وقتك وطاقتك من أجل البحث عن نوع الفحص أو الحماية التي تحتاجها. بالإضافة إلى ذلك، فإنه سيكون بإمكانك أيضا تصفح الإنترنت بكل أريحية،و يتم تحميله مع ميزات تستهدف بالأساس: حماية هاتفك الذكي ,مكافحة الفيروسات، والخصوصية،. ولربما كان الجانب الأكثر أهمية هو قدرتها على حماية هاتفك في الوقت الحقيقي.
ستجد كذلك ميزة أخرى لا تقل أهمية، عند تثبيت هذاالتطبيق androhelm ، ألا و هي التحليل التقليدي. و كما هو الحال في هذا النوع من التحليل، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد إجراء مسح سريع أو فحصا كاملا للجهاز تبعا لمزايا و مساوئ كل خيار. كما يمكنك القضاء على التهديدات المكتشفة أثناء التحليل أو محاصرتها. وفي كلتا الحالتين، ومهما كانت المشكلة التي تم كشفها، سيقوم بتنبيهك حول ما يجب القيام به والخطوات الواجب إتخاذها لاحقا. وكما هو الأمر بالنسبة لتحليل الكمبيوتر، يمكنك حصر المسح على تطبيقات معينة قد تشك في كونها خطيرة أو ملوثة. أيضا  به  أداة لتسريع جهازك بطريقة سريعة و سهلة .لو لديك مشاكل مع سرعة جهازك و لا تعرف إين هو المشكل ،هذه الاداة ستساعدك ذلك بالإضافة لميزات تنظيف لمساعدتك على حذف بالكامل كل الملفات القمامة التي لاقيمة لها و تستهلك المساحة بدون فائدة.مع هاتين الميزتين يمكنك تأكد من إستعادة بعض المساحة و تسريع الأداء.

androhelm  تطبيق يحافط على أمان هاتفك الذكي ويحميه من كل الأخطار التي يعج بها العالم الرقمي. يتوفر هذا التطبيق على العديد من الإعدادات التي تسهل عليك وقاية جهازك من العناصر الضارة التي تتربص به

التطبيق الثاني Remote Control

 هو تطبيق يمكنك من تحويل هاتفك إلى جهاز تحكم في التلفاز. و لكن لتتمكن من تشغيل هذا التطبيق بشكل جيد، فمن اللازم أن يتوفر هاتفك على تقنية الأشعة تحت الحمراء. فإذا لم تتوفر هذه الخاصية في هاتفك، فلن تتمكن من استخدام هذا التطبيق على الإطلاق. و هذا لا يعني أن هذا التطبيق لا يشتغل كما يجب، بل أن هاتفك لا يدعمه.

إذن، إن كنت متأكدا من أن هاتفك يتوفر على أشعة تحت الحمراء، فيمكنك أن تبدأ في تثبيت و إعداد Remote control for tv. فكل ما تحتاج فعله هو أن تحدد نوع التلفاز وبعد لحظات وجيزة سيكون بإمكانك أن تبدأ في تغيير القنوات وترفع أو تخفض الصوت دون أدنى مشكل.

Remote control for tv هو تطبيق مثير للإهتمام جدا لكل من يشاهد التلفاز بصفة إعتيادية. لكن عليك أن تتذكر أنه من الضروري أن يكون هاتفك متوافقا مع هذا التطبيق. 

التطبيق الثالث SmartToolBox


SmartToolBox هو تطبيق سيمكنك من النفاذ إلى أزيد من 12  أداة مختلفة ومفيدة للغاية والتي يمكنك استعمالها بكل سهولة من على هاتفك الاندرويد. والأفضل من ذلك، هو أنك في الأصل قد تحتاج لتطبيق خاص لكل واحدة من هذه الأدوات، لكن    SmartToolBox يجمعها كلها في تطبيق واحد.

أما اللائحة الكاملة للأدوات التي يمكنك SmartToolBox من النفاذ إليها فهي كالتالي: عداد الوقت (كرونوميتر)، ألة حاسبة، مسطرة، اداة لتسجيل الصوت، والبوصلة، وقارئ رموز الأعمدة، وعداد الخطوات، وأداة لتحديد قياسات الأحذية، ومصباح يدوي، وساعة عالمية بالإضافة لخيار ال recorder و خيار تحويل النص لصوت. والكثير غيرها. ويمكنك النفاذ إلى كل هذه الأدوات إنطلاقا من القائمة الرئيسية لهذا التطبيق.

SmartToolBox هو إذن واحد من تلك التطبيقات المفيدة للغاية والمتاحة على أنظمة الأندرويد. وذلك راجع لسبب بسيط جدا. ذلك انه يمنحك نفس الخصائص التي قد تحتاج إلى عشر تطبيقات مختلفة أو أكثر لتحصل عليها. أضف إلى ذلك أن كل هذه الخصائص تعمل بشكل جيد من خلال الواجهة السهلة الإستعمال لهذا التطبيق. وإذا لم يكن كل هذا كافيا، فلاتنسى أن التطبيق يطور نفسه من حين لآخر وقد يضيف أدوات أخرى.

 التطبيق الرابع HideyHole


Hidey Holeهو تطبيق يأتيك بمعرض مليء بالصور لتزين بها هاتفك، ولتغيير مظهر جهاز الأندرويد خاصتك. إن هذا العدد الكبير من الصور قد رُتب بشكل مثالي في معارض صور مختلفة، وهذا يعطيك إمكانية الولوج السريع للصور القطط وألعاب الفيديو والأفلام والطبيعة حيث يجمع خلفيات لعائلة أجهزة Samsung Galaxy S10 (S10 / S10e / S10 + ، في المقام الأول تلك التي صممت لإخفاء انقطاع الكاميرا (إخفاء الفتحة). و طريقة إستعماله سهلة للغاية.عند فتح التطبيق ،سترى معرضًا شاملاً مليئًا بالصور المثيرة للإعجاب، سيكون أصعب جزء هو اختيار الصورة التي تفضلها ،ولكن بمجرد القيام بذلك ،كل ما عليك القيام به هو تنزيله وتعيينه كخلفية للشاشة.  
أحد الجوانب المثيرة للاهتمام في Hidey Hole هو أن جميع خلفيات الشاشة بدقة عالية تصل إلى 2K (2560 بكسل) ،ولكن التطبيق لا يشغل مساحة كبيرة من الذاكرة نظرًا لأن معاينات الصورة لها حجم ملف أقل. بهذه الطريقة ،يمكنك تصفح هذه الصور الجميلة دون تناول كل ذاكرة هاتفك الذكي.
Hidey Hole هو إذن تطبيق  خلفيات رائع لعائلة أجهزة Samsung Galaxy S10 (S10 / S10e / S10 +يأتي بمعرض يقدم لك محتويات متعددة، والتي تضم، صور الطبيعة، صور المآثر، صور المدن، صور الحيوانات، بالإضافة إلى الرسومات.

التطبيق الخامس SmartToolsTech 

التطبيق الخامس و الأخير شبيه تقريبا بالتطبيق الثالث هو الآخر يتوفر على أدوات خرافية كأدات تقريب الأماكن البعيدة عنك عن طريق الكاميرا ، وبه ميزة تحديد مكانك الجغرافي وتحديد اتجاه القبلة، إظافة إلى ذلك توجد ميزة التصوير بالليل بأداة تحت البنفسجية ، مع اداة الفلاش ، لنقل تطبيق مدمج بداخله 6 تطبيقات تحفة.
 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Androhelm

رابط تحميل التطبيق الثاني Remote Control

رابط تحميل التطبيق الثالث Smart ToolBox

رابط تحميل التطبيق الرابع Hidey Hol

رابط تحميل التطبيق الخامس Smart toolbox

تعليقات