القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 تطبيقات أندرويد ذهبية لشهر أكتوبر 2020 مختارة لكم بعناية - منير تيك


SmartToolBox , Shouter , SwiftRepost , AllThumb,CreativeApp , AirBrush أفضل 6 تطبيقات أندرويد ذهبية لشهر أكتوبر 2020 مختارة لكم بعناية - منير تيك


نعود لكم  في تدوينة جديدة مع مجموعة متميزة من التطبيقات اليوم نعود من خلال تدوينة جديدة على موقعكم MounirTech  والتي من خلالها سوف نطلعكم على باقة متنوعة و جديدة من التطبيقات، تطبيقات جديدة ومفيدة جداً لهواتف الأندرويد من خلالها تستطيع ان تفعل اشياء كانت مستحيلة بالنسبة لك في ما مضى، ونحن كما عودناكم على ان لانقدم لكم إلا كل جديد ومفيد.

باقة اليوم حول أفضل 6 تطبيقات أندرويد ذهبية لشهر أكتوبر 2020 مختارة لكم بعناية - منير تيك كل و مهمته الخاصة و كل و مميزاته، كل تطبيق يعتبر من أحد أفضل التطبيقات في مجاله  للتحميل  ومعرفة المزيد يرجا المتابعه معنا ادناه و أيضا كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 التطبيق الأول SwiftRepost

SwiftRepost هو تطبيق يتيح لك إمكانية إعادة نشر صور وفيدوهات على Instagram دون إضافة أي تواقيع عليها. أضف إلى ذلك أنه يتيح لك أيضا إمكانية حفظ صور وفيديوهات Instagram مباشرة على جهازك.

لتتمكن من إستعمال هذا التطبيقSwiftRepost، يلزمك أن تفتح حسابا شخصيا على إنستاجرام. حيث ستسجل دخولك بواسطة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك لتتمكن من مشاهدة كل منشورات الأشخاص الذين تتبعهم على هذه الشبكة، وكل الصور التي أعجبت بها، بالإضافة إلى صورك الخاصة. ومن خلال تبويب جانبي سيكون بإمكانك الإطلاع على منشورات كل المستخدمين الأخرين على هذه الشبكة الإجتماعية و لتتمكن من إعادة نشر أي صورة سيكون عليك إيجاد الصورة التي تود إعادة نشرها على صفحتك الشخصية، ثم تضغط على زر ’repost‘ أي إعادة النشر. كما ان هناك أيضا إمكانية حذف إسم صاحب الصورة،أو إضافة تعليق، أو علامة مائية (وهي خصائص مؤدى عنها)، لكن يمكنك ان تكتفي فقط بحفظ الصورة على معرض صورك. 
هناك خاصية أخرى لا تقل أهمية عن سابقتها وتتمثل في خيار تحميل الصور والفيديوهات بسرعة على ذاكرة جهازك، ذلك مع إمكانية مشاهدة الستوريات الخاصة بأصدقائك متخفيا و تحميلها هي الأخرى ميزة أخرى بالتطبيق ألا و هي مشاهدة صور البروفايل الخاصة بأصدقائك مكبرة أي بشكلها الأصلي كما يتيح لك إمكانية تحميلها.
SwiftRepost هو تطبيق مفيد. إذا كنت تستخدم إنستجرام بانتظام ، فسيصبح هذا التطبيق سريعًا أحد التطبيقات المفضلة لديك بفضل تصميمه البسيط والعملي.

التطبيق الثاني SmartToolBox

SmartToolBox هو تطبيق سيمكنك من النفاذ إلى أزيد من 12  أداة مختلفة ومفيدة للغاية والتي يمكنك استعمالها بكل سهولة من على هاتفك الاندرويد. والأفضل من ذلك، هو أنك في الأصل قد تحتاج لتطبيق خاص لكل واحدة من هذه الأدوات، لكن    SmartToolBox يجمعها كلها في تطبيق واحد.

أما اللائحة الكاملة للأدوات التي يمكنك SmartToolBox من النفاذ إليها فهي كالتالي: عداد الوقت (كرونوميتر)، ألة حاسبة، مسطرة، اداة لتسجيل الصوت، والبوصلة، وقارئ رموز الأعمدة، وعداد الخطوات، وأداة لتحديد قياسات الأحذية، ومصباح يدوي، وساعة عالمية بالإضافة لخيار ال recorder و خيار تحويل النص لصوت. والكثير غيرها. ويمكنك النفاذ إلى كل هذه الأدوات إنطلاقا من القائمة الرئيسية لهذا التطبيق.

SmartToolBox هو إذن واحد من تلك التطبيقات المفيدة للغاية والمتاحة على أنظمة الأندرويد. وذلك راجع لسبب بسيط جدا. ذلك انه يمنحك نفس الخصائص التي قد تحتاج إلى عشر تطبيقات مختلفة أو أكثر لتحصل عليها. أضف إلى ذلك أن كل هذه الخصائص تعمل بشكل جيد من خلال الواجهة السهلة الإستعمال لهذا التطبيق. وإذا لم يكن كل هذا كافيا، فلاتنسى أن التطبيق يطور نفسه من حين لآخر وقد يضيف أدوات أخرى.

التطبيق الثالث Shouter

Shouter هو تطبيق لتشغيل جميع الإشعارات الاندرويد بصوت عالي. وهذا يعني بدلا من مجرد النظر في الإشعارات على شريط الحالة الخاصة بك يمكنك أيضا ان تستمع إليهم. في خيارات الإعداد يمكنك اختيار بالضبط التطبيقات التي تريد أن تسمع الى الإشعارات .

عند تلقي مكالمة هاتفية، يمكنك سماع اسم الشخص الذي يتصل بك بالإضافة إلى مشاهدة الإشعار بأنك تتلقى مكالمة. (هذا ممكن فقط إذا كان لديك رقم هذا الشخص في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، بطبيعة الحال.) شيء مماثل يحدث مع الرسائل النصية: إذا كنت تحصل على رسالة من شخص تعرفه يمكنك الاستماع إليها.

خيار آخر مثير للاهتمام من Shouter يتيح لك تفعيل 'ساعات صامتة' خلالها التطبيق لن يصدر أي أصوات. هناك أيضا خيار لزعزعة الاندرويد الخاص بك لتعيين التطبيق إلى الصمت، ويمكنك حتى اختيار من أنواع مختلفة من الأصوات بمختلف اللغات المختلفة.

Shouter هو التطبيق التي يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام حقا في حالات معينة. وبفضل هذه الأداة لن تضطر إلى النظر إلى الشاشة في كل مرة تحصل على إخطار ... على الرغم من أنه يمكن أن يكون بالتأكيد مزعج إذا كان حجم صوت عالي.

التطبيق الرابع CreativeApp

CreativeApp هو عبارة عن تطبيق جميل لتخصيص هاتفك يتوفر هذا التطبيق على الكثير من شاشات الخلفية الملونة، شاشات التوقف، رنات رائعة ومتاحة من أجلك لتعمل على تحميلها. وقد تم تنظيم المحتويات بشكل رائع ، لذا وسواء أكنت تبحث عن شاشة خلفية، رنة أو شاشة توقف، فإن كل ما سيتطلبه منك الأمر هو ثانية واحدة من أجل العثور على الفئة المناسبة وتصفح كل الخيارات. وبمجرد أن تعثر على ما يثير اهتمامك، فإن كل ما عليك القيام به هو النقر عليه حتى تعاينه في حجمه الكبير.

بعد ذلك، فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على زر التحميل حتى تتمكن من حفظه على هاتفك الذكي. علاوة على ذلك، فإن هذا التطبيق CreativeApp يتوفر على علامة تبويب يمكن للمستخدمين من خلالها مشاركة شاشاتهم والتباهي بأجهزة أندرويد المخصصة خاصتهم. يتم وسم كل المحتويات باستخدام علامات حتى يتسنى للمستخدمين العثور على المحتويات بسهولة فقط من خلال النقر على العلامة.

CreativeApp تطبيق مثير للاهتمام الذي يمكن أن ينضم إلى مجتمعه مستخدمون من مختلف أنحاء العالم، حيث يشاركون المحتويات، ويقومون بتخصيص هواتفهم الذكية بالكامل.

التطبيق الخامس AirBrush

AirBrush هو تطبيق لتحرير الصور مليء بالميزات قادر على التعامل مع أي إعادة روتوشات كبيرة قد تحتاج اليه صورك الشخصية لكي تبدو رائعة. مباشرة من واجهة التطبيق سوف تلتقط صور أثناء تطبيق فلترات التنميق تلقائيا، على الرغم من أنك قد ترغب في تعديلهم في وقت لاحق أيضا، وهو أمر ممكن أيضا.

واحدة من أكبر فضائل هذا التطبيق AirBrush لهذا العرض هو أن لديها المؤترات الخاصة بها ك"عصا سحرية" التي بفضلها ستكون قادرا على تعديل صورك مع العديد من الفلترات في نفس الوقت بنقرة واحد فقط. لا تنسى رغم ذلك، ستكون قادرا على استخدام كل هذه الأدوات بشكل فردي ويدوي، اذا كان هذا ما تبحت عنه. عليك أن تكون قادرا على القيام باشياء مثل: تبييض أسنانك، توسيع عينيك، تنحيل أسفل الخدين وتنعيم بشرتك، وأكثر بكثير. كل هذا مع أدوات فائقة البساطة واضحة وسهلة الاستعمال.

وبمجرد الانتهاء من العمل على كل من الصور الخاصة بك، كل ما عليك القيام به هو التالي حفظها على ذاكرة الهاتف الذكي الخاص بك. كما هو المعيار، ستكون متاحة بسهولة لتبادلها على أي من الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك طالما انهم ثم تثبيتها على الهاتف أيضا.

AirBrush هو تطبيق تحرير الصور ممتاز لديها طن من الأدوات المفيدة ويقدم واجهة مريحة جدا. في حين أن هذا التطبيق المصمم خصيصا لإعادة روتوشات "صور شخصية"، كما انها مناسبة تماما عند إعادة لمس أي نوع آخر من الصورة.

التطبيق السادس AllThumbnails

all video thumbnail downloader هو تطبيق من أجل تنزيل الصورة المصغرة لأي فيديو على يوتيوب.

إستعمال all video thumbnail downloader بسيط جدا:قم بنسخ عنوان يورل الخاص بملف الفيديو التي يهمك ،ثم ألصقه في مربع البحث في التطبيق ،ثم انقر فوقه للحصول على صورة مصغرة.في ثواني ،ستحصل على صورة عينة صغيرة مع خيارات جودة تنزيل الملف.عندما تنقر على دقة المستند النهائي ،يبدأ التنزيل أتوماتيكيا ،وفور الانتهاء من ذلك ،سيكون بإمكانك الوصول إلى الصورة من معرض الصور الخاص بك.

يقوم all video thumbnail downloader بالتحديد بما يقوله إسم التطبيق بحد ذاته ،كما أن واجهته البسيطة والبديهية ترشدك خطوة بخطوة خلال العملية.المشكلة الوحيدة في all video thumbnail downloader هي أنها تحمّل فقط معاينة الصورة المصغّرة الأولى التي تحاول تنزيلها ويجب عليك إعادة تشغيل التطبيق إذا كنت تود في مشاهدة المعاينات للباقية.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليقو شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول SwiftRepost
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني SmartToolBox
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Shouter
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع CreativeApp
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس AirBrush
  6. رابط تحميل التطبيق السادس AllThumbnails

تعليقات