القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات خرافية تستحق مليار نجمة ، الرابع يكشف لك اسم المتصل وصورته الشخصية

أفضل 4 تطبيقات اندرويد تستحق التحميل.

تطبيقات خرافية تستحق مليار نجمة ، الرابع يكشف لك اسم المتصل وصورته الشخصية

 حاليا يوجد العديد من تطبيقات الهاتف خاصة على منصة الأندرويد، مما يجعلنا في حيرة من أمرنا من هاته التطبيقات الصالحة لنا و ذات جودة و منفعة لنا و من هاته التطبيقات الغير صالحة.

لذا كما العادة موقعنا حيث نقدم أجود و أفضل هاته التطبيقات و الآن في تدوينة اليوم نقدم لكم تطبيقات خرافية تستحق مليار نجمة ، الرابع يكشف لك اسم المتصل وصورته الشخصية تطبيقات أقل ما يقال عليها رائعة تضفي العديد من المميزات على هاتفك الذكي و أنت بحاجة لها لتسهيل حياتك اليومية.
فما هي هاته التطبيقات و أهم مميزاتها؟
هذا ما سوف نجيب عليه من خلال هاته الأسطر القادمة  و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

أفضل 4 تطبيقات أندرويد تستحق التحميل.

تطبيقات خرافية تستحق مليار نجمة ، الرابع يكشف لك اسم المتصل وصورته الشخصية 

التطبيق الأول CallLock

CallLock هو تطبيق أمان لتأمين المكالمات الواردة  بحيث لن يستطيع احد الرد على المكالمات الوارده بدون رمز ،و يعد أفضل تطبيق أمان لقفل المكالمات الواردة ، حيث سيحمي هذا التطبيق المكالمات الواردة لهاتفك ليتم انتقاؤها من قبل شخص آخر ولن يسمح هذا التطبيق لأي شخص برؤية رقم المتصل أو اسمه أو أي تفاصيل أخرى حيث ستظهر شاشة إدخال كلمة المرور على الشاشة.

يمنحك قفل المكالمات الواردة المرونة في استخدامه حسب تعليماتك إذ أنه قابل للتشخيص من عدة نواح كما يمنحك ميزة تغير الخلفية التي أنت ترغب في تواجده أثناء تلقيك للمكالمة. 
CallLock تطبيق رهيب ذو فكرة جديدة و مفيدة خاصتا إذا أردت أن تحمي هاتفك و مكالماتك الواردة من أعين المتطفلين.

التطبيق الثاني SpeeshLab

SpeeshLab تطبيق مثير فعلا للاهتمام، ذلك أنه يسمح لك بتحويل النصوص إلى رسائل صوتية كما يقدم لك خصائص حيث يمكنك من تطبيق المؤثرات لتغييرها فجل ما عليك فعله هو إدخال النص الذي تريد تحويله إلى مقطع صوتي واختيار الفلترات التي ترغب في إضافتها إليه بشكل تلقائي.

كما سيكون بإمكانك كذلك تعديل المميزات الخاصة بالصوت من خلال اختيار اللكنة مثلا، سرعة الإملاء والنبرة ، و بالطبع كل ذلك بعد إختيار اللغة و بطبيعة الحال تكون نفس لغة النص الذي سبق و أدخلته.

وبذلك سيمكنك من تحويل النص إلى صوت يشبه صوت طفل صغير، إمرأة، رجل آلي، أو حتى أحد الأشرار. ومتى قمت بهذا، فإنه سيمكنك تحميل و مشاركة ملفك مع معارفك مباشرة و على الرغم من أنه يمكنك أيضًا تغيير الأصوات الأخرى فإنه يحتوي على العديد من المميزات كل ما عليك هو تحميله من الرابط في آخر هاته التدوينة وإستكشاف إمكانيات التطبيق التي لا حد لها.



التطبيق الثالث PerfecLock

 أما فيما يخص هذا التطبيق PerfectLock فهو هو تطبيق رائع لحماية التطبيقات المثبثة على هاتفك الذكي بطريقة سهلة، سريعة وفعالة كما  أنها ذكية جدا ، فإذا كنت تبحث عن أداة لمساعدتك على إقفال هاتفك الذكي فأنت محظوظ  لأن هذا التطبيق يعتبر خيارا رائعا بالنسبة إليك.

فمثلا يمكنه أن يوهم المتطفلين أن التطبيقات المثبتة على هاتفك غير شغالة بحيث تنبثق نافدة بها رسالة تشير إلى أن التطبيق غير شغال لكنه في الأصل شغال و لا يعمل إلا بإدخال الكود الخاص بك.

تطبيق PerfectLock سيمكنك من الرفع من درجة أمان هاتفك الذكي باستعمال رمز خاص من أجل حماية ملفاتك وتطبيقاتك، فكل ما عليك فعله هو تعيين الرمز الذي يعتبر عبارة عن نمط قفل ترسمه على شبكة تتكون من ثلاثة على ثلاثة ، وهو الرمز الذي ستستعمله من أجل فتح تطبيقك واستعماله.

و بذلك فإنه سيمكّنك من حماية التطبيقات التي تريدها باستخدام كلمة السر أو رسم خريطة السر. يمكنك قفل: الرسائل النصية القصيرة، والبريد الإلكتروني، والصور، والكامير، ووصلة UصB، والتقويم، والماسنجر وأية تطبيقات أخرى تختارها من خلال قائمة التطبيق المنسدلة، والتي ستمكنك من الولوج إلى لائحة بكل التطبيقات التي قمت بتثبيثها على هاتفك الذكي واختيار التطبيقات التي ترغب في حمايتها. فالأمر في غاية البساطة. كما يدعم العديد 

من المميزات الفريدة نذكر منها :
- دعم برنامج " Screen Filter": التحكم الفعال في إضاءة الشاشة بالنسبة للتطبيقات الفردية
- دعم برنامج قفل الدوران "Rotation Lock": يمنع دوران الشاشة غير المرغوب به على كل تطبيق
- دعم قفل اتصال ذاكرة "USB" بالكمبيوتر
- استخدام الحد الأدنى من الموارد
- بدء الخدمة عن بعد باستخدام أمر الرسائل النصية القصيرة
- استخدام دعم كلمة السر أو رسم الخريطة السرية 


التطبيق الرابع EyeCon

أما فيما يخص التطبيق الرابع و الأخير فهو EYECON تطبيق لمعرفة هوية المتصل، تطبيق يعطيك إسم و صورة أي شخص من الرقم فقط  هو عبارة عن  كاشف الأرقام، لتحديد المكالمات ومشاهدة صور وأسماء الأشخاص المجهولين الذين يتصلون بك وجهات الاتصال في نمبر بوك أو دفتر العناوين الخاصة بك.

يقوم بالمزامنة مع فيسبوك لتحديد صور جهة الاتصال الحقيقية الخاصة بك لإنشاء دفتر العناوين القائم على الصورة و برنامج الاتصال الهاتفي.

يمكنك مشاهدة الأسماء والصور بفضل كاشف الأرقام خاصة الواردة من كل من المتصلين المجهولين وجهات الاتصال على نمبر بوك الخاص بك ، و بذلك ستحمي نفسك من الرسائل غير المرغوب فيها والمكالمات الهاتفية المجهولة بفضل تطبيق هوية المتصل.

ويستند تطبيق هوية المتصل هذا على معرفات فيسبوك ووسائل التواصل الاجتماعية، وبالتالي فإن الصور كلها ذات جودة عالية والمعلومات دقيقة تماما. قم بحجب المكالمات للتحكم في المكالمات الواردة. 

كل ذلك بلمسة منك لتتحكم في كيفية ظهور صورتك ومعلومات الاتصال خاصتك في دفتر العناوين الخاص بأصدقائك وفي هواتفهم عند الاتصال بهم. اختر واحدا من بين 30 من القوالب لتخصيص دفتر العناوين الخاص بك مع ما تفضله من خيارات الشكل والثيم!
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول CallLock
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني SpeeshLab
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث PerfectLock
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع EyeCon

تعليقات