القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات أندرويد تم إصدارها حتى الآن لسنة 2020 يجب أن تجربها - منير تيك

  

أفضل تطبيقات أندرويد تم إصدارها  حتى الآن لسنة 2020 يجب أن تجربها - منير تيك

                                                                             ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

أفضل تطبيقات أندرويد تم إصدارها  حتى الآن لسنة 2020 يجب أن تجربها - منير تيك

 هناك العديد من التطبيقات العملية والمبتكرة للغاية لكن نظرًا لضخامة متجر جوجل بلاي نجد أنفسنا في حيرة من أمرنا ما التطبيقات المناسبة لنا فإن كنت تبحث عن  قائمة جديدة  بأفضل تطبيقات أندرويد فأنت في المكان الصحيح  حيث معنا في تدوينة اليوم أفضل تطبيقات أندرويد تم إصدارها  حتى الآن لسنة 2020 يجب أن تجربها - منير تيك تطبيقات رائعة و خرافية جدا إخترناها لكم بعناية خصوصا التطبيق الرابع من أروع ما يكون نتعرف على هاته التطبيقات و أهم مميزاتها  من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 
أفضل تطبيقات أندرويد تم إصدارها  حتى الآن لسنة 2020 يجب أن تجربها - منير تيك أفضل تطبيقات أندرويد تم إصدارها  حتى الآن لسنة 2020 يجب أن تجربها - منير تيك
   

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول U-Dictionary

U-Dictionary هو تطبيق خفيف يساعدك على الترجمة لأكثر من ثلاثين لغة ودونما حاجة إلى الارتباط بالأنترنيت. ولكن لاستعماله، ينبغي عليك القيام بتحميل بعض القواميس الإضافية تبعا للغات التي ترغب في ترجمتها.

U-Dictionary لا يمكنك من ترجمة الكلمات والعبارات القصيرة فحسب، بل يمكنك من التمرن على مهاراتك في أي لغة كذلك. فمن خلال علامة التبويب الرئيسية، سيمكنك الولوج إلى اختبارات قصيرة وألعاب مصغرة تتمرن من خلالها على أي لغة تشاء.

وبجانب إمكانية ترجمة الكلمات والنصوص، فإنه سيمكنك استعمال U-Dictionary للبحث عن تعاريف في Collins Dictionary أو Wikipedia. بل يمكنك كذلك الاستماع إلى طريقة نطق الكلمات إذا ما كنت مرتبطا بالأنترنيت.

U-Dictionary هو قاموس رائع من أجل أجهزة أندرويد وهو يقدم لك الكثير من الخصائص الإضافية مقارنة ببعض التطبيقات المماثلة. أما التمارين والاختبارات التي يتوفر عليها فهي مهمة من أجل تطوير طلاقتك في أي لغة تشاء.

التطبيق الثاني +Friendly

 هو عبارة عن أفضل تطبيق بديل للأنستغرام، شامل وصغير الحجم، كما أنه يمكنك من تدبير حسابك على هذه الشبكة الإجتماعية الشهيرة بشكل سلس.و الفايسبوك و التيكتوك، تويتر و المزيد حيث يشكل تطبيق شامل لغالبية تطبيقات التواصل الإجتماعي كما أنه جيد حقا، فهو يسمح لك بالقيام بكل الأنشطة الإعتيادية التي تقوم بها عادة على هذه الشبكة الإجتماعية: حيث يمكنك الإطلاع على جدران أصدقائك، ونشر منشوراتك على جدارك، كما يمكنك تدبير لائحة أصدقائك، ونشر صورك وفيديوهاتك، إلخ. هذا ليس كل شيء ء فهو يمنحك كذلك القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو والصور بالضغط على زر واحد وإخفاء أنك شاهدت حالات أصدقائك من ناحية أخرى ،كما يحافظ على البطارية لفترة أطول كما أنه يمكنك من تدبير العديد من الحسابات  ،كما أن واجهة التطبيق قابلة للتخصيص تماما و يمكنك تفعيل الوضع المضلم وخالي تمامًا من الإعلانات كل ذلك بالإضافة للقيام بكل الأنشطة الإعتيادية التي تقوم بها عادة على هذه الشبكات الإجتماعية: حيث يمكنك الإطلاع على جدران أصدقائك، ونشر منشوراتك على جدارك، كما يمكنك تدبير لائحة أصدقائك، ونشر صورك وفيديوهاتك، إلخ.

<><>

التطبيق الثالث WA Dp

  أما هذا التطبيق فهو فريد من نوعه إذ يقدم لك ميزة إخبارك بمن قام بحظرك على الواتس آب، و تتبع حركته كمثلا متى دخل و متى خرج و جميع إحصائياته و ذلك حتى و لو قام هذا الشخص بحظرك كل ما عليك هو تحميل التطبيق من الرابط في آخر هاته التدوينة بعد ذلك إدخال رقم الشخص الذي أنت بصدد تتبعه  ميزة فريدة بالنسبة للمراقبة الأبوية بذلك تستطيع مراقبة أبنائك و مراقبة مواعيد نومهم مثلا، تطبيق فريد من نوعه كما يشهر بسهولة آستخدامه عن طريق واجهتة المميزه والبسيطة، أيضا لقد تمكن هذا التطبيق المميز من الحصول على عدد مرات تحميل كبير في مدة قصيرة فلقد وصلت عدد مرات تحميله إلي أكثر من 500 الف تحميل.


 التطبيق الرابع17 Tracker


17TRACK هي عبارة عن منصة عالمية شاملة لتتبع الطرود. يمكنك تتبع DHL و UPS و FedEx و USPS و DPD و GLS و Royal Mail وغيرها من أكثر من 500 شركة نقل مجانًا.

هو تطبيق فريد من نوعه حيث يمكنك من تتبع أي منتج إشتريته من الأنترنيت سواء من داخل الوطن أو خارجه كما يدعم جميع المتاجر الإلكترونية و ما عليك سوى نسخ الرقم التسلسلي للطرد و الذي يقدمه لك المنصة التي إشتريت من خلاله منتجك.

- شركات النقل البريدية: البريد الصيني ، EMS الصيني ، USPS ، La poste ، Correos Spain ، إلخ ؛
- شركات النقل الدولية السريعة: DHL ، FedEx ، UPS ، TNT ، Yodel ، DPD ، Hermes ، Toll ، Aramex ، SPSR ، DPEX ، SDA ، GLS ، إلخ.
- شركات التجارة الإلكترونية الصينية: Yanwen ، One World ، S.F. Express ، YunExpress ، DHL eCommerce ، إلخ.


الإخطارات التلقائية لتحديث حالة الطرد:
- أثناء العبور: تم شحن الطرود من بلد المنشأ وهي في طريقها إلى وجهتها.
- الاستلام: الطرود خارج للتسليم أو وصلت إلى منشأة محلية
- لم يتم التسليم: تمت محاولة تسليم الطرد ولكنه فشل
- تم التسليم: وصل الطرد إلى وجهته وتم تسليمه بنجاح إلى المرسل إليه
- تنبيه: قد يخضع الطرد لحالة شحن غير عادية
- منتهية الصلاحية: كانت الطرود في فترة النقل لفترة طويلة ولم يتم تسليم نتائجها بعد.

 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول U-Dictionary

رابط تحميل التطبيق الثاني Friendly+

رابط تحميل التطبيق الثالث WaDP

رابط تحميل التطبيق الرابع 17Tracker

تعليقات