القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل التطبيقات 2020 للأندرويد صنفت كأفضل التطبيقات يجب أن يتوفر عليها هاتفك

أفضل التطبيقات 2020 للأندرويد صنفت كأفضل التطبيقات يجب أن يتوفر عليها هاتفك

                                                     ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

أفضل التطبيقات 2020 للأندرويد صنفت كأفضل التطبيقات يجب أن يتوفر عليها هاتفك

أهلا وسهلا بكم من جديد في تدوينة جديدة نتطرق من خلالها حول أفضل التطبيقات 2020 للأندرويد صنفت كأفضل التطبيقات يجب أن يتوفر عليها هاتفكوالحاصلة على شهرة كبيرة في متجر جوجل بلاي، كما نعلم Google Play يتوفر على آلاف التطبيقات و يستحيل أن نجربها كلها لنحصل على أفضلها، فلهذا خصصنا لكم هذا الموقع لنتطرق لأهم و أفضل التطبيقات في عالم الأندرويد و من بينها هذه الخمس تطبيقات الرائعة  نتعرف عليها و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 
أفضل التطبيقات 2020 للأندرويد صنفت كأفضل التطبيقات يجب أن يتوفر عليها هاتفك أفضل التطبيقات 2020 للأندرويد صنفت كأفضل التطبيقات يجب أن يتوفر عليها هاتفك
   
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول PicsArt


PicsArt هو أداة معالجة متعددة الوسائط، سنتمكن بفضلها من تعديل الصور الخاصة بنا بأشكال متعددة و مختلفة مثل: إضافة الأقنعة، وصنع الملصقات تصويرية، وإنشاء الإطارات و حواف، وإضافة الملصقات صغيرة، وكتابة أجزاء من النص، وقلب الصور، وتعديل الألوان والعديد من الوظائف الأخرى.

وتستحق (المؤثرات السحرية) إشارة خاصة، فمن خلالها يمكننا وبلمسة واحدة إنشاء مرشح شبيه بالمرشحات الموجودة على إنستغرام Instagram. ستتوفر لدينا خيارات مختلفة ستمكننا من إضفاء طابع مختلف تمامًا للصور في غضون دقائق؛ مثل تأثيرات (كوميدي، نيون، ورقي، ورقي قديم، كريم، Popart 2، تركيز بعيد وخفيف، ...).

كما سنتمكن من مشاركة الصور التي نعدلها على PicsArt بشكل مباشر على العديد من الشبكات الاجتماعية المختلفة مثل فيسبوك، وتويتر، وفليكر، وبيكاسا، ودروبوكس، وفور سكوير أو تمبلر. فكل ما نحتاجه سيكون مسجلا على الصفحة. إن PicsArt برنامج ممتاز لمعالجة الصور. كما أن المعالجة النهائية المثالية لجميع المرشحات و التعديلات التي يمكن إضافتها إلى الصور هي أفضل علامة مميزة للبرنامج.

كخلاصة فإن تطبيق PicsArt هو لتحرير الصور و الرسم يمكن من مستخدميه استخدام الصور وتعديلها وأيضا مشاركة هذه الصور مع مستخدمي بيكسآرت الآخرين أو مشاركتها على مواقع التواصل فيسبوك و تويتر و إنستغرام. التطبيق متاح بشكل مجاني في الأجهزة النقالة أندرويد وآي أو إس وأيضا ويندوز فون وكذا أجهزة الكمبيوتر ويندوز 8. إزدادت شعبية هذا البرنامج عند مستعملي الأندرويد وحقق نسب تحميل كبيرة بلغت 300 مليون تحميل نظراً لسهولة إستخدامه وكذلك مميزاته لكن بنسخته الإحترافية كأنك تحتوي على برنامج فوتوشوب حرفيا على جهازك كل ما عليك هو تحميله من الرابط في آخر هاته التدوينة مجانا.

التطبيق الثاني ARuler

أما هذا التطبيق فهو تطبيق رهيب بكل المقاييس عبارة عن تطبيق  لقياس اي شيء بواسطة الكاميرا تطبيق مختلف تماما عن اي تطبيق اخر . حيث يمكنك هذا التطبيق من تأمين قياس اي شيء تريده بواسطة الكاميرا ، على سبيل المثال غرفة او طاولة او كرسي او اي شيء يخطر في بالك. وهو تطبيق يستخدم الكميرا والواقع المعزز AR لقياس طول المسافات بين الأشياء بكل دقة. قياس الأطوال كذلك الأحجام، الزوايا  و المسافات عن طريق كاميرا الهاتف تطبيق مجاني تماما ويمكن تنزيله وتجربته من خلال الرابط في الاسفل.

التطبيق الثالث AllVideoDownloader

يفضل معظمنا مقاطع الفيديو بدلاً من قراءة شيء ما. لذلك ، في هذه الحالة ، يواجهون بعض المشاكل لحفظ أو تنزيل الفيديو بجودة عالية. ولكن الآن لا توجد مشكلة لتحميل أي فيديو. ! باستخدام هذا التطبيق يمكنك الحصول على الفيديو الذي تريده في هاتفك فهو تطبق يساعدك لتنزيل فيديوهات بسهولة من أكثر الشبكات الإجتماعية رواجا وبوابات الفيديوهات. يمكنك تنزيل الفيديوهات من Live ،Leak، Dailymotion، Instagram، facebook, tiktok وVimeo من بين مواقع أخرى. عن طريق تنزيل أي فيديو. سيكون لديك الخيارات لتنزيل ملفات الفيديو مثل MPK و AVI و MP4 و AVI ، فهي تكتشف تلقائيًا الروابط من متصفح الويب أو التطبيق ، لذلك تحتاج فقط إلى نسخ الرابط.

كما أن تحميل الفيديوهات بواسطته بسيط جدا، فقط فتح نافذة تصفح جديدة في التطبيق، لصق رابط الفيديو، النقر على زر التنزيل. حينها سوف تختار الجودة والنوعية التي تريد إستعمالها لتنزيل الفيديو. في لحظات قليلة، سوف ترى الفيديو مخزنا في ذاكرة هاتفك الذكي. أيضا  يقوم برنامج تنزيل الفيديو هذا تلقائيًا بالكشف عن مقاطع الفيديو ، ويمكنك تنزيلها بنقرة واحدة فقط. يتيح لك مدير التنزيل القوي إيقاف التنزيلات مؤقتًا واستئنافها ، والتنزيل في الخلفية وتنزيل العديد من الملفات في نفس الوقت

هو تطبيق ممتاز لتنزيل الفيديوهات الذي يمكنك إستعماله للإحتفاظ بفيديوهاتك المفضلة داخل ذاكرة هاتفك الذكي والإطلاع عليها متى شئت، حتى إن لم تكن مرتبطا بالإنترنت.

 التطبيق الرابعAtHomeCamera

 تطبيق  يسمح لك بتحويل هاتفك القديم إلى كاميرا مراقبة تراقب به منولك من اللصوص مثلا أو غرفة أبنائك الصغار قصد حمايتهم. حمل التطبيق وفي غضون ثوان سيصبح بإمكانك البدء في التسجيل. و بذلك فإنه يعتبر أداة تمكنك من تحويل جهاز الآندرويد الخاص بك إلى كاميرا فيديو مراقبة يمكنك التحكم فيها من خلال جهاز آخر، ما إذا كان هذا حاسوبك أو هاتف جوال آخر.

لاستعمال هذا التطبيق سوف ستوجب عليك تثبيت AtHome Camera على جهاز أندرويد آخر أو على حاسوبك. انطلاقا من هذا التطبيق الثاني سوف تستطيع أن ترى ما تسجله الكاميرا بتزامن على جهازك الأندرويد. بإمكانك كذلك الاستماع إلى الصوت بنوعية جيدة.

سوف تقوم الكاميرا بالتسجيل بشكل تلقائي بل وهناك اختيارات أخرى مثيرة. هناك اختيار يشرع في التسجيل فقط متى ماكانت هناك حركة، ميزة أخرى مثيرة للإهتمام هو أنه، بالإضافة إلى تشغيل كاشف الحركة، يمكنك وضع وقت محدد متى يبدأ التطبيق دائما في التسجيل ومتى يتوقف.
وكعلاوة إضافية، يمكنك من الإرتباط بكاميرات مراقبة مشهورة، مثل التي هي مرتبطة بتمثال الحرية أو تلك التي توجد في مصعد نزل هيلتون في ميامي.

AtHome تطبيق أمن ومراقبة رائع يحول جهاز الأندرويد إلى كاميرا أمنية. أضف إلى هذا أن جودة الشريط والصوت اللذان يسجلهما عالية جدا (ما دمت تتوفر على ارتباط جيد بالأنترنيت، طبعا).
 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Picsart

رابط تحميل التطبيق الثاني ARuler

رابط تحميل التطبيق الثالث AllvideoDownloader

رابط تحميل التطبيق الرابع النسخة الحمراء AthomeRed

رابط تحميل التطبيق الرابع النسخة الزرقاء AthomeBlue

تعليقات