القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات نادرة الجميع يبحث عنها | أفضل تطبيقات نوفمبر 2020

تطبيقات نادرة الجميع يبحث عنها | أفضل تطبيقات نوفمبر 202

                                    ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

ها نحن ذا نعود من جديد مع تدوينة جديدة  ، والتي فيها نستعرض باقة  بمجموعة رائعة ومتميزة من تطبيقات الأندرويد الجديدة والتي نراها تستحق التجربة، وكما هو معروف للجميع أن آلية البحث عن التطبيقات الجديدة ذا الفائدة للمستخدمين صعبة وصعبة للغاية، ولكن نحن بدورنا نُسهّل عليكم البحث ونضع التطبيقات بين أيديكم وفيما يلي نستعرض قائمة بتطبيقات نادرة الجميع يبحث عنها | أفضل تطبيقات نوفمبر 2020. و في حالة ما كنت تعرف تطبيق أفضل أو جديد و أردت مشاركته معنا فأبواب موقعكم   MounirTech مفتوحة لجميع الآراء و التعليقات، و في ما يلي نتعرف على هاته التطبيقات و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.
 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 
تطبيقات نادرة الجميع يبحث عنها | أفضل تطبيقات نوفمبر 202 تطبيقات نادرة الجميع يبحث عنها | أفضل تطبيقات نوفمبر 202
   

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول Navbar

تطبيق مثير للاهتمام يمكنك من القيام بعملية تخصيص كلية لشريط التصفح في جهاز الأندرويد خاصتك.
حيث يُمكِن لمستخدم الأندرويد تخصيص شريط التنقل الإفتراضي، ودون الحاجة إلى صلاحيات الروت، وهذا التخصيص يتمثل في إستبداله بشريط مليء بالحيوية والنشاط، بمعنى آخر شريط متحرك وبرسومات متحركة.

ومع التطبيق يمكن الإختيار من بين مجموعة واسعة من الرسوم المتحركة والحزم المخصصة،

التطبيق الثاني Rave

   تحقق تطبيقات المحادثة و الدردشة شهرة كبيرة على أنظمة الهواتف الذكية، و لكن كل التطبيقات تحرم على المستخدم من الدردشة بنفس الوقت عند مشاركة فيديو ما.من هنا أطلق متجر التطبيقات جوجل بلاي تطبيقا جديدا  يتيح لمستخدمي أندرويد دعم مشاهدة الفيديوهات من يوتيوب و الدردشة مع الأصدقاء سواء صديق واحد أو مجموعة من الأصدقاء في الوقت نفسه، حيث يتطلب فقط حسابك في فيسبوك أو تويتر لتسجيل الدخول.

      يقسم التطبيق شاشة الهاتف، بحيث يكون الفيديو في أعلى الواجهة و المحادثات في أسفل مع تجنّب تراكمها.و يدعم التطبيق  الى جانب "يوتيوب" الفيديوهات من فيميو و دروب بوكس و جوجل درايف و مجتمع رديت، و من أهم مميزاته أنه يدعم أيضًا الدردشة الصوتية.

<><>

التطبيق الثالث Azrecorder


هو تطبيق يمكنك من تسجيل أي شيء يحدث على شاشة جهازك الأندرويد دون حاجة لتوصيل الجهاز. لكنك ستحتاج لأندرويد 5.0 (Lollipop) أو أحدث، وإلا فلن تستطيع تشغيل التطبيق.

يتوفر AZ Screen Recorder على واجهة بسيطة و أنيقة. وعندما تطلقها، ستجد هنالك أربع أيقونات في وسط الشاشة: واحدة لبدء التسجيل،و ثانية لتغير من إعدادات التطبيق، ثم أخرى لولوج مجلد الفيديوهات المسجلة، وأخيرا واحدة للخروج. و من خلال إعدادات التطبيق يمكنك أيضا إختيار جودة تشغيل الفيديو أو رؤية التفاعلات التي تجري على الشاشة خلال التسجيل.

بمجرد ما يبدأ التسجيل، ستظهر نقطة حمراء في الزاوية اليمنى السفلى من الشاشة و تبدأ في الوميض. انقر مرة أخرى لتوقف التسجيل، وإذا استمررت في الضغط عليها وانت تسحب، فيمكنك تحريك النقطة الحمراء في أي إتجاه على الشاشة.

AZ Screen Recorder هو وسيلة جيدة لتسجيل الفيديو على جهاز الأندرويد الخاص بك.والذي يضمن لك جودة كبيرة في تشغيل الفيديو: لا علامات مائية، و لا فقدان الإطار، ولا تحديد زمني. إنه ببساطة بديل ممتاز لألعاب و تطبيقات التسجيل.

 التطبيق الرابع Lens

هو تطبيق من Google سيمكنك من استعمال كاميرا جهازك لاكتشاف المزيد من التفاصيل من حولك. فبفضل قاعدة البيانات الضخمة التي تحظى بها هذه الشركة الأمريكية العملاقة، فإن الأداة تستطيع التعرف على أي شيء تقريبا.

ومن بين الوظائف الأخرى على Google Lens أنه يستطيع التعرف على أي قطعة أثاث أو ملابس تثير انتباهك في أية لحظة أو مكان. حيث سيكون عليك أن تركز بؤرة الكاميرا على الشيء الذي ترغب في معرفة تفاصيل أكثر حوله، وستمكنك هذه الآداة من الحصول على عدة معلومات بخصوصه. وهو أمر قد يكون مفيدا جدا إذا كنت ترغب في إيجاد المتجر الذي يبيع هذه القطعة مثلا.

ويمكنك Google Lens كذلك من تصنيف الحيوانات والنباتات. حيث سيكون بإمكانك التعرف على بعض الأنواع الجديدة التي لم تكن تعرفها من قبل أو لمعرفة المزيد من المعلومات بخصوص أي كائن حي بأية منطقة بالعالم.

هكذا يمكنك Google Lens من التعرف على أي شيء أو حيوان أو نبتة فقط بواسطة هاتفك الأندرويد. وكل ذلك مع ضمانة الجودة من Google. لهذا فهذه الأداة تساعدك على فهم محيطك بشكل أفضل ودون أن تحتاج لأية أدوات إضافية.

التطبيق الخامس DeleteContact

أحيانا يحدث و تحذف عن طريق الخطأ أحد جهات الاتصال من الهاتف الخاص بك، والبدء في البحث عن وسيلة جيدة يمكن بفضلها  استعادته بالنسبة لك يمكن أن تجلب لك الصداع. لحل هذه المشكلة كل ما عليك فعله هو تحميل هذا التطبيق والسماح له بمسح الذاكرة الداخلية والخارجية للهاتف بأكمله.

هذا التطبيق لاسترداد جهات الاتصال المحذوفة حيث لن تخشى فقدان أي رقم بعد الآن، ويمكنك ببساطة إنشاء نسخة احتياطية لجهات الاتصال الخاصة بك إذا لم تخسر أيًا منها بعد ، ولكن إذا فقدت أي أرقام عن طريق الأخطاء يمكنك أيضا استعادة كل منهم بنقرة واحدة. و بذلك فإنه يعتبر  أسهل طريقة لاستعادة الاسم المحذوف وتستعيد جميع جهات الاتصال الخاصة بك من هاتفك دون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر أو التزامن. يمكنك النسخ الاحتياطي لجميع جهات الاتصال الخاصة بك و ذلك حتى يسهل لك إسترجاها و ليس ذلك و حسب بل يخول لك أيضا حذف جميع جهات إتصالك دفعة واحدة و ذلك بضغطة زر واحدة؛ كما يمكنك حذف فقط الأرقام المتكررة على هاتفك.
 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Navbar

رابط تحميل التطبيق الثاني Rave

رابط تحميل التطبيق الثالث Azrecorder

رابط تحميل التطبيق الرابع Lens

رابط تحميل التطبيق الخامس DeleteContact

تعليقات