القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات 2020 جديدة للأندرويد - منير تيك

أفضل تطبيقات 2020 جديدة للأندرويد

أفضل تطبيقات 2020 جديدة للأندرويد - منير تيك
أفضل تطبيقات 2020 جديدة للأندرويد

أصبحت  التطبيقات شيئ ضروري بكل هاتف يعمل وفق نظام أندرويد،و في كل يوم جديد يتم اطلاق العديد من التطبيقات الجميلة في متجر جوجل بلاي، و ليست الاقتراحات من متجر جوجل بلاي هي التي ستساعدك في العثور على أفضل تطبيقات إندرويد.

أفضل تطبيق ليس بالضرورة هو الأكثر تنزيلًا بل هي التطبيقات المجربة حسب إمتيازاتها الخاصة و حسب إحتياجاتك اليومية و في ما يلي نستكشف معا تطبيقاتنا الجديدة لهذا اليوم و ما أهم ممميزات هاته التطبيقات و ماهيتها من خلال تدوينة جديدة، أفضل تطبيقات 2020 جديدة للأندرويد - منير تيك حيث فيها نستعرض باقة بمجموعة رائعة ومتميزة من تطبيقات الأندرويد الجديدة وأيضا التي نراها تستحق التجربة، نتعرف عليها في السطور القادمة و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات موجودة في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

محتوى المقال :
  • تطبيق Speedify
  • تطبيق Tranit
  • تطبيق Photo Retouch
  • تطبيق App lock Pro

أفضل تطبيقات 2020 جديدة للأندرويد - منير تيك أفضل تطبيقات 2020 جديدة للأندرويد - منير تيك

   

التطبيق الأول SpeediFy

 هو تطبيق شبكة افتراضية خاصة (VPN). أهم ميزة من ميزات هذا التطبيق أنه يشتغل في الخلفية عندما تكون أنت بصدد تصفح الأنترنيت. بمعنى آخر؛ عندما تكون مرتبطا بشبكة وايفاي ضعيفة فإن هذا التطبيق يعمل على تحويلك مباشرة إلى ربط 3G أو 4G. بهذه الطريقة، سوف لن تحس أبدا بأن هناك أي تغيير في الربط بالأنترنيت. قد تخلق هذه الميزة بعض الإشكالات إن تم استخدامها بإفراط، لذا لإن التطبيق يوفر لك إمكانية ضبطها في حدود يومية أو شهرية من خلال الإعدادات.

بالإضافة إلى هذه الميزة المثيرة، فإن هذا التطبيق يمنحك كل مزايا الشبكة الافتراضية الخاصة مثل إمكانية ولوج الأنترنيت بكل أمان وخصوصية. في الواقع، فإن هذا التطبيق يمكنك من اختيار البلد الذي ترغب في الارتباط منه.

هو تطبيق شبكة افتراضية خاصة رائع ومثير. النسخة التجريبة؛ كما هو الحال في كل التطبيقات؛ محدودة. لهذا السبب، سيتعين عليك إضافة انخراط سنوي أو شهري مباشرة من التطبيق نفسه.

التطبيق الثاني Tranit

 هتطبيق ترجمة مجاني عبر الإنترنت على متجر الجوجل بلي ، يدعم ترجمة 100 لغة وما فوقه، بما في ذلك الترجمة من الهندية الى الإنجليزية، الترجمة من الهندية الى الأردية، الترجمة من العربية الى الإنجليزية، الترجمة من الإنجليزية الى المراثية، الخ.  لا حاجة لفتح المتصفح لترجمة جوجل أو ترجمة ياندكس ،لا حاجة للدفع مقابل ساعة واحدة من الترجمة بعد الآن. يعمل تطبيق الترجمة Tranit على الترجمة عبر الإنترنت به كل مميزات الترجمة في تطبيق واحد. تطبيق ممتاز للترجمة على الفيسبوك والواتساب والتطبيقات المماثلة الأخرى، فقط من خلال خطوات سهلة، يمكنك أن تترجم الكلمات والنصوص والرسالات، ويمكنك أن تتحدث مع أصدقاء أجانب بشكل سلس.

يمكن للمستخدم أن يتحدث عبر تطبيق الترجمة ويترجم الصوت الى النص(الإدخال بالصوت)، ثم المترجم الصوتي الآلي سيقوم بتميز الصوت الذي أدخله المستخدم بسرعة ودقة، ويترجمه مباشراً إلى اللغة التي يريدها المستخدم. ويقرأ نتيجة الترجمة بصوت عال عبر ميزة النص - إلى - الصوت. كذلك  مع ميزة OCR الذكية ، يمكن ترجمة أي نص مباشرةً باستخدام كاميرا الهاتف المحمول دون الحاجة إلى إدخال النص. يمكن اكتشاف أي نص بجميع تنسيقات الملفات والصور وترجمته تلقائيًا. يمكن الكشف عن أي لغة وترجمتها. بغض النظر عن متطلباتك " الترجمة من الإنجليزية إلى العربية ، أو من الإنجليزية إلى الهندية ، أو من العربية إلى الهندية ، أو أي ترجمة أي لغة أخرى".

بغض النظر عن ترجمة الرسائل أو المحادثة أو ترجمة النصوص وبغض النظر عن نوع التطبيق، أثناء إستخدام التطبيقات بما في ذلك الفيسبوك والتويتر والواتساب، يمكنك أن تقوم بترجمة اللغات الأجنبية الى اللغة التي تريدها عبر هذا التطبيق  على الفور وبدون إعتماد تطبيق ترجمة آخر، حيث عند الدردشة مع أصدقائك باستخدام مجموعة متنوعة من التطبيقات الاجتماعية ، يتيح لك Tranit ترجمة النصوص داخل فقاعة المحادثات ومربعات الإدخال السريعة، مما يجعل اتصالك مع أصدقائك باللغات الأجنبية أكثر سلاسة.

Tranit هو مترجم أساسي لكل من هو مسافر أوللعمل أو لتعلم اللغات الجديدة حيث أنه يوفر العديد من المميزات بما في ذلك ترجمة الشاشة والترجمة الصوتية وترجمة الملفات وترجمة صفحات الويب والكثير.

التطبيق الثالث PhotoRetouch

 تطبيق Photo Retouch يأتي بميزات رائعة وسهلة لتنميق صورك. هو محرر صور يسمح لك بإزالة المحتوى غير المرغوب فيه أو كائنات من أي صورة، باستخدام أصبعك فقط والهاتف الخاص بك. وضع علامة على العناصر التي تريد اتخاذها خارج اللقطة . وهذا كل ما في الأمر. لم يكن تحرير الصور حتى سريعة وسهلة ومريحة، إزالة البقع والعيوب. كل ذلك بدون تشويه الصورة النهائية. يعني التنقيح أنه يمكنك تحرير صورك على طرف إصبعك. على سبيل المثال: إزالة الكائن غير المرغوب فيه من الصور ، وإزالة البثور والعيوب من الوجه والعديد من الأشياء الممكنة.

كل هذه الأشياء التي يمكنك القيام بها ببساطة عن طريق وضع علامة على الكائنات على الصور الخاصة بك وازدهارها ذهبت عن طريق زر بلمسة واحدة وأيضا يمكنك التخلص من أولئك الذين يستخدمون برامج تحرير الصور بذاتها.

هذا هو تطبيق تنقيح الصور الفورية التي يمكنك من خلالها تجميل وجهك عن طريق إزالة البثور والعيوب.

  Photo Retouch هو تطبيق يوفر لك جميع الأدوات التي تحتاجها لإزالة المحتوى غير المرغوب فيه بكفاءة من صورك. ليس هناك طريقة أسهل لإزالة العناصر غير المرغوب فيها من صورك

 التطبيق الرابعAppLockPro

تطبيق AppLockPro هو أذكى وأكثر أمنا لقفل تطبيقات أندرويد لديك، حيث يقوم بحراسة أمن خصوصيتك من خلال قبو خاص، شاشة قفل آمنة، إخفاء الأيقونات.  أداة صغيرة تسمح لك بتأمين جميع التطبيقات التي قمت بتثبيتها على جهازك بحيث لا يمكنك الوصول إليها إلا عن طريق رسم نمط على الشاشة التي تعمل باللمس.

حيث يقدم درع موثوق لتطبيقاتك، ويقوم بالدفاع عن كل محاولة للتحقق من خصوصيتك. أيضا يوفر لك قبو آمن قوي لحماية صورك ومقاطع الفيديو الشخصية الخاصة بك، والآخرون ليس لديهم فرصة أبدا لتصفح صورك المخفية اختياريا. مع تطبيق AppLock Pro، يمكنك تأمين قفل الفيسبوك، الرسائل القصيرة SMS، الواتس أب،أنستجرام ،معرض الصور أو التطبيقات الأخرى فيما يتعلق بالخصوصية الشخصية. نحن أيضا نقترح وضع الصور المهمة في القبو. 
كما يتوفر على العديد من الميزات نذكر منها:
* تنبيه الاختراق
يلتقط تلقائيا صورة الشخص الذي قام بإدخال كلمة مرور خاطئة، ويدافع عن الخصوصية.
* حماية الرسائل
يقوم بحماية تفاصيل الرسائل، لا تنزعج أبدا من اختلاس الآخرين النظر على دردشتك أو صورك.
* التنكر
التنكر يوفر لك وسيلة متواصلة أكثر أمنا لحماية خصوصيتك في الأماكن العامة.

هو أداة مثيرة للاهتمام للغاية ومن خلالها يضيف المستخدمون جزء آخر من الأمان لأجهزتهم.
 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Speedify
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Tranit
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث PhotoRetouch
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع ApplockPro

تعليقات