القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 تطبيقات أندرويد لشهر دجنبر 2020 - منير تيك

أفضل 4 تطبيقات أندرويد لشهر دجنبر 2020 - منير تيك

                                                     ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

أفضل 4 تطبيقات أندرويد لشهر دجنبر 2020 - منير تيك

 نظرًا لضخامة متجر جوجل بلاي نجد أنفسنا في حيرة من أمرنا ما التطبيقات المناسبة لنا فإن كنت تبحث عن  قائمة جديدة  بأفضل تطبيقات أندرويد فأنت في المكان الصحيح  حيث معنا  في ما يلي سنتعرف  على أفضل 4 تطبيقات أندرويد لشهر دجنبر 2020 - منير تيك تطبيقات اندرويد رهيبة ستنال بالتأكيد اعجابكم، مجموعة من التطبيقات المميزة التي سوف تفيدك في حياتك اليومية تضيف مميزات مفيدة جدا لهاتفك الذكي فلمزيد من التفاصيل تابع معنا في الأسطر القادمة و فيديو الشرح و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 
أفضل 4 تطبيقات أندرويد لشهر دجنبر 2020 - منير تيك أفضل 4 تطبيقات أندرويد لشهر دجنبر 2020 - منير تيك
   

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول SpeakerBooser


في الكثير من الأوقات، يكون حجم قارئ الصوت على الهاتف المحمول الخاص بك غير عالي بما فيه الكفاية، ورغم ذلك لا يمكنك الرفع من جودة الصوت من خلال العمل على زيادة حجمه باستخدام تطبيقات أو برامج أخرى ذون فقدان شئ من جودته. لكن مع تطبيقنا هذا أضحى بإمكانك زيادة مستوى الصوت الخاص بجهازك دون أن يؤثر ذلك على جودته. سواء أكنت ترغب في مشاهدة فيلم ما بأفضل جودة صوت متوفرة أو كنت ترغب في الاستماع إلى موسيقاك المفضلة دون قيود، فإنه بفضل هذا التطبيق سيمكنك من الحصول على أفضل جودة صوت بفضل نظام مكبر الصوت المحسن والمعدل الخاص به.
 أيضا سيمكنك التحكم في تحسين مكبر الصوت كما تريد والاستماع إلى الموسيقى بمستوى صوت مرتفع.حيث قوم برفع مستوى الصوت للصوتيات والمرئيات،كما يقوم بزيادة الصوت في السماعات، ويجعل هاتفك أعلى من الصوت القياسي و  يساعدك على زيادة حجم و مستوى الصوت  في المكبرات، وزيادة حجم الصوت في سماعات الرأس، كما  يعزز مستوى الصوت بالسماعات البلوتوث أكثر من الصوت الطبيعي. كما يقوم برفع نغمات الموسيقى،mp3،الصوت، الكتب الصوتية المسموعة،الفيديوهات،الراديو، الإشعارات. بمجرد أن تمتلك هذا البرنامج الرائع لن تفوت أيًا كان من المكالمات الواردة والمنبه ذو الصوت العالي.

التطبيق الثاني ImusicIos12

هو تطبيق مدهش يمكنك من تنظيم وتدبير مجموعتك الموسيقية الخاصة بينما تقوم باستكشاف آخر الإصدارات على iTunes، إذ أنه في الأصل تطبيق خصيصا لهواتف الآيفون. فهو عبارة عن  مشغل الموسيقى  هو مشغل موسيقى مذهل، صمم بشكل جميل وبسيط ومدمج ببعض الميزات القوية الإستثنائية.

نحن نقوم في أغلب الأحيان، بمراكمة عدد كبير من الأغاني على هواتفنا الذكية لدرجة أن يصبح من المستحيل عمليا العثور على ما ترغب في الاستماع إليه في وقت من الأوقات. لهذا، فإن تطبيق iMusic  يمنحك خيار تنظيم مجموعتك تبعا لاسم الفنان، الأغنية، النوع الموسيقي أو الشريط وذلك بإضافة وسومات مفيدة. لكن هذا التطبيق يقدم لك أكثر مما أسلفنا، إذ أنه يمكنك من استكشاف أفضل الأغاني الموجودة على منصة iTunes بالمجان.

تصفح عددا كبيرا من المجموعات الموسيقية المباشرة التي يقدمها لك تطبيق iMusic Tube. إذا وجدت أي أغنية ترغب في الاستماع إليها، لإغنه سيمكنك الاستماع إليها بنقرة زر واحدة. وفوق كل هذا، فإنك عندما تقوم بفتح أغنية ما، فإن هذا لا يعني أنك لا تستطيع فتح غيرها. أي أنه سيمكنك القيام بتصغير الفيديو ثم مواصلة استكشافك دون قيود. إنه واحد من أفضل مشغلات الموسيقى والذي يمكنه أن يُشبع جميع رغباتك الموسيقية. المعادل المدمج يضيف قيمة كبيرة لتجربة سماع الموسيقى الخاصة بك.  و بواجهة مستخدم أكثر جاذبية وبديهية مع تنسيق واضح سوف تعطيك أفضل تجربة إستخدام.

يمكنك بسهولة إستعراض جميع ملفات الموسيقى الخاصة بك مع عرض المجلدات المحسن. 
واكتشف فنانين جددا، والمئات من الأغاني التي يقدمها لك تطبيق iMusic  ووسع آفاقك مع هذا التطبيق الشامل، البسيط والفعال الذي يستحق أن تجربه بالفعل في حالة ما كنت ترغب في الحصول على أفضل تجربة موسيقية على جهاز أندرويد الخاص بك.
<><>

التطبيق الثالث ProfilPictureBorders

 هو تطبيق يمكنك استخدامه لتعديل صورة بروفايل لملف تعريف إنستجرام، واتس  أو الفايسبوك  بطريقة إحترافية، حيث لا ينبغي أن يكون المحتوى الموجود في بروفايلك  جديراً فقط ، ولكن من المهم أيضًا الحصول على صورة ملف تعريف جذابة، و بذلك يمكنك جذب المزيد من الجمهور إلى ملف التعريف الخاص بك إذ هذا التطبيق.
يتيح لك أطنان من إطارات ملفات التعريف الرائعة لإضفاء مظهر مذهل على Insta أو FB أو WhatsApp DP. و باستخدامه ، يمكنك معاينة وإضافة إطار  للبروفايل الخاص بك مذهل على صورك الشخصية أو صورتك. كما أنه من السهل جدًا استخدام التطبيق. ما عليك سوى إضافة صورة ، وتصفح مجموعة متنوعة من إطارات الصور ومعاينتها مع صورتك وانقر فوق زر "حفظ" عندما تريدها.

 التطبيق الرابعAudreyAR

هو في الواقع تطبيق كاميرا يلتقط صورة بجودة جيدة ، ولكنه ليس تطبيقًا للكاميرا فحسب ، بل إنه تطبيق كاميرا رائع ومذهل لخداع و عمل مقالب لأصدقائك حيث بإمكانك من خلاله أن توهمهم أنه بإمكانه إلتقاط صورة و مسحها  بالماسح الضوئي للجسم  و دلك لغرض إضهار ما يوجد خلف الملابس، و بذلك فهو يعتبر تطبيق ترفيه غير إعتيادي ولكنه يستحق التجربة.

 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول SpeakerBooser

رابط تحميل التطبيق الثاني imusicIOS12

رابط تحميل التطبيق الثالث ProfilPictureBorder

رابط تحميل التطبيق الرابع AudreyAR


تعليقات