القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لشهر ديسمبر 2020 لازم تكون في أي هاتف - منير تيك

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لشهر ديسمبر 2020 لازم تكون في أي هاتف - منير تيك


تطبيقات الأندرويد سلسلة من الإبداع في تطور نام و بشكل ملحوظ خاصتا السنة الفارطة و الحالية، حيث في كل أسبوع  و يوم تطرح الملايين من التطبيقات في متجر جوجل بلاي و كذلك المتاجر الأخرى و المصادر المتنوعة حسب المطورين الذي يقومون بتطوير هاته التطبيقات،  و إبهارنا بكل جديد في عالم الأندرويد كذلك هو الحال مع تدويناتنا حيث نحن أيضا مستمرين معكم في سلسلة أفضل التطبيقات، كما هو الحال في الأسطر القادمة حيث سنستكشف معا أفضل 5 تطبيقات أندرويد لشهر ديسمبر 2020 لازم تكون في أي هاتف - منير تيك تقدم لك مميزات خرافية ، تطبيقات جد احترافية تحتاجونها كثيرا نتعرف عليها و أهم مميزاتها و كما جرت العادة على موقعكم جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.
 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

التطبيق الأول Qdroid

السماعات اللاسلكيةQCY و يعطيك جميع المعلومات المتعلقة بها  يمكنك التحقق من معلومات البطارية الخاصة بسماعة QCY في الوقت الفعلي لكل طراز كيفما كان ليس ذلك و حسب بل يمكنك أيضا تخصيص إيماآت اللمس الخاصة بالسماعات اللاسلكية الخاصة بك و ذلك حسب رغبتك

حيث يمكنك  تخصيص السماعات اللاسلكية QCY (QCY T1 ، QCY T1 Pro ، QCY QY Pro ، Haylou GT1 ، إلخ)  إيماآت اللمس التي تريدها بدلاً من أحداث اللمس التي يدعمها منتج سماعة الرأس QCY.
- يمكنك تخصيص إيماآت اللمس QCY مثل التوجيه الزمني / الأغنية التالية / الأغنية السابقة / الترجيع / التقديم السريع / التحكم في مستوى الصوت.

كذلك بفضله سيمكنك الإستفادة من المزيد من إيماآت اللمس!
حيث يقوم التطبيق بتمديد إيماآت اللمس الأساسية  إلى أربعة إيماآت تعمل باللمس.
- يمكنك إضافة حدثين (للمس على اليسار / أربعة لمسة على اليمين) ، حتى تتمكن من استخدام سماعات QCY بسهولة أكبر!
تطبيق مفيد جدا في حالة ما كنت تتوفر على سماعات لاسلكية.

التطبيق الثاني Thirdeye

هو أداة تتيح لك إمكانية تسجيل فيديوهات (مع بعض القيود الزمنية) دون أن يعلم أي أحد بأنك تقوم بذلك. وهكذا سيمكنك تسجيل ما تشاء، خاصة تلك الأمور والأحداث التي يصعب التقاط صور لها.
 هو تطبيق يسمح لك بتسجيل فيديوهات لا نهاية لها دون علم أي أحد. وبهذه الطريقة، إذا كنت في وضعية لا تستطيع أن تقوم فيها بالتقاط صور لما يحدث، آنذاك يمكنك تسجيل ما يحدث على الفيديو.

يعتبر استعماله   بسيطا للغاية. بداية، سترى ثلاث أزرار و الزر الرئيسي وهو يمكنك من تشغيل أو إنهاء تشغيل التسجيل باستعمال الكاميرا الأمامية. وسوف لن تكون هناك أي إشارة تدل على أنك بصدد القيام بأي تسجيلات، بحيث لا تَظهر الصور على شاشتك ولا وجود لأي شيء يدل على أن التطبيق يقوم بالتسجيل. ويمكنك حتى القيام بالتسجيل عندما تكون شاشتك مقفلة. للتوقف عن التسجيل، قم فقط بالضغط على الزر الرئيسي للتطبيق مجددا. ولكن عندما تقوم بتصفح الملفات المتعددة الوسائط خاصتك، ستجد كل الفيديوهات التي قمت بتسجيلها.

إذا حصل ووجدت نفسك يوما في موقف يتطلب أن تقوم بتسجيله دون أي يعرف الآخرون بالأمر، أو إذا كنت متوجسا بشأن خصوصية هاتفك الذكي بكل بساطة وكنت ترغب في تسجيل كل شيء باستعمال الكاميرا الأمامية لتحرص على ألا ينتزعه منك أحد دون موافقتك، فإن هذا التطبيق 
 سيكون مفيدا جدا لك.

التطبيق الثالث FriendlyT

هو تطبيق تويتر شامل وصغير الحجم، كما أنه يمكنك من تدبير حسابك على هذه الشبكة الإجتماعية الشهيرة بشكل سلس. هذا ليس كل شيء - فهو يمكنك كذلك تغيير الثيم الخاص به بما في ذلك الوضع الليلي أو أي ثيم آخر حسب دوق المستخدم.

يشكل Friendly-t تطبيق تويتر جيد حقا، فهو يسمح لك بالقيام بكل الأنشطة الإعتيادية التي تقوم بها عادة على هذه الشبكة الإجتماعية: حيث يمكنك الإطلاع على جدران أصدقائك، ونشر منشوراتك على جدارك، كما يمكنك تدبير لائحة أصدقائك، ونشر صورك وفيديوهاتك، إلخ.

لكن إحدى أهم خصائص Friendly-t، مقارنة بالتطبيق العادي، فتتمثل في ميزة تحميل الفيديوهات و ذلك بضغطة زر واحدة فقط لتتحصل على الفيديو على ذاكرة هاتفك الداخلية.و الجدير بالذكر أن هاته الخاصية الرهيبة غير متوفرة بالتطبيق الأصلي 

 Friendly-t إذن، هو تطبيق فيسبوك شامل حقا لأنه يسمح بالعديد من إمكانيات التخصيص. كما يمكنك من إعداد واجهته بالشكل الذي يناسب ذوقك، ومن إستعمال العديد من الخصائص الإضافية كالفلترات التي تمكنك من إخفاء المنشورات .

 التطبيق الرابع Playit

هو عبارة عن مشغل فيديوهات وموسيقى يسمح لك بمعاينة أي فيديو أو فيلم تشاء على جهاز Android.
يعمل هذا التطبيق بتوافق كلي مع أغلب صيغ الفيديو وأشهرها، بما في ذلك AVI ،3GP ،M4V ،MOV ،MP4 ،WMV ،RMVB ،MKV ،TS ،MPG وFLV. وكل ما ينبغي عليك القيام به هو اختيار أي فيديو على جهازك، والاستمتاع بمشاهدته على شاشة هاتفك.

من بين أهم الخصائص وأكثرها إثارة أنه يتيح لك إمكانية التقاط صور للشاشة تخص لحظاتك الأكثر إثارة في الفيديو الذي تكون بصدد مشاهدته وحفظها على معرض الصور الخاص بهاتفك. بالإضافة إلى ذلك بإمكانك مشاهدة الفيديو في شاشة كاملة أو مصغرة كما يمكنك من مشاهدة الفيديو بصيغة عائمة حتى تتمكنك من متابعته بكل أريحية، كما سيكون بإمكانك أيضا معاينة كل المعلومات التي تخص الملفات التي تكون بصدد مشاهدتها. بالإضافة إلى ذلك بإمكانك التحكم في مستوى السطوع والحجم، وحتى جعل الفيديو يشتغل بالعرض البطيء أو السريع.و ذلك ليس كل شيء الجميل فيه هو أنه بفضل هذا التطبيق الرهيب و الذي سيغنيك عن كافة تطبيقات الميديا بهاتفك هي ميزة التحميل المدمجة به حيث سيمكنك من تحميل جميع الفيديهات كيف ما كانت و أينما كانت بما في ذلك فيديهات الفايسبوك و حالات الوتس آب و المزيد.


التطبيق الخامس CameraTranslate

تطبيق مفيد جدا من أجل مسح وترجمة أي وثيقة لديك. كل ما ينبغي عليك القيام به هو التقاط صورة للوثيقة، وسيقوم التطبيق بترجمتها إلى اللغة الهدف في غضون ثوان.

يعمل تطبيق Camera Translator بطريقة بسيطة للغاية. قم أولا بالتقاط أو تنزيل صورة الوثيقة التي ترغب في ترجمتها. كما يمكنك أيضا اختيار جزء معين من الوثيقة إن لم تكن ترغب في ترجمتها كاملة.

بعد اختيار الجزء المراد ترجمته، سيقوم Camera Translator بترجمة النص إلى واحدة من 80 لغة التي يدعمها. يتوفر هذا التطبيق أيضا على نظام مسح يمكنك استعماله بغية رقمنة أي وثيقة دونما حاجة إلى ماسح، مما يجعلك تصيب عصفورين بحجر واحد.

سيكون بإمكانك مع تطبيق Camera Translator أن تقوم بسهولة بترجمة أي وثيقة تشاء في غضون ثوان. يمكنك أيضا مسح وثائقك بسرعة وسهولة، والقيام بذلك بسرعة إن كنت في عجلة من أمرك. يعمل هذا التطبيق أيضا على تتبع الترجمات التي قمت بها، حتى يسمح لك بالرجوع إليها وقتما شئت.
 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Qdroid
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Thirdeye
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث FriendlyT
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Playit
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس CameraTranslate

تعليقات