القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2020 لن تصدق أنها مجانية - منير تيك

أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2020  لن تصدق أنها مجانية - منير تيك                                       ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

 لاتمر ساعة واحدة إلا و نجدنا قد ألقينا عدة نظرات على الهاتف الذكي الخاص بنا، يكاد لا يفارق أيدينا مما جعله في أيامنا هاته جزء لا يتجزء من حياتنا اليومية، و لتحقيق أقصى استفادة من هاتفك الذكي و الجانب الإيجابي للهواتف الذكية وتطبيقاتها التي تتطور باستمرار لجعل حياتنا أكثر سهولة وكفاءة، لابد من مواكبة الوقت و كل يوم هنالك تطبيقات جديدة، لذلك نعود إليكم في تدوينة جديدة مع أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2020  لن تصدق أنها مجانية - منير تيك.  تطبيقات جديدة لهاتفك الذكي نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.
 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 
أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2020  لن تصدق أنها مجانية - منير تيك أفضل 5 تطبيقات أندرويد 2020  لن تصدق أنها مجانية - منير تيك
   

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول RAR

هو عبارة عن تطبيق سيمكنك من إدارة أي ملفات مضغوطة من جهاز الآندرويد الخاص بك. لا يهم إن كنت تريد رؤية ما بداخل مستند مضغوط، أو ببساطة تريد إنشاء ملف مضغوط مستخدما عدة ملفات على بطاقة SD الخاصة بك، حيث بفضله سوف تقوم بكل ذلك فقط في غضون ثوان كما يعطيك البرنامج خيار إنشاء ملفات مضغوطة في أي من الصيغ التالية: (7z (7zip و zip و (bzip2 (bz2 و (gzip (gz و XZ و tar.

 بالإضافة إلى أنه يمكنك من فك ضغط الملفات التي تأتي في صيغ 7z و zip و rar و bzip2 و gzip و XZ و iso و tar و arj و cab و lzh و lha و lzma و xar و tgz و tbz و Z و deb و rpm و zipx و mtz. بواسطة ZArchiver سوف تكون أيضا قادرا على رؤية محتوى الملفات التي هي في صيغ 7z و zip و rar و bzip2 و gzip و XZ و iso و tar و arj و cab و lzh و lha و lzma و xar و tgz و tbz و Z و deb و rpm و zipx و mtz.
 كذلك، وهو ما هو مهم أكثر، سوف تكون قادرا على رؤية المحتوى حتى وإن كان محميا بكلمة سر (طالما كان لديك كلمة سر، بالطبع) بمعنى أخر أنه بالإضافة إلى تمكينك من العمل مع الملفات المضغوطة، فإنه سيسمح لك بسهولة خلق ملفات  RإR وملفات الرمز البريدي مباشرة على جهازك. ما عليك سوى اختيار الملفات التي تريد ضغطها، تسمية الملف المستهدف، وحتى حمايته بكلمة السر إذا كنت ترغب في ذلك مما سيخول لك ضغط حتى ملفات التطبيقات و إرسالها عبر تطبيقات التواصل كالماسينجر و بدلك ستسهل عليك عملية مشاركة أحد تطبيقاتك المفضلة مع صديقك.

و بالتالي فإن هذا التطبيق يعتبرمدير ضروري للملفات المضغوطة الذي يجب على أي مستخدم يريد أو يحتاج العمل بهذا النوع من الملفات تثبيته على جهاز الآندرويد الخاص بهم.

التطبيق الثاني Pixel4D

أما فيما يخص هذا التطبيق، فستقوم بتحويل شاشتك بأروع خلفية تناسب ذوقك ، بأفضل خلفية حية ممكنة، بنقرة واحدة ، استخدم محرك البحث الخاص بالتطبيق  للعثور على ما تريد ، والعثور على خلفيات الرسوم المتحركة الأكثر شعبية ، وجعل هاتفك فريدًا من خلال خلفيات هذا التطبيق ذات تأثير4D  الذي يجعل منها صور حية بشكل مذهل و تزيد من هاتفك في العمق! 
حيث سيتيح لنا الوصول إلى مجموعة من أكثر من 1500 من الخلفيات المختلفة لمحطات الأندرويد، مقسمة إلى الكثير من الفئات المختلفة لتصفيتها الكلاب والقطط، والسيارات، والألوان، والزهور، والغذاء، والفتيات، والحب، والطبيعة، والرسوم، والسماء، والرياضة، والمؤسسات، والسفر، والكون ... وهناك العشرات من الفئات المختلفة حتى نتمكن من العثور وبسرعة على الخلفية التي نريد.
 تطبيق يمنحك إمكانية النفاذ إلى معرض شاشات خلفية متنوع ومذهل من أجل هاتفك الذكي. وعلى العكس من غيره من التطبيقات المماثلة، فإن هذا التطبيق لا يقدم لك شاشات خلفية تابثة مذهلة فقط، بل يتضمن العديد من شاشات الخلفية المتحركة والكفيلة بمنح هاتفك الذكي مسحة متفردة. خلفيات ثلاثية الأبعاد جديدةاختر خلفية حية وقم بتطبيقها ، وقم بإمالة جهازك لمشاهدة التأثير المذهل للعمق 4D والذي تتحكم فيه مستشعرات الحركة في جهازك 
<><>

التطبيق الثالث ToolsForWhatsapp


هو تطبيق مفيد جدا لمساعدتك على الحصول على أقصى استفادة من عميل الدردشة WhatsApp ذو الشعبية. حيث سيضع بين يديك مجموعة من الأدوات  تُظهر لك  جل الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام WhatsApp بالإضافة إلى جميع الاحتمالات التي لم تكن تعلم بوجودها من ذي قبل.

من بين ميزات التطبيق ميزة فريدة من نوعها تمكنك من مشاركة ما يصل إلى 100 صورة في أقل من دقيقة! .هل تريد مشاركة صورك 1932 التي التقطتها على الشاطئ أو أثناء رحلتك؟ الآن انت تستطيع! وانها بهذه السهولة! أيضا ميزة تعطيل المكالمات و ذلك مفيد جدا بالنسبة  للأشخاص الذين لا يرغبون في استخدام مكالمات WhatsApp سواء المكالمات العادية أو مكالمات الفيديو و ذلك راجع لتخصيصك للتطبيق من خلال إعداداته و هو تطبيق ذو واجهة  واضحة جدا ،برغم من أن التصميم لايمكن أن يكون أسهل سهل و بسيط و يتوفر على العديد من المميزات ندعك تكتشفها بنفسك بعد تحميلك للتطبيق.

 التطبيق الرابع BlackplayerEX

إذا لم يكن لديك مشغل موسيقى بعد يمكنك من الاستمتاع بمكتبتك الموسيقية بالطريقة التي تريدها مع جودة أوديو ممتازة، فهو عبارة عن مشغل فيديوهات وموسيقى يسمح لك بمعاينة أي فيديو أو فيلم تشاء على جهاز Androidالخاص بك.  حيث يعمل هذا التطبيق بتوافق كلي مع أغلب صيغ الفيديو وأشهرها، بما في ذلك AVI ،3GP ،M4V ،MOV ،MP4 ،WMV ،RMVB ،MKV ،TS ،MPG وFLV. 
وكل ما ينبغي عليك القيام به هو اختيار أي فيديو على جهازك، والاستمتاع بمشاهدته على شاشة هاتفك. كما يشتغل التطبيق كمشغل موسيقى و موازن .الولوج لمكتبة الموسيقى و البحث عن الأغاني عن طريق الإسم ،الألبوم أو الفنان مباشرة من واجهة التطبيق .فور إختيارك للأغنية ،يمكنك إعداد جودة الصوت و حفظ إعدادات الصوت المختلفة.يتوفر التطبيق كذلك على ميزة أخرى مثيرة للاهتمام و هي خيار تغيير المظهر الخارجي للتطبيق في ثوان (هناك إمكانيات مختلفة و متوفرة للتحميل) بما في ذلك الوضع الليلي و يمكنك أيضا تعديل صوت الموسيقى بواسطة معادل الصوت الخماسي.

من بين أهم الخصائص وأكثرها إثارة أنه يتيح لك إمكانيةبرمجته لينطفئ متى ما أردت ذلك إذ بإمكانك أن تدخل الوقت الذي تريد فيه إطفاء الموسيقى  بشكل أوتوماتيكي من ذون أي تدخل منك و بذلك فإنه يعتبر مشغل موسيقى رائع للإستمتاع بموسيقاك بطريقة ملائمة، مخصصة وأنيقة. والأفضل من كل ذلك، فإنك تحصل أيضا على جودة أوديو متميزة.

التطبيق الخامس  CallManager

هو تطبيق مثير جدا، وهو يساعدك على إدارة تسجيل كل مكالماتك وبكل سهولة. إذا كنت تبحث عن تطبيق على هذه الشاكلة، فأنت محظوظ، لأن هذا التطبيق يعتبر بديلا رائعا. حيث أنه سيضع بين يديك ميزة تخصيص ستتمكن من تعديل وتغيير جميع محفوظات دليل الهاتف الخاص بك بالإضافة إلى تغيير تواريخ المكالمات والأرقام وأسماء جهات الاتصال الخاصة بك ، وأضاف أنه يمكنك حتى تخصيص مكالمة ، مثل مكالمة مستلمة أو إرسال اتصل بشكل أفضل من كل ذلك هو أنه يمكنك حتى برمجة التطبيق لجعل هاتفك يرن كما لو كنت قد تلقيت مكالمة من صديق بينما أنت من برمجتها من قبل، و بذلك سيكون بإمكانك ربما تجنب لقاء محرج أو ببساطة عمل مقلب على أصدقائك
 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول RAR

رابط تحميل التطبيق الثاني Pixel4D

رابط تحميل التطبيق الثالث ToolsForWhatsapp

رابط تحميل التطبيق الرابع BlackplayerEX

رابط تحميل التطبيق الخامس CallManager

تعليقات