القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل التطبيقات المتوفرة حاليا على متجر جوجل بلاي - منير تيك

أفضل التطبيقات المتوفرة حاليا على متجر جوجل بلاي - منير تيك


كما العادة نعود لكم بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، في التدوينة اليومية و الدورية، والتي فيها نستعرض باقة من تطبيقات الأندرويد الجديدة والتي نراها تستحق التجربة خاصتا و أننا نوفرها بنسخها المدفوعة مجانا لكم متابعينا الكرام ، وكما هو معروف للجميع أن آلية البحث عن التطبيقات الجديدة ذا الفائدة للمستخدمين صعبة وصعبة للغاية، ولكن نحن بدورنا نُسهّل عليكم البحث ونضع التطبيقات بين أيديكم وفيما يلي نستعرض قائمة بأفضل التطبيقات المتوفرة حاليا على متجر جوجل بلاي - منير تيك. آرتيأينا أن تكون إضافة جميلة على هاتفك الذكي توفر لك العديد من المميزات و تحتاجها في حياتك اليومية نتعرف عليها في الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات تجدونه في آخر هاته التدوينتة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 
أفضل التطبيقات المتوفرة حاليا على متجر جوجل بلاي - منير تيك أفضل التطبيقات المتوفرة حاليا على متجر جوجل بلاي - منير تيك
   

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول ApowerMirror

ApowerMirror هو تطبيق فعال من أجل مشاركة شاشة هاتفك الذكي على حاسوبك وتدبيرها دون مشاكل تذكر. يسمح لك هذا التطبيق بالعمل على كل المحتويات على جهاز Android خاصتك على شاشة سطح المكتب، مع إمكانية استعمال لوح مفاتيح وفأرة.

أول ما ينبغي عليك القيام به هو ربط هاتفك الذكي بحاسوبك وتثبيت ApowerMirror على الجهازين معا. وبمجرد أن تقوم بتثبيت الأداة على الجهازين، فإنه سيكون بإمكانك ربطهما من خلال شبكة الوايفاي. من الضروري ربط الجهازين معا بنفس شبكة الوايفاي. وسينبغي عليك إدخال نفس قن PIN على الجهازين معا أو مسح رمز QR للقيام بذلك، وهذا كل ما في الأمر.

سيكون بإمكانك تدبير كل ما ترغب فيه من خلال التطبيق. وسترى على القائمة الرئيسية خيارات من أجل نقل الملفات، الصور، الموسيقى، الفيديوهات والوثائق، كما سيمكنك مشاركة الشاشة بأكملها على حاسوبك. يسمح لك الخيار الأول بإنجاز نسخ احتياطية خاصة بكل ما قمت بتخزينه على هاتف Android الذكي خاصتك. بينما يسمح لك الخيار الثاني بتدبير هاتفك الذكي من خلال حاسوبك المكتبي دون مشاكل.

وبجانب تدبير كل المحتويات على هاتف Android الذكي خاصتك بأنسب طريقة ممكنة، فإن تطبيق ApowerMirror يسمح لك أيضا بتلقي إخطارات على حاسوبك، مما يسمح لك بالعمل بكل أريحية ودون الحاجة إلى التبديل بين الأجهزة.

التطبيق الثاني IntroLab

 أما عندما يتعلق الأمر بتخصيص قناة YouTube، فإن الخطوات الأولى ستكون هي إنجاز مقدمة رائعة من أجل المشاهد. قد يكون استعمال بعض البرامج شأن Adobe After Effects صعبا بعض الشيء. لذا فإن استعمال بعض التطبيقات البسيطة شأنIntroLab قد يشكل بديلا أفضل. فمدرجه الزمني بسيط جدا، وهو أمر مهم للغاية إن كنت لا تتوفر على الكثير من المعرفة التقنية في مجال التحرير.

سيكون بإمكانك أن تعمل في تطبيق IntroLab على إنجاز مقدمتك الخاصة من دون أدنى صعوبة. للقيام بهذا، فإنه سيكون بإمكانك استعمال واحدة من نماذج HD التي تأتي مدمجة في التطبيق ثم القيام بتحرير نصك أو أيقونتك. ستجد أيضا معرضا يضم المئات من الملصقات التي من شأنها أن تعزز جاذبية الفيديو خاصتك. بعد أن تنتهي من هذه العملية، فإن كل ما عليك القيام به هو تصدير إنجازك حتى تتمكن من إضافته إلى عملية مونتاج أخرى.يمكنك الآن أن تصمم شارات النهاية أو المقدمة بالفيديو، وخلال بضع ثوان فقط بفضل تطبيق Intro Maker. فهذا تطبيق بسيط للغاية، حيث يكفي أن تختار واحدا من بين النماذج العديدة التي يتيحها التطبيق، حيث يمكنك من كتابة النص، وإضافة المؤثرات التي ترغب فيها.

ويتوفر IntroLab على العشرات من النماذج المجانية (كما يمكنك من تحرير المزيد منها بشرائها من داخل التطبيق). وبعد أن تختار النموذج الذي ترغب فيه، فيمكنك أن تشاهدالفيديو بالكامل، وأن تضيف نصا مكتوبا أو أشياء أخرى، وذلك فقط من خلال النقر على أي جزء ترغب في أن تقوم بتعديله. وهذا ليس كل مافي الأمر، بل ستجد هنالك العديد من خطوط الكتابة لتختار من بينها. وعلى الرغم من أن القدرة على إضافة نصوص مكتوبة من اختيارك هي التي تميز IntroLab كثيرا، إلا أنها ليست الوحيدة. فهو يمكنك مثلا من إضافة العديد من المؤثرات الصوتية والأغاني إلى فيديوهاتك لتضفي عليها لمسة خاصة.

IntroLab هوتطبيق رائع لتعديل الفيديو والذي يمكنك أن تستعمله لتصميم مقدمات بالفيديو لأي مشروع أو عرض.

التطبيق الثالث Calculator

  تطبيق جميل و مفيد عبارة عن آلة حاسبة  توفر لك عمليات رياضية بسيطة ومتقدمة في تطبيق مصمم بشكل جميل. يتيح لك  إجراء الحسابات الأساسية مثل الجمع والطرح والضرب والقسمة و أيضا العمليات المعقدة لكن إضافتا لهذا يوفر لك ميزة حماية صورك و فيديوهاتك بشكل سري تماما

 في حالة ما كنت تريد حقًا خزانة سرية لملفاتك الشخصية على هاتفك فلا يمكنك تخطي هذا التطبيق. قم بحماية معرضك وكن آمنًا عندما تمنح هاتفك الذكي للأصدقاء والعائلة حيث أنه تطبيق يمكنه إخفاء الصور وإخفاء مقاطع الفيديو وإغلاق التطبيقات دون أن يعرفها أحد ، لأن هذا التطبيق الذي هو بالأساس قفل المعرض المثبت على هاتفك يشبه آلة حاسبة كلاسيكية يمكنها إجراء الحسابات الأساسية مثل الجمع والطرح والضرب والقسمة و أيضا العمليات المعقدة مثلها مثل أي تطبيق آلة حاسبة عادية ضاهريا مما يجعله سري كما يوفر لك الوصول إلى خزانتك السرية عن طريق كود بين خاص بك تدرجه بالآلة الحاسبة فيوجهك إلى المعرض السري لصورك و فيديوهاتك كما يمكنك من تأمين تطبيقاتك من خلال وضع لها كود ذلك بالإضافة للعديد من الأدوات كالمتصفح الخفي الذي يخول لك تصفح مواقعك المفضل بشكل سري أيضا يمكنك من خلاله تحميل الفيديوهات و الصور من على الفايسبوك الخاص بك.
 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Apowermirror

رابط تحميل التطبيق الثاني IntroLab

رابط تحميل التطبيق الثالث Calculator

تعليقات