القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة على جوجل بلاي ممكن تشوفها فحياتك ستجعلك مميز - منير تيك

 أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة على جوجل بلاي ممكن تشوفها فحياتك ستجعلك مميز - منير تيك

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاتهمرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا.

أصبحت  التطبيقات شيئ ضروري بكل هاتف يعمل وفق نظام أندرويد،و في كل يوم جديد يتم اطلاق العديد من التطبيقات الجميلة في متجر جوجل بلاي، و ليست الاقتراحات من متجر جوجل بلاي هي التي ستساعدك في العثور على أفضل تطبيقات إندرويد. بلأن أفضل تطبيق ليس بالضرورة هو الأكثر تنزيلًا بل هي التطبيقات المجربة حسب إمتيازاتها الخاصة و حسب إحتياجاتك اليومية و في ما يلي نستكشف معا تطبيقاتنا الجديدة لهذا اليوم و ما أهم ممميزات هاته التطبيقات و ماهيتها من خلال تدوينة جديدة، أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة على جوجل بلاي ممكن تشوفها فحياتك ستجعلك مميز - منير تيكحيث فيها نستعرض باقة  بمجموعة رائعة ومتميزة من تطبيقات الأندرويد الجديدة وأيضا التي نراها تستحق التجربة، نتعرف عليها في السطور القادمة و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات موجودة في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة على جوجل بلاي ممكن تشوفها فحياتك ستجعلك مميز - منير تيك أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة على جوجل بلاي ممكن تشوفها فحياتك ستجعلك مميز - منير تيك
   

   


التطبيق الأول LightLaunch

هو تطبيق صغير الحجم (إذ لا تتعدى كل نسخة منه 10 ميغابايت)، ويمكنك هذا التطبيق من تخصيص جهاز الأندرويد خاصتك بخلفيات متحركة، وتأثيرات ثلاثية الابعاد 3D، وتطبيقات مصغرة وفريدة من نوعها و عناصر أخرى بألوان زاهية.

وبعد أن تقوم بتثبيت LightLaunch، فكل ما عليك فعله هو ان تضغط جيدا على خلفية هاتفك الذكي لمدة قصيرة للولوج إلى مختلف خيارات التخصيص. ومن ثمة، يمكنك أن تضيف بشكل مريح أي قطعة واختيار الثأثيرات التي تريدها للانتقال بين الشاشات. وبالاضافة الى ذلك فيمكنك تحجيم الأيقونات - الرموز مقياس كبيرة أو صغيرة كما كما تشاء

وانطلاقا من سطح مكتبك ستجد طرقا مختصر لمنطقة اختيار المواضيع لتنزيل و تثبيت مئات الثيمات القابلة للتخصيص علىLightLaunch. ولكن حذار، لأنك ستحتاج لتحميل تطبيق إضافي اخر، لتحميل أي من هذه الأنماط الجديدة.

LightLaunch هو إذن لانشر بخصائص شاملة، كما أنها صغيرة الحجم وتتوفر على مؤثرات رائعة. أنه بإختصار واحد من التطبيقات التي يلزمك تثبيثها على جهازك الأندرويد إذا كنت مهتما بتخصيص جهازك.

التطبيق الثاني TikLoader

إذا كنت من محبي TikTok وتريد الاحتفاظ بمقاطع الفيديو المفضلة لديك على جهازك ، فهذه هي الأداة المناسبة لك. يمكنك تنزيل جميع مقاطع الفيديو وتنظيمها بدون علامة مائية (تعرف أيضًا باسم المستخدم) في مساحة التخزين لديك. إذا كنت شخصًا منغمسًا في المشاهدة ولا تهتم كثيرًا بالتحميل والتحرير ، تمامًا مثل غالبية مستخدمي TikTok ، يمكنك أيضًا استخدام هذا كإصدار بسيط من TikTok. هذا لأن التطبيق يأخذ مساحة صغيرة للغاية على هاتفك.

بسرعة وسهولة قم بتنزيل مقاطع الفيديو في TikTok ليس هذا فحسب، لكن يمكنك حفظ الملفات الأصلية، دون تغيير وبدون علامة رقمية.

واحدة من أفضل ميزات هذا التطبيق هي سهولة الإستخدام. إذا تلقيت رابط Tiktok ولا تريد تثبيت التطبيق فيمكنك مشاهدته من خلال هذا التطبيق . إذا كان لديك تطبيق TikTok الرسمي ، يمكنك اختيار مشاركة يمكنك اختيار التطبيق لتنزيل الفيديو وتنظيمه.

بعد العثور على فيديو رائع، لن يستغرق تنزيله سوى بضع ثوان على جهازك. بعد ذلك، يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو بإستخدام مشغل الفيديو المدمج في التطبيق نفسه أيضا فيما يخص التحميل فيمكنك تحميل فيديوهاتك المفضلة بصيغة MP4 أوMP3  في حالة ما أعجبتك موسيقى أحد الفيديهات ، إذا كنت من عشاق TikTok وترغب في حفظ بعض مقاطع الفيديو الرائعة، جرب TikLoader وقم بتنزيل مقاطع الفيديو في بضع ثوان.

التطبيق الثالث Play4Fun

 تطبيق رهيب يمكنك من عرض ما يصل إلى 4 مقاطع فيديو في نفس الوقت. حيث تنقسم الشاشة إلى أربعة أجزاء متساوية. كما يمكنك من تحميل الفيديو على أي من الأجزاء الأربعة من خلال النقر على أيقونة الجمع (+). و إزالة الفيديو من أي من الأجزاء الأربعة من خلال النقر على أيقونة التقاطع (x). كما أن كل فيديو يحتوي على مجموعة من عناصر التحكم في الوسائط الخاصة به والتي تشمل الإيقاف المؤقت والتشغيل والخلف والأمام والسعي. حيث أنه  إذا كان جهازك قادرًا على الاتصال بجهاز تلفزيون بشاشة كبيرة أو جهاز عرض ، فيمكن استخدام هذا التطبيق لمعارض المنتجات لعرض عروض فيديو متعددة في نفس الوقت.

 التطبيق الرابعYtmini

شاهد جميع مقاطع الفيديو بينما تستمر في استخدام هاتفك الذكي بشكل طبيعي مع YTmini يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو وحفظها وقوائم التشغيل النهائية ، أو إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك وإدارتها. سيتم إغلاق التطبيق وسيتم تصغير الفيديو على الشاشة الرئيسية في نافذة منبثقة (Floating Player). يمكن نقل النافذة المصغرة حسب الرغبة. بهذه الطريقة يمكنك فتح واستخدام المزيد من التطبيقات أثناء مشاهدة الفيديو.يمكنك الآن الاستماع إلى قائمة تشغيل الموسيقى المفضلة لديك ، أثناء تشغيل لعبتك المفضلة ، أو التحقق من بريدك الإلكتروني أو أداء أي مهمة أخرى! حيث يمنحك YTmini حق الوصول إلى جميع مقاطع فيديو YouTube  دون أي إعلانات ويتيح لك تشغيلها بشكل سهل في نافذة منبثقة متحركة لتجربة استماع موسيقى متعددة المهام.
كما يمكنك الضغط على النافذة العائمة وسيتم جلب التطبيق من الخلفية بينما يستمر تشغيل الفيديو دون توقف.
 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول LightLaunch

رابط تحميل التطبيق الثاني Tikloader

رابط تحميل التطبيق الثالث Play4fun

رابط تحميل التطبيق الرابع YTmini

تعليقات