القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات سرية جديدة عجزت عن وصفها لأول مرة تشرح لا أنصحك بتفويتها - منير تيك

تطبيقات سرية جديدة عجزت عن وصفها لأول مرة تشرح لا أنصحك بتفويتها - منير تيك

                                                     ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


تطبيقات سرية جديدة عجزت عن وصفها لأول مرة تشرح لا أنصحك بتفويتها - منير تيك

 في أيامنا الحالية أصبحت قيمة هاتفك تتوازا بقيمة التطبيقات المنزلة به، و ذلك حسب نوعية و جودة التطبيقات المنزلة به. لذا نعود لكم في  تدوينة جديدة لهذا اليوم مكملين معكم في سلسلة أفضل التطبيقات، و لروعة مجموعة التطبيقات هاته آرتأينا أن نعود إليكم لنستعرض عليكم قائمة أخرى و حصرية على موقعكم لتطبيقات أقل ما يقال عنها رهيبة و خرافية لهاتفك الذكي،تطبيقات سرية جديدة عجزت عن وصفها لأول مرة تشرح لا أنصحك بتفويتها - منير تيك مفيدة لاستخداماتك اليومية، صراحتا لا غنى عنها في هاتفك الذكي. نتعرف عليها و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 
تطبيقات سرية جديدة عجزت عن وصفها لأول مرة تشرح لا أنصحك بتفويتها - منير تيك تطبيقات سرية جديدة عجزت عن وصفها لأول مرة تشرح لا أنصحك بتفويتها - منير تيك
   

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول WebVideo


هو تطبيق يمكنك من بث فيديوهات من هاتفك الأندرويد بكل سهولة على التلفاز. حيث يمكنك أن تقوم القيام بث أي فيديو على التلفاز سواء كان مخزنا بذاكرة هاتفك الأندرويد، أو منقولا من موقع إلكتروني أو إحدى منصات البث الحي، أو حتى انطلاقا من قنوات IPTV.

ويتميز هذا التطبيق بتوافقه مع العديد من الأجهزة، حيث يدعم كلا من: Chromecast ،Roku ،Amazon Fire TV ،Fire TV و PlayStation 4، كما أنه يدعم أجهزة التلفاز الذكية من علامات تجارية من قبيل:LG ،Samsung، أو Sony وغيرها. وهو متوافق كذلك مع جل متصفحات الإنترنت.

ويتوفر هذا التطبيق كذلك على إصدار بريميوم مدفوع الأجر ويتضمن بعض الخصائص الإضافية، والتي يمكن تحريرها إنطلاقا من التطبيق. ويمكنك تحرير إصدار البريميوم كذلك من حذف الإشهارات، ومن إنشاء لوائح تشغيل خاصة، والتأشير بعلامات، وحتى من تخصيص الشاشة الرئيسية.

وعلى العموم فتطبيق هذا التطبيق يعتبر أداة رائعة لبث الفيديوهات وطريقة سهلة لإرسال العديد من الفيديوهات أنطلاقا من جهازك الأندرويد نحو أي جهاز آخر، مثل أجهزة التلفاز الذكي، وأجهزة ألعاب الفيديو، والحواسيب المكتبية، وحتى أجهزة فيديو أخرى.

التطبيق الثاني TomTom

 TomTom، الصانع الرئيسي لنظم الملاحة في أوروبا، لديه تطبيق محمول يسمى TomTom GPS  والذي يمنحك جميع أحدث الميزات بحيث يمكنك الوصول إلى أي مكان في العالم من خلال اتباع الإرشادات التي هي آمنة وموثوق بها، ومحدثة.

بفضل هذا التطبيق، سوف تكون دائما قادرا على اختيار المسار الأفضل بناء على الاختصارات الممكنة، وحركة المرور، أو الحوادث المرورية المحتملة، والتي يتم تحديثها في الوقت الحقيقي. إذا كان هناك حادث، سيتم إنشاء طرق بديلة تلقائيا.

ميزة أخرى ل TomTom GPS  هي أنه عندما تبدأ القيادة، ستكون قادرا على رؤية جميع المباني والنصب التذكارية في شكل ثلاثي الأبعاد 3D. حتى لو كنت لا تعرف أين أنت أو أي شارع عليك أن تأخذ، فإن GPS تعطيك جميع النقاط المرجعية التي تحتاج لتحديد موقعك على الخريطة.

ترسل لك أيضا الخريطة تنبيه في حالة استخدام الرادار لمراقبة حركة المرور في المنطقة. هذه الوظيفة تنبهك بصوت بحيث يمكنك تجنب أي غرامات محتملة وتقليل سرعتك في الأماكن التي فيها إشكالية أو خطرة. سوف لن يكون عليك أيضا إلقاء نظرة على الشاشة أثناء القيادة.

إذا كنت في رحلة لمسافات طويلة أو في زيارة لمدن لم تزرها قط فإن TomTom GPS يوفر لك الآلاف من النقاط المثيرة للاهتمام، من المباني أو المعالم الأثرية لمحطات الوقود والمستشفيات.

التطبيق الثالث SuperBackup

 أداة تمكنك من إنشاء نسخ احتياطية افتراضيا لكل عنصر على جهاز الآندرويد الخاص بك، لذا لن تضيع مرة أخرى قطعة واحدة من البيانات من هاتفك الجوال.

يمكن من إسترجاع كل شيئ و ذلك عن طريق  إنشاء نسخة احتياطية لرسائلك النصية، ولكنه يقوم أيضا بأكثر من ذلك. يمكنك أيضا إنشاء نسخة احتياطية لسجل مكالماتك الهاتفية أو حتى لرزنامتك مع كل المواعيد مسجلة عليها.

بالإضافة إلى هذا، يمكنك إنشاء نسخ احتياطية لكل تطبيقاتك، وحفظ ملف APK على ذاكرة الآندرويد الخاص بك أو على بطاقة ذاكرة رقمية (SD).

من المميزات المهمة أيضا في هذا التطبيق هي تلك التي تمكنك من جدولة نسخك الإحتياطية، حتى يكون لديك دائما نسخة احتياطية لأهم ملفاتك، من دون الحاجة للتفكير في ذلك.

 أداة لإنشاء 'نسخ إحتياطية'، والتي تمكنك من الحفاظ على كل ملفاتك وبياناتك الهامة في حال فشل النظام.

 التطبيق الرابعAndrovidpro


 أداة تعديل الفيديو تسمح لك كذلك، على الرغم من كونها مصممة خصيصا لقطع ولصق، ودمج مقاطع الفيديو، العمل على أشرطة الفيديو الخاصة بك بالعديد من الطرق الأخرى.

مع AndroVid، يمكنك تحميل أي فيديو مخزن على ذاكرة الجهاز الخاص بك وبعد ذلك، عندما تدخل المعدل، تختار بالضبط المكان الذي تريده لوضع القطع والمكان بالضبط الذي تريده للجمع بين لقطات مختلفة. يتم كل هذا بأصبعك في ثوان معدودة.

قطع ولصق الفيديو هي المهمة الرئيسية لAndroVid، لكنها ليست الوحيدة. يمكنك أيضا استخدام التطبيق لإدراج الترجمة في أي جزء من الفيديو، واختيار حجم ولون الخط، أو حتى إضافة مؤثرات ومرشحات بلمسة واحدة.

سمة أخرى كبيرة من AndroVid هي القدرة على تحويل مقاطع الفيديو إلى صيغ أخرى. هذه الوظيفة، على الرغم من أنها متوفرة فقط مع إصدار PRO للتطبيق، تمكنك من تحويل ملفات الفيديو إلى صيغ مثل FLV، MP4، MP3، MPEG، حيث يمكنك تحميلها من الرابط في آخر هاته  التدوينة.

AndroVid هو معدل قوي للفيديو يمكنك استخدامه لقطع أي فيديو وإضافة تعليق وتطبيق المرشحات، وأكثر من ذلك بكثير.

 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول WebVideo

رابط تحميل التطبيق الثاني TomTom

رابط تحميل التطبيق الثالث SuperBackup

رابط تحميل التطبيق الرابع Androvidpro

تعليقات