القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد عليك تنزيلها على هاتفك فورا لروعة الخدمات التي تقدمها لك - منير تيك

أفضل تطبيقات الأندرويد عليك تنزيلها على هاتفك فورا لروعة الخدمات التي تقدمها لك - منير تيك   ****بسم الله الرحمن الرحيم****
 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

تتنوع تدويناتنا بتنوع تطبيقات نظام الأندرويد لكن باقة اليوم من التطبيقات  فهي فريدة من نوعها بنسخها الذهبيةمتابعينا الكرام  مكونة من أفضل 4 تطبيقات أندرويد ذهبية لن تصدق أنها مجانية..! أفضل تطبيقات الأندرويد عليك تنزيلها على هاتفك فورا لروعة الخدمات التي تقدمها لك - منير تيك ، أيضا نوفر لكم روابط تحميل جموع هاته التطبيقات في آخر هاته التدوينة كما هوالحال مع جميع التدوينات من موقعكمMounirTechحيث نوفر لكم أجود و أفضل التطبيقات بعد تجربتها بالطبع حتى تلائم متابعينا الكرام فإذ ما أردت مشاركتنا بتطبيق ما من إختيارك صديقي العزيز فباب التعليقات رهن إشارتك. فنمر للتعرف على هاته  التطبيقات الأربع و أهم مميزاتها التي جعلت منها تتصدر قائمتا لهذا اليوم.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.
 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

أفضل تطبيقات الأندرويد عليك تنزيلها على هاتفك فورا لروعة الخدمات التي تقدمها لك - منير تيك

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.


التطبيق الأول  Instagold

إن كُنت من مُحبي تطبيق انستقرام، ولكن تفتقد فيه بعض المزايا الغير موجودة مثل "إمكانية نسخ bio أو الملف التعريفي لأي مُستخدم" أو إمكانية "معرفة من يقوموا بمتابعتك" أو "إمكانية التحميل أي Story مباشرة على هاتفك" وغيرها من المزايا الُمتعددة،
 فهذا التطبيق هذا التطبيق هو تطبيق الأنستغرام لكن بنسخته الذهبية لأخر نسخة منه  بالوضع الليلي يمكنك من تحميل الصور و الفيديوهات كما يحتوي على العديد من المميزات كإمكانية مشاهدة الستوريات الخاصة بأصدقائك من ذون أن يعلمو بذلك و تنزيلها هي الأخرى في حالة ما أردت تحميل أحد الستوريات الخاصة بأصقائك كما يمكنك أيضا قراءة الرسائل الخاصة بهم متخفيا إذ بفضل هذا التطبيق ستتمكن من قرائة الرسائل من ذون أن يعلموا أنك قرأتها أيضا حينما تكون تكتب الرسالة لن يظهر للطرف الآخر أنك بصدد كتابتها،
 كما أنه يحتوي على العديد من المميزات الأخرى كتغيير خلفية الأنستغرام بصورة من إختيارك و إمكانية نسخ وصف الصور أو التعليقات و مشاهدة صور البروفايل بشكل كبير، جميعها ميزات غير متوفرة في التطبيق الأصلي لكن توفرها لك هاته النسخة الفريدة و العديد من المميزات الأخرى التي لا تجدها في النسخة الأصلية للتطبيق ندعك تكتشفها بعد تحميلك له من الرابط في آخر التدوينة.


التطبيق الثاني TinderGold

تطبيق رائع بنسخته الذهبية للتعارف و إقامة علاقات جديدة. بفضله، يمكنك بسرعة إيجاد أناس بالقرب منك لديهم نفس الإهتمامات.

الطريقة التي يتتبعها التطبيق  ليعرض عليك أناسا آخرين بسيطة جدا. على الصفحة الرئيسية، يمكنك مشاهدة صورة شخص ما، ومن تلك اللحظة يمكنك النقر عليها لرؤية المزيد من الصور والمعلومات. إذا أعجبتك، حرك الصورة إلى اليمين، وإذا لم تعجبك، حركها إلى اليسار.

إذا اخترت شخصا أعجبته بدورك، يمكنكما البدء في الدردشة. إن الأمر بهذه السهولة. يتطلب فقط بضع الدقائق، ويمكنك البدء في الحديث مع أي شخص تتطابق اهتماماته مع اهتماماتك أو مع شخص أعجبك.

يتميز عن غيره بفضل بساطته وأريحيته. فقط في غضون بضع دقائق، يمكنك التعارف مع مجموعة كاملة من الناس الذين سترغب في قضاء الوقت معهم.


التطبيق الثالث Alphaprim

أما هذا التطبيق فهو لانشر يقوم بتحويل هاتفك الذكي إلى شيء ما مثل منصة إطلاق متعددة الخصائص،للهاتف الذكي الجديد.لانشر جيد مصمم حول التنظيم و الأناقة .

أحد أهم الجوانب هذا اللانشر هو التنظيم المذهل الذي تطبقه على الهاتف الذكي الأندرويد .تطبيقاتك منظمة عن طريق الفئة في صندوق تطبيقات ،لذالك يمكنك إيجادهم بسهولة كبيرة .يمكنك أيضا تنظيمهم عن طريق لون رمز ،مما يجعل من سهل بشكل لايصدق لتجد ماتحتاج.

لدى هذا  اللانشر كل الخصائص نفسها كنسخ الأخيرة للأندرويد ،مثل رموز مع إختصارات تطبيقات و شريط البحث الدائري .يمكنك تخصيص المطلق الخاص بك مع رموز التخصيص لإعطاء هاتفك الذكي مظهرا مختلفا ،أيضا.تطبيق يجمع بين القوة، الأناقة وتعدد الوظائف ليصير بذلك مطلق تطبيقات عظيما. سيكون بإمكان المستخدمين تخصيص أدق التفاصيل الخاصة بهذا التطبيق، وسيكون بإمكانهم تغيير كل شيء بدءا بصينية التطبيق مرورا بمظهره ووصولا إلى نظام الاخطارات.

ومع ذلك، فإنك ستجد الكثير من المفاجآت في هذا التطبيق عند القيام بتثبيته، حيث يعمل على تثبيت 'المعرززات' الخاصة به، وكذا متصفح أنترنت؛ ومع ذلك سيكون بإمكانك حذف هذه الاختصارات بسهولة إن كنت لا ترغب في الاستعانة بوظائفها.

هو مطلق تطبيقات مليء بالخصائص، والذي يقدم لك مجموعة كبيرة من خيارات التخصيص التي تأتي في زرمة صغيرة لا تتجاوز 10 ميغابايتس. وعلاوة على هذه الخصائص كلها، فإن هذا التطبيق يتوفر على مجلد يضم أكثر من شاشة عالية الدقة، وهي شاشات جاهزة من أجل تحميلها واستخدامها على شاشتك الرئيسية!


 التطبيق الرابع Watched

هو تطبيق ترفيهي بإمتياز فهو يسمح لك  بالاستمتاع بمحتوى متنوع  بشكل مباشر. إذا كنت ترغب في متابعة عرض أو حلقة ما في أي وقت وكنت لا تتوفر على جهاز تلفزيون بالقرب منك، فإن هذا التطبيق سيسمح لك بالنفاذ إلى محتوياته متى شئت. وكل ما تحتاج إليه هنا هو ارتباط بالإنترنت وحساب امتياز. سيكون بإمكانك أيضا متابعة العرض المفضل لديك دونما حاجة تسجيل دخولك.
من بين أفضل الأمور بخصوصهذا التطبيق؛ بالإضافة إلى إمكانية متابعة العروض  بشكل مباشر؛ أنه يقدم لك أقسام متنوعة و متعددة يمكنك أن تعاين من خلالها محتويات إضافية في أي وقت. إذا كنت تبحث عن محتويات جديدة ولمدة 24 ساعة كل يوم، فإن هذا التطبيق سيمنحك كل ما تحتاج إليه.  
 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Instagold

رابط تحميل التطبيق الثاني TinderGold

رابط تحميل التطبيق الثالث AlphaPrime

رابط تحميل التطبيق الرابع Whatched

كود التفعيل :  huhu.to

تعليقات