القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ما أنجب متجر جوجل بلاي تطبيقات تستحق العلامة الكاملة عليك تنزيلها فورا - منير تيك

 أفضل ما أنجب متجر جوجل بلاي تطبيقات تستحق العلامة الكاملة عليك تنزيلها فورا - منير تيك

تطبيقات الأندرويد سلسلة من الإبداع في تطور نام و بشكل ملحوظ خاصتا السنة الفارطة و الحالية، حيث في كل أسبوع  و يوم تطرح الملايين من التطبيقات في متجر جوجل بلاي و كذلك المتاجر الأخرى و المصادر المتنوعة حسب المطورين الذي يقومون بتطوير هاته التطبيقات،  و إبهارنا بكل جديد في عالم الأندرويد كذلك هو الحال مع تدويناتنا حيث نحن أيضا مستمرين معكم في سلسلة أفضل التطبيقات.

كما هو الحال في الأسطر القادمة حيث سنستكشف معا أفضل ما أنجب متجر جوجل بلاي تطبيقات تستحق العلامة الكاملة عليك تنزيلها فورا - منير تيك ، تطبيقات جد احترافية تحتاجونها كثيرا نتعرف عليها و أهم مميزاتها و كما جرت العادة على موقعكم جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.
 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 
أفضل ما أنجب متجر جوجل بلاي تطبيقات تستحق العلامة الكاملة عليك تنزيلها فورا - منير تيك أفضل ما أنجب متجر جوجل بلاي تطبيقات تستحق العلامة الكاملة عليك تنزيلها فورا - منير تيك
   

التطبيق الأول Typomate

عبارة عن أداة من أجل إنجاز نماذج مخصصة لإضافتها إلى مقدمة تسجيلاتك في Fortnite. تعتبر هذه الأداة عملية جدا بالنسبة لهؤلاء المستخدمين الذين يتوفرون على قنوات YouTube.

يمكنك الآن أن تصمم شارات النهاية أو المقدمة بالفيديو، وخلال بضع ثوان فقط بفضل هذا التطبيق . فهو بسيط للغاية، حيث يكفي أن تختار واحدا من بين النماذج العديدة التي يتيحها التطبيق، حيث يمكنك من كتابة النص، وإضافة المؤثرات التي ترغب فيها. وعندما يتعلق الأمر بتخصيص قناة YouTube، فإن الخطوات الأولى ستكون هي إنجاز مقدمة رائعة من أجل المشاهد. قد يكون استعمال بعض البرامج شأن Adobe After Effects صعبا بعض الشيء. 

لذا فإن استعمال بعض التطبيقات البسيطة شأن هذا التطبيق قد يشكل بديلا أفضل. فمدرجه الزمني بسيط جدا، وهو أمر مهم للغاية إن كنت لا تتوفر على الكثير من المعرفة التقنية في مجال التحرير.

سيكون بإمكانك أن تعمل في هذا التطبيق على إنجاز مقدمتك الخاصة من دون أدنى صعوبة. للقيام بهذا، فإنه سيكون بإمكانك استعمال واحدة من نماذج HD التي تأتي مدمجة في التطبيق ثم القيام بتحرير نصك أو أيقونتك. ستجد أيضا معرضا يضم المئات من الملصقات التي من شأنها أن تعزز جاذبية الفيديو خاصتك. بعد أن تنتهي من هذه العملية، فإن كل ما عليك القيام به هو تصدير إنجازك حتى تتمكن من إضافته إلى عملية مونتاج أخرى.

 هي واحدة من تلك الأدوات البسيطة والسهلة الاستخدام والتي تسمح بإنجاز مقدمات مذهلة لاستعمالها على قناتك في YouTube.

التطبيق الثانيWhatsTracker

هل تريد معرفة من قام بزيارة بروفايل WhatsApp الخاص بك؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فقم بتنزيل هذا التطبيق الجديد وسيخبرك بمن شاهد ملفك الشخصي على WhatsApp ومتى يعرض تطبيق  قائمة الأشخاص الذين يزورون ملفك التعريفي الشخصي  (بروفايل) يتيح لك التطبيق  معرفة قائمة جميع الأشخاص الذين يزورون ملفك الشخصي.

يتم عرضه أيضًا عندما قاموا بزيارة ملفك الشخصي.  فهو فريد من نوعه إذ يقدم لك ميزة إخبارك بمن قام بزيارة البروفايل الخاص بك كما به قسم للأشخاص الذين قمت أنت بزيارة بروفايلاتهم  كذلك يمكنك من التعرف على أناس جدد في واتساب من خلال هذا التطبيق يمكنك الحصول على أرقام واتساب الناس القريبة منك، تطبيق فريد من نوعه كما يشهر بسهولة آستخدامه عن طريق واجهتة المميزه والبسيطة، أيضا لقد تمكن هذا التطبيق المميز من الحصول على عدد مرات تحميل كبير في مدة قصيرة فلقد وصلت عدد مرات تحميله إلي أكثر من 500 الف تحميل.

التطبيق الثالث WhereIsMyDroid

تطبيق  للاندرويد لتعقب وتحديد مكان جهازك المفقود او المسروق بقوم التطبيق بتعقب مكان جهازك عن طريق إحداثيات GPS التطبيق مرتبط مع خرائط جوجل حيث يمكنك تحديد موقع جهازك علي الخريطة بدقة في حال تم فقده او سرقته ، ايضاً يقوم بإطلاق جهاز إنذار حتى اذا كان الجهاز قريب لتتعرف على مكانه وإرسال رسالة على جهاز اخر. 

كما يحتوي على العديد من المميزات الفريدة حيث نذكر منها :

جعل الهاتف يهتز بصفة مستمرة عند  البحث عنه، البحث عن الهاتف باستخدام نظام تحديد المواقع GPS، قفل جهازك عن بعد بكلمة مرور لمنع اى تغيير او تعديل على جهازك .ذلك بالإضافة لتقاط صورة للسارق من كاميرا الجهاز وارسالها الى جهاز اخر. و قفل الجهاز عن بعد و مسح بطاقة SD  و بيانات الهاتف عن بعد.

 التطبيق الرابعWastat

قد نحتاج احيانا لتتبع شخص ما و معرفة نشاطه على الواتس اب لأسباب منها قد يكون اخفى ظهوره عنك  او قد يكون قد حظرك او لمراقبة الآباء لأبنائهم، إذ يتيح لك هذا التطبيق صديقي العزيز معرفة جميع نشاطات شخص ما التي تريدها كتتبع شخص ما على واتس اب و معرفة نشاطه 
 مرات دخوله الى التطبيق حتى لو قام بحظرك كما يعطيك اشعارات وقت دخول هذا الشخص الى الواتس اب  بالاضافة الى انه يعطيك الوقت الذي قضاه في الواتس اب.

ما يميز هذا التطبيق بأنه يتيح لك تتبع الشخص حتى لو قام بعمل بلوك لك و الجدير بالذكر أن التطبيق يتوفر بنسختين المجانية و المدفوعة، حيث ان النسخة المجانية تتيح لك فقط متابعة شخص واحد  بحيث اذا اردت متابعة شخص آخر يتوجب عليك حذف الشخص الحالي الذي تتبعه  و لكن يجب ان يكون قد مر على اضافته ساعة كاملة و من ثم اضافة الشخص الجديد. اما النسخة المدفوعة تتوفر ب 3 خيارات اما اشتراك شهري او اشتراك اسبوعي  أو يعطيك خصم في حال اشتركت في باقة ال 3 شهور.
 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول Typomate
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني WhatsTracker
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث WhereIsMyDroid
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع Wastat

تعليقات