القائمة الرئيسية

الصفحات

برامج للأندرويد تسبق عصرها وتتفوق على الحاضر لتحاكي المستقبل - منير تيك

برامج للأندرويد تسبق عصرها وتتفوق على الحاضر لتحاكي المستقبل - منير تيك
                          ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

تدوينة جديدة لهذا اليوم، كما عودناكم متبعينا الكرام على موقعكم Mounirtech حيث يسعدنا مشركتكم دئما بجديدنا، إذ اليوم نضع بين أيديكم باقة من تطبيقات أندرويد جديدة رهيبة و خرافية جدا،برامج للأندرويد تسبق عصرها وتتفوق على الحاضر لتحاكي المستقبل - منير تيك، تضفي على هاتفك الذكي العديد من المميزات الإستثنائية ستحتاج إلى تحميلها بكل تأكيد، تطبيقات رائعة لأصحاب الأندرويد، نتعرف عليها و مميزاتها التي جعلت من هاته التطبيقات تستحق ملايين النجوم، الغير كافية لوصفها بها مميزات طالما كنت تحلم بها و كما جرت العادة، جميع روابط تحميل هاته التطبيقات تجدونها في آخر هاته التدوينة. 

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 
برامج للأندرويد تسبق عصرها وتتفوق على الحاضر لتحاكي المستقبل - منير تيك برامج للأندرويد تسبق عصرها وتتفوق على الحاضر لتحاكي المستقبل - منير تيك
   

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول  AutoResponder

هو تطبيق يتيح لك إمكانية إنجاز ردود تلقائية على كل رسائل Whatsapp (أوWhatsapp Business) التي تتلقاها. لقد صار بإمكانك الآن الرد بسرعة على أي رسالة حتى ولو كنت مشغولا.

يعتبر إنجاز جواب تلقائي أمرا في غاية السهولة. وأول ما ينبغي عليك القيام به هو كتابة ردك الخاص بأي رسالة تتلقاها. بعد أن تنتهي من هذه الخطوة الأولى، فإنه سيكون بإمكانك إضافة مدة تأخير بعدة ثواني، أو الإجابة بعد مرور بضعة أيام. كذلك سيمكنك تفعيل هاته الميزة لتطبيقات أخرى كالفايسبوك و الأنستغرام.

AutoResponder  هو تطبيق ذو استعمالات مذهلة سواء تعلق الأمر بحياتك الشخصية أو العملية. ذلك لأنه يسمح لك ببرمجة أجوبة من أجل محادثاتك (مع جهات اتصالك أو مع مستخدمين من خارج جهات اتصالك) أو مجموعاتك وهو الأمر الذي يمكن أن يوفر لك الكثير من الوقت.

التطبيق الثاني SafeHeadphones

أما فيما يخص هذا التطبيق فهو سيقوم  بتحويل سماعات الرأس الخاصة بك إلى سماعات إلغاء الضوضاء التي ستتيح لك سماع أصوات الخلفية وأبواق السيارات أثناء الاستماع إلى الموسيقى. يمكنك الآن استخدام سماعات الرأس في الأماكن العامة دون القلق بشأن السلامة. يمكن أيضًا استخدام هذا التطبيق كأداة مساعدة للسمع إذا كان أي شخص يعاني من فقدان السمع حيث يمكنك سماع محيطك لفترة وجيزة دون إيقاف تشغيل الموسيقى تمامًا.

يعمل هذا التطبيق أيضًا على تحسين قدرة السمع على سماع أصوات مسموعة أكثر وضوحًا وبصوت عالٍ في أذنيك مباشرةً. كل ما عليك فعله هو توصيل سماعات الرأس بجهازك وتشغيل الزر. يمكنك وضع الجهاز بالقرب من الشخص أو مصدر الصوت الذي تريد الاستماع إليه بصوت أعلى أثناء وضع سماعات الرأس في أذنك. يمكنك الاستماع إلى كل ما تريد الاستماع إليه باستخدام هذا التطبيق. حتى إذا كنت تريد أن تسمع شيئًا ما من مسافة كبيرة نسبيًا من غرفة أخرى ، يمكنك استخدام سماعات رأس Bluetooth أو سماعة الأذن ووضع الجهاز بأمان بالقرب من مكان المحادثة أو مصدر الصوت. يمكن لهذا التطبيق تحويل جهازك إلى جهاز استماع قوي وتحويل أذنك العادية إلى أذن معجزة يريدها أي شخص.

يمكنك استخدام هذا التطبيق بعدة طرق حيث يمكنك الاستماع إلى المحاضرات بشكل أفضل من المقاعد الخلفية كذلك يمكنك الاستماع إلى البرامج التلفزيونية بشكل أفضل من مسافة بعيدة و ما يفعله هذا التطبيق العجيب هو جمع الصوت من ميكروفون الجهاز ثم تمريره إلى سماعات الرأس بعد أن يضخّم مضخم الصوت في التطبيق الصوت الذي يتم جمعه من الميكروفون.


التطبيق الثالث Couchgram


تقريبا جميع مستخدمين الاندرويد لديهم نمط أمان لهواتفهم الذكية. ولكن، عند تلقي مكالمة هاتفية لا تحتاج لاستخدامه، كل ما عليك القيام به هو مسح الشاشة من أجل بدء المحادثات. وهذا يمكن أن تصبح قضية وهذا هو السبب وجود Couchgram، من بين أمور أخرى. فإنه يتيح لك إضافة خطوة أمنية إضافية عن طريق إضافة نمط فتح كلما تلقيت مكالمة هاتفية حيث يمكنك الحصول على الخصوصية الكاملة في المكالمة الواردة بحيث تكون الشخص الوحيد الذي يمكنه استقبال المكالمات الواردة.
احمي اتصالاتك الواردة ببصمتك

على الرغم من أن هذه هي واحدة من الخدمات الرئيسية على Couchgram، هذا ليس كل شيء هناك. عليك أيضا الحصول على تنشيط الوضع الليلي الذي يتيح أساسا تقليل تألق شاشة الجهاز الخاص بك إلى أدنى مستوى ممكن. بهذه الطريقة، سوف تحصل على استخدام الهاتف الخاص بك حتى عندما كنت في السينما، أو في الحالات الأخرى التي لو استعملت هاتفك قد يثير الامتعاض.

خدمات أخرى مثيرة للاهتمام على Couchgram كخيار تخصيص الشاشة أي بالطريقة التي تريدها أثناء المكالمات الواردة، أو إخفاء اسمك ورقم هاتفك من بعض الاتصالات. ستتمكن من إعادة توجيه المكالمات الواردة إلى تطبيق المراسلة الفورية بنقرة واحدة فقط.

Couchgram هو التطبيق مثيرة للاهتمام بفضله يمكنك إضافة طبقة كاملة المواصفات أخرى من الأمان الاضافي على هاتفك. وكما لو أن هذا لا يكفي، سيمكنك حتى تخصيصه.

 التطبيق Hearme

هل تريد التحدث إلى شخص ما حول مشكل ما أو العمل أو مشاعرك؟ ففي حالة ما كنت تريد الحصول على مساحة آمنة لمشاركة ما يدور بذهنك فقم بتنزيل هذا التطبيق لإجراء محادثات نصية في الوقت الفعلي مع مستمعين مدربين، يقوم التطبيق بتوصيلك بهم على حسب الحالة النفسية التي أنت بها بحيث سيوصلك بمُستمع في دقيقة أو أقل للمحادثات غير المحدودة التي تعد سرية بنسبة 100٪. و بذلك سيكون بإمكانك مشاركة ما يدور بذهنك في مكان آمن حيث سيتم الترحيب بك على طبيعتك، و سوف تكون على اتصال مع مستمع يفهم ما تمر به ، سواء كان ذلك بسبب ضغوط العمل ، أو التمييز ، أو مشاكل العلاقات والهوية ، أو كنت فقط تريد الدردشة.

اشعر براحة أكبر مع نفسك و احصل على الوضوح وحسن العلاقات وطور فهمًا لمشاعرك حيث أن مشاركة ما تمر به بشكل أصلي هو مهارة ، مثل أي مهارة أخرى ، تستغرق وقتًا للتطور. إن تعلم التواصل مع الآخرين بشكل صريح سيحسن ذكائك العاطفي والتركيز والعافية بشكل عام.

أحضر مشاكلك أو احتفالاتك أو حزنك أو فرحك أو أي شيء بينهما، أحضر نفسك فالتطبيق موجود لإستقبالك في جميع حالاتك.  
 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول AutoResponder

رابط تحميل التطبيق الثاني SafeHeadphones

رابط تحميل التطبيق الثالث Couchgram

رابط تحميل التطبيق الرابع Hearme


تعليقات