القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2021 حاصلة على أعلى تقييم من غوغل - منير تيك

  

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2021 حاصلة على أعلى تقييم من غوغل - منير تيك

   ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

ها نحن ذا بصدد تدوينة جديدة حيث نوفر لكم أجمل و أفضل الباقات من التطبيقات الرهيبة بسنخها و تحديثاتها الأخيرة، كما هو الحال دائما اليوم باقتنا مكونة من أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2021 حاصلة على أعلى تقييم من غوغل - منير تيك، وفيما يلي نستعرض قائمة بأفضل 3 تطبيقات خرافية آرتأينا أن تكون إضافة جميلة على هاتفك الذكي توفر لك العديد من المميزات و تحتاجها في حياتك اليومية، نتعرف عليها في السطور القادمة و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات موجودة في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 
أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2021 حاصلة على أعلى تقييم من غوغل - منير تيك أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لسنة 2021 حاصلة على أعلى تقييم من غوغل - منير تيك
   

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول ScreenStream

 وهو عبارة عن برنامج يمنحك امكانية ﻋﺮﺽ ﺷﺎﺷﺔ الهاتف الذكي ﻣﺒﺎﺷﺮﺓ ﻋﻠﻰ جهاز جهاز الحاسوب الخاص بك دون الحاجة الى  تثبيت ﺑﺮﺍﻣﺞ ﻋﻠﻰ الحاسوب و تتم العملية من خلال ﻣﺘﺼﻔﺢ الأنترنيت و ﺑﺎﺩﺧﺎﻝ ﺭﻣﺰ IP ﺧﺎﺹ مكان المخصص لروابط المواقع ﺳﻴﻘوﻡ التطبيق  بتقديم رمز ال IP هذا لك كل ما عليك فعله هو فتحه على المتصفح ﻭﺳﺘظﻬﺮ ﻣﺒﺎﺷﺮﺓ ﻟديك ﺷﺎﺷﺔ ﺟﻮﺍلك على جهاز الحاسوب الخاص بك أو حتى هاتف ثاني . فكما نعلم جميعا في كثير من الأحيان ما نحتاج الي عرض ﺷﺎﺷﺔ الهاتف الأندرويد ﻋﻠﻰ ﺷﺎﺷﺔ جهاز الحاسوب لأسباب كثيرة و متعددة أبرزها المراقبة الأبوية، حيث يحتاج الآباء للإطمئنان من حيث المواقع التي يتصفحها أبناؤهم و بهاته الطريقة السهلة و البسيطة أصبح الآن ممكن بفضل هذا التطبيق الرهيب الذي فقط تقوم بتحميله على هاتفك وهو تطبيق مجاني؛من خلال هذا التطبيق تقوم بتثبيته على الهاتف وتفعيله بنقرة واحدة وكل شيئ جاهز تاخذ الرقم الذي سوف يعطيك اياه التطبيق وبتدخله على تلفازك او الكمبيوتر أو حتى هاتف ثاني و ها أنت ذا تشاهد ما يحصل على شاشة الهاتف الأول. في خيارات الإعداد، يمكنك ضبط قيم مختلفة للبث الخاص بك، وأيضا ضبط الجودة. يمكنك تغيير القرار، ومعدل البت، ومعدل الإطار، بالإضافة إلى تفعيل خيارات لعرض للمسك شاشة أو انفاذ وضع أفقي (مفيد فائق لبث الفيديوعلى مشغل الفيديو).

في أي وقت، يمكنك إيقاف التدفيق ببساطة عن طريق استخدام الاختصار على شريط الإعلام. بالنقر عليه مرة أخرى، يمكنك استئناف تدفيق بدون أي مشكلة.

 هو تطبيق تدفيق مثير للاهتمام حقا لشاشة .على الرغم من انه متخصص في تدفيق المحلي، كما أنه متوافق مع خدمات أخرى مثل Twitch ، Ustream ، ويوتيوب. 

التطبيق الثاني Puretuber

 هو تطبيق ضروري من أجل كل المستخدمين الذين يستخدمون YouTube بشكل منتظم. يتيح لك هذا التطبيق إمكانية حجب أي إعلانات من تلك التي تظهر خلال مشاهدتك للفيديوهات، وذلك من خلال نقرة زر واحدة. عبارة عن عميل ليوتيوب، وهو يسمح لك باستخدام منصة الفيديو الشهيرة هذه من أجل تدفيق فيديوهات مع بعض الخصائص الإضافية. أبرزها هي أن واجهته شبيهة جدا لتطبيق يوتيوب الرسمي. هذا يجعلها كالنسيم للبحث ببساطة عن الفيديوهات المفضلة لديك و مشاهدتها في الخلفية حيث يمكنك مشاهدة فيديوهاتك المفضلة عن طريق شاشة عائمة يمكنك تصغيرها و وضعها أينما تريد بينما تتصفح تطبيقات أخرى في نفس الوقت ذلك بالإضافة لميزة الإستماع لموسيقى فيديو ما كما لو كان بصيغة الmp3، و بذلك فإنه يعتبر تطبيق سهل الاستخدام. يعتبر بديل مميز لمنصة اليوتيوب.

<><>

التطبيق الثالث StickerMaker



أما فيما يخص هذا التطبيق فهو يخول لك صنع ملصقات خاصة بك سواء بصورك أو صور أصدقائك  لتطبيق الواتس آب الخاص بك حيث سيكون بإمكانك تصميم ملصقات مذهلة بأنفسك باستخدام تطبيق صانع ملصقات WhatsApp المجاني هذا.

حيث يعد إنشاء الملصقات أمرًا سهلاً مع استديو الملصقات الخاص بهذا التطبيق  - حدد صورة أو أضف زخارف أو نصًا واحفظها وأضفها إلى WhatsApp.بمجرد اختيار الصورة ، يمكنك قصها أو تدويرها أو قلبها إذا لزم الأمر. استخدم الاقتصاص المربع وحدد الصورة الكاملة إذا لزم الأمر. انقر فوق اقتصاص عند الانتهاء، أيضا لمحو الخلفية من الصورة ، انقر على ممحاة . المس الممحاة وحركها حسب الحاجة ، ثم انقر فوق حفظ، استخدم خيار نص لكتابة أي شيء على الملصق. تغيير الخط أو اللون لجعلها تبدو جيدة  ذلك بالإضافة للعديد من الأدوات الأخرى التي تخول لك صنع ملصقات رهيبة و جميلة جدا كما أنه يتكامل  مع WhatsApp ويمكنه إضافة ملصقاتك في قسم ملصقات WhatsApp. قم بإنشاء مجموعة ملصقات WhatsApp الخاصة بك اليوم باستخدام محرر ملصقات WhatsApp. يمكنك أيضًا مشاركة حزمة ملصقات WhatsApp الكاملة مع أصدقائك باستخدام أيقونة Share.
 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول ScreenStream

رابط تحميل التطبيق الثاني Puretuber

رابط تحميل التطبيق الثالث StickerMaker

تعليقات