القائمة الرئيسية

الصفحات

أبرز التطبيقات الجديدة لسنة 2021 ستبهرك بالنتائج التي ستقدمها لك خاصة الاول تحفه فنية

 

أبرز التطبيقات الجديدة لسنة 2021 ستبهرك بالنتائج التي ستقدمها لك خاصة الاول تحفه فنية

                                   ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

 يمتلئ متجر "جوجل بلاي" بملايين التطبيقات، لذا، فعملية البحث عن الأفضل ليست سهلة. و قد تكون هنالك العديد و العديد من التطبيقات التي لن تكون قد علمت بوجودها،  لذا في تدوينة اليوم سوف نستعرض عليكم أبرز التطبيقات الجديدة لسنة 2021 ستبهرك بالنتائج التي ستقدمها لك خاصة الاول تحفه فنية ، اختبرنا العديد من التطبيقات لنشارككم هذه القائمة لأفضل تطبيقات العاملة على هاتفك الذكي بنظام الأندرويد و في ما يلي نستكشف ما أهم ممميزات هاته التطبيقات و ماهيتها و كما العادة أصدقائي الأعزاء جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 
أبرز التطبيقات الجديدة لسنة 2021 ستبهرك بالنتائج التي ستقدمها لك خاصة الاول تحفه فنية أبرز التطبيقات الجديدة لسنة 2021 ستبهرك بالنتائج التي ستقدمها لك خاصة الاول تحفه فنية
   

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول Intro Maker

 عبارة عن أداة من أجل إنجاز انتروهات مخصصة لإضافتها إلى مقدمة فيديوهاتك على اليوتيوب. تعتبر هذه الأداة عملية جدا بالنسبة لهؤلاء المستخدمين الذين يتوفرون على قنوات YouTube بشتى أصنافها وأنواعها.

وعندما يتعلق الأمر بتخصيص قناة YouTube، فإن الخطوات الأولى ستكون هي إنجاز مقدمة رائعة من أجل المشاهد. قد يكون استعمال بعض البرامج شأن Adobe After Effects صعبا بعض الشيء. لذا فإن استعمال بعض التطبيقات البسيطة  مثل هذا التطبيق قد يشكل بديلا أفضل. فمدرجه الزمني بسيط جدا، وهو أمر مهم للغاية إن كنت لا تتوفر على الكثير من المعرفة التقنية في مجال التحرير.

سيكون بإمكانك أن تعمل فيهذا التطبيق على إنجاز مقدمتك الخاصة من دون أدنى صعوبة. للقيام بهذا، فإنه سيكون بإمكانك استعمال واحدة من نماذج والاشكال التي تأتي مدمجة في التطبيق ثم القيام بتحرير نصك أو أيقونتك. بعد أن تنتهي من هذه العملية، فإن كل ما عليك القيام به هو تصدير إنجازك حتى تتمكن من إضافته إلى عملية مونتاج أخرى.

هو واحد من تلك الأدوات البسيطة والسهلة الاستخدام والتي تسمح بإنجاز مقدمات مذهلة لاستعمالها على قناتك في YouTube.

يتيح للجميع إنشاء فيديو بجودة عالية عبر الإنترنت في دقائق. بفضل هذا التطبيق بإمكانك إنشاء مقاطع فيديو مثل انتروهات في شتى الأصناف أو فيديوهات دعائية للمشاريع الخاص بك وتمنحك نوعًا من الشكل والمظهر الاحترافيين اللذين سيكلفان العشرات أو المئات من الدولارات. 

التطبيق الثاني GoKey

هو تطبيق يتيح لك استبدال لوحة المفاتيح التقليدية الموجودة على جهاز الأندرويد الخاص بك، بلوحة مفاتيح أخرى أكثر راحة وتحتوي على خصائص أكثر، والتي يمكنك من خلالها الكتابة والعمل بشكل أسرع.

من ضمن الخصائص الموجودة في التطبيق أنك ستجد أنه يدعم عدة لغات ، فهو لن يقوم فقط بالتعرف على الكلمات التي تقوم بكتابتها، وإنما يعيد ترتيب الأزرار حسب اللغة الخاصة بك.

ومن الخصائص الأخرى المميزة لاتطبيق  هو محرك التنبؤ، وهو ما يقوم بالتنبؤ بكلماتك الأكثر استخدامًا، مما يتيح لك الكتابة بشكل أسرع. بفضل هذه الخاصية، كلما كتبت أكثر، كلما أصبحت كتابتك أسرع في المستقبل.

ومن الخصائص الأخرى الهامة هو دقة القواميس المتكاملة، والتي بإمكانها إخبارك بمعنى أي كلمة بأي لغة، بالإضافة إلى إمكانية استخدام تعبيرات الدردشة.

 واحد من أفضل أدوات لوحة المفاتيح الافتراضية، التي يمكنك أن تجدها على متجر Google Play. والضمان لهذا التطبيق هو عشرات الملايين من أعداد مرات التحميل.

التطبيق الثالث FmWhats

نسخة معدله لتطبيق WhatsApp الأصلي للحصول على تجربة وحرية تخصيص رائعة ، وهي غير موجودة في التطبيق الأصلي، مما يسمح لك بتخصيص التطبيق وفقًا لما تريد حيث يحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات و الإضافات الجديدة والحصرية و التي نذكر منها :
 من أبرزها تغيير شكل الواتساب كليا بمختلف الثيمات المتنوعة ، بما فيها تحويله للوضع الليلي بضغطة واحدة كما تم تفعيل وضع الطيران لقطع الانترنت عن الواتساب وحده فقط، كذلك يمكنك إضافة تعديلات الخصوصية إلى التطبيق ، مما يسمح لك بإخفاء ميزات مثل آخر ظهور ، وعلامات زرقاء ، وعلامات مزدوجة، تفعيل خاصية عدم حذف الرسائل المُرسلة، تفعيل خاصية من يُمكنهُ الإتصال بك، كما يمكنك إلغاء تنشيط ميزة مكالمات الفيديو ، وهو أمر غير ممكن في التطبيق الأصلي.
يمكنك استخدام قفل التطبيق ، الذي يسمح لك بتعيين كلمة مرور للتطبيق. لهذا يمكنك تأمين بياناتك بكفاءة كتفعيل وضع البصمة في التطبيق لزيادة الحماية للواتس اب زيادتا على ذلك يوجد قفل تطبيق مدمج ، وهو غير موجود في التطبيق الأصلي، يمكنك تأمين المحادثات كل على حدى بكلمة مرور ذلك مع إمكانية إخفاء أسماء جهات الإتصال كل ذلك و المزيد تجدونه في هاته النسخة المعدلة بآخر تحديث في الرابط المباشر في آخر هاته التدوينة.. 


 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول IntroMaker

رابط تحميل التطبيق الثاني GoKey

رابط تحميل التطبيق الثالث  FMWhats


تعليقات