القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حذف جميع رسائل الأنستغرام دفعة واحدة وحذف الرسائل بينك وبين الطرف الآخر - طريقة جديدة 2021

كيفية حذف جميع رسائل الأنستغرام دفعة واحدة وحذف الرسائل بينك وبين الطرف الآخر

كيفية حذف جميع رسائل الأنستغرام دفعة واحدة وحذف الرسائل بينك وبين الطرف الآخر - طريقة جديدة 2021
كيفية حذف جميع رسائل الأنستغرام دفعة واحدة

 قد يكون حدث و أن  أرسلت رسالة عبر تطبيق التواصل الإجتماعي الشهير الإنستقرام إلى أحد أصدقائك عن طريق الخطأ وأردت حذفها. ببساطة، يُمكّنك  تطبيق الإنستقرام من حذف الرسائل التي قمت بإرسالها عن طريق حذف محادثة كاملة أو ببساطه عن طريق اختيار إلغاء إرسال أي من الرسائل التي أرسلتها.

لكنها ستختفي من البريد الوارد الخاص بالمُستخدِم فقط، مع بقائها مرئيّة لدى المُستلمين الآخرين الموجودين في المحادثة، لهذا اليوم سنتطرق لكيفة حذف جميع رسائل الأنستغرام دفعة واحدة وحذف الرسائل بينك وبين الطرف الآخر- طريقة جديدة 2021 و ذلك عبر تطبيق مميز يخول لنا هاته الميزة مع مزايا أخرى رهيبة نتطرق لها من خلال الأسطر القادمة، و كما العادة رابط التحميل تجدونه في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

إذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

كيفية حذف جميع رسائل الأنستغرام دفعة واحدة.


التطبيق InstaX

حتى وقت قريب كان إنستقرام عبارة عن تطبيق صور مغمور ومتوفر على أجهزة أيفون فقط. أما اليوم فإن تلك المنصة المغمورة قد تحولت إلى عادة من بين العادات اليومية لدى الملايين من المستخدمين.
فبعد أن تطور من مجرد تطبيق بسيط لترشيح الصور، أصبح أنستقرام اليوم يراكم عددا هائلا من الخصائص التي أضفت على مشاركة صورك مظهرا اجتماعيا أكبر لتصبغ واحدة من بين أكبر الشبكات الاجتماعية من حيث الاستخدام لدى الكبار والصغار على حد سواء.

و كلما تطورت المنصة تظهر بجانبها تطبيقات جانبية تكون بمثابة نسخ معدلة تتيح للمستخدمين فتح مزايا لا توجد عادة في التطبيقات الأصلية حاله حال واتس آب فايسبوك و التطبيقات المماثلة، فمثلا ميزة تطبيق الأنستغرام الأصلي فيما يخص حذف الرسائل أو المحادثة تقتصر فقط في أن يزيلها فقط من صندوق الوارد الخاص بك، أي لا يزال بإمكان الشخص الذي أجريت المحادثة معه أن يطّلع عليها ما لم يقم بحذفها هو أيضًا، و أيضا لا توجد طريقة لحذف أكثر من رسالة فردية في نفس الوقت، لذا عليك القيام بذلك لكل رسالة على حدة هذا فيما يخص التطبيق الأصلي لكن مع هاته النسخة و إتباع الخطوات التي سبق و أشرنا لها في فيديو حلقة اليوم سيكون بإمكانك حذف جميع رسائل الأنستغرام دفعة واحدة وحذف الرسائل بينك وبين الطرف الآخر.

ذلك إضافة إلى أن هذا التطبيق و الذي يعتبر نسخة معدلة من تطبيق الأنسرغرام تخول لك مجموعة من المزايا بجوار كل ذلك في تطبيق واحد فقط حيث سيمكنك  تحميل الصور و الفيديوهات كما يحتوي على العديد من المميزات كإمكانية مشاهدة الستوريات الخاصة بأصدقائك من دون أن يعلمو بذلك و تنزيلها هي الأخرى في حالة ما أردت تحميل أحد الستوريات الخاصة بأصقائك.

كما يمكنك أيضا قراءة الرسائل الخاصة بهم متخفيا إذ بفضل هذا التطبيق ستتمكن من قرائة الرسائل من ذون أن يعلموا أنك قرأتها أيضا حينما تكون تكتب الرسالة لن يظهر للطرف الآخر أنك بصدد كتابتها و ذلك بفضل ميزته الرهيبة ميزة الشبح، كما أنه يحتوي على العديد من المميزات الأخرى كتغيير خلفية الأنستغرام بصورة من إختيارك و إمكانية نسخ وصف الصور أو التعليقات و مشاهدة صور البروفايل بشكل كبير، جميعها ميزات غير متوفرة في التطبيق الأصلي لكن توفرها لك هاته النسخة الفريدة و العديد من المميزات الأخرى التي لا تجدها في النسخة الأصلية للتطبيق ندعك تكتشفها بعد تحميلك له من الرابط في آخر التدوينة. 


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون  هاته التدوينة قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق InstaX

تعليقات