القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات 2021 لازم تكون على هاتفك - منير تيك

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا.

إنها سنة 2021، سنة ستعج بالكثير من جديد التقنية على جميع المستويات، و على رأسها الأندرويد و تطبيقاته، فقد لاحظنا سنة 2020 العديد من التطبيقات الجديدة التي نافست تطبيقات شرسة، و لربما هي الآن موجودة على هاتفك، و إن لم تكن فيمكنك الإطلاع على مقالاتنا الخاصة بأفضل تطبيقات الأندرويد لسنة 2020 و ها نحن الآن في بداية دخول السنة الجديدة و حان الموعد لنقدم لك أفضل وأروع وأجدد و أقوى التطبيقات لسنة 2021 التي ننصحك بإضافتها الى هاتفك الذكي، قمنا بتعداد هذه التطبيقات في 5 تطبيقات حتى يتسنى لك الإختيار بحرية بين كل التطبيقات التي تريد و التي تناسب احتياجاتك.


كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

التطبيق الأول TheCaller :
كل منا يتوصل بمكالمات مزعجة من أشخاص متطفلين قصد   المضايقة أو المشاكسة ، أو يقوم أحد الأصدقاء بالإتصال من رقم مجهول بغرض المزاح معك و الذي من المحتمل أن يعاكس البعض و يوترهم ، هذا الأمر كان في الماضي ، فبعد إنتشار الهواتف الذكية بمختلف القدرات التقنية ، أضحى هناك العديد من التطبيقات التي تشتغل على كشف هوية المتصل و على رأس هاته التطبيقات واحد من أفضلها TheCaller و الذي استطاع ببرمجته المتميزة أن يدخل في منافسة شرسة مع اشهر و اقدم تطبيق من فئة التطبيقات معرفة هوية المتصل ، تطبيق ترو كولر True Caller ، و ليس ذلك من المستغرب بعد أن قام بعد المستخدمين العرب بحذف ترو كولر و تفضيل هذا التطبيق TheCaller عليه في الكثير من خصائص و جوانب الإستخدام .


التطبيق الثاني Dialer :
التطبيق الثاني عبارة عن برنامج جهات إتصال حديث يأتي بالعديد من المميزات الغير موجودة في تطبيق سجل المكالمات الذي يأتي مع نظام الهاتف، بحيث يتوفر على ميزة التغييؤ إلى العديد من الثيمات المميزة و يأتي بالوضع الليلي، إضافة إلى دلك أنه يتوفر على ميزة تسجيل المكالمات مدمج مع التطبيق و هذا ما يميزه عن باقي البرامج. ويتيح لك إضهار صور الأشخاص المسجلين عند في سجل المكالمات ، ويمكنك كذلك من تقسيم أرقام الهواتف حسب الإختيار.


التطبيق الثالث Auto2SdCard :
التطبيق الثالث يخول لك تحويل جميع الملفات والصور والفيديوهات وكذا التطبيقات من الذاكرة الداخلية إلى الذاكرة الخارجية بشكل أوتوماتيكي وبدون تدخل منك. التطبيق يتوفر على مدير ملفات مدمج بداخله، ويقوم بتقسيم لك محتوى هاتفك ، قسم الصور ، قسم الفيديوهات، قسم التطبيقات، قسم ملفات PDF.
فمن خلال التطبيق يمكنك من تفريغ مساحة الذاكرة الداخليه لهاتفك لتبقى فارغة وبهذا يشتغل الهاتف بسلاسة كبيرة.


التطبيق الرابع MyAppSharer :
التطبيق الرابع يمكنك من إرسال و مشاركة تطبيقاتك مع أصدقائك عبر العديد من الخيارات من بينها إرسال التطبيقات عبر تطبيق الواتساب وكذا الجيميل وغيرها من الخيارات التي يتيحها لك. إضافة إلى ذلك يمكنك من أخد نسخ لتطبيقاتك وحفضها على ذاكرة هاتفك ، مما يتيح لك إمكانية فرمتتة هاتفك و بعد الإنتهاء تقوم بتنزيل كل تطبيقاتك التي قمت بحفضها بدون الحاجة إلى تحميلها مجددا من متجر جوجل بلاي.


شرح التطبيق الخامس Wallcraft :
 في حالة ما كنت تريد تغيير شكل هاتفك الذكي و تبحث عن جديد الخلفيات المثيرة للاهتمام، وتتوقع أعلى جودة، فهذا التطبيق هو الأنسب لك  قام بجمع لك العديد من الخلفيات الأكثر إثارة، خلفيات رقمية ملونة في أفضل نوعية! صور  لامعة مع تأثير 3D جميلة الفسيفساء، وهذه ليست سوى عدد قليل من العديد من خلفيات التي في انتظارك. مرة أخرى يمكنك التمتع بهاتفك المحمول الخاص بك بخلفيات جد مميزة.

رابط تحميل التطبيق الأول TheCaller
رابط تحميل التطبيق الثاني Phone
رابط تحميل التطبيق الثالث AutomoveSD
رابط تحميل التطبيق الرابع MyappSharer
رابط تحميل التطبيق الخامس Wallcraft

تعليقات