القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات تحت طلبكم لن أبالغ إذا قلت لكم تقنتم الإختيار وانبهرت شخصيا لروعة هذه البرامج الخرافية 2021

تطبيقات تحت طلبكم لن أبالغ إذا قلت لكم تقنتم الإختيار وانبهرت شخصيا لروعة هذه البرامج الخرافية 2021    ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


تطبيقات الأندرويد سلسلة من الإبداع في تطور نام و بشكل ملحوظ خاصتا السنة الفارطة و الحالية، حيث في كل أسبوع  و يوم تطرح الملايين من التطبيقات في متجر جوجل بلاي و كذلك المتاجر الأخرى و المصادر المتنوعة حسب المطورين الذي يقومون بتطوير هاته التطبيقات،  و إبهارنا بكل جديد في عالم الأندرويد كذلك مع تدويناتنا حيث نحن أيضا مستمرين معكم في سلسلة أفضل التطبيقات، كما هو الحال في الأسطر القادمة حيث سنستكشف معا تطبيقات تحت طلبكم لن أبالغ إذا قلت لكم تقنتم الإختيار وانبهرت شخصيا لروعة هذه البرامج الخرافية 2021 تقدم لكم مميزات خرافية ، تطبيقات جد احترافية تحتاجونها كثيرا نتعرف عليها و أهم مميزاتها و كما جرت العادة على موقعكم جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 
تطبيقات تحت طلبكم لن أبالغ إذا قلت لكم تقنتم الإختيار وانبهرت شخصيا لروعة هذه البرامج الخرافية 2021 تطبيقات تحت طلبكم لن أبالغ إذا قلت لكم تقنتم الإختيار وانبهرت شخصيا لروعة هذه البرامج الخرافية 2021
   

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول SaveStory

عبارة عن نسخة مميزة من تطبيق الفايسبوك؛ يمكنك من تنزيل قصص الفيس بوك الخاصة بك لذاكرة الأندرويد الخاصة بك. بهذه الطريقة، يمكنك حفظ أي من صورك أو فيديوهاتك الخاصة المتضمنة في قصص جهات الإتصال الخاصة بك.

برغم من أن الميزة الرئيسية للتطبيق  هي حفظ القصص ـ كما يقترح الإسم ـ إلا أنه يعتبرعميل الفيس بوك المليئ بالميزات. ليس هذا فقط، لكن يأتي التطبيق أيضا مع مسنجرالمدمج به  لذلك يمكنك التحدث مباشرة مع أصدقاء الفيس بوك الخاصين بك. أفضل جزء هو أن التطبيق يتجاوز كل الإعلانات التي يظهرها الفيس بوك عادة كما أنه يدعم الوضع الليلي .

من بين الميزات الأخرى التي يقدمها، يمكنك تدبير الحسابات المتعددة في نفس الوقت، تغير الخط، تغير الجوانب البصرية، أو تنزيل الصور والفيديوهات بسرعةحتى و لو كانت بداخل التعليقات. يمكنك حتى قراءة رسائلك الخاصة بدون ان يعرف المرسل ذلك بما في ذلك مشاهدة الستوريات الخاصة بأصدقاء الفيس بوك الخاصين بك بشكل سري و متخفي .

 هو تطبيق مثيرة حقا لمحبي الفيس بوك. يمكنك الولوج لمجموعة متنوعة من الميزات التي لا يقدمها العميل الرسمي ببساطة.

التطبيق الثاني Videoerazer 

هو واحد من أفضل تطبيقات لإزالة العلامات المائية لنظام إندرويد والتي يمكن استخدامها لإزالة أي شعار أو علامة مائية أو كائن غير مرغوب فيه من  الفيديو. و بذلك فإنه يعتبر أداة لتحرير الفيديو تتيح لك إزالة العلامة المائية من أي فيديو. يمكنك إزالة الشعارات وإنشاء مقاطع فيديو جديدة بسهولة. أيضا لإزالة علامة مائية من مقطع فيديو، تحتاج إلى اختيار الفيديو وسحب منطقة المزيل وقياسها للتخلص من العلامة المائية. حدد فترة زمنية وانقر فوق تم. يمكنك معاينة التغييرات وحفظ الفيديو الناتج،  كما يمكنك حماية الفيديو الخاص بك عن طريق إضافة علامات مائية. قم بإنشاء هوية العلامة التجارية الخاصة بك (الشعار) ووضع علامة مائية على الفيديو الخاص بك. 
 أداة محرر فيديو تساعدك على إزالة علامة مائية، شعار من مقطع فيديو. تحتوي الأداة على واجهة بديهية وسهلة الاستخدام. يمكنك من إنشاء فيديو جديد في ثوان 
<><>

التطبيق الثالثWimlow 


هل تعلم أنه يمكن أن يكون أكثر من رقم هاتف واحد على الهاتف الذكي الخاص بك؟ باستخدام التطبيق، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 3 أرقام إضافية على بطاقة SIM واحدة، بغض النظر عن المشغل لها،حيث مع 3 أرقام إضافية على هاتفك. استمتع أعداد إضافية من دون التكاليف غير الضرورية، والعقود والالتزامات - بغض النظر عن المشغل الذي يقدم لك خدمات الاتصالات الأساسية.
 ففي حالة ما كنت  ترغب في عدم الكشف عن هويته على شبكة الإنترنت، وتحتاج إلى توفير رقم هاتف، مثلا لتفعيل حساب ثاني للواتس آب برقم أجنبي فننصحك بهذا التطبيق الرهيب.
الذي بفضله سيكونك بإمكانك الحصول على رقم المجاني من دون عقد، تسجيل جديد وبدون بطاقة SIM.

 التطبيق الرابع HotVPNPro

 هو تطبيق متخصص في تصفح الإنترنت على أنظمة الأندرويد والذي يمنحك إمكانية النفاذ إلى أي محتوى بغض النظر عن القيود أو إجراءات المنع التي تفرض على بعض المحتويات بحسب المناطق الجغرافية. وذلك بفضل خدمة VPN (الشبكات الإفتراضية الخصوصية) التي يقدمها هذا التطبيق حتى تتمكن من النفاذ لأية صفحة ويب دون خوف من تعرضك للمنع، هذا المنع الذي يأتيك عادة على شكل عبارة من قبيل 'عذرا، ولكن هذا المحتوى غير متاح بدولتك'.

ففي بعض البلدان تفرض الدولة أو بعض الشركات إجراءات منع تقيد إمكانية النفاذ إلى بعض المواقع الإلكترونية التي لايرغبون في نفاذ بعض المستخدمين إليها بتلك المنطقة أو البلد. وإذا كنت تعيش بإحدى هذه المناطق التي تعرف هذا النوع من إجراءات المنع فقد تلاحظ أنك قد تواجه صعوبات في تصفح الإنترنت بشكل عادي. ولهذا فالتطبيق يمنحك إمكانية لتجاوز مثل هذه القيود.

ومن بين الميزات الأخرى التي يتيحها لك التطبيق، هي أنه يمثل واحدة من أبسط الأدوات المتاحة حاليا وأسهلها استعمالا، حيث لن تكون مطالبا بالتعامل مع أية إعدادات معقدة أو ربط الإتصال بشبكات. فكل ماعليك فعله هو أن تختار الدولة التي ترغب بربط الإتصال انطلاقا منها عبر عنوان حاسوب IP، وهناك سيكون بإمكانك تصفح الإنترنت تلقائيا كما لو كنت تعيش هناك. وهكذا يمنحك التطبيق إمكانية ربط الإتصال انطلاقا من سبعة مناطق مختلفة وهي: لوس أنجلوس، سان فرانسيسكو، نيويورك، باريس، فرانكفورت، لندن، سنغافورة. وكل واحدة من هذه المناطق تضمن لك جودة اتصال بالإنترنت متميزة.

هو إذن تطبيق يقدم خدمة VPN Proxy من خلال واجهة جذابة فعلا.

التطبيق الخامس FunsaPro

تطبيق رهيب يقوم بنقلالأمور إلى المستوى التالي حرفيًا ويوفر العديد من الطرق لتزييف المحادثات على  الانستغرام و ليس ذلك فحسب بل سيكون بإمكانك تشخيص صفحتك الشخصية كل حسب ما يلائمك. حيث يتيح لك إرسال رسائل مزيفة مباشرةعلى  الانستغرام ؛كما سيتيح لك أيضًا إضافة وإنشاء قصص مفبركة وإنشاء منشورات وحتى التعليق على هذه المنشورات. أيضا في وقت إنشاء صفحتك الشخصية، هناك خيار لوضع علامة على ملف التعريف على أنه تم التحقق منه. يؤدي ذلك إلى إضافة مستوى آخر من الأصالة إلى ملف التعريف الذي تقوم بتزوير رسالة مباشرة به. خاصةٌ ؛ إذا كان هذا ملقًا مشهورًا أو شخصا الشي الدي يفتح مجموعة كبيرة من الاحتمالات للمزاح مع أصدقائك والأشخاص الذين تعرفهم.
 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول SaveStory

رابط تحميل التطبيق الثاني VideoErazer

رابط تحميل التطبيق الثالث 2nr

رابط تحميل التطبيق الرابع HotVPNpro

رابط تحميل التطبيق الخامس FunsaPro

تعليقات