القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برامج الأندرويد الحصرية لعام 2021 مصنفة رقم واحد من طرف جوجل - منير تيك

أفضل برامج الأندرويد الحصرية لعام 2021 مصنفة رقم واحد من طرف جوجل - منير تيك     ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


كما نعلم جميعا مع الكم الهائل من التطبيقات الموجودة بمتجر جوجل بلاي، نجد أنفسنا في حيرة من أمرنا من من هاته التطبيقات مفيدة لنا و من منها ليس مفيد، كما يعتمد ذلك على حسب المميزات التي توفرها لنا هاته التطبيقات لهاتفنا الذكي أيضا حسب إحتياجاتنا اليومية، لذا اليوم في تدوينتنا الدورية من موقعكم  نشارك معكم أفضل برامج الأندرويد الحصرية لعام 2021 مصنفة رقم واحد من طرف جوجل - منير تيك جديدة و حصرية، اخترناها لكم بعناية نتمنى ان تنال اعجابكم نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

أفضل 5 تطبيقات 2021 أفضل برامج الأندرويد الحصرية لعام 2021 مصنفة رقم واحد من طرف جوجل - منير تيك

   

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول Applore

عبارة عن مدير تطبيقات يسمح لك بحماية جهازك من التطبيقات الخبيثة و يحافظ على نظافة هاتفك حيث يمكنك معرفة ما إذا كان هناك تطبيق مثبت على هاتفك تم تعريفه بالفعل على أنه تطبيق ضار قد يمثل تهديدًا محتملاً لخصوصية الجهاز والتمويل وبيانات المستخدم. كما أنه يخبرك بالتطبيقات التي لم يتم تثبيتها باستخدام متاجر التطبيقات. ، ويغلق التطبيقات المهمة ، ويخزن الوسائط الخاصة في قبو محمي، ويزيل المساحة غير المرغوب فيها ، ويصلح الملفات المكررة / جهات الاتصال ، ويحذف ذاكرة التخزين المؤقت ، ويزيل التطبيقات المجمعة ، ويحسن السرعة والبطارية ، ويخفي / يعطل التطبيقات ، والنسخ الاحتياطي / استعادة التطبيق / الاتصال و اكثر! إذ بإدارة الملفات والمجلدات كما تفعل على سطح المكتب. بحث ، نسخ ، قص ، لصق ، حذف ، نقل ، إعادة تسمية ، مشاركة ، إرسال ، خاصية ملف وأكثر.  كما يمكنك بفضله تفعيل  قفل نظام التطبيقات ، واي فاي ، Blueotooth والبيانات: قفل متقدم مع PIN ، ونمط و FingerTouch، قفل الإخطار الخاص وإعدادات النظام و قفل التطبيقات الاجتماعية مثل whatsapp ، facebook ، twitter ، instagram ، linkdine ، snapchat  كما يتوفر على العديد من المميزات و الإمكانيات ويعتبر الأمثل لاستخدام الحد الأدنى من بطارية الهاتف.
قد تقوم العديد من التطبيقات المثبتة على الجهاز بالوصول إلى بياناتك من القطاع الخاص وتعتبر خطرة على خصوصيتك لأنها تسرق المعلومات مثل جهة الاتصال والملفات وموقع الجهاز وما إلى ذلك. يساعدك التطبيق على معرفة نوع المعلومات التي يصل إليها كل تطبيق حتى تتمكن من تحقيق أفضل النتائج و بذلك فإنه يعتبر تطبيق مثالي لإدارة هاتفك و ملفاته الداخلية.

التطبيق الثاني Photoroom

من اليوم ليس لزوما لأن تكون محترفًا في التصوير الفوتوغرافي أو التصميم بعد الآن: حيث بإستخدامك لهذا التطبيق، يمكنك تحويل صورك إلى صور بجودة احترافية في ثوانٍ. إذ  يقوم التطبيق بقص الأشياء والأشخاص الموجودين في صورتك تلقائيًا. بنقرة واحدة ، قم بإزالة الخلفية وقم بتكوين صورة جميلة تعرض منتجك أو نموذجك. اختر خلفية بيضاء ، أو اختر أي خلفية تريدها. أصلح الإضاءة أو أضف نصًا أو شعارًا أو ملصقات أو أنشئ صورًا مجمعة أو استخدم أحد قوالب الخلفية 1K +. إنه مثل وجود استوديو تصوير وتصميم كامل في جيبك! كما يثق به أكثر من مليون من أصحاب المتاجر والبائعين والمبدعين، و هنا أمثلة لما يمكنك إنجازه بهذا التطبيق الرهيب :

- صور المنتج للتجارة الإلكترونية والأسواق مثل Poshmark أو Shopify أو eBay أو Etsy أو Facebook marketplace أو Depop.
- الصور الشخصية وصور الملف الشخصي لعملك أو القنوات الاجتماعية
- صور شخصية لجواز سفرك وهويتك ورخصة القيادة
- غلاف غلاف youtube الخاص بك ، قصة Instagram ، صفحة Facebook
- قصص Instagram لعرض متجرك أو نشاطك
- ملصقات وملصقات ممتعة
- يمكنك أيضًا طمس الخلفية أو محوها أو تشبعها للحصول على دفقة لونية للموضوع.

التطبيق الثالث YourSlice

هو حل رقمي ذكي لمساعدتك على التركيز وزيادة الإنتاجية. يتيح لك هذا المفهوم الفريد إنشاء "جداول زمنية" لمجموعة معينة من التطبيقات لاستخدامها في الفترة الزمنية المحددة ومنع استخدامها لبقية اليوم. يمكنك تقسيم يومك إلى العديد من  الشرائح الزمنية و هي أجزاء من يومك تخصصها لاستخدام مجموعة من التطبيقات. لكسر إدمان الهاتف ، يساعدك التطبيق في تخصيص فترة زمنية محددة من يومك بأكمله لبعض التطبيقات. يمكن استخدام هذه التطبيقات فقط في إطار زمني معين هذا ويتم حظرها لبقية اليوم. كما أنه تطبيق ليس مجرد أداة لحظر التطبيقات ، بل هو مانع تشتيت يساعدك على تقليل استخدام الهاتف من خلال تقييد استخدامك للتطبيقات التي تدمنها كثيرًا. يمكنك إنشاء شرائح لتطبيقات الوسائط الاجتماعية ، وتطبيقات الأدوات المساعدة ، والألعاب ، وتطبيقات القراءة ، وتطبيقات الموسيقى ، وما إلى ذلك. تعد القوائم الزمنية قابلة للتخصيص بالكامل مما يتيح لك اختيار وقت البدء ، ووقت الانتهاء ، والاسم ، واللون وتكرارها (يوميًا ، أسبوعيًا ، إلخ) ومجموعة التطبيقات لكل شريحة.


 التطبيق الرابع Kaspersky

 مع تزايد التهديدات التي تتعرض لها البيانات من عدة أطراف جديدة ، بما في ذلك الشركات المصنعة للهواتف ، من المهم أن تكون على دراية بالبرنامج المرتبط بهاتفك ارتباطًا وثيقًا. بصفتك مستخدمًا لهاتف ذكي، يجب أن تكون متيقظًا أيضًا لتطبيقات نظام الإدخال هنا يكمن دور هذا التطبيق الدي وجد لحماية خصوصياتك و أمان هاتفك إذ يقسم التطبيقات إلى 3 فئات سهلة الفهم ومحددة ء آمنة وإضافية ومحفوفة بالمخاطر ء على أساس الأذونات التي يطلبون منك منحها. ستخبرك هذه بالضبط بمدى الخطر الذي يشكله التطبيق على بياناتك أيضا مع خدمة خلفية مخصصة لتتبع الأذونات عند منحها أو رفضها لأحد التطبيقات. يمكنك الآن بسهولة تتبع البيانات الصريحة التي يشاركها هاتفك مع التطبيقات ويمكنك إبطال الأذونات غير الضرورية وقتما تشاء ، ببضع نقرات فقط. و بذلك فإنه تطبيق يساعدك على على التحكم في خصوصية بياناتك عن طريق التحقق من التطبيقات المثبتة على جهاز Android الخاص بك.

التطبيق الخامس LiteApp

أما فيما يخص هذا الأخير فهو تطبيق خفيف لجميع التطبيقات الاجتماعية وتطبيقات المراسلة وغيرها. إذ يتيح لك استخدام جميع التطبيقات التي لا تحتاج إلى تثبيت كل منها على حدى  ويمكن فتحها بسرعة. كما يتيح لك استخدام هاتف محمول واحد لتسجيل الدخول إلى حسابين في نفس الوقت. و بذلك فإنه يعتبر تطبيق مشغل تطبيقات ممتاز يجمع كل التطبيقات في تطبيق واحد:

~ التطبيقات الاجتماعية: Facebook و Instagram و Twitter و Pintest و Tik Tok و Telegram و Badoo ، إلخ.
~ تطبيقات وسائط الصوت والفيديو: Youtube و Tik Tok و ShareChat و Netflix وما إلى ذلك.
~ تطبيقات المواعدة: MeetMe و Tinder و Likee و OK RU و Badoo وما إلى ذلك.
كما  يمكنك اختيار التطبيقات التي يتم عرضها على الشاشة الرئيسية للمشغل كما أن  جميع التطبيقات مخفية في الدرج ، ولا يتم عرض سوى التطبيقات المستخدمة بشكل متكرر على الشاشة الرئيسية، أيضا  يمكنك إضافة تطبيقات إلى الشاشة الرئيسية ، أو نقل التطبيقات الأقل استخدامًا إلى الدرج.و بذلك فإنه عبارة عن أداة تجميع التطبيقات والتنقل والإطلاق و يوفر لك أفضل تجربة و تصفح للتطبيقات من ذون تحميلها و بذلك فسيكون بإمكانك المحافظة على مساحة هاتفك خاصتا في حالة ما كنت تعاني من مشكلة إمتلاء ذاكرة الهاتف فإن هذا التطبيق يعتبر حل مثالي.
 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Applore

رابط تحميل التطبيق الثاني Photoroom

رابط تحميل التطبيق الثالث YourSlice

رابط تحميل التطبيق الرابع Kaspersky

رابط تحميل التطبيق الخامس LiteApp

تعليقات