القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد لشهر يناير 2021 مختارة بعناية - منير تيك

أفضل تطبيقات الأندرويد لشهر يناير 2021 مختارة بعناية - منير تيك


                                    ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


 التطبيقات شيئ ضروري بكل هاتف يعمل وفق نظام أندرويد،و في كل يوم جديد يتم اطلاق العديد من التطبيقات الجميلة في متجر جوجل بلاي، و نحن على موقعكم MounirTech  نسعى لتقديم أفضلها و أجودها  لنوفر الوقت والجهد عليك من البحث عن هذه التطبيقات بنفسك في متجر جوجل بلاي،  إذ غالبا ما يجد المستخدمون صعوبة في الحصول عليها، لذلك نستعرض في هاته التدوينة أفضل تطبيقات الأندرويد لشهر يناير 2021 مختارة بعناية - منير تيك كلها مميزة و مفيدة كل و مجاله الخاص نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

أفضل 4 تطبيقات أندرويد 2021 أفضل تطبيقات الأندرويد لشهر يناير 2021 مختارة بعناية - منير تيك

   

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول FaceMap

لو كنت دائما ماتفكر في تغير لون شعرك لكن لم تكن تجرأ .هذا هو حظك ،بسبب أن فإن هذا التطبيق يلائمك فهو تطبيق رائع لرؤية ماتبدوا عليه مع مختلف التسريحات أو الألوان مع نقرة واحدة فقط
و بذلك فهو تطبيق لتحرير الصور يتيح لك تغيير مظهرك باستخدام صورة مخزنة في هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد أو التقاط صورة في تلك اللحظة.
لو لم تكن تعرف ماهو اللون الذي تصبغ به شعرك أو قلق حيال كونها ستبدو سيئة ،هذا التطبيق يمكنك من رؤية ما تبدو عليه الألوان المختلفة لشعرك أو حتى  تغيير شكل الشعر، واللحية .كل مايجب عليك القيام به هو أخد صورة حيث يمكنك رؤية وجهك و التطبيق  يقوم بمايجب .فور حصولك على الصورة ،فقط أنقر على واحد من الألوان أو أشكال التسريحات على أسفل الشاشة لرؤية ما تبدو عليه .ا. بعد الانتهاء من التحفة الفنية يمكنك مشاركة نتيجة على شبكة الاجتماعية او حفظها على هاتفك الذكي أو هاتفك الذكي.
لاتفوت الفرصة لتجريب  شعر جديد مع صورة و بدون خطر .بفضلهذا التطبيق  ،يمكنك التأكد من إختيار المظهر الصائب قبل الذهاب لصالون. بإستعمال هاته الأداة الممتعة  للغاية التي  تساعدك على اكتشاف كيف سيبدو التغيير عليك او على اصدقائك.

التطبيق الثاني AppmgrPro

أما فوما يخص هذا التطبيق فهو عبارة عن أداة تمكنك من إدارة كل التطبيقات التي قمت بتثبيتها على جهازك، بما في ذلك تحويل ملفات  APK من و إلى ذاكرة جهازك وبطاقة الذاكرة SD  الخاصة به.
هذه هي الخاصية الرئيسية وتقريبا الأهم في  هذا التطبيق. تمكنك من إخلاء المساحة في الذاكرة من خلال حفظ الملفات على بطاقة ذاكرة SD خاصة بك. هناك أيضا بعض الخاصيات العملية الأخرى التي ستمكنك من تثبيت أو إلغاء تثبيت مجموعة تطبيقات (باستخدام APKs). هذا يعني أنه يمكنك، على سبيل المثال، تثبيت ثلاثة أو أربعة ألعاب بسرعة فقط بواسطة نقرة فقط. خاصية أخرى مغرية تمكنك من إخفاء تطبيقات النظام التي لا تستخدمها أبدا ولكن لا تستطيع حذفها. كل ما يفعله هو إخفاء الأيقونة لذا لن يكون عليك رؤيتها ثانية، ولكنها تحفظ بشكل جيد. أيضا توجد خاصية تجميد التطبيقات حتى لا تشتغل في الخلفية و تستنزف من بيانات هاتفك، كما توجد به ميزة التنظيف لتنظيف هاتفك من الملفات الزائدة و الغير مرغوب فيها.
أداة مفيدة لإدارة التطبيقات على جهاز الأندرويد الخاص بك. قد لا تبدو واجهته بديهية بشكل كامل، ولكنها تعطيك كل شيء تحتاجه بصيغة جذابة نوعا ما.

التطبيق الثالث Speeshway

هو تطبيق سيساعدك على التحدث بطلاقة أمام الكاميرات من خلال تقديم نص التمرير الذي يمكن إنشاؤه من الهاتف المحمول أو استيراده من محرك الأقراص. يمكنك التحكم في سرعة التمرير للنص وحجم الخط والعرض والتركيز كل ذلك في "نافذة عائمة" ، مما يعني أنه يمكنك استخدامه في وقت واحد مع أي تطبيق آخر على جهازك. فهو تطبيق يظهر لك نصا سبق و أن حظرته في شاشة الهاتف المحمول و بذلك سيمكنك من تسجيل فيديو ارتجالي والذي يجعل خطابك على الكاميرا يبدو جيدا مثلما يفعل الصحفيين ،كل ما عليك فعله هو  قراءة  ماهو موجود أمامك ولا يظهر للمشاهدين انك تقرا شيئا  بل تعرف كل ما تقول  في هذا الفيديو الذي أنت بصدد تسجيله.  
على سبيل المثال ، يمكنك استخدامه جنبًا إلى جنب مع تطبيق الكاميرا لتسجيل مقاطع الفيديو. يمكنك أيضًا قراءة نص التمرير أثناء بث مقطع فيديو مباشر على Facebook و Instagram وما إلى ذلك. النافذة العائمة مرنة للغاية. يمكن نقلها أو تغيير حجمها. علاوة على ذلك ، يمكن تعديل عتامة الخلفية والنص.


 التطبيق الرابع Asteroid

هو عبارةعن تطبيق  خلفية حية في الفضاء ثلاثي الأبعاد ، يمكنك ملاحظة وصول الكويكبات من الزوايا العميقة للمجرة. حيث في التطبيق ، يمكنك تخصيص لون الخلفية ولون الكويكب واختيار نوع الكويكب والعديد من الخيارات. يمكنك ضبط جميع الخيارات في التطبيق.
كما تتوفر الخيارات تحت زر وميض زائد (+) في الجزء الأيسر العلوي من الشاشة. سيؤدي الضغط عليه إلى فتح قائمة الإعدادات. و يمكنك أيضًا تعيين الكويكب كخلفية حية. حدد SET LIVE WALLPAPER في الإعدادات وقم بتعيين خلفية الشاشة على هاتفك.
أيضا يتوفر زر الإعدادات (+) فقط في التطبيق ، ولا يمكن رؤيته إذا قمت بتعيين Live Wallpaper. إنه غير مرئي على سطح مكتب الهاتف.  وما عليك سوى النقر فوق رمز ASTEROID وإدخال التطبيق ، حيث سترى زر علامة الجمع (+) وتعيين الخيارات.

في وضع STATIC IMAGE ، سيعرض التطبيق صورة واحدة كل 10 ثوانٍ. يكون هذا الوضع مفيدًا إذا قمت بإعداد Live Wallpaper وتريد أن يكون استهلاك البطارية ضئيلًا. ثم ترى خلفية الشاشة وهي تتجدد على هاتفك كل 10 ثوانٍ. هذا ليس وضعًا جيدًا لإعدادات الألوان ، يرجى تعطيل IMEGE أولاً.
 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول FaceMap

رابط تحميل التطبيق الثاني AppmgrPro

رابط تحميل التطبيق الثالث Speeshway

رابط تحميل التطبيق الرابع Asteroid

تعليقات