القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برامج الأندرويد الجديدة لسنة 2021 كلها مميزة - منير تيك

أفضل برامج الأندرويد الجديدة لسنة 2021  كلها مميزة - منير تيك

   ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

 ها نحن من جديد في تدوينة جديدة على موقعكم  Mounirtech.com الذي نسعى من خلاله  لتقديم أفضل و أجود  التطبيقات لنوفر الوقت والجهد عليك من البحث عن هذه التطبيقات بنفسك في متجر جوجل بلاي،  إذ غالبا ما يجد المستخدمون صعوبة في الحصول عليها، لذلك نستعرض في هاته التدوينة أفضل برامج الأندرويد الجديدة لسنة 2021  كلها مميزة - منير تيك تطبيقات جديدة و فريدة على متجر البلاي ستور
تطبيقات مميزة و رائعه  صراحتا التي تضيف مميزات مفيدة جدا لهاتفك الذكي فلمزيد من التفاصيل تابع معنا في الأسطر القادمة و فيديو الشرح و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 
أفضل برامج الأندرويد الجديدة لسنة 2021  كلها مميزة - منير تيك أفضل برامج الأندرويد الجديدة لسنة 2021  كلها مميزة - منير تيك
   

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول VoiceEditor

 هو تطبيق مسجل صوت يمكنه تسجيل أي صوت كلما وحيثما كان ذلك ممكنًا. التسجيل الصوتي للتطبيق ليس فقط يمكنه تسجيل الصوت الذي تفضله ، ولكن أيضًا يمكنه تغيير الصوت ثم يكون مبدل الصوت الفائق أو المغير الصوتي المضحك ، ثم يمكنك تغيير صوتك إلى الكثير من الشخصيات الرائعة. على سبيل المثال ، يمكنك تغيير الصوت من ذكر إلى أنثى ، إلى طفل ، إلى أجنبي ، إلى الأبطال الخارقين وما إلى ذلك حيث هناك العديد من المواد الصوتية الرائعة المتاحة. إنه أيضًا قاطع mp3 له وظيفة قص أي صوت من أي ملفات صوتية بدون قيود، علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من التأثيرات الصوتية، ويمكن يمكن تحويل صوتك إلى رسائل صوتية مثيرة للاهتمام وإرسالها إلى أصدقائك حيث أن جميع المؤثرات الصوتية للغناء جيدة كما يمكن للمستخدمين حتى تحرير النغمات الخاصة بهم.
الكل في الكل ، هذا تطبيق مبدل صوت ذكي وقوي لأي صوت ، يمكن أيضًا أن يسمى هذا البرنامج بمُعدِّل الصوت، ويمكن للمستخدمين تحرير تنسيقات مختلفة فيه، أو تغيير المشاهد المختلفة عند تشغيل الموسيقى. جميع أصوات الغناء رائعة جدًا. يمكن للمستخدمين تحرير نغمات الرنين الخاصة بهم.

بالخلاصة، هذا هو مغير الصوت الذكي يساوي محرر الصوت أو مغير صوت الأبطال الخارقين أو محول الرسائل الصوتية، ويمكن استخدامه لتغيير أي صوت. 

التطبيق الثاني RecoverMessages

هو تطبيق يتيح لك إمكانية  إسترجاع الرسائل المحذوفة في الواتس آب و بالتالي فهو تطبيق مفيد يساعدك على استعادة الرسائل المحذوفة عن طريق مسح إشعاراتك. باستخدام هذا التطبيق ، لا يمكنك فقط استعادة الرسائل النصية ولكن أيضًا أي مرفقات وسائط (صور ومقاطع فيديو وملاحظات صوتية وصوت وصور متحركة وملصقات) !. يمكنك أيضًا تنزيل الحالات والرسائل المباشرة. كما يمكنك أيضا من حفظ الحالات (الصور ومقاطع الفيديو) وإعادة النشر أو المشاركة مع أصدقائك.حل سريع وسهل لك لتنزيل حالات جهات الاتصال الخاصة بك ، كل ما عليك فعله هو فتح الحالة فقط وحدة التوقف في التطبيق وافتح الحالة التي تريد تنزيلها ، ثم تابع للنقر على حفظ الحالة فإذا كنت تحب أي حالة ، فما عليك سوى النقر فوق حفظ.
<><>

التطبيق الثالث Postplus


إذا كنت من عشاق وسائل التواصل الاجتماعي ، فأنت تبحث دائمًا عن طريقة لجعل منشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي أفضل من أي وقت مضى. أنت تستخدم أدوات تصميم رسومية أخرى لتزيين مشاركاتك. لكن ليس من الضروري دائمًا قطع شوط طويل للقيام بشيء خاص. حيث بإستخدامك لهذا التطبيق المحمل بقوالب ملصقات مذهلة يمكنك استخدامها بحرية لإنشاء منشورات مذهلة و رائعة  لوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك وأيضًا لإعلاناتك. حيث يمكنك على الفور إنشاء ملصقات ومنشورات أنيقة وجذابة بأنماط مختلفة مثل المجلات والمنشورات الدعائية ومنشورات الوسائط الاجتماعية والصور الإعلانية ومنشورات السفر وصفحات الغلاف وما إلى ذلك، كما يوفر التطبيق قوالب منتقاة بعناية وخطوط وألوان مختلفة وخيارات محاذاة والعديد من المزيد من الميزات المفيدة لمساعدتك في إنشاء محتوى مذهل.

 التطبيق الرابع VideoStabilizer


هو عبارة عن تطبيق محرر فيديو الذي سيجعل  أشرطة الفيديو خاصتك أكثر ثباتا و وضوحا  حيث يجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر سلاسة! و يحوّل اللقطات المهتزة المحمولة باليد إلى مقاطع سينمائية ثابتة ببضع نقرات فقط و ذلك كل من واجهة جميلة منضمة و مرتبة حسب الأدوات: استيراد مقطع فيديو ، وضبط التثبيت ، والمعاينة بمقارنات قبل وبعد
 تطبيق تحرير فيديو من أجل أجهزة Android والذي يستطيع أن يمنحك نتائج عظيمة. بالإضافة إلى ذلك، فهو يسمح لك بمشاركة مشروعك مع الآخرين أو حفطه على ذاكرة هاتفك الذكي بعد الانتهاء من العمل عليه.

التطبيق الخامس  Img2PDF

أما فيما يخص تطبيقنا الأخير من سلسلة اليوم فهو تطبيق مفيد جدا وهو يمكنك من تحويل أي صورة موجودة على هاتفك الذكي إلى ملف PDF.

الشيء الوحيد الذي يتعين عليك القيام به من أجل تحويل ملف الصورة خاصتك إلى ملف PDF هو الولوج إلى معرض الصور على هاتفك أو التقاط صورة مباشرة من خلال التطبيق. بعد اختيارك للصورة المرغوب تحويلها، قم بالنقر على زر 'تحويل إلى صيغة PDF'. وبعد مضي بضع ثوان، فإنه سيتم تحويل الصورة التي قمت باختيارها إلى ملف بصيغة PDF.

التطبيق يتضمن نظام ترتيب لملفات PDF مما يمكنك من الولوج مباشرة إلى ملفاتك. يمكنك كذلك القيام بمشاركة ملفاتك من أي تطبيق للتراسل. أضف إلى ذلك أن الملف الذي قمت بتحويله فإنه سيمكنك تشفيره بكلمة سر خاصة بك لا يفتح إلا بعد إدخال كلمة الزر التي أنت أدخلتها كما سيصبح واحدا من بين الملفات المتوفرة على هاتفك الذكي، وسيمكنك بالتالي فتحه من خلال التطبيق او من خلال أي قارئ من قارئات ملفات PDF.

إذا كنت تحتاج إلى تحويل ملفاتك لصيغة PDF بغية تنزيلها على أي منصة أو ضمها لوثيقة معينة، أو حتى تشفيرها فإن هذا التطبيق هو  الذي يلزمك.
 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول VoiceEditor

رابط تحميل التطبيق الثاني RecoverMessages

رابط تحميل التطبيق الثالث Postplus

رابط تحميل التطبيق الرابع VideoStabilizer

رابط تحميل التطبيق الخامس Img2PDF

تعليقات