القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الجديدة لسنة 2021 كلها مفيدة لاستخداماتك اليومية - منير تيك

أفضل تطبيقات الجديدة لسنة 2021 كلها مفيدة لاستخداماتك اليومية - منير تيك     ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

يعتبر متجر جوجل بلاي واحد من أشهر المتاجر الموجودة لهواتف الاندرويد فهو يحتوي على عدد هائل من التطبيقات في مختلف المجالات ودائماً ما نحاول أن نبحث عن أكثر التطبيقات المفيدة التي نرى أن تكون ذو منفعة لهاتفك، كما هو الحال مع تطبيقاتنا لتدوينتنا لهذا اليوم  كل و مميزاتها الخاصة تضفي جمالية على هاتفك الذكي، تطبيقات لا غنى عنها على هاتفك الذكي نتمنى أن تنال إعجابك لا يمكنك تفويتها، و ها نحن ذا في ملتقا تدوينة جديدة من موقعكم  MounirTech حيث نقدم لكم أفضل تطبيقات الجديدة لسنة 2021 كلها مفيدة لاستخداماتك اليومية - منير تيك نتعرف عليهم من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.
 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 
أفضل تطبيقات الجديدة لسنة 2021 كلها مفيدة لاستخداماتك اليومية - منير تيك أفضل تطبيقات الجديدة لسنة 2021 كلها مفيدة لاستخداماتك اليومية - منير تيك
   

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول CreativeApp

CreativeAppهو عبارة عن تطبيق جميل لتخصيص هاتفك يتوفر هذا التطبيق على الكثير من شاشات الخلفية الملونة، شاشات التوقف، رنات رائعة ومتاحة من أجلك لتعمل على تحميلها. وقد تم تنظيم المحتويات بشكل رائع ، لذا وسواء أكنت تبحث عن شاشة خلفية، رنة أو شاشة توقف، فإن كل ما سيتطلبه منك الأمر هو ثانية واحدة من أجل العثور على الفئة المناسبة وتصفح كل الخيارات. وبمجرد أن تعثر على ما يثير اهتمامك، فإن كل ما عليك القيام به هو النقر عليه حتى تعاينه في حجمه الكبير.

بعد ذلك، فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على زر التحميل حتى تتمكن من حفظه على هاتفك الذكي. علاوة على ذلك، فإن هذا التطبيق CreativeApp يتوفر على علامة تبويب يمكن للمستخدمين من خلالها مشاركة شاشاتهم والتباهي بأجهزة أندرويد المخصصة خاصتهم. يتم وسم كل المحتويات باستخدام علامات حتى يتسنى للمستخدمين العثور على المحتويات بسهولة فقط من خلال النقر على العلامة.

CreativeApp تطبيق مثير للاهتمام الذي يمكن أن ينضم إلى مجتمعه مستخدمون من مختلف أنحاء العالم، حيث يشاركون المحتويات، ويقومون بتخصيص هواتفهم الذكية بالكامل.

التطبيق الثانيMegaPro

أما فيما يخص هذا التطبيق،فهو التطبيق الرسمي لخدمة التخزين على الإنترنت الذي يحمل نفس الاسم. انها تسمح لك بتحميل أي ملف من جهاز الأندرويد الخاص بك إلى شبكة الإنترنت في غضون ثوان معدودة.

كالعادة، للبدء في استخدام التطبيق سوف تحتاج إنشاء حساب مستخدم. من ثم سوف يكون لديك 50 جيجابيت من المساحة الشاغرة في متناولك لاستخدامها كما تريد. يمكنك تحميل أي ملف تريد، ما إذا كان ذلك صورة، فيديو أو أوديو. بنفس الطريقة، سوف تكون قادرا على النفاذ إلى كل هذا المحتوى مباشرة من حسابك دون تنزيله أولا. يمكنك مشاهدة الصور أو الفيديوهات، الإستماع إلى الأغاني، تحرير ملفات النصوص... كل ذلك بدون تنزيل أي شيء.

بواسطة التطبيق هذا، يمكنك أيضا إنشاء وإدارة مجلدات مختلفة لحفظ كل معلوماتك بطريقة مريحة أكثر. يمكنك أيضا تبادل كل شيء عبر البريد الإلكتروني أو شبكات التواصل الإجتماعي.
في الوقت نفسه، التطبيق يمنحك القدرة على إدارة حساب المستخدم الخاص بك من الأندرويد الخاص بك، لذلك عليك أن تكون قادرا على القيام عمليا بأي شيء عادة ما تفعله في متصفح الويب على جهاز الكمبيوتر.

ميزة أخرى مدرجة في هذا التطبيق هي المزامنة الكاميرا مع هاتفك الذكي أو اللوحة الالكترونية بحيث يمكنك تحميل الصور ومقاطع الفيديو تلقائيا. بهذه الطريقة، ليس هناك تأخير عندما ترغب في مشاركة الصور مع أصدقائك. كما يمكنك  من مشاركة ملفاتك مع أصدقائك من خلال روابط  تحميل بطريقة مناسبة جدا من خلال جهازك الأندرويد. و إرساله لصديقك و كل ما عليه فعله هو تأكيد التحميل. سينطلق التحميل بشكل تلقائي، رغم أنه يمكنه إيقافه مؤقتا أو إلغاؤه متى شائ. ولكن الجزء الأفضل في التطبيق هو أنه يتم إعادة التحميل بشكل تلقائي في حالة حصول فشل لسبب من الأسباب.

 هو أداة مفيدة لمستخدمي هذه الخدمة، لأنه يسمح لك بتنزيل وتحميل الملفات من خلال جهاز الاندرويد الخاص بك بالسرعة والراحة معا.
<><>

التطبيق الثالث TikVpn


هو تطبيق متخصص في تصفح الإنترنت على أنظمة الأندرويد والذي يمنحك إمكانية النفاذ إلى أي محتوى بغض النظر عن القيود أو إجراءات المنع التي تفرض على بعض المحتويات بحسب المناطق الجغرافية. وذلك بفضل خدمة VPN (الشبكات الإفتراضية الخصوصية) التي يقدمها هذا التطبيق حتى تتمكن من النفاذ لأية صفحة ويب دون خوف من تعرضك للمنع، هذا المنع الذي يأتيك عادة على شكل عبارة من قبيل 'عذرا، ولكن هذا المحتوى غير متاح بدولتك'.

ففي بعض البلدان تفرض الدولة أو بعض الشركات إجراءات منع تقيد إمكانية النفاذ إلى بعض المواقع الإلكترونية التي لايرغبون في نفاذ بعض المستخدمين إليها بتلك المنطقة أو البلد. وإذا كنت تعيش بإحدى هذه المناطق التي تعرف هذا النوع من إجراءات المنع فقد تلاحظ أنك قد تواجه صعوبات في تصفح الإنترنت بشكل عادي. ولهذا فإن هذا التطبيق يمنحك إمكانية لتجاوز مثل هذه القيود.

ومن بين الميزات الأخرى التي يتيحها لك هي أنه يمثل واحدة من أبسط الأدوات المتاحة حاليا وأسهلها استعمالا، حيث لن تكون مطالبا بالتعامل مع أية إعدادات معقدة أو ربط الإتصال بشبكات. فكل ماعليك فعله هو أن تختار الدولة التي ترغب بربط الإتصال انطلاقا منها عبر عنوان حاسوب IP، وهناك سيكون بإمكانك تصفح الإنترنت تلقائيا كما لو كنت تعيش هناك. وهكذا يمنحك هذا التطبيق  إمكانية ربط الإتصال انطلاقا من سبعة مناطق مختلفة وهي: لوس أنجلوس، سان فرانسيسكو، نيويورك، باريس، فرانكفورت، لندن، سنغافورة. وكل واحدة من هذه المناطق تضمن لك جودة اتصال بالإنترنت متميزة و سريعة.

 التطبيق الرابع Hyperion

أحد التطبيقات الجديدة في مجال التخصيص وتحديدًا مجال اللانشرات، لانشر مثله كمثل اللانشرات الأخرى، حيث يدعم التمرير أفقيًا لفتح درج التطبيقات، محاذاة بتضمنيه شريط بحث قوقل والموجود تمامًا أعلى الواجهة الرئيسية، والأهم من ذلك أن هذا اللانشر يدعم التخصيص بشكل كامل، حتى أنه يدعم تخصيص او تغيير أيقونات التطبيقات فضلًا عن ميزة دمج أخبار قوقل والمد ببطاقات في الوقت الفعلي، والأهم من ذلك ميزة اختصارات التطبيقات حيث أنه لانشر ثم إنشائه عن طريق فريق المسؤول عن Substratum .هذا اللانشر مثير حقا يجمع أفضل الجوانب لللانشرين مثل Pixel Launcher أو Nova Launcher و يقدم عناصر متجددة لإنشاء تجربة جديدة.

أول شيء يتميزبه   هو أنه يسمح لك بتخصيص المظهر .هذا اللانشر يدعك تقوم بتعديل على مظهر سطح المكتب ،مجمع التطبيقات ،رسوم المتحركة ،الرموز و حتى الألوان الواجهة .يمكنك حتى من تعديل اللون لمعظم العناصر ل UI.

لدى اللانشر الكثير من الميزات التي تجعل من السهل عليك إستعمال الهاتف الذكي :الرموز المعدلة مع ولوج سريع ،فتح درج التطبيق مع إيمائات عمودية ،ولوج مباشر لمساعد جوجل من شريط البحث العلوي .... الكثير من الخيارات التي يمكن إستكشافها في قائمة الخيار الواسعة.

هو تطبيق لانشر رائع يدعوك لإعداده كيفما رغبت.أغلبية الميزات هي مجانية ،برغم من أنه يجب عليك الدفع على بعضهم .

التطبيق الخامس  Flychat

هو تطبيق يمكنك من قراءة الإشعارات والرد عليها عبر أي تطبيق مراسلة، وذلك مباشرة من شاشتك الرئيسية أو قفل الشاشة أو أثناء استخدام تطبيق آخر. تظهر لك الإشعارات على شكل فقاعات مشابهة لفقاعات Messenger. كل ما عليك فعله هو النقر عليها للشروع في الكتابة.

وتضم قائمة التطبيقات المتوافقة مع هذا التطبيق كافة تطبيقات المراسلة الشعبية مثل: WhatsApp وTelegram وLine وHangouts وSkype وTwitter و Messenger وTextra وPlus Messenger. وإذا توصلت برسالة ما عبر أي من تلك التطبيقات، فستتمكن من الإجابة فورا عبر الفقاعة المناسبة.

وستتمكن عبر الإعدادات من تخصيص إشعارات كل تطبيق على حدا. وأسهل شيء يمكنك تخصيصه هو لون الإشعارات، ولكن يمكنك القيام أيضا بتعطيل هذا التطبيق بالنسبة لتطبيقات معينة وإبقاءه مشتغلا بالنسبة لباقي التطبيقات، أو يمكنك القيام أيضا بتغيير حجم الفقاعة. وباختصار، فستتمكن من تخصيص هذا التطبيق كيفما شئت.

 هو تطبيق مفيد للغاية يسمح لك بالإجابة على الرسائل من أي تطبيق مراسلة تقريبا، وذلك مباشرة عبر قفل شاشتك أو أثناء لعبك في أي لعبة كانت. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التطبيق يتوفر على واجهة ذات مظهر جميل للغاية.
 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول CreativeApp

رابط تحميل التطبيق الثاني MegaPro

رابط تحميل التطبيق الثالث Tikvpn

كود تفعيل التطبيق : JCJJT-SAJJJ-C6U2P

رابط تحميل التطبيق الرابع Hyperion

رابط تحميل التطبيق الخامس Flychat


تعليقات