القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة على متجر جوجل بلاي لشهر ديسمبر 2020 - منير تيك

أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة على متجر جوجل بلاي لشهر ديسمبر 2020 - منير تيك     ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

تطبيقات الهاتف الذكي، وما أكثرها علي الانترنت حيث يمتلك نظام الأندرويد عدداً لا نهائياً من تطبيقات الهاتف المختلفة والذي يتم تطويرها بشكل يومي كونه نظام مفتوح ؛ بعض التطبيقات تقدم افكار جديدة تساعد المُستخدمين والبعض آخر تقليدية ولكنها مطورة بمميزات اضافية، وبدورنا نختار ما هو الافضل من بين هذه التطبيقات لنستعرضها لكم في تدوينات مفصلة،  كما هو الحال في هذه التدوينة لهذا اليوم حيث نقدم لكم فيها أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة على متجر جوجل بلاي لشهر ديسمبر 2020 - منير تيك، عليك بتجربتها والاستفادة منها. نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.
 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 
أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة على متجر جوجل بلاي لشهر ديسمبر 2020 - منير تيك أفضل 5 تطبيقات أندرويد جديدة على متجر جوجل بلاي لشهر ديسمبر 2020 - منير تيك
   

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول Unseen Gallery 

هو عبارة عن تطبيق تطبيق يأتيك على شكل معرض للصور والذي يمكنك  على استعادة بعض او كل الصور المحذوفة التي ربما حذفت عن طريق الخطأ.

توجد العديد من الصور مخفية ولا تظهر في معرض الصور وغالباً ان هذه الصور لن يتم حذفها مع حذف الصور الاصلية او حتى نقل الصور الي برامج تشفير واخفاء الصور ويوجد العديد من البرامج تحتفظ بنسخ خفية من الصور بشكل دائم مثل واتس اب وفايبر وتقريباً جميع برامج المراسلة التي تستخدم في تبادل الصور.

الهدف الاساسي من هذا التطبيق هو ادارة هذه الصور الغير مرآية وحذف الصور الخاصة نهائياً او استرجاع الصور التي تم حذفها عن طريق الخطأ كما أنه  سهل الاستخدام ويقوم بفصل كل مجموعة صور على حسب البرنامج الذي قام بأنشائهم وكل الصور الظاهرة فالبرنامج هي نسخ منفصلة عن الصور الاصلية الموجودة وان كانت تبدوا نفسها.

التطبيق الثاني ProtonVideo

أما فيما يخص هذا التطبيق،فهو  ضاغط فيديو قوي وسريع وفعال يمكنه ضغط ملفات الفيديو الكبيرة وتغيير حجمها ومشاركتها بسهولة وحفظ بيانات الإنترنت والتخزين الداخلي أو الخارجي.

 تطبيق مفيد والذي يسمح لك بضغط فيديوهاتك  بسهولة. يقدم لك هذا التطبيق الكثير من الوظائف لإنجاز ملفات جديدة تناسب احتياجاتك. فخيار ضغط الفيديوهات يقدم لك العديد من الوظائف المختلفة تعمل أولى هذه الوظائف على ضغط ملفاتك بسرعة لتمنحك فيديوهات تستغل أقل مساحة ممكنة على ذاكرة جهازك. تطبيق عملي يمكنك استعماله لتتمكن من مشاركة فيديوهاتك على الشبكات الإجتماعية أو عبر البريد الإلكتروني وذلك بعد تقليص حجمها. وبفضل هذا التطبيق، سيكون بإمكانك ضغط الملفات بينما تحافظ على جودتها الأصلية، فهو يعتبر ضاغط قوي يمكنه ضغط ملف فيديو بحجم 500 ميجابايت إلى أقل من 50 ميجابايت بجودة فيديو معقولة.

هو إذن تطبيق رائع لضغط الملفات والذي يمكنك من تقليص حجم ملفات الفيديو، بغض النظر عن حجم الملف الأصلي، وجودته، وكل ذلك خلال ثوان وجيزة. وهذا أمر مفيد للغاية، ليس فقط عندما يتعلق الأمر بمشاركة فيديوهات بحجم أصغر وجودة أفضل على الشبكات الإجتماعية أو عبر البريد الإلكتروني، ولكن كذلك لتوفير بعض المساحة من الذاكرة على هاتفك الذكي.
<><>

التطبيق الثالث Phoneix


Phoenix Browser هو متصفح شامل مع وظائف متعددة التي تجعل من إستعمال  سلس لهاتفك الذكي .لأنه يبقي كل شيء منظما و مصففا في تطبيق واحد ،تمنحك مساحة أكبر على جهازك حيث يمكنك التنقل بسهولة بين صفحات المواقع المختلفة عن طريق خاصية علامات التبويب المتعددة مما يوفر لك تجربة تصفح سلسة. ذلك بالإضافة لالوضع الليلى الذي يحمى عينيك عند التصفح فى الظلام, بينما وضع السطوع يمنع الشاشة أن تصبح مظلمة.

في الشاشة الرئيسية ،يمكنك رؤية الفئات المختلفة التي يقدمها Phoenix Browser ،بما فيه إختيار مخصص للإختصارات لمواقع معينة .هذا يعني أنه بإمكانك إعداد ولوج سريع للمواقع مثل إنستجرام ،فيس بوك ،و أمازون ،و تجنب أن يكون عليك ثتبيت كل تطبيق لوحده على الهاتف الخاص بك .بالإضافة إلى هذا ،سترى إختيار جديد يدعك تختار الفئة التي تهتم بها و قرائة أي مقالة بنقرة واحدة فقط، كما أنه يقوم بمنع الاعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة واللافتات لجعل التصفح مريحاً و بذلك فإنه لا يجعل فقط عملية التصفح أسرع ولكن يوفر فى أستخدام حجم البيانات.

أفضل متصفح ويب مجانى خاص بأجهزة الأندرويد ، مع خاصية تحميل الفيديوهات بصورة سريعة ،خادم حالات واتس آب ،وضع التصفُّح المتخفى ، توفير بينات الهاتف . وبمساعدة خاصية الكشف التلقائى عن الفيديوهات يتيح متصفح فينيكس إمكانية تحميل العديد من الفيدوهات على الإنترنت . كل هذا بمساحة 7ميغا فقط .

يقدم لك Phoenix Browser ميزات أكثر و الأدوات مثل شفرة الإيجابة السريعة و وضع الليل الأسود مثل مايقدمه تويتر ،مما يجعلها خيار عظيما من أجل الأجهزة التي تعاني من نقص في ذاكرة.

 التطبيق الرابع Voicey

مع تطبيق Voicey for WhatsApp سيكون بإمكانك الاستماع إلى رسائل WhatsApp الصوتية، إلا أن المثير في الأمر هو أن المرسل لن يعلم بأنك قد استمعت إليها. أي نعم، يمكنك الاستماع إلى الملفات الصوتية من دون أن تظهر ذينك العلامتين الزرقاوين في الجهة الأخرى حيث يوجد المرسل.

يعتبر استخدام تطبيق Voicey  بسيطا للغاية. لتقم بكل بساطة بفتح الأداة حتى تعاين قائمة برسائل WhatsApp الصوتية التي توصلت بها. سيكون بإمكانك بعد ذلك الاستماع إلى أي واحدة منها دونما حاجة إلى فتح التطبيق.

تجدر الإشارة هنا إلى أنه وبغية استعمال الخصائص التي توفرها هذه الأداة، فإنه سينبغي عليك منحها الإذن حتى تقوم بحفظ رسائل WhatsApp الصوتية خاصتك. ويمكنك تفعيل هذه الخاصية بسهولة من خلال تطبيق التراسل، مما يسمح لك بتخزين كافة الملفات الصوتية على Voicey .

لقد صار الاستماع إلى رسائل WhatsApp الصوتية من ون أن يفطن المرسل إلى ذلك أمرا في غاية البساطة. لتقم فقط بالولوج إلى تطبيق Voicey  حتى تتمكن من معاينة كل الرسائل الصوتية التي تلقيتها. بالإضافة إلى ذلك، فإن الملفات الصوتية ستكون منظمة حسب تواريخ وصولها.

التطبيق الخامس  AllTools

 هو عبارة عن تطبيق شامل لأدوات حقيقية للأندرويد إذ يوفر لك مجرد 65 من الأدوات المختلفة، تطبيق واحد وشامل الذي سيسهل عليك الكثير من خلال الادوات المتوفرة فيه حيث يجمع هذا التطبيق مميزات 65 تطبيق متوفر في متجر بلي ستور ويضعها بين يديك في تطبيق واحد و توفر تطبيق واحد يجمع الكثير من الادوات والمزايا في مكان واحد يعتبر ميزة بحد ذاتها حيث يوفر امكانية الحصول على 65 اداة مجانية يمكنك اضافتها لهاتفك من خلال تطبيق واحد مما يساعدك على الحفاظ على مساحة هاتفك و من بين أهم الأدوات، سوف تجد اداة التسجيل اداة الملاحظات ، البوصلة ، قياس الطول ، عداد الخطوات ، قارئ باركود ، والترجمة ومجموعة كبيرة من الادوات الاخرى والتي يمكنك اكتشافها واستخدامها من خلال تحميلك لهذا التطبيق من الرابط في ٱخر هاته التدوينة.
 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Unseen Gallery 

رابط تحميل التطبيق الثاني ProtonVideo

رابط تحميل التطبيق الثالث Phoneix

رابط تحميل التطبيق الرابع Voicey

رابط تحميل التطبيق الخامس AllTools

تعليقات