U3F1ZWV6ZTM4NjE2NDYyNjMwX0FjdGl2YXRpb240Mzc0NzEyNDIyNzE=
recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 تطبيقات أندرويد ذهبية لشهر ديسمبر 2020 لن تستطيع تجاهلها لروعتها - منير تيك

 

أفضل 5 تطبيقات أندرويد ذهبية لشهر ديسمبر 2020 لن تستطيع تجاهلها لروعتها - منير تيك   ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

  كما تتجدد تطبيقات متجر جوجل بلاي كل يوم كذلك هو الحال مع تدويناتنا الدورية من موقعكم MounirTech.com،حيث نأتيكم بكل ما هو جديد و حصري في عالم تطبيقات الهواتف الذكية خاصتا فيما يخص نظام الأندرويد الغني عن التعريف، إذ من خلال الأسطر القادمة نتعرف على باقة حصرية مكونة من أفضل 5 تطبيقات أندرويد ذهبية لشهر ديسمبر 2020 لن تستطيع تجاهلها لروعتها - منير تيك كل و مجاله الخاص و مميزاته الفريدة حسب ما تراه ينساب إحتياجاتك الخاصة صديقي المتابع كمى نتمنى أن تنال إعجابك، فبذون أي إطالة نتعرف على هاته التطبيقات السبع كما نشير لمتتبعينا الكرام الجدد أن جميع روابط تحميل هاته التطبيقات السبع تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 
أفضل 5 تطبيقات أندرويد ذهبية لشهر ديسمبر 2020 لن تستطيع تجاهلها لروعتها - منير تيك أفضل 5 تطبيقات أندرويد ذهبية لشهر ديسمبر 2020 لن تستطيع تجاهلها لروعتها - منير تيك
   

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول Spotify lite

Spotify Lite هو إصدار بديل من Spotify الذي يحتل مساحة أقل ،ولكنه يوفر نفس الميزات بينما يستعمل موارد أقل.عموما تطبيق تدفيق الموسيقى المفيد بشكل ضخم هذا يحتل 15 ميغابايت على هاتفك في نسخته 'الخفيفة'. وفي الوقت نفسه ،فإن النسخة الكاملة من Spotify تأخذ 100 ميغابايت من الذاكرة الخاصة بك.

يأتي هذا الإصدار الخفيف الوزن من Spotify مع واجهة مشابهة جدًا للأصل.امام زر ستجد هناك ثلاث علامات تبويب:ابدء ، بحث والتفضيلات.من شاشتك الرئيسية ،يمكنك الولوج إلى آخر الأغاني وقوائم التشغيل التي كنت تستمع إليها قبل مغادرتك.استنادًا إلى هذه الأغاني ، يأتي Spotify Lite مع قائمة كاملة بالفنانين المقترحين وفقًا لذوقك. يتم أيضًا تبسيط البحث عن الأغاني الجديدة. لن تعثر على أي مستخدمين آخرين هنا ،و في تفضيلاتك ستجد الاغاني التي قمت بتوسيمها وقوائم التشغيل المخصصة على Spotify.

الفكرة وراء Spotify Lite هي توفير بعض الانسيابية،المزيد من التجربة المحدودة بينما توفر تدفيق للموسيقى ذو جودة-- سواء في الوضع الإعتباطي إذا كنت من المستعملين الإعتيادين أو تشغيل أي موسيقى تريد إذا كنت بتسجيل فخري.لا يمكنك إنشاء قوائم تشغيل جديدة من التطبيق 'الخفيف' ،ولن تتمكن من تدفيق أي من المحطات راديو على Spotify ايضا.

Spotify Lite هو ليس لاشيء ،إنه إصدار مدمج من التطبيق الأصلي الذي يقوم بالضبط بما تتوقعه من Spotify، لكن بدون رتوشات.أفضل من ذلك كله هو حجمه الصغير وقدراته العالية على تحكم في استعمال موارده. ميزة أخرى لطيفة هي أنه يمكنك إعداد حد شهري لإستهلاك البيانات من مجموع بياناتك من طرف Spotify Lite 

التطبيق الثاني EnhanceIt

أما فيما يخص هذا التطبيق،فهو  ضاغط فيديو قوي وسريع وفعال يمكنه ضغط ملفات الفيديو الكبيرة وتغيير حجمها ومشاركتها بسهولة وحفظ بيانات الإنترنت والتخزين الداخلي أو الخارجي.

 تطبيق مفيد والذي يسمح لك بضغط فيديوهاتك  بسهولة. يقدم لك هذا التطبيق الكثير من الوظائف لإنجاز ملفات جديدة تناسب احتياجاتك. فخيار ضغط الفيديوهات يقدم لك العديد من الوظائف المختلفة تعمل أولى هذه الوظائف على ضغط ملفاتك بسرعة لتمنحك فيديوهات تستغل أقل مساحة ممكنة على ذاكرة جهازك. تطبيق عملي يمكنك استعماله لتتمكن من مشاركة فيديوهاتك على الشبكات الإجتماعية أو عبر البريد الإلكتروني وذلك بعد تقليص حجمها. وبفضل هذا التطبيق، سيكون بإمكانك ضغط الملفات بينما تحافظ على جودتها الأصلية، فهو يعتبر ضاغط قوي يمكنه ضغط ملف فيديو بحجم 500 ميجابايت إلى أقل من 50 ميجابايت بجودة فيديو معقولة.

هو إذن تطبيق رائع لضغط الملفات والذي يمكنك من تقليص حجم ملفات الفيديو، بغض النظر عن حجم الملف الأصلي، وجودته، وكل ذلك خلال ثوان وجيزة. وهذا أمر مفيد للغاية، ليس فقط عندما يتعلق الأمر بمشاركة فيديوهات بحجم أصغر وجودة أفضل على الشبكات الإجتماعية أو عبر البريد الإلكتروني، ولكن كذلك لتوفير بعض المساحة من الذاكرة على هاتفك الذكي.
<><>

التطبيق الثالث BrandMaker


ما دمت تمتلك هاتفا ذكيا، تستطيع أن تكون مصمما محترفا، كل ما تحتاجه تطبيق احترافي، واليوم سنوفر لك أحدها، وهو مخصص لتصميم الشعارات وغيرها،لأجهزة الأندرويد يمكنك من إنشاء وتصميم الشعارات بخطوات سهلة وبسيطة.
فسواء كنت تحتاج إلى تصميم واجهة خاصة بشركتك، أو تصميم شعارات تجارية، فمع هذا التطبيق أصبح ممكناً أن تقوم بتصميم الشعارات والشارات، والرموز، والصور المصغرة وغيرها. حيث يشمل التطبيق على جوانب متعددة وهي مناسبة لجعل حياتك أسرع، فهو سهل الاستخدام، ويعمل كبرنامج لتصميم شعاراتك لتكون فريدة من نوعها.

فإذا كنت تبحث عن أفكار جديدة لتصميم شعارات مجانية ومتميزة وفريدة من نوعها؛ كشعارات العلامات التجارية، أو شعارات الشركات، أو شعارات للأعمال، فأنت بالمكان الصحيح لتصميم شعاراتك الخاصة سواء كنت معمارياً أو فنياً أو رجل أعمال.

ومع وجود العديد من تطبيقات التصميم أصبح من الصعب إيجاد تطبيق مناسب، لكن هذا التطبيق هو تطبيق احترافي ومجاني لتصميم الرسومات الجرافيتية مجاناً، حيث يقدم العديد من الأفكار لتصميم الشعارات، والشارات، والرموز والصور المصغرة.

احصل على العشرات من قوالب تصميم المنشورات الاجتماعية ، بناءً على شعارك وعلامتك التجارية، يمكنك بعد ذلك تخصيص شعارك للتأكد من أنه مثالي. تضمن تقنية الذكاء الاصطناعي أن يكون شعارك عالي الجودة واحترافيًا وفريدًا بالنسبة لك.  أنشئ شعارًا تحبه في دقائق. فقط اكتب اسمك ومجال عملك ، واختر النمط الذي تحبه وفويلا - لقد حصلت على شعار! و ها أنت ذا في دقائق! استخدمه لتصميم أي شيء ونشره في أي مكان (Instagram و Facebook والمزيد!). حيث  أصبح الآن من السهل أكثر من أي وقت مضى الاستمرار في استخدام العلامة التجارية في كل مرة.

وسواء كنت خبير في التصميم أو مجرد مبتدئ أو رجل أعمال يبحث عن أفضل التصميمات لعمله، فيمكنك من خلال هذا التطبيق تصميم شعارات جميلة في غضون بضعة دقائق، ودون الحاجة إلى مصممين بشريين لتنفيذ ما تحتاجه كما في التطبيقات الأخرى. فإذا كنت قد بدأت مشروعك الخاص وتبحث عن تصاميم جذابة، فبدلاً من إنفاق آلاف الدولارات على المصممين، يمكنك أنت ولوحدك تصميم شعارك الخاص مع هذا التطبيق المجاني الرائع.

مميزات التطبيق

• الشعارات مصنفة حسب الموضوعات كالأعمال، وتصميم الأزياء، ونمط الحياة، والبرامج، والألوان
• العديد من الأشكال لإضافتها على شعارك
• يمكنك كتابة نص داخل شعارك
• العديد من الخلفيات، الأشكال، والنصوص
• يمكن التحكم بحجم الأشكال والنصوص
• يحفظ الشعار تلقائياً في الألبوم/ الحافظة
• يحفظ كمسودة

 التطبيق الرابع snapseed

Snapseed هو تطبيق لتعديل الصور من Google، حيث يمنحك العديد من المؤثرات الجذابة لتطبيقها على صورك المفضلة على هاتفك الذكي. وهكذا سيستجيب لكل حاجياتك الأساسية ويحقق غاياتك المرتبطة بتعديل الصور، (ولكن في حدود تطلعات هواة التصوير بطبيعة الحال).

أضف إلى ذلك أنه يتميز طريقة إستعمال بسيطة جدا. حيث يكفي الدخول على التطبيق والنقر على الزر بوسط الشاشة للإنطلاق لتبدأ العملية، ثم تفتح ملفا وتنقر على زر تغيير المظهر لتطبيق إحدى المؤثرات. كما سيكون بإمكانك أن تلهو قليلا بمختلف الخصائص المتاحة والمتغيرات من قبيل مستوى الإنارة، والتباين، والتركيز، ودفء الألوان وغيرها. والأفضل من كل ذلك أنه سيكون بإمكانك أن تشاهد في الزمن كيفية تغير صورك بحسب المؤثر الذي تستعمله.

ويضع Snapseed رهن إشارتك خيارات عديدة عند القيام بتعديل صورك لإعطائها لمسة خاصة. وبعد أن تنتهي من تعديل صورة ما سيكون عليك فقط النقر عليها لمشاركتها على الشبكات الاجتماعية مثل Instagram أو WhatsApp أو أن تقوم بحفظها على ذاكرة هاتفك الذكي. حيث يكفي أن تنقر على الزر المناسب ليتم تنزيلها تلقائيا على هاتفك.

Snapseed هو إذن تطبيق فعال لتعديل الصور والذي يتميز بسهولة استعماله، حيث يجعل مهمة تعديل الصور أمرا سهلا وفي متناول كل المستخدمين المهتمين بفن التصوير. خصوصا إذا وجدت أن برامج أخرى مثل Photoshop وغيرها تبدو لك معقدة. إذن جرب هذا التطبيق فمن المؤكد سيحظى بإعجابك.

التطبيق الخامس  FingerprintApplock

إذا كنت ترغب في حماية التطبيقات المثبتة على جهازك الأندرويد من أعين المتطفلين، فستجد في هذا التطبيق  وسيلة ممتازة لحماية بعض التطبيقات وغيرها من المعلومات التي يتضمنها هاتفك الذكي.

ويتميز FingerprintApplock بواجهة بسيطة حقا. فعندما تفتحه، سيكون عليك إدخال المعلومات التي تمكنك من تأمين هاتفك الذكي، وذلك بخلق خطاطة للتعرف الذكي، أو البصمة، حتى يتمكن التطبيق من التحقق من هويتك.

وبعد الإنتهاء من ذلك فسيكون بإمكانك أن تختار التطبيقات التي ترغب في حمايتها. وكل ما عليك فعله هو التأشير على هذه التطبيقات واحدا تلو الأخر، ومن ثمة سيتم تفعيل حمايتها بواسطة هذا التطبيق تلقائيا.

هكذا سيكون بإمكانك الرفع من درجة حماية هاتفك الذكي بفضل هذا التطبيق و ذلك بإستخدام بصمة إصبعك،  لتمنع الأخرين من النفاذ إلى ملفاتك ومعلوماتك الخصوصية.
 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Spot!fyLite

رابط تحميل التطبيق الثاني Enhanceit

رابط تحميل التطبيق الثالث BrandMaker

رابط تحميل التطبيق الرابع Snapseed

رابط تحميل التطبيق الخامس FingerprintApplock


تعديل المشاركة
author-img

Khalil Younes

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة