U3F1ZWV6ZTM4NjE2NDYyNjMwX0FjdGl2YXRpb240Mzc0NzEyNDIyNzE=
recent
أخبار ساخنة

5 تطبيقات عجيبة وممتعة للأندرويد ستجعلك تعشق هاتفك - أفضل تطبيقات الأندرويد 2021

5 تطبيقات عجيبة وممتعة للأندرويد ستجعلك تعشق هاتفك - أفضل تطبيقات الأندرويد 2021    ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

كما نعلم جميعا مع الكم الهائل من التطبيقات الموجودة بمتجر جوجل بلاي، نجد أنفسنا في حيرة من أمرنا من من هاته التطبيقات مفيدة لنا و من منها ليس مفيد، كما يعتمد ذلك على حسب المميزات التي توفرها لنا هاته التطبيقات لهاتفنا الذكي أيضا حسب إحتياجاتنا اليومية، لذا اليوم في تدوينتنا الدورية من موقعكم  نشارك معكم افضل 5 تطبيقات عجيبة وممتعة للأندرويد ستجعلك تعشق هاتفك - أفضل تطبيقات الأندرويد 2021،تطبيقات جديدة و حصرية، اخترناها لكم بعناية نتمنى ان تنال اعجابكم نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 كما نشير لمتابعينا الكرام، إن وجد خطأ أو عطب ما في روابط التحميل فيرجى إعلامنا لإصلاحه، و ذلك سواء من باب التعليقات أو من خلال صفحة ''إتصل بنا'' و سنكون رهن إشارتكم بإذن الله.
 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 
5 تطبيقات عجيبة وممتعة للأندرويد ستجعلك تعشق هاتفك - أفضل تطبيقات الأندرويد 2021 5 تطبيقات عجيبة وممتعة للأندرويد ستجعلك تعشق هاتفك - أفضل تطبيقات الأندرويد 2021
   

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول Messenger

Facebook Messenger هو تطبيق الرسمي الذي يمكنك من الحصول على المحادثات النصية مع كل أصدقائك على الشبكة الشعبية للتواصل الإجتماعي. بفضل هذا التطبيق، سوف تكون قادرا على إرسال واستقبال الرسائل النصية في المحادثات التي يمكنك لاحقا مواصلتها على حاسوبك.

كما هو الحال مع تطبيقات الدردشة الفورية، يمكنك Facebook Messenger من تبادل الصور، أو موقعك، في الرسالة النصية: يمكنك حتى إضافة عدة متلقين وفتح نوافذ دردشة مع عدة أناس في نفس الوقت. كل محادثة توضع في فقاعة يمكنك تحويلها بشكل ملائم على شاشة جهازك.لكن ما يميز هاته النسخة هي إمكانية مشاركة شاشة هاتفك مع من تتحدث معه في التطبيق و بذلك سيكونك بإمكانك صديقي العزيز مشاهدة نفس الفيلم أو الفيديو أثناء مكالمتك بالفيديو أنت و صديقك كما لو كان معك في نفس اللحظة.

يمكنك أيضا ضبط Facebook Messenger لاستقبال إشعارات صوتية وارتجاجية كل مرة تصلك فيها رسالة، وحتى الرد عبر رسالة نصية عادية (هاتف لهاتف) إذا كان الشخص الذي تود التحدث إليه لا يملك Facebook (أو ليس مسجلا دخوله به). بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا القيام بمكالمات الصوت المنقول عبر بروتوكول الإنترنت (VOIP) من داخل التطبيق نفسه.

واحدة من أكثر الأشياء المسلية على Facebook Messenger هي مجموعة الملصقات التي يمكنك استخدامها لتخصيص محادثاتك. هذه الصور المرحة مشابهة جدا لأيقونات المشاعر الكلاسيكية في LINE، وهي تساعد حقا على إضفاء حيوية على محادثاتكم.

سوف يكون Facebook Messenger مناسبا حقا لأي شخص يستخدم Facebook بانتظام (وهو تقريبا ما يتعلق بكل شخص). بفضل هذا التطبيق سوف تكون قادرا على التواصل مع أصدقائك بسرعة أكبر، ومن أي مكان، في أي وقت.

التطبيق الثانيNarrator's

تطبيق رهيب  يتيح لك إنشاء رسائل مسلية ومشاركتها باستخدام صوت الراوي الذي تختاره.
مع مجموعة واسعة من اللغات والأصوات الموثوقة والممتعة. ما عليك سوى التحدث أو كتابة رسالة، ثم اختر اللغة والصوت وأي مؤثرات خاصة لاستخدام التطبيق.
النتيجة النهائية هي سرد مخصص لرسالتك الأصلية، يمكنك مشاركته مع الآخرين حسب رغبتك .
كما تعد مقاطع الفيديو واحدة من أهم المشاريع لهذا التطبيق، حيث تسمح للراوي بأن يشرح أو يعلق على ما يحدث على الشاشة. في الواقع، يستخدم العديد من الأشخاص هذا التطبيق لإضافة صوت إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم على YouTube، حيث يمنحهم صوتًا متميزًا يعزز المظهر العام للفيديو،
كما يمكن أن يكون ناجحًا بنفس القدر عند استخدامه مع الصور الثابتة أو عروض الشرائح أو مشاريع التعلم الإلكتروني أو أي شيء آخر يمكن أن يستفيد من التعليقات أو التوضيحات المفيدة.
يشاركه الأشخاص بأعداد كبيرة. الملايين يستخدمونه، ويستمتع به الكثيرون، و بذلك فإن مزاياه تتعدد فيما يأتي:

• تحويل النص إلى ملف صوتي MP3 أو فيديو MP4 ومشاركته على شبكات التواصل الاجتماعي
• إنشاء أو فتح ملف نصي أو قراءته بصوت عالٍ أو تصدير/مشاركة نص كملف صوتي/فيديو.
• سيقرأ هاتفك ما تكتبه.
• العديد من الأصوات مع تأثيرات بعدة لغات.
• يوفر أصواتًا تعبيرية وطبيعية.
• إنشاء رسائل مضحكة مع الجدول الزمني لأصدقائك.
• أفضل تطبيق لتحويل النص إلى كلام
<><>

التطبيق الثالثWimlow 


أما فيما يخص هذا  فهو يساعدك على تنظيم جميع الدردشات الخاصة بك في تطبيق واحد، و ذلك بطريقة سهلة وسريعة بدون واجهة معقدة تستهلك الكثير من الموارد، مع إمكانية الرد على الرسائل دون الحاجة إلى إدخال تطبيقات أخرى؛ حيث من خلال منح الإذن لشريط الإشعارات ، يبدأ التطبيق في البحث عن جميع المعلومات التي ينشرونها حول التطبيقات التي حددتها ، ومعالجتها وعرضها لك بطريقة ودية وبسيطة، كذلك  حمايتها على جهازك حتى تتمكن من مراجعتها عندما تكون مرتاحا. و بذلك سيمكنك الرد على الإخطارات بطريقة بسيطة دون الحاجة إلى تغيير التطبيقات كل من تطبيق واحد فقط و يمكنك إرسال أي نوع من الرسائل النصية أو الرموز التعبيرية أو الاستجابة السريعة. ذلك كله بالإضافة لإمكانية قراءة دردشاتك دون أن يعرف أحدها ، ووضع علامة عليها كمقروءة وقتما تشاء، مع تنظيم رسائل التطبيقات المختلفة في علامة تبويب واحدة أو تجميعها حسب التطبيق.
الإجابة على الدردشات دون الحاجة إلى تغيير التطبيقات وتضم قائمة التطبيقات المتوافقة مع هذا التطبيق كافة تطبيقات المراسلة الشعبية مثل: WhatsApp وTelegram وLine وHangouts وSkype وTwitter و Messenger وTextra وPlus Messenger,Viber وما إلى ذلك زيادة على ذلك سيكون بإمكانك حماية الرسائل، حيث سترى الرسائل التي تم إرسالها إليك حتى لو تم حذفها.

 التطبيق الرابع Whatstool

 هو تطبيق مفيد جدا لمساعدتك على الحصول على أقصى استفادة من WhatsApp عميل الدردشة هذا ذو الشعبية. حيث سيضع بين يديك مجموعة من الأدوات  تُظهر لك  جل الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام WhatsApp بالإضافة إلى جميع الاحتمالات التي لم تكن تعلم بوجودها من ذي قبل.

        يحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات التي من المؤكد أن تكون أكثر إثارة للاهتمام مع واتس آب الخاص بك. نظرًا لشعبيتها ، فقد نمت أدوات واتس آب وتطورت إلى تطبيق هائل متوفر على معظم الأنظمة الأساسية ، خاصة لمجتمع الإندرويد. يسمح هذا التطبيق و الذي هو عبارة عن  أداة لواتس آب تضفي العديد من المميزات عى الواتساب الخاص بك لعل من أبرزها تقديم إمكانية مشاهدة حالات أصدقائك ذون أن يعلمو بذلك و أيضا توفر لك إمكانية تحميلها أيضا سواءً صور أو فيديوهات و يقال نفس الشيء حول منشورات الأنستغرام  كذلك يمكنك إضافة تعديلات الخصوصية إلى التطبيق ، مما يسمح لك بإخفاء ميزات مثل آخر ظهور ، وعلامات زرقاء ، وعلامات مزدوجة، تفعيل خاصية عدم حذف الرسائل المُرسلة، تفعيل خاصية من يُمكنهُ الإتصال بك، كما يمكنك إلغاء تنشيط ميزة مكالمات الفيديو ،كما سيمكنك التحدث مع شخص ما حتى و لو لم يكن مسجل في لائحة جهات الإتصال الخاصة بك، و إمكانية إدخال الفيديوهات الطويلة لحالة الواتس آب الخاص بك  وهو أمر غير ممكن في التطبيق الأصلي و يتوفر على العديد من المميزات ندعك تكتشفها بنفسك بعد تحميلك للتطبيق.

التطبيق الخامس  TopFollow

هو تطبيق يمكنك من قراءة الإشعارات والرد عليها عبر أي تطبيق مراسلة، وذلك مباشرة من شاشتك الرئيسية أو قفل الشاشة أو أثناء استخدام تطبيق آخر. تظهر لك الإشعارات على شكل فقاعات مشابهة لفقاعات Messenger. كل ما عليك فعله هو النقر عليها للشروع في الكتابة.

وتضم قائمة التطبيقات المتوافقة مع هذا التطبيق كافة تطبيقات المراسلة الشعبية مثل: WhatsApp وTelegram وLine وHangouts وSkype وTwitter و Messenger وTextra وPlus Messenger. وإذا توصلت برسالة ما عبر أي من تلك التطبيقات، فستتمكن من الإجابة فورا عبر الفقاعة المناسبة.

وستتمكن عبر الإعدادات من تخصيص إشعارات كل تطبيق على حدا. وأسهل شيء يمكنك تخصيصه هو لون الإشعارات، ولكن يمكنك القيام أيضا بتعطيل هذا التطبيق بالنسبة لتطبيقات معينة وإبقاءه مشتغلا بالنسبة لباقي التطبيقات، أو يمكنك القيام أيضا بتغيير حجم الفقاعة. وباختصار، فستتمكن من تخصيص هذا التطبيق كيفما شئت.

 هو تطبيق مفيد للغاية يسمح لك بالإجابة على الرسائل من أي تطبيق مراسلة تقريبا، وذلك مباشرة عبر قفل شاشتك أو أثناء لعبك في أي لعبة كانت. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التطبيق يتوفر على واجهة ذات مظهر جميل للغاية.
 
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Messenger

رابط تحميل التطبيق الثاني Narrator's

رابط تحميل التطبيق الثالث  Wimlow

رابط تحميل التطبيق الرابع Whatstool

رابط تحميل التطبيق الخامس TopFollow


تعديل المشاركة
author-img

Khalil Younes

تعليقات
    تعليق واحد
    إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة